أفضل المكملات الغذائية التوت البري في المرتبة ل 2018 - أعلى العلامات التجارية 10

تقفز إلى الأمام إلى أفضل منتجات التوت البري

وقد استخدمت العديد من أنواع التوت لفوائدها الصحية القوية لآلاف السنين. وغالبا ما تكون هذه القلادات الصغيرة محملة بمضادات الأكسدة والمغذيات النباتية التي يمكن أن تعزز نظام المناعة لديك ، وتوفر فوائد مكافحة الشيخوخة وتدعم صحتك العامة. يحتوي التوت الطبي على مركبات تعزز الصحة والتي غالباً ما تأتي من أصباغ نباتية تعطيها ألوانها الغنية والمشرقة والعميقة.

واحد من أفضل أنواع التوت لتعزيز الصحة هو التوت البري. التوت البري لديها أصباغ نباتية زاهية حمراء مع فوائد مضادة للأكسدة التي تدعم الحصانة وتساعد على تخفيف عملية الشيخوخة. لديهم أيضا فوائد مضادة للالتهابات ومضاد للبكتيريا - المعروف جيدا عن التوت البري للمساعدة في مكافحة قرحة التهاب المسالك البولية والعدوى السنية. يدور هذا الدليل حول مكملات التوت البري الأعلى تقييمًا في السوق ، وكيف يمكن أن تستفيد من صحتك العامة.

ما هي ملاحق التوت البري؟

توت بري هي التوت الأحمر قرمزي مشرق ، ذات الصلة إلى العنب البري ، وجدت في أمريكا الشمالية وآسيا ، وأوروبا الشمالية والوسطى. هم لاذع جدا عندما تؤكل نيئة ، بحيث يتم طهيها عموما في مربى ، حشوات فطيرة ، الصلصات وأكثر من ذلك. ومع ذلك ، طبخها يدمر المغذيات النباتية الهشة ومضادات الأكسدة التي تجعل التوت البري صحية للغاية.

مكملات التوت البري تسخير العناصر الغذائية المفيدة والفيتامينات الموجودة في التوت البري ، في كثير من الأحيان عن طريق استخراج أو تجفيفها إلى مسحوق. هذه العمليات تجنب الآثار الضارة للحرارة والحفاظ على المغذيات النباتية والمواد المضادة للاكسدة الموجودة في التوت البري الخام. تتوفر أفضل ملاحق التوت البري في أشكال المستخلصات القياسية والمساحيق والحبوب والأقراص والمضغ وغيرها.

استخدامات وفوائد مكملات التوت البري

بالإضافة إلى الاستخدامات الطهوية ، يعتقد أن التوت البري ومكملات التوت البري لديها بعض الفوائد الصحية المحتملة. بعض الاستخدامات الأساسية للتوت البري تشمل:

  • صحة المسالك البولية: قد يساعد التوت البري ضد البكتيريا مثل E. coli ، وهو سبب شائع لعدوى المسالك البولية (UTIs) ، من الالتصاق بجدار المثانة. تلاحظ الكلية الأمريكية لأمراض النساء والولادة أن مكملات التوت البري وعصير التوت البري غير المحلى قد يساعد على جعل عدوى المسالك البولية أقل احتمالاعلى الرغم من أنه لم يتم بعد تحديد إرشادات محددة للجرعة وفترة تكرار الاستهلاك. وجدت دراسة قائمة على الملاحظة من النساء 20 عرضة لالتهاب المسالك البولية أن تستهلك التوت البري المجففة يوميا انخفاض الإصابة بالتهابات المسالك البولية، مع استعراض الدراسات التي تشير إلى أ انخفاض في تردد UTI من 35-39 في المئة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن التوت البري لا يبدو أنه يساعد على عدوى المسالك البولية القائمة ، ولكن قد يكون مفيدا في الحد من وتيرتها.
  • مضادات الأكسدة ومضادات الالتهاب: التوت البري هي مصدر غني لمضادات الأكسدة، ويمكن أيضا أن يكون لها خصائص مضادة للالتهابات. في الواقع ، لديهم أعلى محتوى مضاد للأكسدة تقريبًا أي من الفواكه والخضروات ، باستثناء العنب البري. مضادات الأكسدة تساعد على حماية الجسم من التلف التي يمكن أن تسببها الجذور الحرة ، وهي مفيدة جدًا لمختلف جوانب الصحة.
  • وظيفة المناعة: من الممكن أن التوت البري قد يساعد على تقوية جهاز المناعة تقليل أعراض معينة من نزلات البرد والانفلونزا. ويعزى هذا التأثير إلى التركيز العالي لل pro proanthocyanidins الموجود في التوت البري ، والذي يُعتقد أنه يساعد جهاز المناعة في محاربة المرض. يمكن أن تحسن Proanthocyanidins صحة القناة الهضمية ودرء البكتيريا ، وكلاهما يمكن أن تسهم في وظيفة المناعة. ومع ذلك ، فقد لاحظ الباحثون أن هذا التأثير يكون أكثر وضوحًا عندما يتم استهلاك التوت البري الطازج غير المعالج ، بدلاً من الأطعمة المجهزة أو المستخلصات.
  • السرطان: قد تكون بعض المواد الموجودة في التوت البري والعنب مفيدة في الحد من مخاطر أنواع معينة من السرطان. كل من التوت البري والعنب قد يساعد بطء تطور الورم، مما يقلل من انتشار الخلايا السرطانية. التوت البري proanthocyanidins قد يكون سامة للخلايا السرطانية، والتي يمكن أن تساعد أيضا في إبطاء انتشار النمو السرطاني. يعزى هذا التأثير في المقام الأول إلى خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهاب من التوت البري. هناك حاجة إلى مزيد من البحوث.
  • صحة القلب والأوعية الدموية: التوت البري قد يساعد على تحسين تدفق الدم ، وتعزيز تمدد الأوعية الدموية ، ويحتمل يقلل من خطر السكتة القلبية. يمكن أن يساعد التوت البري أيضًا على خفض ضغط الدم الانبساطي والانقباضي ، مما قد يساعد في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية يقلل من خطر السكتة الدماغية و مرض القلب. هناك حاجة إلى مزيد من البحوث ، لا سيما لأن بعض الدراسات التي تم الاستشهاد بها أجريت على الحيوانات.

يتفق الباحثون على أن التوت البري في شكله الطازج أو المجفف يمكن أن يفيد الصحة. لديهم أيضا الملف الغذائي الكبير وهي طعام صحي لإضافته إلى نظامك الغذائي. في شكل ملحق ، يكون البحث أكثر اختلاطًا - على الرغم من أن العديد من الدراسات استخدمت مكملات التوت البري بالتبادل مع التوت البري الطازج. هناك حاجة إلى مزيد من البحوث.

من يستطيع الاستفادة من ملاحق التوت البري؟

  • نساء - بسبب تشريحها ، فإن النساء لديهن خطر أعلى بكثير من الإصابة بمرض التهاب المسالك البولية أكثر من الرجال. التهاب المسالك البولية ، المعروف أيضا باسم التهابات المسالك البولية ، هي عدوى في المسالك البولية من قبل البكتيريا التي ينتج عنها الألم والحرق والتبول المتكرر وأكثر من ذلك. المرأة لديها أقصر الإحليل (المسالك البولية) من الرجال ، وهو ما يعني أن البكتيريا لديها مسافة أقصر للسفر من أجل التسبب في العدوى - ومن ثم يكون لدى النساء أكثر من فرصة سن 50٪ للتعاقد مع UTI!
  • أولئك المعرضين لخطر الإصابة بقرحة المعدة - قرحة في المعدة هي قرحة مؤلمة في بطانة معدتك. يمكن أن يكون سببها بكتيريا تعرف باسم H. بيلوري، أو استخدام على المدى الطويل من العقاقير المضادة للالتهابات غير الستيرويدية. هذه الأدوية شائعة على المنتجات المضادة مثل الأسبرين والأيبوبروفين. يمكن أن تساعد مكملات التوت البري الأكثر فعالية في الحد من مخاطر الإصابة بقرحة المعدة التي تسببها البكتيريا ، لأنها قد تساعد على جعلها أكثر صعوبة H. بيلوري البكتيريا لتعلق على بطانة المعدة.
  • المعرضون لخطر العدوى السنية - عدوى اللثة شائعة للغاية - في 2012 ، وجدت CDC ذلك نصف السكان الأمريكيين البالغين يعانون من أمراض دواعم السّن، المعروف أيضا باسم مرض اللثة. هذا يبين لك مدى عدوى اللثة الشائعة ، لأن عدوى اللثة مثل التهاب اللثة هي مقدمة لمرض اللثة.
  • الشيخوخة أشخاص - مكملات التوت البري محملة بمضادات الأكسدة القوية التي تساعد على تعزيز نظام المناعة ، ومساعدة الأضرار المؤكسدة الخلوية وتخفيف آثار الشيخوخة. مع تقدمك في العمر ، لديك يتم إضعاف نظام المناعة بشكل منهجي ويزيد من خطر المرض والعدوى والمرض.

كيفية اتخاذ التوت البري ملاحق

لا توجد جرعة محددة من التوت البري تم الاتفاق عليها. وقد استخدمت الدراسات الجرعات ملحق التوت البري من بين 800 و 1600 mg cranberry المساحيق وغيرها من جرعات التوت البري الملحق. من الأفضل تناول مكملات التوت البري مع الكثير من الماء لأنه يمكن أن يكون بمثابة مدر للبول.

هل هناك أي فوائد التوت البري مفيدة؟

يمكن تكديس مكملات التوت البري مع المكملات الغذائية الأخرى لتحسين الفوائد الصحية الشاملة. بعض المكملات تعزز الفوائد الوقائية للتوت البري ، في حين أن البعض الآخر يساعد على تعزيز فوائد مضادات الأكسدة ومكافحة الشيخوخة التي توفرها حبوب توب التوت البري. فيما يلي بعض أفضل مداخن التوت البري:

  • التوت البري وفيتامين ج - واحدة من أفضل مداخن التوت البري هي التوت البري وفيتامين C. فيتامين C هو فيتامين قابل للذوبان في الماء ضروري لصحة الإنسان ، ويساعد على دعم جهاز المناعة. أنه يعزز فوائد التوت البري ويساعد على تحسين فعاليته.
  • التوت البري وفيتامين هـ - فيتامين إي هو فيتامين قابل للذوبان الدهون الموجودة بشكل طبيعي في البيض والفواكه والخضروات واللحوم والزيوت النباتية. وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على تخفيف عملية الشيخوخة ، والحفاظ على نظام المناعة ، ودعم صحة الشعر والبشرة والأظافر. عندما تتكدس مع توت البري جيد ، فإنه يجعل كومة التوت البري فعالة لتعزيز الحماية المضادة للأكسدة!
  • التوت البري والتوت - المكملات الغذائية عنبية تحتوي على مضادات الأكسدة القوية والمغذيات النباتية التي تساعد على تخفيف عملية الشيخوخة ، وتعزيز الحصانة ودعم الصحة العامة. عندما تتكدس مع التوت البري ، فإنه يجعل كومة التوت البري الأعلى التي يمكن أن تعزز مناعة وتدعم صحة البشرة والشعر والأظافر.

آثار جانبية التوت البري

مكملات التوت البري هي جيد التحمل من قبل معظم الناس و لا تسبب آثار جانبية سلبية. ومع ذلك ، هذا يعتمد على شكل التوت البري الذي تستهلكه. إذا كنت تستهلك عصير التوت البري ، قد تشمل الآثار الجانبية تهيج مجرى البول ، واضطراب خفيف في المعدة أو الإسهال. هذه الآثار لا تحدث عادة مع ملاحق التوت البري.

ما الذي تبحث عنه في ملحق التوت البري جيد

يجب أن يتم تحضير أفضل ملاحق التوت البري مع بعض المكونات الإضافية بقدر الإمكان وتصنيعها في منشأة معتمدة من GMP. حاول تجنب المنتجات ذات الحشوات غير الضرورية للحصول على أقصى قدر من القيمة والقوة والفعالية. يتم تعزيز بعض ملاحق التوت البري مع مكملات إضافية لتحسين فوائد التوت البري في كومة التوت البري قوية ، في حين أن البعض الآخر هو التوت البري النقي. عموما ، تأكد من أن حبوب التوت البري التي تختارها بأسعار معقولة وفعالة بالنسبة لك.

أعلى شنومكس ملاحق التوت البري مقارنة

يرأس، هناكالروابط التابعة لهافي هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.


1. الطبيعة مكافأة الثلاثي قوة التوت البري

أفضل المكملات التوت البري لشراء هذا العام

قوة التوت البري باورتي من نيتشر هي مكمل توت بري قوي وقوي من ماركة أكسجين أكسجين أكسجين في الولايات المتحدة. ومن بين أعلى المكملات التوت البري استعرض في السوق ويتم تحصينها مع المكونات التي تخلق مداخن التوت البري الأعلى - فيتامين C وفيتامين E!

يسلط الضوء على:

  • # xnumx التوت البري العلامة التجارية في الولايات المتحدة
  • ثلاثة أضعاف القوة
  • محصنة بفيتامين C وفيتامين E

ماذا يوجد بداخلها؟

  • 504 mg cranberry concentrate (50: 1 ratio)
  • 40 ملغ فيتامين C
  • 6 وحدة دولية فيتامين E

الذي يجعل ذلك؟

شركة باونتي Nature هي شركة من ماركة العافية الطبيعية ، وتنتج مكملات غذائية طبيعية وفعالة وشفافة. يتم إنتاجها جميعًا في مرافق معتمدة من GMP والعديد من منتجاتها عضوية وخالية من الغلوتين وغير معدلة وراثيا.

خلاصة القول:

محصنة بالمكونات التي تصنع أفضل مداخن التوت البري ، هذا مكمل توت البري قوي يساعد على تعزيز المناعة ، إزالة السموم من الجسم ومنع بعض أنواع العدوى البكتيرية. فهي عالية القوة ومتعددة الجوانب ، مما يجعلها فعالة للغاية - وتكمل # 1 التوت البري في السوق!

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

2. الآن الأطعمة قبعات التوت البري

الان الأطعمة التوت البري قبعات

NOW Foods التوت البري هي واحدة من أفضل حبوب التوت البري في السوق التي يتم تحصينها مع فيتامين C ، نباتي و كوشير. وهو عبارة عن خلاصة عالية الفعالية مع نسبة 8: 1 ، مما يجعلها تكملة قوية للتوت البري بأسعار في متناول الجميع!

يسلط الضوء على:

  • 4 غرام التوت البري
  • 20 ملغ فيتامين C
  • نباتي
  • طعام
  • تركيز عالي الفعالية

الذي يجعل ذلك؟

NOW Foods هي علامة تجارية مكملة للسمعة الطبيعية عالية السمعة التي كانت رائدة في هذه الصناعة منذ 1968. وهي حاصلة على شهادة العضوية والشريعة اليهودية ، كما أنها تحتوي على العديد من المنتجات غير المعدلة وراثيا. هذه العلامة التجارية ملتزمة أيضًا بالاستدامة البيئية.

خلاصة القول:

هذا الملحق التوت البري نباتي وكوشر جيد لأولئك الذين يحاولون الاستفادة من فوائد التوت البري. لديه جرعة التوت البري قوية بسعر في متناول الجميع!

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

3. طريقة الفاكهة التوت البري

الطبيعة في اتجاه والتوت البري الفاكهة

طريقة الطبيعة يتم تحصين فاكهة التوت البري بالبوتاسيوم وهي عبارة عن جرعة تكميلية عالية التوت البري غير معدلة وراثيا ، نباتية وبأسعار معقولة!

يسلط الضوء على:

  • 930 mg cranberry
  • 5 ملغ بوتاسيوم
  • غير المعدلة وراثيا
  • نباتي
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد

الذي يجعل ذلك؟

Nature's Way هي علامة تجارية مكملة للتغذية تم تأسيسها في 1969 وهي الآن فخورة بالشراكة مع المشروع غير المعدّل وراثيًا. وهي واحدة من أولى العلامات التجارية الإضافية المكملة التي تحمل شهادة TRU-ID ، مما يعني أن طرفًا ثالثًا قد أثبت صحة علاماتها.

خلاصة القول:

Nature's Way Cranberry Fruit يجعل مكمل توت البري فعالة بأسعار في متناول الجميع. انها واحدة من أفضل منتجات التوت البري في السوق لأي شخص تقريبا ، وهي نباتية وغير معدلة وراثيا. وعموما ، هذا هو الخيار الأفضل للحصول على حبوب التوت البري فعالة.

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

4. أوريغون's، الحصاد الوحشي، التوت البري

[أرغنس-البرية الحصاد التوت البري

Oregon's Wild Harvest Cranberry عبارة عن حبوب التوت البري المحصنة بالعضوية ارتفع الوركينالتي تحتوي على الفيتامينات الطبيعية. يجمع هذا الملحق العشبي المناعي بين الوركين الورقية والتوت البري لصنع خيار التوت البري الطبيعي والفعال.

يسلط الضوء على:

  • 500 mg مركز PACran للتوت البري العضوي (موحد إلى 1.5٪ PAC)
  • ارتفع 340 مل العضوية الوركين
  • محصنة مع الوركين الوردية
  • عدد قليل جدا من المكونات الإضافية
  • عضوي ، غير المعدلة وراثيا و 100 ٪ نباتي

السلبيات:

  • تغليف أقل جودة

الذي يجعل ذلك؟

Oregon's Wild Harvest هي ماركة مكملة شاملة تقدم أكثر من 200 منتجات صحية مختلفة آمنة ونقية وفعالة. منتجاتها كلها العضوية والمصنوعة من الأعشاب كاملة.

خلاصة القول:

هذا هو توت العضوي التوت البري يوفر فوائد التوت البري الكامل وردي الوركين ، ويجعل منتج التوت البري فعالة. ومع ذلك ، فقد تغليف أقل جودة.

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

5. نقية مغلفة التوت البري نس

نقية التلخيصات-التوت البري-NS

Pure Encapsulations Cranberry NS هو ملحق توت بري هيبوالرجينيك يمكن لأي شخص أن يأخذ! مصنّعة بواسطة واحدة من أكثر العلامات التجارية الموثوقة والموثوقة ، فهي تكملة كبيرة للتوت.

يسلط الضوء على:

  • 500 mg cranberry
  • يشطف جيدا أو يزال بواسطة غسول رطب للوجه
  • نباتي

السلبيات:

  • غالية

الذي يجعل ذلك؟

Pure Encapsulations هي ماركة تكملة غذائية مضادة للحساسية تنتج منتجات عالية الجودة يمكن لمعظم الناس أخذها بأمان. منتجاتها قائمة على البحوث ونقية.

خلاصة القول:

هذا هو توت العليق العلوي بسبب جودته وفعاليته ونقاوته. ومع ذلك ، فإنه أكثر تكلفة بسبب معايير الجودة العالية.

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الرابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

6. سونكيست، إشتغل بالزراعة، حدد، التوت البري

Sunkist لل-مزارع-حدد التوت البري

Sunkist Grower Select Cranberry هي واحدة من أفضل حبوب التوت البري المتاحة ، والمصنوعة من خلاصة التوت البري التي تتركز في نسبة 36: 1. يأتي منتج التوت البري الفعال هذا من مصدر طبيعي 100٪.

يسلط الضوء على:

  • 500 mg cranberry (36: 1 concentrate)
  • خالية من الألوان الاصطناعية والمحليات والمواد الحافظة
  • خالية من الألبان وفول الصويا والقمح والخميرة
  • 36: 1 Cranberry extract

السلبيات:

  • يتضمن الحشو
  • لا نباتي

الذي يجعل ذلك؟

صنكيست فيتامينات هي ماركة طبيعية من الفيتامينات التي تصنف مكوناتها من الفواكه الطازجة مثل الفراولة والتوت البري والبرتقال. بعض المنتجات الأكثر شيوعًا تشمل Sunkist® Vitamin C Chewable Fruit and Grower Select® Cranberry Concentrate.

خلاصة القول: هذا هو ملحق توت البري جيد لمن يريد التوت البري فقط ، وليس أي مكملات غذائية إضافية. ومع ذلك ، فإنه يشمل بعض الحشو ، وليس حبوب منع الحمل التوت البري نباتي بسبب محتواه الجيلاتين.

7. إجابة الطبيعة التوت البري

طبائع الإجابة التوت البري

Nature's Answer Cranberry عبارة عن حبوب توتية صلبة مصنوعة من علامة تجارية مرموقة.

يسلط الضوء على:

  • 800 mg cranberry
  • بأسعار معقولة جدا
  • كبسولات نباتية

السلبيات:

  • يتضمن حشو
  • كمية منخفضة

الذي يجعل ذلك؟

إجابة الطبيعة هي واحدة من أقدم مصنعي المكملات الغذائية في أمريكا ، واليوم تتوفر منتجاتها في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يضمنوا جودة عالية لأنهم ينتجون ويجمعون كل علاجاتهم الشاملة.

خلاصة القول:

هذا هو تكملة جيدة التوت البري لمعظم المستهلكين ، وأنها تأتي بأسعار في متناول الجميع. ومع ذلك ، فإنه يشمل حشو ، ولديه كمية أقل من الوجبات.

8. النباتات الجبلية التوت البري

نقية الجبال النباتات التوت البري

Pure Mountain Botanicals Cranberry هو مكمل توت البري قوي مصنوع من خلاصة التوت البري القياسي بتركيز 37: 1.

يسلط الضوء على:

  • 400 mg cranberry (37: 1 standardized)
  • نباتي، موافق للشريعة اليهودية، وخال من الغلوتين
  • استخراج قياسي 37: 1

السلبيات:

  • سعرا
  • العلامة التجارية الأقل شهرة

الذي يجعل ذلك؟

Pure Mountain Botanicals هي ماركة مكملة أحدث تأسست في 2013. أنها تنتج المكملات الغذائية العضوية والنظيفة والطبيعية.

خلاصة القول:

هذا هو واحد من أعلى ملاحق التوت البري في السوق ، ويقدم مقتطفات التوت البري النقي مع عنصر واحد فقط آخر: كبسولة! ومع ذلك ، فهي أغلى سعرا ، والعلامة التجارية أقل شهرة.

9. العوامل الطبيعية كرانريش

العوامل الطبيعية cranrich

Natural Factors CranRich هو ملحق توت البري قوية مصنوعة من استخراج توت البري موحدة لنسبة 36: 1.

يسلط الضوء على:

  • 500 mg cranberry
  • موحد إلى 36: 1

السلبيات:

  • غالية
  • لا نباتي
  • يتضمن الحشو

الذي يجعل ذلك؟

Natural Factors هي علامة تجارية مكملة طبيعية تم تأسيسها في 1950s مع الالتزام بمصادر المكونات الطبيعية والعضوية. تقع مزارعهم في أرمسترونغ ، قبل الميلاد ، والعضوية العضوية.

خلاصة القول:

العوامل الطبيعية CranRich هو استخراج موحد مغلفة في حبوب الجيلاتين. ومع ذلك ، أنها مكلفة ، وتشمل الحشو وليس نباتي بسبب محتوى الجيلاتين.

10. ششيف التوت البري استخراج

شيف-التوت البري استخراج

شيف التوت البري هو تكملة صحية توت العليق التوت للمرأة الصحية. اثنين من الكبسولات الطرية تساوي 12 oz من عصير التوت البري. ومن يضمن أن تكون طازجة ونقية وقوية.

يسلط الضوء على:

  • 500 mg مستخلص التوت البري
  • ملحق صحة المرأة
  • طازجة ونقية وقوية
  • أي ما يعادل 12 من عصير التوت البري

السلبيات:

  • يشمل زيت الصويا
  • كمية منخفضة
  • لا نباتي

الذي يجعل ذلك؟

تأسست شيف فيتامينات في 1931 ، مما يجعلها واحدة من أقدم العلامات التجارية فيتامين. إنهم يمتلكون المنتجات الفوارة الشائعة المعروفة باسم Airborne.

خلاصة القول:

إن أفضل أنواع حبوب التوت البري هي خيار جيد للتفكير في دعم صحة المرأة. ومع ذلك ، فإنه يشمل زيت فول الصويا ، ويأتي بكمية منخفضة وهو ليس منتج نباتي.

ريك غرايمز

كتب بواسطة ريك غرايمز

ريك لاعب D1 سابق ، وجوزة لياقة بدنية حديثة مع أكثر من 10 + سنوات في مجال الصحة واللياقة البدنية. بعد حصوله على درجة البكالوريوس أصبح مكرسًا للمساهمة في تقديم معلومات دقيقة ومختصرة ومدروسة في مجال صناعة كمال الأجسام. عندما لا يقوم بتفتيش التقاليد ، يمكنك العثور عليه قرة رد الجميل للمجتمع.

Best Cranberry Supplements Ranked for 2018 – Top 10 Brands

Jump Ahead to the Best Cranberry Products

Many types of berries have been used for their powerful health benefits for thousands of years. These little morsels are often packed with antioxidants and phytonutrients that can boost your immune system, provide anti-aging benefits and support your overall health. Medicinal berries have health promoting compounds that often come from plant pigments that give them their rich, bright and deep colors.

One of the best berries for promoting health is the cranberry. Cranberries have bright red plant pigments with antioxidant benefits that support immunity and help ease the aging process. They also have anti-inflammatory and antibacterial benefits – cranberries are well known for helping to fight against UTI’s ulcers and dental infections. This guide is all about the highest rated cranberry supplements on the market, and how they can benefit your overall health.

What Are Cranberry Supplements?

Cranberries are small, bright crimson red berries related to blueberries and found in North America, Asia, and northern and central Europe. They are very tart when eaten raw, so they are generally cooked into jams, pie fillings, sauces and more. However, cooking them damages the fragile phytonutrients and antioxidants that make cranberries so healthful.

Cranberry supplements harness the beneficial nutrients and vitamins found in cranberries, often through extraction or freeze-drying them into a powder. These processes avoid the damaging effects of heat and preserve the phytonutrients and antioxidants found in raw cranberries. The best cranberry supplements are available in the forms of standardized extracts, powders, pills, tablets, chewables and more.

Uses & Benefits of Cranberry Supplements

Beyond its culinary uses, cranberries and cranberry supplements are thought to have some potential health benefits. Some primary cranberry uses include:

  • Urinary tract health: Cranberry may help against bacteria such as E. coli, a common cause of urinary tract infections (UTIs), from attaching to the bladder wall. The American College of Obstetrics and Gynecology notes that cranberry supplements and unsweetened cranberry juice might help to make UTIs less likely, although specific guidelines for dosage and intake frequency have yet to be established. An observational study of 20 women prone to UTIs found that consuming dried cranberries daily reduced urinary tract infection incidence, with a review of studies noting a reduction in UTI frequency of 35-39 percent. However, it should be noted that cranberries do not appear to help existing UTIs, but may be beneficial in reducing their frequency.
  • Antioxidant & anti-inflammatory: Cranberries are a rich source of antioxidants, and may also have anti-inflammatory properties. In fact, they have the highest antioxidant content of nearly any fruit and vegetable, excluding blueberries. Antioxidants help to protect the body from damage that can be caused by free radicals, and are very beneficial to various aspects of health.
  • Immune function: It’s possible that cranberries may help to strengthen the immune system and reduce certain symptoms of colds and influenza. This effect is attributed to the high concentration of proanthocyanidins found in cranberries, which are thought to aid the immune system in fighting off illness. Proanthocyanidins can improve gut health and ward off bacteria, both of which can contribute to immune function. However, researchers have noted that this effect is most pronounced when fresh, unprocessed cranberries are consumed, rather than processed foods or extracts.
  • Cancer: Certain substances found in cranberries and blueberries may be helpful in reducing the risk of certain types of cancer. Both cranberries and blueberries may help to slow tumor progression, potentially reducing the spread of cancer cells. Cranberry proanthocyanidins may be toxic to cancer cells, which can also help to slow the spread of cancerous growth. This effect is primarily attributed to the antioxidant and anti-inflammatory properties of cranberry. More research is needed.
  • Cardiovascular health: Cranberries may help to improve blood flow, enhance dilation of blood vessels, and potentially lower the risk of cardiac arrest. Cranberries can also help to lower diastolic and systolic blood pressure, which could help to improve cardiovascular health and lower the risk of stroke and heart disease. More research is needed, particularly because some studies cited were conducted on animals.

Researchers agree that cranberries in their fresh or dried form can benefit health. They also have a great nutrient profile and are a healthful food to add to your diet. In supplement form, the research is more mixed – although several studies have used cranberry supplements interchangeably with fresh cranberries. More research is needed.

Who Can Benefit from Cranberry Supplements?

  • Women – Due to their anatomy, women have a much higher risk of contracting UTI’s than men. UTI’s, also known as Urinary Tract Infections, are an infection of the urinary tract by bacteria that results in pain, burning, frequent urination and more. Women have a shorter urethra (urinary tract) than men, which means bacteria have a shorter distance to travel in order to cause infection – and then women have a more than 50% lifetime chance of contracting a UTI!
  • Those at Risk for Stomach Ulcers – A stomach ulcer is a painful sore in the lining of your stomach. They can be caused by a bacterium known as H. pylori, or long term use of nonsteroidal anti-inflammatory drugs. These drugs are common over the counter products such as aspirin and ibuprofen. The most effective cranberry supplements can help to reduce the risk of stomach ulcers caused by bacteria, because it may help to make it more difficult for the H. pylori bacteria to attach to the stomach lining.
  • Those at Risk for Dental Infections – Infections of the gums are extremely common – in 2012, the CDC found that half of the adult American population has periodontal disease, also known as gum disease. This shows you how common gum infections are, because gum infections such as gingivitis are the precursor to gum disease.
  • Aging Adults – Cranberry supplements are packed with potent antioxidants that help to boost your immune system, help oxidative cellular damage and ease the effects of aging. As you age, your immune system is systematically weakened and increases your risk of illness, infection and disease.

How to Take Cranberry Supplements

There is no defined cranberry supplement dosage that is agreed upon. Studies have used cranberry supplement dosages of between 800 and 1600 mg cranberry powders and other cranberry supplement dosages. It is best to take cranberry supplements with plenty of water because it can act as a diuretic.

Are There Any Beneficial Cranberry Stacks?

Cranberry supplements can be stacked with other nutritional supplements to improve overall health benefits. Some supplements enhance the preventative benefits of cranberries, while others help to boost the antioxidant and anti-aging benefits that top cranberry pills provide. Here are some of the best cranberry stacks:

  • Cranberry and Vitamin C – One of the best cranberry stacks is cranberry and vitamin C. Vitamin C is a water soluble vitamin essential to human health, and it helps to support the immune system. It enhances cranberry benefits and helps improve its efficacy.
  • Cranberry and Vitamin E – Vitamin E is a fat soluble vitamin naturally found in eggs, fruits, vegetables, meats and vegetable oils. It is a powerful antioxidant that helps ease the aging process, preserve the immune system, and support hair, skin and nail health. When stacked with a good cranberry supplement, it makes an effective cranberry stack for boosting antioxidant protections!
  • Cranberry and Blueberry – Blueberry supplements pack powerful antioxidants and phytonutrients that help to ease the aging process, boost immunity and support overall health. When stacked with cranberry, it makes a top cranberry stack that can enhance immunity and support skin, hair and nail health.

Cranberry Side Effects

Cranberry supplements are well tolerated by most people and do not cause negative side effects. However, this depends on the form of cranberry you consume. If you consume cranberry juice, side effects may include urethral irritation, mild stomach upset or diarrhea. These effects generally do not occur with cranberry supplements.

What to Look for in a Good Cranberry Supplement

The best cranberry supplements should be made with as few additional ingredients as possible and manufactured in a GMP certified facility. Try to avoid products with unnecessary fillers for maximum value, potency and efficacy. Some top cranberry supplements are fortified with additional supplements that improve cranberry benefits in a powerful cranberry stack, while others are pure cranberry. Overall, make sure that the cranberry pill you choose is affordable and effective for you.

Top 10 Cranberry Supplements Compared

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.


1. Nature’s Bounty Triple Strength Cranberry

best cranberry supplements to buy this year

Nature’s Bounty Triple Strength Cranberry is a potent and powerful cranberry supplement made by the #1 cranberry supplement brand in the United States. It is among the highest reviewed cranberry supplements on the market and is fortified with ingredients that create the top cranberry stacks – vitamin C and vitamin E!

Highlights:

  • #1 cranberry brand in the United States
  • Triple strength
  • Fortified with vitamin C and vitamin E

What’s In It?

  • 504 mg cranberry concentrate (50:1 ratio)
  • 40 mg vitamin C
  • 6 IU vitamin E

Who Makes It?

Nature’s Bounty Co. is a family of natural wellness brand, and produces nutritional supplements that are natural, effective and transparent. They are all produced in GMP certified facilities and many of their products are organic, gluten free and non-GMO.

Bottom Line:

Fortified with ingredients that make the best cranberry stacks, this is a powerful cranberry supplement helps to boost immunity, detoxify the body and prevent certain bacterial infections. It is highly concentrated and triple strength, making it extremely effective – and the #1 cranberry supplement on the market!

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

2. NOW Foods Cranberry Caps

now-foods-cranberry-caps

NOW Foods Cranberry is one of the best cranberry pills on the market that is fortified with vitamin C, vegetarian and kosher. It is a high potency extract with an 8:1 ratio, making it a strong cranberry supplement at an affordable price!

Highlights:

  • 4 grams cranberry
  • 20 mg vitamin C
  • Vegetarian
  • Kosher
  • High potency concentration

Who Makes It?

NOW Foods is a highly reputable natural supplement brand that has been a leader in the industry since 1968. They are certified organic and kosher, and they also have many non-GMO products. This brand is also committed to environmental sustainability.

Bottom Line:

This vegetarian and kosher cranberry supplement is good for those trying to utilize cranberry benefits. It has a powerful cranberry dosage at an affordable price!

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

3. Nature’s Way Cranberry Fruit

natures-way-cranberry-fruit

Nature’s Way Cranberry Fruit is fortified with potassium and is a high cranberry supplement dosage that is non-GMO, vegetarian and affordable!

Highlights:

  • 930 mg cranberry
  • 5 mg potassium
  • Non-GMO
  • Vegetarian
  • Affordable

Who Makes It?

Nature’s Way is a nutritional supplement brand that was founded in 1969 and is currently proud partners with the non-GMO project. They are one of the first major supplement brands to be TRU-ID certified, which means that a third party has verified the accuracy of their labels.

Bottom Line:

Nature’s Way Cranberry Fruit makes an effective cranberry supplement at an affordable price. It is one of the best cranberry products on the market for almost anyone, and it is vegetarian and non-GMO. Overall, this is a top choice for an effective cranberry pill.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

4. Oregon’s Wild Harvest Cranberry

oregons-wild-harvest-cranberry

Oregon’s Wild Harvest Cranberry is a cranberry pill that is fortified with organic rose hips, which are full of natural vitamin C. This immune herbal supplement combines rose hips with cranberry to make a natural and effective cranberry choice.

Highlights:

  • 500 mg PACran organic cranberry concentrate (standardized to 1.5% PAC)
  • 340 mg organic rose hips
  • Fortified with rose hips
  • Very few additional ingredients
  • Organic, non-GMO and 100% vegetarian

Drawbacks:

  • Lower quality packaging

Who Makes It?

Oregon’s Wild Harvest is a holistic supplement brand that offers more than 200 different health products that are safe, pure and effective. Their products are all organic and made from whole herbs.

Bottom Line:

This is organic cranberry supplement offers the benefits of whole cranberries and rose hips, and makes an effective cranberry product. However, it has lower quality packaging.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

5. Pure Encapsulations Cranberry NS

pure-encapsulations-cranberry-ns

Pure Encapsulations Cranberry NS is a hypoallergenic cranberry supplement that anyone can take! Manufactured by one of the most reliable and trusted brands, it is a great cranberry supplement for you to consider.

Highlights:

  • 500 mg cranberry
  • Hypoallergenic
  • Vegetarian

Drawbacks:

  • Expensive

Who Makes It?

Pure Encapsulations is a hypoallergenic nutritional supplement brand that produces quality products that most people can safely take. Their products are research-based and pure.

Bottom Line:

This is a top cranberry supplement due to its quality, efficacy and purity. However, it is more expensive due to its high-quality standards.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

6. Sunkist Grower Select Cranberry

sunkist-grower-select-cranberry

Sunkist Grower Select Cranberry is one of the better cranberry pills available, made with cranberry extract that is concentrated to a ratio of 36:1. This effective cranberry product comes from a 100% natural source.

Highlights:

  • 500 mg cranberry (36:1 concentrate)
  • Free from artificial colors, sweeteners and preservatives
  • Free from dairy, soy, wheat and yeast
  • 36:1 Cranberry extract

Drawbacks:

  • Includes fillers
  • Not vegetarian

Who Makes It?

Sunkist Vitamins is a natural vitamin brand that sources their ingredients from fresh fruits such as strawberries, cranberries and oranges. Some of their most popular products include Sunkist® Vitamin C Chewable Mixed Fruit and Grower Select® Cranberry Concentrate.

Bottom Line: This is a good cranberry supplement for anyone who wants only cranberry, and no additional supplements. However, it does include some fillers, and it is not a vegetarian cranberry pill due to its gelatin content.

7. Nature’s Answer Cranberry

natures-answer-cranberry

Nature’s Answer Cranberry is a solid cranberry pill that is made by a reputable brand.

Highlights:

  • 800 mg cranberry
  • Very affordable
  • Vegetarian capsules

Drawbacks:

  • Includes a filler
  • Low quantity

Who Makes It?

Nature’s Answer is one of America’s oldest nutritional supplement manufacturers, and today their products are available worldwide. They can guarantee high quality because they produce and package all of their holistic remedies.

Bottom Line:

This is a good cranberry supplement for most consumers, and it comes at a very affordable price. However, it does include a filler, and it has a lower quantity of servings.

8. Pure Mountain Botanicals Cranberry

pure-mountain-botanicals-cranberry

Pure Mountain Botanicals Cranberry is a strong cranberry supplement made with standardized cranberry extract at a concentration of 37:1.

Highlights:

  • 400 mg cranberry (37:1 standardized)
  • Vegetarian, kosher and gluten-free
  • Standardized extract 37:1

Drawbacks:

  • Pricier
  • Lesser known brand

Who Makes It?

Pure Mountain Botanicals is a newer supplement brand that was founded in 2013. They produce organic, clean and natural nutritional supplements.

Bottom Line:

This is one of the highest rated cranberry supplements on the market and offers pure cranberry extract with only one other ingredient: the capsule! However, it is slightly pricier, and the brand is lesser known.

9. Natural Factors Cranrich

natural-factors-cranrich

Natural Factors CranRich is a powerful cranberry supplement made with cranberry extract standardized to a ratio of 36:1.

Highlights:

  • 500 mg cranberry
  • Standardized to 36:1

Drawbacks:

  • Expensive
  • Not vegetarian
  • Includes fillers

Who Makes It?

Natural Factors is a natural supplement brand that was founded in the 1950s with the commitment to organic, natural ingredient sourcing. Their farms are located in Armstrong, BC and certified organic.

Bottom Line:

Natural Factors CranRich is a standardized extract encapsulated in a gelatin pill. However, it is expensive, includes fillers and is not vegetarian due to the gelatin content.

10. Schiff Cranberry Extract

schiff-cranberry-extract

Schiff Cranberry Extract is a women’s health softgel cranberry supplement. Two softgels are equal to 12 oz of cranberry juice. It is guaranteed to be fresh, pure and potent.

Highlights:

  • 500 mg cranberry extract
  • Women’s health supplement
  • Fresh, pure and potent
  • Equivalent of 12 oz of cranberry juice

Drawbacks:

  • Includes soybean oil
  • Low quantity
  • Not vegetarian

Who Makes It?

Schiff Vitamins was founded in 1931, making it one of the oldest vitamin brands. They own the popular effervescent product known as Airborne.

Bottom Line:

Intended for supporting women’s health, this top cranberry pill is a good choice to ponder. However, it includes soybean oil, it comes in a low quantity and it is not a vegetarian product.

Austin Meadows

Written by Austin Meadows

Austin Meadows is an independent writer and consultant specializing in health and wellness topics. With more than 7 years of experience writing in the natural health industry, Austin strives to deliver accurate, concise and researched based information to his readers. You can find more of Austin's work at Olympic-Creative.com, or connect with him on LinkedIn.