أفضل مكملات Acai بيري - أعلى العلامات التجارية 10 ل 2018

هل تبحث عن أفضل مكملات التوت أكاي في السوق هذا العام؟ ثم هذه هي القائمة المناسبة لك. يمكنك أيضا الحصول على مزيد من المعلومات من خلال القفز إلى موقعنادليل أكاي بيري.

أعلى منتجات شنومكس أكاي بيري مقارنة

يرأس، هناكالروابط التابعة لهافي هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.


1. ناتشر's باونتي أكاي

الطبيعة باونتي أكي

يتم إجراء مكافآت الطبيعة أكاي باستخدام عمليات التصنيع القياسية المختبرية. ويضمن قوة المنتج وتدعمها الاختبارات المختبرية. تم تصميم الصيغة لتكون امتصاص بسرعة وتوحيد أن يكون لها قوة من جرعة شنومغ ملغ.

  • 50 ملغ من أكي في كل ما يعادل الجرعة إلى 1,000 ملغ من عشبة القياسية
  • يوفر سرعة الإفراج هلام لينة سهلة الامتصاص
  • لا نكهة اصطناعية أو مواد حافظة

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الروابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$ اشتر الآن

2. طبيعة الطريق أكاي

الطبيعة الطريق أكي

ناتشر's واي أكاي هو آخر ملحق إضافي يحتوي على ختم ضمان الجودة الذي يظهر المنتج هو حقيقي ويحتوي على قائمة المكونات كاملة. كما أن لديها ختم الأمان لتجنب العبث مرة واحدة من سفن المنتج من الشركة المصنعة.

  • ملغ 1,040 من مسحوق أكي في كل جرعة
  • كبسولات سهلة نباتي
  • انتزاع موحدة تتألف من٪ البوليفينول 10
  • معتمدة المكونات لتكون نقية

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الروابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$ اشتر الآن

3. مصدر الطبيعية استخراج اكاي

استخراج مصدر المواد الطبيعية أكي

مصدر المواد الطبيعية أكي استخراج هو آخر خيار كبير. ويتم ذلك باستخدام المكونات الطازجة المتاحة. الملحق غنية في المواد الكيميائية المضادة للأكسدة مثل البوليفينول والانثوسيانين. أنه يحتوي على ختم الأمن لضمان المنتج لم يتم العبث بها بعد التصنيع. ويقدم الملحق أيضا ملغ 8 من فيتامين C للجرعة الواحدة.

  • 500 ملغ من أكي بالقرص
  • عبث التعبئة والتغليف واضح
  • خالية من النكهات الاصطناعية والمواد الحافظة
  • يشطف جيدا أو يزال بواسطة غسول رطب للوجه

4. نو الأطعمة المعتمدة العضوية مسحوق أكاي

الآن الأغذية العضوي مسحوق أكي

نو فود سيرتيفيد العضوية العضوية مسحوق أكاي هو خيار ملحق الرائدة الغنية في كل من البوليفينول والمغذيات النباتية. يتم تصنيع هذا المسحوق باستخدام التجميد المجفف والمذيبات الحرة التوت. يتم حصاد التوت في ذروة نضارة للحفاظ على جودتها الغذائية. كما أنها معتمدة لاستخدام المكونات غير المعدلة وراثيا.

  • ملغ 875 من مسحوق أكي في كل جرعة
  • شهادة العضوية
  • مضمونة الجودة مع ختم GMP

5. ناترول أكاي بيري

Natrol أكي بيري

ناترول أكاي التوت هو صيغة الشاي الأخضر فريدة من نوعها ومزيج أكاي التوت.

  • 500mg من 4: 1 أكي بيري استخراج
  • معبأة مع المركبات المضادة للأكسدة

6. استخراج سولغار أكاي

استخراج Solgar أكي

Solgar أكي استخراج هو الخيار تكملة كبيرة أخرى. فهي غنية في مركبات الفلافونويد التي هي وسيلة رائعة لتعزيز الاستهلاك الخاص المضادة للأكسدة. وهي مصنوعة من التوت في البرازيل باستخدام ممارسات التصنيع الرائدة. أنها صيغت لتكون خالية من أي مواد حافظة أو ألوان اصطناعية. هو المغطى الملحق في المواد الهلامية اللينة التي هي سهلة للغاية لابتلاع. وختم أيضا مع فرقة الأمن لضمان سلامة المنتج.

  • 50 ملغ من أكي المركز يساوي 1000 ملغ من عشب التقليدية
  • سهلة لابتلاع لينة الغلاف جل
  • خالية من الخميرة، اللون الاصطناعي، ومنتجات الألبان، الجلوتين والقمح

7. طبيب أفضل أكاي

أفضل أكي الطبيب

أفضل طبيب أكاي هو واحد من كبار يختار الملحق. يتم جمع أكاي في نضارة الذروة ومن ثم تجميد المجففة. وهذا يساعد على ضمان الجودة التغذوية المثلى. الجرعة هي كبسولة واحدة يوميا مع أو بدون الطعام.

  • ملغ 500 من مسحوق أكي في كل حبوب منع الحمل
  • شهادة العضوية من قبل التصديق على العضوية
  • صياغة متوافقة نباتي

8. ناتشر's بلاس أكاي

طبيعة زائد أكي

طبيعة زائد أكي هو منتج آخر العظيم الذي يجعل القائمة. الفاكهة التي يستخدمونها يأتي من البرازيل ومن ثم يتم موحدة لاحتواء 120 ملغ من مادة البوليفينول. مصنوعة من حبوب منع الحمل لتقديم صياغة الإفراج الفوري والدائم. وهذا يوفر حماية الجذور الحرة لفترة طويلة. وضعت أيضا أن تكون خالية من مسببات الحساسية الشائعة مثل منتجات الألبان والقمح وفول الصويا، وحليب.

  • 600 ملغ من أكي في كل جرعة
  • وضعت لاحتواء 120 ملغ من مادة البوليفينول
  • نباتي ودية

9. بوريتان فخر أكاي

البروتستانتي فخر أكي

الكبرياء أكي البروتستانتي هو واحد من المكملات الرائدة من نوعها اليوم. ويتم ذلك باستخدام المكونات الطازجة فقط. يتكون الملحق في منشأة الصف مختبر ضمان فعاليته. حبوب منع الحمل تأتي في سهل مريحة لابتلاع هلام لينة التي يتم إجراؤها دون الألبان أو الصويا. والمنتج هو أيضا خال من المواد الحافظة والمنكهات الاصطناعية. وبالإضافة إلى ذلك، وختم المنتج لمنع التلاعب وضمان سلامتها.

  • 1,000 ملغ من أكي في اثنين من الحبوب
  • سهلة لابتلاع هلام لينة
  • خالية من الألوان الاصطناعية والمواد الحافظة
  • مجانا للحساسية

10. كوكب الأعشاب الطيف الكامل أكاي

الكواكب الأعشاب الطيف أكي كاملة

يرصد الكواكب الاعشاب كامل الطيف أكي باستخدام صناعة التكنولوجيا الرائدة في مرافق الصف المختبر. يتكون هذا الملحق مع كل من عصير ومسحوق أكي. كما أن لديها فيتامين C في أنها كذلك. التعبئة والتغليف هو عبث مقاومة لضمان سلامة بعد الإنتاج. وتتكون كبسولات الجيلاتين لضمان أنها سهلة لابتلاع.

  • 750 ملغ من أكي الفاكهة في جرعة
  • 250 ملغ من مسحوق عصير أكي لكل جرعة
  • من السهل على ابتلاع كبسولات الجيلاتين
  • عبث الختم الواضح الأمن

ما هو أكاي بيري؟

أكي هو التوت الفريد الذي يأتي من أكي النخيل. هذه الأشجار هم السكان الأصليون في البرازيل، ترينيداد، وشمال أمريكا الجنوبية. يمكن أن يكون موجودا مزيد من المعلومات حول المصنع ومحيطه هنا. التوت لها خصائص فريدة من نوعها التي تجعلها مناسبة لمجموعة واسعة من الفوائد.

أكاي التوت مرتفعة للغاية في مضادات الأكسدة. العد المضادة للأكسدة تقريبا مرات شنومكس من النبيذ الاحمر. مضادات الأكسدة هي المسؤولة أساسا لتنظيف الجذور الحرة داخل الجسم. مزيد من المعلومات حول خصائص مضادة للشيخوخة يمكن أن يكون موجودا هنا. هنا هو المقال الذي يناقش بعض من هذه الفوائد الصحية من التوت أكي.

للبحث عن الأشياء في الملحق جيد أكي بيري

مع كل مختلف مكملات أكي المتاحة، وهناك العديد من الحقائق الهامة التي يجب مراعاتها. واحدة من أهم وأصالة المقومات. إيلاء اهتمام دقيق لتسمية المكون للتأكد من أنك تحصل على ما تدفعه مقابل. وفي كثير من الأحيان المكملات الغذائية يمكن أن تكون ملوثة مع غيرها من المكونات أو تضعف العنصر الأساسي.

شيء آخر مهم في الاعتبار عند شراء مكملات أكي هو جرعة تعليمات واضحة. سوف تختلف هذه على مدى قوة الملحق هو. وبالإضافة إلى ذلك، بعض المكملات أكي لها المكونات الإضافية التي تتطلب الالتزام الصارم لجدول الجرعات.

يتم إجراء بعض المكملات استخدام فول الصويا أو الغلوتين. هذا يمكن أن يسبب اضطراب المعدة للأشخاص الذين لديهم حساسية لهذه المكونات. لحسن الحظ، هناك العديد من المكملات الغذائية المتاحة التي تكفل أن يكون الصويا والخالية من الجلوتين. وهذا هو حقيقة هامة أخرى للنظر فيها.

التعبئة والتغليف آمنة هو جانب مهم آخر في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ملحق أكي. كنت تريد أن تكون على يقين من أن الملحق أكي لديه ختم الجودة. هذه الأختام التأكد من أن المنتج لم يتم العبث بها منذ أن تم شحنها من الشركة المصنعة.

بالإضافة إلى تأمين التعبئة والتغليف، والأختام جودة لا تقل أهمية. العديد من الشركات المصنعة لاستخدام هذه الأختام لاظهار منتجاتها مرت اختبار المنتجات صارمة. بل هو وسيلة رائعة لضمان كنت تتلقى منتج شرعي. الأختام أيضا عادة تضمن ممارسات التصنيع آمنة.

كيفية اتخاذ أكي بيري ملاحق

يمكن أن الجرعات لأكي تختلف بشكل كبير كما هو مذكور أعلاه. هل تريد دائما أن يتبع التعليمات على زجاجة الملحق الخاص بك. بشكل عام، جرعات من أكي ترتفع إلى 2,000 ملغ في اليوم. إذا حدث اضطراب في المعدة، يمكنك أن تأخذ المكملات مع الطعام للمساعدة في تخفيف هذه الأعراض. مزيد من المعلومات حول أكي الجرعات يمكن أن يكون موجودا هنا.

أكاي هو خيار تكملة كبيرة. خصائصه المضادة للأكسدة قوية تجعلها مثالية لمجموعة واسعة من الفوائد.

كتب بواسطة Top10Supps

يتمتع فريق Top10Supps بأكثر من سنوات من الخبرة في التنقل في سوق الإضافات عبر الإنترنت. نسعى إلى تقديم بعض من أشهر وأشهر العلامات التجارية الإضافية التي يمكنك شراؤها.

Best Acai Berry Supplements – Top 10 Brands for 2018

best-acai-berry-supplements-to-buy-this-year

This is our official list of the best selling acai berry products on the market right now.

These 10 acai berry brands have been ranked because they dominate the e-commerce sales charts, fitness bloggers love them and they have the highest user reviews online.

Top 10 Acai Berry Products Compared

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.


1. Nature’s Bounty Acai

Nature’s Bounty Acai

Nature’s Bounty Acai is made using laboratory standard manufacturing processes. The potency of the product is guaranteed and backed by laboratory testing. The formulation is designed to be quickly absorbed and is standardized to have the potency of a 1,000 mg dosage.

  • 50 mg of Acai in each dose equivalent to 1,000 mg of standard herb
  • Rapid release soft gel provides easy absorption
  • No artificial flavor or preservatives

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$ Buy Now

2. Nature’s Way Acai

Nature’s Way Acai

Nature’s Way Acai is another top supplement that has a quality assurance seal that shows the product is genuine and has a complete ingredient list. It also has a security seal to avoid tampering once the product ships from the manufacturer.

  • 1,040 mg of Acai powder in each dose
  • Vegan-friendly capsules
  • Standardized extract comprised of 10% polyphenols
  • Ingredients are certified to be pure

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$ Buy Now

3. Source Naturals Acai Extract

Source Naturals Acai Extract

Source Naturals Acai Extract is another great choice. It is made using the freshest ingredients available. The supplement is rich in antioxidant chemicals like polyphenols and anthocyanins. It has a security seal to ensure the product has not been tampered with after manufacturing. The supplement also provides 8 mg of vitamin C per dose.

  • 500 mg of Acai per pill
  • Tamper evident packaging
  • Free of artificial flavors and preservatives
  • Hypoallergenic

4. NOW Foods Certified Organic Acai Powder

NOW Foods Certified Organic Acai Powder

NOW Foods Certified Organic Acai Powder is a leading supplement choice rich in both polyphenols and phytonutrients. This powder is manufactured using freeze-dried and solvent free berries. The berries are harvested at the peak of freshness to preserve their nutritional quality. It is also certified to use non-GMO ingredients.

  • 875 mg of Acai powder in each dose
  • Certified organic
  • Quality assured with GMP seal

5. Natrol Acai Berry

Natrol Acai Berry

Natrol Acai berry is a unique green tea formula and acai berry blend.

  • 500mg of 4:1 Acai Berry Extract
  • Packed with antioxidant compounds

6. Solgar Acai Extract

Solgar Acai Extract

Solgar Acai Extract is another great supplement choice. It is rich in flavonoids that are a great way to enhance your antioxidant consumption. It is made from berries in Brazil using leading manufacturing practices. It is formulated to be free of any preservatives or artificial colors. The supplement is encased in soft gels that are extremely easy to swallow. It is also sealed with a security band to ensure product integrity.

  • 50 mg of concentrated Acai equal to 1000 mg of traditional herb
  • Easy to swallow soft gel casing
  • Free of yeast, artificial color, dairy, gluten, and wheat

7. Doctor’s Best Acai

Doctor’s Best Acai

Doctor’s Best Acai is one of the top supplement picks. The Acai is collected at peak freshness and is then freeze-dried. This helps to ensure optimum nutritional quality. The dosage is one capsule a day with or without food.

  • 500 mg of Acai powder in each pill
  • Certified organic by Organic Certifiers
  • Vegan compatible formulation

8. Nature’s Plus Acai

Nature’s Plus Acai

Nature’s Plus Acai is another great product that makes the list. The fruit they use comes from Brazil and is then standardized to contain 120 mg of polyphenols. The pills are made to deliver an immediate and sustained release formulation. This provides free radical protection for an extended period. It is also formulated to be free of common allergens like dairy, wheat, soy, and milk.

  • 600 mg of Acai in each dose
  • Formulated to contain 120 mg of polyphenols
  • Vegetarian friendly

9. Puritan’s Pride Acai

Puritan’s Pride Acai

Puritan’s Pride Acai is one of the leading supplements of its type today. It is made using only the freshest ingredients. The supplement is made in a laboratory grade facility ensuring its potency. The pills come in a convenient easy to swallow soft gel that is made without dairy or soy. The product is also free of preservatives and artificial flavoring. In addition, the product is sealed to prevent tampering and ensure its integrity.

  • 1,000 mg of Acai per two pills
  • Easy to swallow soft gel
  • Free of artificial color and preservatives
  • Allergen free

10. Planetary Herbals Full Spectrum Acai

Planetary Herbals Full Spectrum Acai

Planetary Herbals Full Spectrum Acai is made using industry leading technology in laboratory grade facilities. This supplement is made with both Acai juice and powder. It also has vitamin C in it as well. The packaging is tamper resistant to ensure safety after production. The capsules are made of gelatin to ensure they are easy to swallow.

  • 750 mg of Acai fruit per dose
  • 250 mg of Acai juice powder per dose
  • Easy to swallow gelatin capsules
  • Tamper evident security seal

What is Acai Berry?

Acai is a unique berry that comes from Acai Palms. These trees are native to Brazil, Trinidad, and northern South America. More information on the plant and its environment can be located here. The berries have unique properties that make them suitable for a broad range of benefits.

Acai berries are extremely high in antioxidants. The antioxidant count is almost 30 times that of red wine. Antioxidants are basically responsible for cleaning up free radicals within your body. More information on the anti-aging properties can be located here. Here is an article that discusses some of these health benefits of acai berries.

Things to Look for in a Good Acai Berry Supplement

With all the different Acai supplements available, there are several important facts to consider. One of the most important is ingredient authenticity. Pay careful attention to the ingredient label to be sure you are getting what you pay for. Many times supplements can be contaminated with other ingredients or the primary ingredient is diluted.

Another important thing to consider when purchasing Acai supplements is clear dosage instructions. These will vary based on how strong the supplement is. In addition, some Acai supplements have additional ingredients that require strict adherence to a dosing schedule.

Some supplements are made using soy or gluten. This can cause stomach upset for people that are sensitive to those ingredients. Thankfully, there are many supplements available that are guaranteed to be soy and gluten free. This is another important fact to consider.

Secure packaging is another important aspect to consider when deciding on an Acai supplement. You want to be sure that your Acai supplement has a quality seal. These seals ensure that the product has not been tampered with since being shipped from the manufacturer.

In addition to secure packaging, quality seals are equally important. Many manufacturers use these seals to show their products have undergone rigorous product testing. It is a great way to ensure you are receiving a legitimate product. The seals also usually guarantee safe manufacturing practices.

How to Take Acai Berry Supplements

Dosing for Acai can vary significantly as mentioned above. You will always want to follow the directions on your supplement bottle. In general, dosages of Acai go up to 2,000 mg a day. If stomach upset occurs, you can take the supplement with food to help alleviate this symptom. More information on Acai dosing can be located here.

Acai is a great supplement choice. Its strong antioxidant properties make it ideal for a wide variety of benefits.

Was this article helpful?
Let us know if you liked the article. That’s the only way we can improve.
Yes
No

Last Updated on

Rick Grimes

Written by Rick Grimes

Rick's a former D1 athlete, and a current fitness nut with over 10+ years in the health and fitness industry. After getting his bachelors degree he became devoted to contributing accurate, concise and researched based information to the bodybuilding industry. When he's not researching supps, you can find him on Quora giving back to the community.