أفضل المكملات الغذائية البيوتين في المرتبة ل 2018 - أعلى 10 العلامات التجارية

تقفز إلى الأمام إلى أفضل منتجات البيوتين

كسر الأظافر يمكن أن يكون مؤلما ومزعجا، وعلاوة على ذلك، يمكن أن يعني أنك بحاجة إلى المزيد من فيتامين معين. ويعرف هذا الفيتامين باسم البيوتين، وهو فيتامين يعزز أظافرك وشعرك، فضلا عن صحة بشرتك. هذه الفوائد تجعلها تعرف باسم فيتامين الجماللكن الفوائد لا تتوقف عند هذا الحد. كفيتامين ب ، فإنه يدعم أيضا جوانب أخرى من صحتك.

ما هو البيوتين؟

البيوتين هي مادة قابلة للذوبان في الماء والتي تعتبر كل من الإنزيم المساعد والفيتامين (ب) المعروف باسم فيتامين B7. فهو يساهم في وظيفة التمثيل الغذائي ، تمامًا كما تفعل فيتامينات B الأخرى ، ولكنه مهم بشكل خاص لعملية التمثيل الغذائي لل الكربوهيدرات والدهون.

وتشمل الأطعمة البيوتين العديد من الأطعمة الصحية مثل جرثومة القمح والخبز القمح الكامل والبيض والفول السوداني والشارد السويسري والسلمون والدجاج. نقص البيوتين يمكن أن تسبب مجموعة من المشاكل الصحية، مثل تساقط الشعر، التعب المزمن، والقضايا في الجهاز الهضمي، آلام في العضلات وتلف الأعصاب، وتشنجات، ضعف الادراك، وأكثر من ذلك.

مكملات البيوتين يمكن أن تأتي في شكل فيتامين ب المعقدة والفيتامينات، prenatals، أو البيوتين وحدها. في ملحق، فإنه يمكن أن يسمى فيتامين B7، وفيتامين H، biotina، biotine، أو أنزيم R، ولكنها جميعا نفس الشيء. مكملات البيوتين جيدة تحتوي على عدد قليل من الحشو ومصنوعة من قبل الشركات المصنعة موثوق بها مع جرعات جودة البيوتين. كما أنها يمكن أن تؤخذ على أنها وحي، فوارة، كبسولة والسائلة، ومسحوق، وأكثر من ذلك.

استخدامات وفوائد البيوتين

البيوتين فوائد صحتك في عدد من الطرق، سواء من الداخل والخارج. كما فيتامين ب، فإنه يلعب دورا هاما في النظام الأيضي. معظم الناس يعرفون البيوتين لقدرته على تعزيز صحة شعرك، الجلد، والأظافر.

يمكن أن يكون للبيوتين مجموعة متنوعة من الاستخدامات والفوائد المحتملة في الجسم. بعض من أكثر الاستخدامات المدروسة تشمل:

  • الشعر والبشرة والأظافر: فيتامين B7 هو عنصر غذائي أساسي للصيانة المنتظمة للجلد والأظافر والشعر. وبالتالي ، إذا لوحظ نقص B7 ، فإن احتمال حدوث مشكلات مثل تساقط الشعر ، والتهاب الجلد ، وما إلى ذلك أكثر احتمالا. وقد استخدم البيوتين ل معالجة أعراض الطفح الجلدي ، تساقط الشعر، و اكثر. مع ذلك ، ندرة البيوتين نادرة وليس من الواضح ما إذا كان البيوتين التكميلي سيكون له أي تأثير مفيد على أولئك الذين يتناولون غذاء متوازن بالفعل.
  • التمثيل الغذائي: البيوتين ، جنبا إلى جنب مع غيرها من فيتامينات ب ، مهمة للوظيفة الأيضية لجسم الإنسان. تستخدم فيتامينات ب للمساعدة في تحويل الطعام إلى جلوكوز ، والذي يستخدمه جسمك كوقود. B7 يقوم بهذا المساعدة في تحويل الكربوهيدرات إلى الجلوكوزلمساعدة الجسم على استخدام البروتينات للقيام بوظائف في الجسم ، وتفعيل الأحماض الدهنية لاستخدامها كطاقة.
  • داء السكري: عندما يقترن بالكروم ، يظهر البيوتين تحسين استجابة الانسولين، والتي يمكن أن تساعد على تحقيق التوازن بين مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري. ومع ذلك ، لا ينبغي اعتبار البيوتين علاجًا مستقلاً لارتفاع نسبة السكر في الدم ويجب استخدامه عادةً مع الأدوية الموصوفة وتحت إشراف الطبيب.
  • صحة الدماغ: قد يساعد البيوتين أيضًا في حماية وظائف المخ وإبطاء تقدم التدهور المعرفي في الشيخوخة. ويعزى هذا التأثير إلى دور البيوتين في نشاط الناقل العصبي والتشوير العصبي. ويعتقد أن فيتامين (ب) قد يساعد على إبطاء تقدم مختلف الاضطرابات العصبية المرتبطة بالعمر مثل الخرف ومرض الزهايمر. قد تساعد فيتامينات ب أيضا في تنظيم المزاج وزيادة التركيز ، على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من البحوث لتأكيد هذه النتائج.
  • صحة القلب والأوعية الدموية: قد تلعب الفيتامينات B المختلفة دورًا في حماية الجهاز القلبي الوعائي ضد الأمراض المسببة لأمراض القلب مثل تصلب الشرايين والتهاب مزمن وسكتة دماغية. في معظم الدراسات ارتبطت هذه التأثيرات بفيتامينات ب المعقدة بدلاً من البيوتين المستقل - ومن المحتمل أن تكون التأثيرات في المقام الأول من حمض الفوليك وفيتامين بي إكسنومكس.

هناك الكثير من فوائد البيوتين المحتملة ، ولكن مرة أخرى من المهم أن نفهم أن الكثير من هذه الفوائد لن تطبق إلا إذا كنت ناقصًا في الفيتامين. وفي العالم الغربي ، معظم الناس يحصلون على ما يكفي من البيوتين من وجباتهم الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، العديد من الدراسات التي تبحث في البيوتين تستخدم مزيجا من الفيتامين جنبا إلى جنب مع العناصر الغذائية الأخرى أو الفيتامينات B الأخرى ، مما يجعل من الصعب تحديد الآثار المحددة التي يسببها البيوتين نفسه.

من يستطيع الاستفادة من البيوتين؟

  • النساء الحوامل - البيوتين هو فيتامين مهم للنمو السليم للجنين البشري ونموه. هذا يجعلها مغذيات حرجة أثناء الحمل ، ولهذا السبب يتم تضمينه في العديد من الفيتامينات قبل الولادة. لذا فإن أفضل مكملات البيوتين تساعد على دعم الحمل الصحي.
  • تلك مع التخفيف الشعر أو الأظافر هشة - البيوتين يقوي الأظافر وقد تساعد على إبطاء أو الحد من تساقط الشعر ورقيق، لا سيما النساء مع ترقق الشعر المؤقت. ويمكن أن تساعد على تقوية الشعر من قبل إعادة بناء القوباء المنطقية على جدائل الشعر وغلظ جدائل الشعر في المسام. وهذا يؤدي إلى أوفى، والشعر أكثر صحة.
  • تلك تعاطي المخدرات أن مستويات البيوتين السفلى - يمكن للمضادات الحيوية، وبعض أدوية الصرع، وحامض يبويك عن خفض مستويات بك من البيوتين و زيادة الاحتياجات الغذائية الخاصة بك البيوتين. يمكن أن أعلى مكملات البيوتين يساعد على مواجهة هذه الآثار، ودعم الصحة العامة الخاصة بك. تأكد من التحدث مع طبيبك قبل اتخاذ البيوتين بالتزامن مع أي أدوية أخرى.
  • أولئك المعرضين لخطر نقص البيوتين- لديك مخاطر نقص البيوتين يزيد إذا كنت مدخنا مزمنا أو مدمنًا على الكحول أو امرأة حامل أو شخصًا مصابًا بالكبد أو مرض كرون أو تناول غذاء مع الكثير من الأطعمة المصنعة. يمكن أن يساعد تناول أفضل المكملات الغذائية للبيوتين في الوقاية من نقص البيوتين والحد من الآثار السلبية لبعض عوامل الخطر مثل ارتفاع نسبة الكوليسترول ، وارتفاع نسبة السكر في الدم ، والآثار الهضمية لمرض كرون.

هل هناك أي آثار جانبية؟

وقد ثبت أن البيوتين آمن كمكمل، ولم يجد الباحثون بعد الحد من تناول العلوي. لا توجد آثار جانبية معروفة من البيوتين، ولكن البيوتين قد يقلل من فعالية بعض الأدوية.

كيفية اتخاذ البيوتين

لأنه فيتامين قابل للذوبان في الماء ويمكن تناوله في أي وقت من اليوم ، مع أو بدون الطعام. لا يوجد حد أعلى معروف للبيوتين ، ولكن الملحق البيوتين الجيد سيكون له بشكل عام جرعة بيوتين عالية الجودة بين 1,000 ميكروغرام إلى 10,000 ميكروغرام.

التراص البيوتين

  • البيوتين والكروم- البيوتين مكدس مع الكروم يساعد على تعزيز الفوائد الصحية للقلب والأوعية الدموية البيوتين. وقد تبين هذا كومة البيوتين على وجه الخصوص ل تحسين نسبة السكر في الدم.
  • البيوتين والكالسيوم- الكلسيوم والبيوتين على حد سواء العناصر الغذائية الهامة جدا لنمو والتطور الطبيعي للجنين، وكلاهما في كثير من الأحيان المدرجة في فيتامينات ما قبل الولادة. الكالسيوم والبيوتين أيضا العمل معا لتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية قوية، ولدعم نمو الشعر.
  • Biotin و Omega-3 Acty Acids- يساعد البيوتين في إعادة بناء القوباء على خيوط الشعر لتقوية شعرك ، وتكثيف المسام ، التي تساهم في الحصول على شعر أكثر صحة وصحة. الأحماض الدهنية أوميغا 3 تساعد على تعزيز لمعان، معان، ونمو شعرك. معا، وهذه المواد الغذائية اثنين تساعد على دعم كثيف الشعر، والكامل، لامعة، وجميلة.
  • البيوتين وفيتامين هـ- البيوتين وفيتامين E هو كومة بيوتين جيدة لتعزيز فوائد صحة الجلد البيوتين. فيتامين إي هو مضاد للأكسدة ويحمي بشرتك من السموم والأضرار المؤكسدة. هذا يمكن أن يساعد في إبطاء آثار الشيخوخة على صحة الجلد. إلى جانب البيوتين ، هذه تركيبة صحية للبشرة.
  • Biotin ومجمع السيليكا- مجمع السيليكا هو عبارة عن مكمل من معدن السليكون يستخدم غالباً لنقص السليكون ، الذي أصبح أكثر شيوعاً بسبب وجباتنا الحديثة. يلعب السيليكون دورًا حيويًا في إنتاج الكولاجين ، وهو أمر مهم للحفاظ على بشرة شابة. يمكن لمجمع السيليكا أيضًا دعم صحة القلب والأوعية الدموية ، والصحة المشتركة ، وتحسين امتصاص المعادن.

أعلى شنومك البيوتين المنتجات مقارنة

يرأس، هناكالروابط التابعة لهافي هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.


1. ناترول البيوتين القوة القصوى

أفضل مكملات البيوتين لشراء

ناترول البيوتين أقصى قوة هو أعلى البيوتين الملحق الذي هو شنومك٪ نباتي. هذا هو واحد من أفضل المكملات البيوتين في السوق بسبب جودته، القدرة على تحمل التكاليف، والفعالية.

يسلط الضوء على:

  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • يشمل الكالسيوم
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

ماذا يوجد بداخلها:

  • 10,000 ميكروغرام البيوتين
  • 66 ملغ من الكالسيوم

الذي يجعل من: Natrol هي الشركة التي تقوم بتصنيع الفيتامينات والمعادن والمكملات الغذائية. وتشمل منتجات أعلى البيوتين، الميلاتونين، والمكملات 5-HTP. لأكثر من 35 عاما، فقد تم تخصيص Natrol الجودة، والناس، والابتكار، وخدمة العملاء، وفعالية التكاليف. وما فتئت تصنيفا لديهم أعلى "A" تصنيف من رابطة المنتجات الطبيعية.

خلاصة القول: فإنه يوفر جميع الفوائد البيوتين يمكن أن تسأل عن، فضلا عن فوائد الكالسيوم. فمن بأسعار معقولة، المحرز في الولايات المتحدة الأمريكية، ونومكس٪ نباتي، مما يعني أنه هو تكملة البيوتين قوية لأي شخص تقريبا.

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

2. البيوتين الطبيعة مكافأة

طبائع-فضله البيوتين

بيوتين الطبيعة مكافأة البيوتين هو ذات جودة عالية، وتكلفة البيوتين بأسعار معقولة التي تأتي في شكل كبسولة سوفتغيل. هذا هو واحد من أعلى المكملات البيوتين في السوق.

يسلط الضوء على:

  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • كبيرة لالتراص

ماذا يوجد بداخلها:

  • 10,000 ميكروغرام البيوتين

الذي يجعل من: باونتي الطبيعة هي العلامة التجارية العافية التي كانت في الملحق الصناعة لأكثر من 40 عاما. فهي مخصصة للجودة والاتساق، والبحث العلمي. أنها تتبع معايير GMP وتم مرافقها دققنا بنجاح من قبل الولايات المتحدة الأمريكية دستور الأدوية وSTR (تكنولوجيا الموارد المتخصصة).

خلاصة القول: عموما، هذا هو واحد من أفضل المكملات البيوتين في السوق. وهو تكملة البيوتين جيد وخاصة للمداخن البيوتين لأنها توفر كبسولات البيوتين نقية بأسعار في متناول الجميع. يتم تصنيعها أيضا من قبل شركة موثوق بها، وبأسعار معقولة.

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

3. سولغار سوبر قوة عالية البيوتين

solgar-فائقة عالية الفاعلية البيوتين

سولغار سوبر عالية القوة البيوتين هو مكملات البيوتين قوية التي هي قابلة للذوبان في الماء ويمكن اتخاذها في أي مكان في أي وقت، مع أو بدون ماء! هذا هو تكملة البيوتين فعالة لشخص هو دائما على الذهاب، بسبب مدى سهولة هو أن تأخذ. هذا المنتج هو الخالي من الغلوتين، كوشير، غير المعدلة وراثيا، وخالية من القمح والألبان وفول الصويا والخميرة والسكر والصوديوم والألوان الاصطناعية والنكهات والمحليات.

يسلط الضوء على:

  • الخالية من الجلوتين وكوشير
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • يمكن أن تكون مكدسة

ماذا يوجد بداخلها:

  • 10,000 ميكروغرام البيوتين

الذي يجعل من: وقد Solgar في صناعة المكملات الغذائية منذ 1947 إنتاج فعالة وعالية الجودة المكملات الغذائية. هم حصرا توزيع منتجاتها للموردين تكملة طبيعية لضمان أن المستهلكين لديهم إمكانية الوصول إلى المعرفة والتوجيه اللازمة لاتخاذ أفضل القرارات تكملة لصحتهم.

خلاصة القول: هذا الملحق البيوتين القوي الذي يقدم جرعة البيوتين جودة ويعمل يقف وحده أو ككومة البيوتين. وهو واحد من أفضل المكملات البيوتين لأولئك الذين يقودون حياة مشغول وتحتاج إلى المرونة لاتخاذ الملحق في أي وقت وفي أي مكان.

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

4. الآن الأطعمة البيوتين قوة اضافية

الآن فودز، البيوتين، خارج نطاق القوة

الآن الأطعمة البيوتين قوة اضافية هو الملحق البيوتين في كبسولة الخضروات التي تقدم جرعة البيوتين كبيرة بسعر لائق.

يسلط الضوء على:

  • جودة البيوتين الجرعة
  • العلامة التجارية ذات السمعة الطيبة

السلبيات:

  • قليلا أكثر تكلفة من البدائل

ماذا يوجد بداخلها:

  • 10,000 ميكروغرام البيوتين

الذي يجعل من: الآن الأطعمة هو منتج تكملة طبيعية التي توفر المنتجات الطبيعية بأسعار معقولة وفعلت ذلك منذ 1968. مهمتهم هي توفير قيمة في المنتجات والخدمات التي تمكن الناس من أن يعيشوا حياة أكثر صحة. كما أنها منتج مستدام بيئيا، وقد تم منح شهادة LEED الفضية.

خلاصة القول: هذا هو واحد من أفضل المنتجات البيوتين في السوق. فمن تكويم بسهولة، التي أدلى بها الصانع موثوق بها، ويوفر لك جودة الجرعة البيوتين. ومع ذلك، فمن أغلى قليلا من المنتجات المماثلة في السوق الآن.

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

5. صيغة جارو البيوتين

جارو الصيغ البيوتين

صيغ جارو البيوتين لا يشمل أي القمح والجلوتين وفول الصويا، ومنتجات الألبان والفول السوداني، والمكسرات شجرة، والأسماك، والمحار. تستخدم هذه الصيغة د-بيوتين، الذي هو شكل طبيعي من البيوتين. وتوصي الصيغ جارو أخذ كبسولة واحدة يوميا مع وجبة لامتصاص البيوتين الأكثر فعالية.

يسلط الضوء على:

  • لا القمح والغلوتين، وفول الصويا، ومنتجات الألبان، والفول السوداني والبندق والسمك، والمحار
  • يستخدم طبيعيا البيوتين
  • كبيرة لأكوام البيوتين

السلبيات:

  • أكثر تكلفة من بعض البدائل

ماذا يوجد بداخلها:

  • 5,000 ميكروغرام د-بيوتين

الذي يجعل من: جارو صيغ هو المعادل المكملات الغذائية والمورد ومقرها في لوس انجليس، كاليفورنيا. وهي تنتج منتجات مثل الفيتامينات والمعادن، والبروبيوتيك ومركزات العشبية موحدة، والأحماض الأمينية، والإنزيمات ومنتجات التغذية المعوية. يؤكدون تجار التجزئة والمستهلكين بأن منتجاتها من أعلى مستويات الجودة والنقاء، وقيمة.

خلاصة القول: جارو صيغ البيوتين هو تكملة البيوتين فعال يستخدم بشكل طبيعي البيوتين في جرعة البيوتين جيدة. يتم تصنيع هذا المنتج من قبل شركة موثوق بها ما هو معروف جيدا في هذه الصناعة، ومع ذلك، هو أكثر تكلفة من بعض المنتجات البديلة في السوق.

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

6. البيوتين فيتافوسيون

vitafusion البيوتين

فيتافوسين البيوتين هو البيوتين فيتامين غائر الذي يأتي في لذيذ نكهة توت الطبيعية. أنها خالية من الغلوتين وشراب الذرة عالية الفركتوز، المحرز في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقدم كل من الفوائد البيوتين التي تشكل ملحق البيوتين جيدة. ويمكن إضافة هذا الفيتامين غائر بسهولة إلى روتينك اليومي، وهي واحدة من أفضل المكملات البيوتين للمستهلك عارضة.

يسلط الضوء على:

  • غائر نكهة توت
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية
  • لا عصير الذرة العالي الفركتوز

السلبيات:

  • أكثر تكلفة من بعض البدائل

ماذا يوجد بداخلها:

  • 5,000 ميكروغرام البيوتين

الذي يجعل من: Vitafusion هي شركة المكملات الغذائية التي أدخلت فيتامين غائر إلى السوق في 1985. وهي الشركة GMP شهادة، وجميع المكونات منتجاتها تذهب من خلال اختبارات الجودة مثل اختبار قوة واختبار علم الأحياء المجهرية، اختبار المعادن الثقيلة، وغيرها من الاختبارات لضمان الجودة.

خلاصة القول: وعموما، وهذا هو تكملة البيوتين فعالة للمستخدم عارضة، والسعي للحصول على فوائد البيوتين. فمن لذيذ، وأضاف بسهولة إلى النظام اليومي، ويستخدم جرعة البيوتين جيدة. ومع ذلك، فمن أغلى من الخيارات البديلة، ولكل غائر ديه شنوم غرام من السكر، مما يعني أنه إذا كنت لا تحرص على السكر، وهناك أفضل المكملات البيوتين لك المتاحة.

7. البيوتين الطبيعة

من صنع الطبيعة البيوتين

ناتشر ميد بيوتين هو مكمل بيوتين بسيط وقوي يقدم شنومكسمغ من الفيتامين في كل خدمة. انها مصنوعة من قبل شركة معروفة وموثوق بها، وهو خيار جيد عموما.

يسلط الضوء على:

  • بسيطة ونقية
  • سهلة لابتلاع السائل سوفتغيل

السلبيات:

  • جرعة منخفضة إلى حد ما
  • غالية

ماذا يوجد بداخلها:

  • 2500mcg البيوتين

الذي يجعل من: ويتكون هذا المنتج من قبل صنع الطبيعة، وهي الشركة المصنعة ملحق على نطاق واسع أن كانت في الأعمال التجارية لأكثر من 40 عاما. أنها تستخدم نهج قائم على العلم لصياغة وتطوير أحدث المنتجات الغذائية لقاعدة العملاء الدولية.

خلاصة القول: عموما، طبيعة صنع البيوتين هو منتج جيد واحد من أعلى المكملات البيوتين في السوق. هو جرعة منخفضة قليلا، ومع ذلك، خصوصا بالنظر إلى السعر الذي يباع في. انها منتج جيد، ولكن هناك خيارات أفضل.

8. أفضل طبيب أفضل البيوتين

الأطباء أفضل أفضل البيوتين

أفضل بيوتين الطبيب هو ملحق البيوتين الذي يأتي في كبسولات الخضروات. فمن غير المعدلة وراثيا، خالية من الغلوتين، نباتي، والنباتي.

يسلط الضوء على:

  • نباتي ونباتي
  • تكويم

السلبيات:

  • قليلا أكثر تكلفة من المنتجات المماثلة
  • يستخدم المزيد من الحشو

ماذا يوجد بداخلها:

  • 10,000 ميكروغرام البيوتين

الذي يجعل من: أفضل والطبيب هو طبيب تأسست الغذائية العلامة التجارية ملحق التي كانت موجودة منذ 1990. أنها توفر أكثر من 200 المنتجات المختلفة التي غالبا ما تكون مصنوعة من المكونات وصفت بحث شامل. ويتم اختبار مكوناتها أيضا في كل خطوة من هذه العملية. مرافقها هي أيضا GMP مصدقة.

خلاصة القول: هذا هو الملحق البيوتين قوية مع جودة عالية الجرعة البيوتين ويتم من قبل شركة موثوق بها. أنه يوفر جميع الفوائد البيوتين في كبسولة الخضار. ومع ذلك، فإنه أكثر تكلفة قليلا من المنتجات المماثلة، ويستخدم المزيد من الحشو كذلك.

9. زنويس مختبرات البيوتين

zenwise مختبرات البيوتين

زنويس مختبرات البيوتين هو تكملة البيوتين سوفتغيل وهذا هو كل شيء طبيعي. فهو خال من الغلوتين ولا يتضمن أي قمح أو بيضة أو حليب أو فول سوداني أو فول الصويا. وهي مصنوعة في مرفق معتمد غمب الولايات المتحدة الأمريكية فمن تكويم بسهولة مع المكملات الغذائية الأخرى، وسهلة لاتخاذ بسبب كبسولة سوفتغيل أنيق.

يسلط الضوء على:

  • سوفتغيل البيوتين حبوب منع الحمل
  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية
  • خالية من مسببات الحساسية القمح والبيض والحليب والفول السوداني، وفول الصويا

السلبيات:

  • غالية
  • ملونة اصطناعيا

ماذا يوجد بداخلها:

  • 5,000 ميكروغرام البيوتين

الذي يجعل من: Zenwise هو الغذائية المنتجة الملحق الذي يقوم من أورلاندو بولاية فلوريدا. التي يستخدمونها٪ فقط 100 المكونات الطبيعية في منتجاتها، ويتم إنتاج منتجاتها في مرافق FDA المسجلة التي GMP ومتوافقة NSF.

خلاصة القول: هذا هو تكملة البيوتين جيدة ومصنوعة من قبل مصنع موثوق بها مع المكونات الطبيعية شنومك٪. ومع ذلك، فإن هذا المنتج هو أكثر تكلفة من البدائل ويستخدم التلوين الاصطناعي لتلوين حبوب البيوتين بهم.

10. البحوث الرياضية البيوتين

الرياضة البحوث البيوتين

البحوث الرياضية البيوتين هو تكملة البيوتين سوفتغيل الخضروات التي وضعت مع زيت جوز الهند الباردة ضغط لتعزيز الامتصاص. فمن نباتي، خالية من الغلوتين، غير المعدلة وراثيا، ولا تحتوي على البيض، ومنتجات الألبان، أو المواد المسببة للحساسية المشتركة الأخرى. كما يقدم البحوث الرياضية يوم الضمان شنومكس ضمان الارتياح مرة أخرى.

يسلط الضوء على:

  • كبسولات سوفتغيل جوز الهند
  • غير المعدلة وراثيا وخالية من الجلوتين
  • نباتي
  • يستخدم البيوتين من مصادر طبيعية

السلبيات:

  • غالية

ماذا يوجد بداخلها:

  • 5,000 ميكروغرام د-بيوتين

الذي يجعل من: بحوث الرياضية هي العلامة التجارية الرياضية التي بدأت مع كريم موضعي الرياضية يسمى عرق الحلو الذي تم تطويره في 1977 على يد رياضي سابق يدعى جيف بيديرزين وأدخلت إلى السوق في 1980. الآن أيضا يجعل أبحاث الرياضة زيوت الترطيب أخرى، وبعض المكملات الغذائية.

خلاصة القول: هذا المنتج يستخدم جميع المكونات النباتية الطبيعية لتوفير فوائد البيوتين في كبسولة سوفتغيل التي هي أيضا الغلوتين الحرة وغير المعدلة وراثيا. على الرغم من هذه الفوائد، وهناك بعض السلبيات. وهي أغلى من المنتجات البديلة.

خذ النهائي

نأمل الآن أن تعرف الآن كل ما يمكن معرفته عن ملاحق البيوتين وما يمكن القيام به لمساعدتك. إذا كنت تشعر بالفضول حيال الملاحق الأخرى ، فلا تتردد في استكشاف هذا الموقع - ستجد أدلة مماثلة في كل ملحق متوفر تقريبًا!

ريك غرايمز

كتب بواسطة ريك غرايمز

ريك لاعب D1 سابق ، وجوزة لياقة بدنية حديثة مع أكثر من 10 + سنوات في مجال الصحة واللياقة البدنية. بعد حصوله على درجة البكالوريوس أصبح مكرسًا للمساهمة في تقديم معلومات دقيقة ومختصرة ومدروسة في مجال صناعة كمال الأجسام. عندما لا يقوم بتفتيش التقاليد ، يمكنك العثور عليه قرة رد الجميل للمجتمع.

Best Biotin Supplements Ranked for 2018 – Top 10 Brands

Jump Ahead to the Best Biotin Products

Breaking a nail can be painful and irritating, and on top of that, it could mean that you need more of a particular vitamin. This vitamin is known as biotin, and it is a vitamin that promotes your nails and hair, as well as the health of your skin. These benefits make it known as a beauty vitamin, but the benefits don’t stop there. As a B vitamin, it also supports other aspects of your health.

What is Biotin?

Biotin is a water-soluble substance that is considered both a coenzyme and a B vitamin known as vitamin B7. It contributes to the function of the metabolism, just as other B vitamins do, but is particularly important to the metabolism of carbohydrates and fats.

Biotin foods include several healthy foods such as wheat germ, whole wheat bread, eggs, peanuts, swiss chard, salmon, and chicken. Biotin deficiency can cause a host of health problems, such as hair loss, chronic fatigue, digestive issues, muscle aches, nerve damage, cramps, cognitive impairment, and more.

Biotin supplements can come in the form of a B complex vitamin, multivitamins, prenatals, or biotin alone. In a supplement, it may be called vitamin B7, vitamin H, biotina, biotine, or coenzyme R, but they are all the same thing. Good biotin supplements contain few fillers and are made by reliable manufacturers with quality biotin dosages. They can be taken as a tablet, effervescent, capsule, liquid, powder, and more.

Uses & Benefits of Biotin

Biotin benefits your health in a number of ways, both inside and out. As a B vitamin, it plays an important role in the metabolic system. Most people know biotin for its ability to promote the health of your hair, skin, and nails.

Biotin can have a variety of uses and potential benefits in the body. Some of the most studied uses include:

  • Hair, Skin and Nails: Vitamin B7 is an essential nutrient for the regular maintenance of skin, nails and hair. Thus, if a B7 deficiency is observed, the potential for issues such as thinning hair, dermatitis, etc. are more likely. Biotin has been used to address symptoms of skin rash, hair loss, and more. With that said, biotin deficiencies are rare and it’s unclear whether supplemental biotin will have any beneficial effect on those already eating a balanced diet.
  • Metabolism: Biotin, along with other B vitamins, are important for the metabolic function of the human body. B vitamins are used to help convert food into glucose, which your body uses as fuel. B7 does this by helping convert carbs into glucose, helping the body use proteins to carry out functions in the body, and activating fatty acids for use as energy.
  • Diabetes: When combined with chromium, biotin has been shown to improve insulin response, which can potentially help to balance blood sugar levels in people with diabetes. With that said, biotin should not be considered a standalone remedy for high blood sugar and should typically be used in combination with prescription medications and under the supervision of a doctor.
  • Brain Health: Biotin may also help to protect brain function and slow the progression of cognitive decline in old age. This effect is attributed to biotin’s role in neurotransmitter activity and nerve signaling. It is thought that B vitamins may help to slow the progression of various age-related neurodegenerative disorders like dementia and Alzheimer’s. B vitamins may also help to regulate the mood and increase concentration, although more research is needed to confirm these findings.
  • Cardiovascular Health: Various B vitamins may play a role in protecting the cardiovascular system against heart disease-causing conditions such as atherosclerosis, chronic inflammation and stroke. In most studies these effects have been linked to B complex vitamins instead of standalone biotin – and it’s likely that the effects come primarily from folate and vitamin B6.

There are a lot of potential biotin benefits, but again it’s important to understand that a lot of these benefits will only apply if you are deficient in the vitamin. And in the Western world, most people get enough biotin from their diets. Additionally, many of the studies looking at biotin used a combination of the vitamin alongside other nutrients or other B vitamins, which makes it difficult to identify the specific effects caused by biotin itself.

Who Can Benefit from Biotin?

  • Pregnant Women – Biotin is an important vitamin to the proper growth and development of a human fetus. This makes it a critical nutrient during pregnancy, which is why it is included in many prenatal vitamins. The best biotin supplements therefore help to support a healthy pregnancy.
  • Those with Thinning Hair or Brittle Nails – Biotin strengthens nails and may help to slow or reduce hair loss and thinning, especially in women with temporary hair thinning. It can help to strengthen hair by rebuilding shingles on the hair strands and thicken hair strands at the follicle. This results in fuller, healthier hair.
  • Those Taking Drugs that Lower Biotin Levels – Antibiotics, certain epilepsy medications, and lipoic acid can all reduce your levels of biotin and increase your dietary biotin needs. Top biotin supplements can help to counteract these effects, and support your overall health. Make sure to talk to your doctor before taking biotin in conjunction with any other medications.
  • Those at Risk of Biotin Deficiency – Your risk of biotin deficiency increases if you are a chronic smoker, an alcoholic, a pregnant woman, a person with liver or Crohn’s disease, or eating a diet with lots of processed foods. Taking the best biotin supplements can help to prevent a biotin deficiency and reduce the negative effects of some of these risk factors such as high cholesterol, high blood sugar, and the digestive effects of Crohn’s disease.

Are There Any Side Effects?

Biotin has been shown to be safe as a supplement, and researchers have not yet found an upper intake limit. There are no known side effects of biotin, but biotin may reduce the effectiveness of certain medications.

How to Take Biotin

Since it is a water-soluble vitamin and can be taken at any time of the day, with or without food. There is no known upper limit to biotin, but a good biotin supplement generally will have a quality biotin dosage of between 1,000 mcg to 10,000 mcg.

Stacking Biotin

  • Biotin and Chromium – Biotin stacked with chromium helps to enhance the cardiovascular health benefits of biotin. This biotin stack in particular has been shown to improve blood sugar.
  • Biotin and Calcium – Calcium and biotin are both very important nutrients to the normal growth and development of a fetus, and are both often included in prenatal vitamins. Calcium and biotin also work together to promote strong cardiovascular health, and to support hair growth.
  • Biotin and Omega-3 Fatty Acids – Biotin helps to rebuild shingles on hair strands to strengthen your hair, and thicken the follicles, which contribute to fuller, healthier hair. Omega-3 fatty acids help to promote luster, sheen, and growth of your hair. Together, these two nutrients help to support thick, full, shiny, and beautiful hair.
  • Biotin and Vitamin E – Biotin and vitamin E is a good biotin stack to enhance the skin health benefits of biotin. Vitamin E is an antioxidant and protects your skin from toxins and oxidative damage. This can help slow the effects of aging on skin health. Coupled with biotin, this is a great skin health formula.
  • Biotin and Silica Complex – Silica complex is a silicon mineral supplement that is often used for silicon deficiencies, which have become more common due to our modern diets. Silicon plays a vital role in the production of collagen, which is important to preserving youthful skin. Silica complex can also support cardiovascular health, joint health, and improve mineral absorption.

Top 10 Biotin Products Compared

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.


1. Natrol Biotin Maximum Strength

Best Biotin Supplements to buy

Natrol Biotin Maximum Strength is a top biotin supplement that is 100% vegetarian. This is one of the best biotin supplements on the market because of its quality, affordability, and efficacy.

Highlights:

  • Affordable
  • Includes calcium
  • Made in the U.S.A

What’s in it:

  • 10,000 mcg biotin
  • 66 mg calcium

Who makes it: Natrol is a company that manufactures vitamins, minerals, and supplements. Its top products include biotin, melatonin, and 5-HTP supplements. For over 35 years, Natrol has been dedicated to quality, people, innovation, customer service, and cost effectiveness. They have consistently been rated the highest “A” rating from the Natural Products Association.

Bottom line: It provides all of the biotin benefits you could ask for, as well as the benefits of calcium. It is affordable, made in the U.S.A, and 100% vegetarian, which means it is a strong biotin supplement for almost anybody.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

2. Nature’s Bounty Biotin

natures-bounty-biotin

Nature’s Bounty Biotin is a high quality, affordable biotin supplement that comes in the form of a softgel capsule. This is one of the top biotin supplements on the market.

Highlights:

  • Affordable
  • Great for stacking

What’s in it:

  • 10,000 mcg biotin

Who makes it: Nature’s Bounty is a wellness brand that has been in the supplement industry for over 40 years. They are dedicated the quality, consistency, and scientific research. They follow GMP standards and their facilities have been successfully audited by the United States Pharmacopeia and STR (Specialized Technology Resources).

Bottom line: Overall, this is one of the best biotin supplements on the market. It is a particularly good biotin supplement for biotin stacks because it offers pure biotin capsules at an affordable price. It is also manufactured by a reliable company, and priced affordably.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

3. Solgar Super High Potency Biotin

solgar-super-high-potency-biotin

Solgar Super High Potency Biotin is a powerful biotin supplement that is water soluble and can be taken anywhere at anytime, with or without water! This is an effective biotin supplement for someone who is always on the go, because of how easy it is to take. This product is gluten free, kosher, non-GMO, and free of wheat, dairy, soy, yeast, sugar, sodium, artificial colors, flavors, and sweeteners.

Highlights:

  • Gluten free and kosher
  • Affordable
  • Can be stacked

What’s in it:

  • 10,000 mcg biotin

Who makes it: Solgar has been in the dietary supplements industry since 1947 producing effective, high quality nutritional supplements. They exclusively distribute their products to natural supplement suppliers in order to ensure that consumers have access to the knowledge and guidance necessary to make the best supplement decisions for their health.

Bottom line: This a strong biotin supplement that offers a quality biotin dosage and works standing alone or as a biotin stack. It is one of the best biotin supplements for those who lead busy lives and need the flexibility to take their supplement anytime, anywhere.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

4. Now Foods Biotin Extra Strength

Now-Foods-Biotin-Extra-Strength

Now Foods Biotin Extra Strength is a biotin supplement in a veggie capsule that offers a great biotin dosage for a decent price.

Highlights:

  • Quality biotin dosage
  • Reputable brand

Drawbacks:

  • Slightly more expensive than alternatives

What’s in it:

  • 10,000 mcg biotin

Who makes it: NOW Foods is a natural supplement producer that offers affordable natural products and has done so since 1968. Their mission is to provide value in products and services that empower people to lead healthier lives. They also are an environmentally sustainable producer and have been awarded the LEED Silver certification.

Bottom line: This is one of the best biotin products on the market. It is easily stackable, made by a reliable manufacturer, and provides you with a quality biotin dosage. However, it is slightly more expensive than comparable products on the market right now.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

5. Jarrow Formulas Biotin

jarrow-formulas-biotin

Jarrow Formulas Biotin does not include any wheat, gluten, soybeans, dairy, peanuts, tree nuts, fish, or shellfish. This formula uses d-Biotin, which is the naturally occurring form of biotin. Jarrow Formulas recommends taking one capsule per day with a meal for the most effective biotin absorption.

Highlights:

  • No wheat, gluten, soybeans, dairy, peanuts, tree nuts, fish, or shellfish
  • Uses naturally occurring biotin
  • Great for biotin stacks

Drawbacks:

  • More expensive than some alternatives

What’s in it:

  • 5,000 mcg d-Biotin

Who makes it: Jarrow Formulas is a dietary supplement formulator and supplier based in Los Angeles, California. They produce products such as vitamins, minerals, probiotics, standardized herbal concentrates, amino acids, enzymes and enteral nutrition products. They assure their retailers and consumers that their products of the highest quality, purity, and value.

Bottom line: Jarrow Formulas Biotin is an effective biotin supplement that uses naturally occurring biotin at a good biotin dosage. This product is manufactured by a reliable company that is well known in the industry, however, it is more expensive than some alternative products on the market.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

6. Vitafusion Biotin

vitafusion-biotin

Vitafusion Biotin is a biotin gummy vitamin that comes in a delicious natural blueberry flavor. It is free of gluten and high fructose corn syrup, made in the U.S.A, and offers all of the biotin benefits that make up a good biotin supplement. This gummy vitamin can be easily added to your daily routine, and is one of the best biotin supplements for the casual consumer.

Highlights:

  • Gummy blueberry flavor
  • Made in the U.S.A
  • No high fructose corn syrup

Drawbacks:

  • More expensive than some alternatives

What’s in it:

  • 5,000 mcg biotin

Who makes it: Vitafusion is a dietary supplement company that introduced the gummy vitamin to the market in 1985. They are a certified GMP manufacturer, and all of their products’ ingredients go through quality tests such as potency testing, microbiology testing, heavy metals testing, and other quality assurance tests.

Bottom line: Overall, this is an effective biotin supplement for the casual user, seeking to obtain biotin benefits. It is tasty, easily added to your daily regimen, and uses a good biotin dosage. However, it is more expensive than alternative options, and each gummy has 3 grams of sugar, which means that if you are not keen on sugar, there are better biotin supplements for you available.

7. Nature Made Biotin

Nature-Made-Biotin

Nature Made Biotin is a simple and powerful biotin supplement offering 2500mcg of the vitamin in each serving. It’s made by a well-known, trusted company, and is a good choice overall.

Highlights:

  • Simple and pure
  • Easy to swallow liquid softgel

Drawbacks:

  • Fairly low dosage
  • Expensive

What’s in it:

  • 2500mcg biotin

Who makes it: This product is made by Nature Made, a large scale supplement manufacturer that has been in business for over 40 years. They use a science-based approach to formulate and develop cutting-edge nutritional products for their international customer base.

Bottom line: Overall, Nature Made Biotin is a good product and one of the top biotin supplements on the market. It is dosed a little low, however, especially considering the price it is sold at. It’s a good product, but there are better options.

8. Doctor’s Best Best Biotin

doctors-best-best-biotin

Doctor’s Best Biotin is a biotin supplement that comes in veggie capsules. It is non-GMO, gluten free, vegan, and vegetarian.

Highlights:

  • Vegan and vegetarian
  • Stackable

Drawbacks:

  • Slightly more expensive than comparable products
  • Uses more fillers

What’s in it:

  • 10,000 mcg biotin

Who makes it: Doctor’s Best is a physician founded dietary supplement brand that has been around since 1990. They offer over 200 different products that are often made with thoroughly researched branded ingredients. Their ingredients are also tested at every step of the process. Their facilities are also GMP certified.

Bottom line: This is a powerful biotin supplement with a high quality biotin dosage and is made by a reliable company. It provides all of the biotin benefits in a veggie capsule. However, it is slightly more expensive than than comparable products, and uses more fillers as well.

9. Zenwise Labs Biotin

zenwise-labs-biotin

Zenwise Labs Biotin is a biotin softgel supplement that is all natural. It is gluten free and does not include any wheat, egg, milk, peanut, or soy. It is made in a GMP certified facility the U.S.A. It is easily stackable with other supplements, and easy to take due to its sleek softgel capsule.

Highlights:

  • Softgel biotin pill
  • Made in the U.S.A
  • Free of allergens wheat, egg, milk, peanut, and soy

Drawbacks:

  • Expensive
  • Artificially colored

What’s in it:

  • 5,000 mcg biotin

Who makes it: Zenwise is a dietary supplement producer that is based out of Orlando, Florida. They use only 100% natural ingredients in their products, and their products are produced in FDA registered facilities that are GMP and NSF compliant.

Bottom line: This is a good biotin supplement and is made by a reliable manufacturer with 100% natural ingredients. However, this product is more expensive than alternatives and uses artificial coloring to color their biotin pills.

10. Sports Research Biotin

sports-research-biotin

Sports Research Biotin is a veggie softgel biotin supplement that is formulated with cold pressed coconut oil for enhanced absorption. It is vegetarian, gluten free, non-GMO, and does not contain egg, dairy, or other common allergens. Sports Research also offers a 90 day money back satisfaction guarantee.

Highlights:

  • Coconut softgel capsules
  • Non-GMO and gluten free
  • Vegetarian
  • Uses naturally sourced biotin

Drawbacks:

  • Expensive

What’s in it:

  • 5,000 mcg d-Biotin

Who makes it: Sports Research is a sports brand that started with a topical sports cream called Sweet Sweat that was developed in 1977 by a former athlete named Jeff Pedersen and introduced to the market in 1980. Now Sports Research also makes other moisturizing oils, and some supplements.

Bottom line: This product uses all natural vegetarian ingredients to provide biotin benefits in a softgel capsule that is also gluten free and non-GMO. Despite these benefits, there are some drawbacks. It is more expensive than alternative products.

Final Take

Hopefully now you now know all there is to know about biotin supplements and what they can do to help you. If you’re curious about other supplements, feel free to explore this site – you’ll find similar guides on nearly every supplement available!

Austin Meadows

Written by Austin Meadows

Austin Meadows is an independent writer and consultant specializing in health and wellness topics. With more than 7 years of experience writing in the natural health industry, Austin strives to deliver accurate, concise and researched based information to his readers. You can find more of Austin's work at Olympic-Creative.com, or connect with him on LinkedIn.