ⓘ يرأس ، هناك الروابط التابعة لها في هذه المقالة ، لذلك إذا اشتريت شيئًا ما ، فسنحصل على جزء من المبيعات.

10 أفضل السموم عصير وصفات - الجسم التطهير تهز

سموثيز لذيذة لإزالة السموم

الاتجاهات الصحية تأتي وتذهب ، ولكن يبدو أن هناك شيء واحد ثابت: فوائد التخلص من السموم! يوصي العديد من خبراء الصحة ومدربي اللياقة البدنية والأطباء بالتخلص من السموم بشكل منتظم كجزء من خطة الصحة والعافية ، وقد تكون الفوائد كبيرة. كثير من الناس يحبون اتباع نظام غذائي التخلص من السموم من أجل تطهير الجسم وتحريره من السموم. آخرون يفضلون في بعض الأحيان استخدام وصفات جيدة السموم السموم لنهج أسهل لعملية إزالة السموم.

لوضع الأشياء ببساطة ، بينما نستهلك أطعمةنا الحديثة المليئة بالأطعمة المجهزة ، السكريات المكررة وغيرها من الوجبات السريعة ، تبدأ أجسادنا بامتصاص السموم ومنتجاتها والاحتفاظ بها. عموما ، يتم تخزين السموم في الأعضاء ، ويمكن أن يؤدي إلى مجموعة من المشاكل الصحية التي تتراوح من التعب إلى "الضباب الدماغي". يمكن أن تكون فوائد إزالة السموم من الجسم كبيرة ، مما يساعدك على الحصول على مزيد من الطاقة (الجسدية والعقلية) ، وتحسين نظام المناعة لديك ، وحتى الحد من مخاطر تطوير ظروف صحية خطيرة.

في حين تعتبر عدة أيام الوجبات الغذائية تطهير / السموم الأكثر فعالية، واستخدام جعل من أفضل وصفات التخلص من السموم عصير يمكن أن تساعد أيضا على صحتك العودة إلى المسار الصحيح. سواء كنت تخطط لشرب عصير السموم في بعض الأحيان، أو استخدامها كبدائل جبة كجزء من خطة النظام الغذائي أكبر، ويمكن لهذه المشروبات السموم لذيذة تساعد على تحسين صحتك في مجموعة متنوعة من الطرق - و، إذا كنت تستخدم لذيذة وصفات التخلص من السموم عصير، فإنها فعلا طعم جدا جيدة الرتق!

وتشمل معظم عصير وصفات التخلص جيد الفواكه والخضروات الطازجة والخضر الورقية جيدة. يمكنك استخدام الخضار الطازجة، أو الذهاب إلى الطريق السهل واستخدام الخضر جيدة المكملات الغذائية. هذه الملاحق الخضر المسحوق حزمة في الكثير من المواد الغذائية ومجموعة كبيرة من الخضر في حزمة بسيطة. كما أنها تقلل من عدد المكونات التي تحتاجها لتكون في متناول اليد من أجل صنع عصائر لذيذة للتخلص من السموم. إذا اخترت استخدام الخضر والفواكه الطازجة ، التزم بالعضوي إن أمكن لتجنب محتوى مبيد الآفات المتبقي (خاصة لتلك المنتجات في قائمة Dirty Dirty).

لماذا استخدام السموم عصائر؟

عصائر السموم يمكن استخدامها من تلقاء نفسها بمثابة دفعة الصحة سريع، أو تنفذ إلى خطط النظام الغذائي على المدى الطويل للحصول على نتائج مثيرة للإعجاب. فهي وسيلة سريعة وسهلة للحصول على تطهير وإزالة السموم، وكذلك من نصف طن من المواد الغذائية لرفع الصحية. وتشمل بعض الفوائد السموم عصير:

  • يساعد على إزالة السموم من الجسم
  • يزيل السموم من الأجهزة
  • يحسن مستويات الطاقة
  • يحسن الصحة العامة
  • يساعدك على فقدان الوزن
  • يمكن استخدامها لبرامج انقاص الوزن السريع
  • يساعدك على الحصول على ما يكفي من الفواكه والخضار
  • يحسن التركيز الذهني
  • يقلل "الضباب الدماغ"
  • يمكن استخدامها كبدائل جبة
  • معبأة بالمواد المغذية
  • يحتوي عموما حصص كاملة من الخضر
  • قد تساعد على تحسين نوعية النوم
  • قد يساعد على التقليل من خطر الاصابة ظروف صحية خطيرة، بما في ذلك السرطان

في جوهرها، يمكن للأفضل وصفات التخلص من السموم عصير مساعدتك في الحصول على صحتك العودة إلى المسار الصحيح، إزالة السموم من الجسم، وإزالة الفضلات والسموم، وتحسين مستويات الطاقة، وفقط تساعدك على الشعور خير، بطبيعة الحال!

الراحة هي أيضا عامل آخر كبير في حياتنا المزدحمة، وكثير من هذه الوصفات السموم عصير سريعة تأخذ دقائق فقط لإعداد والتمتع به، مما يجعل من السهل بالنسبة لك لصالح لهم في جدولك اليومي. إذا كنت تستخدم أعلى صفات السموم عصير، يمكنك ان تتمتع في الواقع عملية الشرب واحدة، وكذلك - عصائر السموم لا يجب أن تذوق سيئة! أدناه، والعثور على قائمتنا من أكبر 10 صفات السموم عصير!

لدينا توصية لخلاط جيد

أفضل خلاط الاستخدام

النينجا المهنية خلاط

شنومكس وصفات لذيذة لعصائر السموم


الأخضر البروتين السموم عصير

لذيذ، والغنية بالبروتين السموم عصير، جرب هذا الموز وزبدة الجوز بسيط السموم عصير. وهو يتضمن وجبة كاملة من الفاكهة، وجبة كاملة من الخضر، زبدة اللوز الغنية بالبروتين، و حليب اللوز مغذية. السموم بسيطة عصير صفة يمكن إجراء مع المكونات كثير من الناس على يد، ويمكن تعديلها لتناسب التفضيلات ذوقك!

وصفة:

  • 1 الموز، المجمدة
  • ½ كوب حليب اللوز غير المحلى
  • 1 ملعقة كبيرة زبدة اللوز
  • 1 خدمة تكملة الخضر، أو أكواب 2 السبانخ الطازجة أو اللفت

مع أربعة مكونات بسيطة ، يمكنك الحصول على أفضل جوانب عصير السموم الجيد: الخضر والفاكهة والبروتين! يمكنك أيضًا استبدال المكونات الأخرى لإضافة مجموعة متنوعة ، وبالطبع يمكنك استخدام الحليب العادي بدلاً من حليب اللوز ، إذا كنت تفضل ذلك (على الرغم من وجود بعض الأدلة التي تشير إلى أن منتجات الألبان يمكن أن يكون لها تأثير السموم ، لذلك قد ترغب في تجنب الألبان في حين التخلص من السموم).


التفاح الأخضر السموم عصير

حلوة التفاح بعد اذع قليلا توازن من وجبة ثقيلة من الخضر الطازجة تماما في هذا أعلى وصفة التخلص من السموم عصير. مع وجبة كاملة من الفاكهة والخضار الطازجة والخضر وبذور الكتان وأكثر من ذلك، وهذا السموم عصير لذيذ ومغذ للغاية يجعل اتباع نظام غذائي أسهل من أي وقت مضى - وممتعة فعلا، في ذلك!

وصفة:

  • ½ التفاح، أي متنوعة
  • 1 الكرفس الأسهم
  • ⅔ حليب اللوز كوب
  • ¾ كوب الجليد
  • 1 ملعقة كبيرة بذور الكتان
  • 1 ½ كوب اللفت، أو خدمة ما يعادل تكملة الخضر
  • 1 ملعقة صغيرة من العسل، إذا رغبت في ذلك

ولعل هذا هو أفضل عصير السموم لأولئك الذين يبحثون عن نكهة الشخصية المتوازنة، مع التفاح هش التوازن تماما مع وصفة الخضروات الغنية. بذور الكتان هو إضافة هامة إلى هذا عصير لالسموم، لذلك لا تخطي خارجا! بذور الكتان لديه بعض فوائد صحية كبيرة، بما في ذلك القدرة للمساعدة في الحد من خطر السرطان، والسكتة الدماغية، والنوبات القلبية! يحسن هذا، والمكون الغنية بالألياف أوميغا 3 الغنية على بالفعل الغنية بالمغذيات السموم عصير صفة لخلق شرب السموم مفيد حقا.


جوز الهند الزنجبيل السموم عصير

يجمع وصفة مشروب دتوإكس 4-ingredient هذه بين الزنجبيل ، الذي يتمتع بفوائد كبيرة لإزالة السموم ، مع ماء جوز الهند والسبانخ والقرفة. لمشروب أكثر جوهرية ، ضع في اعتبارك إضافة or تفاحة أو فاكهة أخرى من اختيارك.

وصفة:

  • 1 كوب ماء جوز الهند
  • لب 1 جينجير روت الطازج، مقشرة ومفرومة
  • 1 السبانخ كوب، أو الجرعة المكافئة من الملحق الخضر
  • ملعقة صغيرة قرفة 1

ماء جوز الهند هو سائل أساسي ممتاز للحصول على وصفات جيدة لشراب السموم. لديها خصائص مضادة للأكسدة ، بمثابة مصدر ممتاز للعديد من العناصر الغذائية الأساسية ، وهي في الأساس مشروب طاقة طبيعي غني بالكهرباء. أضيفي هذا إلى الزنجبيل ، وهو عامل إزالة السموم القاتل ، والخضر الطازج ، والقرفة ، التي لها خصائص مضادة للالتهابات ، ولديك وصفة فعالة للغاية للتخلص من السموم (وهذا ما يحدث أيضًا لتذوق المذاق الرائع!)


البرتقال الموز الزنجبيل السموم عصير

الجمع بين مصادر 3 من الفواكه الطازجة جنبا إلى جنب مع الزنجبيل وبذور شيا والخضر الطازجة، وهذا أقوى السموم عصير وصفة فعالة للغاية في إزالة السموم من الجسم، ويحدث أيضا أن يكون لذيذ جدا!

وصفة:

  • 1 البرتقال، مقشرة
  • 1 الموز، المجمدة
  • عصير الليمون ½
  • قطعة صغيرة من الزنجبيل، المفروم
  • 1 كوب حليب اللوز أو ماء جوز الهند
  • 2 كوب اللفت أو السبانخ
  • 1 ملعقة كبيرة بذور تشيا

الليمون وغيرها من الفواكه الحمضية هي إضافة شعبية إلى أفضل وصفات عصير detox. في الواقع ، كثير من الناس يقسمون من خلال خطة التخلص من السموم فائقة البساطة من كوب واحد من ماء الليمون في اليوم الواحد. يمكن أن يساعد الجير على إزالة السموم من الجسم ، بالإضافة إلى تعزيز جهود إنقاص الوزن. أضيفي ذلك إلى حصتين كاملتين من الفاكهة ، الخضار الطازج ، الزنجبيل الذي يزيل السموم ، بذور الشيا وأكثر من ذلك ، وقد حصلت على وصفة لذيذة وفعّالة للتخلص من السموم!


جدا بيري السموم عصير

عشاق بيري، هذا واحد بالنسبة لك! الجمع بين ثلاثة أنواع من التوت المجمدة لذيذة مع حليب اللوز والليمون والزنجبيل وأكثر من ذلك، وهذا هو التخلص قوية عصير صفة أن مذاق رائع. تحاول ذلك مع أي التوت ديك في متناول اليد، وتتردد في قرص وصفة لتتناسب مع التفضيلات الخاصة بك!

وصفة:

  • ½ كوب التوت المجمدة
  • ½ كوب التوت المجمدة
  • ½ كوب المجمدة الفراولة
  • 1 كوب حليب اللوز غير المحلى
  • 1 قطعة صغيرة زنجبيل، مفروم
  • ½ ليمون، [جويسد]
  • 1 ملعقة كبيرة عسل، إذا رغبت في ذلك
  • 1 ملعقة كبيرة بذور شيا أو بذور الكتان

جميع أنواع التوت لها آثار إزالة السموم ، بفضل تركيزاتها العالية من الأنثوسيانين والعناصر المغذية الرئيسية الأخرى. الزنجبيل والليمون لديها أيضا خصائص إزالة السموم قوية ، كما ناقشنا بالفعل. لاحظ أن هذه الوصفة قد تكون صغيرة على الجانب اللاذع ، لذلك يمكنك ضبط كمية التحلية حسب الحاجة (استخدم فقط مُحلي طبيعي مثل العسل أو الأغاف ، وتجنب السكريات المكررة).


الأناناس جوز الهند السموم عصير

لعلاج الاستوائية لذيذ، وهذا جيد وصفة التخلص من السموم عصير يجمع الموز، والأناناس وجوز الهند في علاج ما بعد الظهر لذيذ مع مضادات للاكسدة وآثار إزالة السموم.

وصفة:

  • 1 الموز، المجمدة
  • 1 الأناناس كوب، المفروم
  • 1 كوب ماء جوز الهند
  • 2 أكواب السبانخ واللفت، المفروم

الأناناس هو عامل فعال للتخلص من السموم ، بسبب مستوياته المرتفعة من البروملين ، وهو عبارة عن إنزيم هضمي قوي. يساعد البروملين في الأناناس معدتك على معالجة وهضم الأطعمة بشكل أفضل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالبروتين. أضف ذلك إلى الموز الغني بالمغذيات ، ومياه جوز الهند المرطبة والخضراء الطازجة ، وقد حصلت على وصفة مشروب للتخلص من السموم!


دسم الأفوكادو السموم عصير

لدسم بعد التخلص الألبان خالية عصير صفة، وهذه محاولة الأفوكادو والفواكه مزيج عصير لعلاج السلس، لذيذ يمكن أن تساعد أيضا على تحقيق أهداف صحتك!

وصفة:

  • 1 ½ كوب عصير التفاح
  • 1 التفاح، مقطعة
  • ½ الأفوكادو، المفروم
  • أكواب 2 الخضر الطازجة (اللفت أو السبانخ)
  • الماء حسب الحاجة (لالاتساق)

الأفوكادو هي واحدة من الأطعمة المفضلة لدي ، كما أنها تقدم مجموعة كاملة من الفوائد الصحية. يعتبر الأفوكادو "سوبرفوود" من قبل العديد من الناس ، فهي غنية بالألياف والبوتاسيوم والدهون الصحية والفيتامينات والمعادن وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي هذا وصفه قوية السموم السمومه عدة حصص كاملة من الفاكهة ، والخضراء الطازجة ، والأفوكادو الغنية بالمغذيات! لا تستطيع ان تحبه؟


حار الخضر السموم عصير

لتطور فريد من نوعه على الكلاسيكية وصفات التخلص من السموم عصير، حاول هذا المزيج لذيذا، وحار من الخضر الطازجة، هالبينو، والكزبرة، والخضار المختلطة. إذا كنت المتنامية تعبت من نفس عمره، نفس عمرها وصفات الفاكهة القائمة، وهذا واحد قد يكون مجرد تذكرة!

وصفة:

  • 1 الخيار المفروم
  • 5-6 يترك من اللفت، المفروم
  • 2 الأسهم الكرفس
  • ½ هالبينو، بذور إزالتها ومفرومة
  • حفنة الكزبرة
  • عصير من الجير 1
  • 1 ملعقة كبيرة بذور تشيا

الأطعمة الغنية بالتوابل مثل الجلابينو تقدم مجموعة واسعة من الفوائد الصحية ، ويمكن أن تكون مفيدة لجهود التخلص من السموم. كما يضيف عصير الليمون المضاف فوائد كبيرة ، وكذلك مجموعة متنوعة من الخضروات الطازجة. لاحظ أن هذه الوصفة هي بالتأكيد على الجانب الحار - إذا كنت حساسًا بالتوابل ، فابدأ بـ j من الجالابينو أو بديلاً في مسحوق الفلفل الحار لمزيد من التحكم في البهارات. أيضا ، في حالة استخدام بذور الشيا ، يوصي المؤلف الأصلي بنقعها في الماء قبل إضافتها إلى العصير.


دسم ومنعش الفاكهة السموم عصير

تحذير: هذه وصفة لذيذ للغاية! مع المزيد من الفواكه من المعتاد، بالإضافة إلى الزبادي اليونانية دسم، وهذا وصفة لذيذة تقدم فوائد السموم بل هي ربما ليس تماما كما المغذيات معبأة ما يصل في هذه القائمة. ولكن إذا كنت تبحث عن عظيم تذوق وصفة التخلص من السموم عصير، وهذا هو فكرة جيدة!

وصفة:

  • 1 الموز، المجمدة
  • 1 كوب المفروم الأناناس
  • 1 الخوخ، مقطعة إلى شرائح
  • ½ كوب زبادي اليونانية، عادي أو الفانيليا
  • ¼ كوب حليب
  • 1 كوب سبانخ طازجة
  • عصير من الجير 1
  • الجير تلذذ، من قشر

الزبادي اليوناني هو إضافة غنية بالمغذيات وغنية بالبروتين إلى هذا المزيج المغذي بالفعل. البروبيوتيك من الزبادي يساعد أيضا على تحسين صحة الجهاز الهضمي. مع ذلك ، يحب بعض الناس تجنب منتجات الألبان عند اتباع التخلص من السموم - إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، استبدل اللبن واللبن بدائل الألبان مثل حليب اللوز.


جوز الهند كالي السموم عصير

يمكنك جعل عصير السموم مغذية مع ثلاثة عناصر فقط؟ كما اتضح، نعم، يمكنك! هذه السموم عصير صفة بسيطة يجمع اللفت، ماء جوز الهند والتفاح لخلق المشروبات المستغرب منعش ومغذ.

وصفة:

  • 1 كوب ماء جوز الهند
  • 1 حفنة اللفت، destemmed والمفروم
  • ½ التفاح، مقطعة

هذه وصفة بسيطة جدا لا تحتاج شرح من ذلك بكثير! لقد سبق فوائد ماء جوز الهند وكذلك فوائد تطهير اللفت - حتى هذا 3 المكون صفة بسيطة لعصير السموم لا يحتاج إلى تعريف.


في المخص:

نأمل أن تكونوا قد استمتعتم لدينا قائمة من أفضل الوصفات السموم عصير! نحن نبحث دائما عن أفكار جديدة لذيذة، لذلك إذا كان لديك وصفة الشخصية المفضلة تتردد حصة في التعليقات. كما أن لدينا أدلة كثيرة مماثلة مثل هذا واحد، وتقديم تفاصيل وصفات صحية ولذيذة، بالإضافة إلى معلومات حول أفضل المكملات الغذائية والمساعدات الصحية. استكشف هذا الموقع لمعرفة المزيد!

اشترك للحصول على التحديثات

احصل على تحديثات ، أخبار ، هبات والمزيد!

هناك خطأ ما. الرجاء التحقق من الإدخالات والمحاولة مرة أخرى.

هل كانت هذه المشاركة مفيدة؟
أخبرنا إذا كنت تحب المشاركة. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا تحسينها.
نعم7
لا1

اترك تعليق





يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

عن المؤلف

اوستن ميدوز

اوستن ميدوز

أوستن ميدوز كاتبة ومستشارة مستقلة متخصصة في مواضيع الصحة والعافية. مع أكثر من 7 من الخبرة المكتوبة في صناعة الصحة الطبيعية ، تسعى أوستن جاهدة لتقديم معلومات دقيقة وموجزة وقائمة على الأبحاث لقرائه.

10 Best Detox Smoothie Recipes – Body Cleansing Shakes

best-detox-smoothie-recipes

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.

Delicious Smoothies for Detoxing

Health trends come and go, but one thing seems to remain constant: the benefits of doing a detox! Many health experts, fitness trainers and doctors recommend a regular detox as part of your health and wellness plan, and the benefits can be significant. Many people like to follow detox diets in order to cleanse their body and free it of toxins. Others prefer to occasionally use good detox smoothie recipes for an easier approach to the detoxification process.

To put things simply, as we consume our modern diets filled with processed foods, refined sugars and other junk, our bodies begin to absorb and retain toxins and waste products. Generally, toxins are stored in the organs, and can lead to a host of health problems ranging from fatigue to “brain fog”. The benefits of detoxifying your body can be significant, helping you to have more energy (both physical and mental), improving your immune system, and even reducing the risks of developing serious health conditions.

While multi-day cleanse/detox diets are considered the most effective, making use of the best detox smoothie recipes can also help get your health back on track. Whether you plan to drink a detox smoothie occasionally, or use them as meal replacements as part of a larger diet plan, these tasty detox drinks can help improve your health in a variety of ways – and, if you use tasty detox smoothie recipes, they actually taste pretty darn good!

Most good detox smoothie recipes include fresh fruits and vegetables and good leafy greens. You can use fresh veggies, or go an easy route and use good greens supplements. These powdered greens supplements pack in a lot of nutrients and a huge variety of greens into a simple package. They also reduce the number of ingredients you need to have on hand in order to make delicious detox smoothies. If you choose to use fresh greens and fruits, stick to organic if possible to avoid residual pesticide content (especially for those products on the Dirty Dozen list).

Why Use Detox Smoothies?

Detox smoothies can be used on their own as a quick health boost, or implemented into longer-term diet plans for impressive results. They are a quick and easy way to get a detoxifying cleanse, as well as a ton of health-boosting nutrients. Some detox smoothie benefits include:

  • Helps detoxify the body
  • Removes toxins from organs
  • Improves energy levels
  • Improves overall health
  • Helps you lose weight
  • Can be used for rapid weight loss programs
  • Helps you get enough fruits and veggies
  • Improves mental focus
  • Reduces “brain fog”
  • Can be used as meal replacements
  • Packed with nutrients
  • Generally contain full servings of greens
  • May help to improve sleep quality
  • May help reduce the risk of developing serious health conditions, including cancer

In essence, the best detox smoothie recipes can help you get your health back on track, detoxify your body, remove waste products and toxins, improve energy levels, and just help you feel good, naturally!

Convenience is also another big factor in our busy lives, and many of these quick detox smoothie recipes take only minutes to prepare and enjoy, making it easy for you to fit them into your daily schedule. If you use top detox smoothie recipes, you can actually enjoy the process of drinking one, as well – detox smoothies don’t have to taste bad! Below, find our list of the top 10 detox smoothie recipes!

Our Recommendation for a Good Blender

best-blender-to-use

Ninja Professional Blender

10 Delicious Recipes for Detox Smoothies


Green Protein Detox Smoothie

For a tasty, protein-rich detox smoothie, try out this simple banana and nut butter detox smoothie. It includes a full serving of fruit, a full serving of greens, protein-rich almond butter, and nutritious almond milk. The simple detox smoothie recipe can be made with ingredients many people have on-hand, and can be modified to fit your taste preferences!

Recipe:

  • 1 banana, frozen
  • ½ cup unsweetened almond milk
  • 1 tbsp almond butter
  • 1 serving greens supplement, or 2 cups fresh spinach or kale

With four simple ingredients, you get the best aspects of a good detox smoothie: greens, fruit, and protein! You can also substitute in other ingredients to add variety, and of course you can use normal milk instead of almond milk, if you prefer (although there is some evidence to suggest that dairy products can have a toxifying effect, so you may want to avoid dairy while detoxing).


Apple Green Detox Smoothie

Sweet yet slightly tart apples balance out a heavy serving of fresh greens perfectly in this top detox smoothie recipe. With a full serving of fruit, fresh vegetables, greens, flax seed and more, this tasty and highly nutritious detox smoothie makes dieting easier than ever – and actually enjoyable, at that!

Recipe:

  • ½ apple, any variety
  • 1 stock celery
  • ⅔ cup almond milk
  • ¾ cup ice
  • 1 tbsp flaxseed
  • 1 ½ cups kale, or equivalent serving of a greens supplement
  • 1 tsp honey, if desired

This is perhaps the best detox smoothie for those looking for a balanced flavor profile, with crisp apple balancing perfectly with the vegetable-rich recipe. Flaxseed is an important addition to this smoothie for detox, so don’t skip out! Flaxseed has some significant health benefits, including an ability to help reduce your risk of cancer, stroke, and heart attack! This fiber-rich, omega-3-rich ingredient improves on the already nutrient-rich detox smoothie recipe to create a truly beneficial detox drink.


Coconut Ginger Detox Smoothie

This simple 4-ingredient detox drink recipe combines ginger, which has significant detoxifying benefits, with coconut water, spinach and cinnamon for an ultra light, refreshing detox drink with a bite. For a more substantial drink, consider adding ½ apple or another fruit of your choosing.

Recipe:

  • 1 cup coconut water
  • 1 nub fresh ginger root, peeled and minced
  • 1 cup spinach, or equivalent dose of greens supplement
  • 1 tsp cinnamon

Coconut water is an excellent base liquid for good detox drink recipes. It has antioxidant properties, serves as an excellent source of several key nutrients, and is essentially a natural energy drink rich in electrolytes. Add this to ginger, which is a killer detoxifying agent, fresh greens, and cinnamon, which has anti-inflammatory properties, and you’ve got yourself a highly effective detox smoothie recipe (that also happens to taste great!)


Orange Banana Ginger Detox Smoothie

Combining 3 sources of fresh fruits along with ginger, chia seeds and fresh greens, this powerful detox smoothie recipe is highly effective at detoxifying the body, and it also happens to be quite tasty!

Recipe:

  • 1 orange, peeled
  • 1 banana, frozen
  • Juice of ½ lime
  • Small piece of ginger, minced
  • 1 cup almond milk or coconut water
  • 2 cups kale or spinach
  • 1 tbsp chia seeds

Limes and other citrus fruits are a popular addition to the best detox smoothie recipes. In fact, many people swear by the ultra-simple detox plan of one cup of lime water per day. Lime can help to detoxify the body, as well as boost weight-loss efforts. Add that to two full servings of fruit, fresh greens, detoxifying ginger, chia seeds and more, and you’ve got yourself a tasty and effective detox smoothie recipe!


Very Berry Detox Smoothie

Berry lovers, this one’s for you! Combining three types of delicious frozen berries along with almond milk, lemon, ginger and more, this is a powerful detox smoothie recipe that tastes great. Try it with whatever berries you have on hand, and feel free to tweak the recipe to fit your preferences!

Recipe:

  • ½ cup frozen blueberries
  • ½ cup frozen raspberries
  • ½ cup frozen strawberries
  • 1 cup unsweetened almond milk
  • 1 small piece ginger, minced
  • ½ lemon, juiced
  • 1 tbsp honey, if desired
  • 1 tbsp chia seeds or flaxseeds

All sorts of berries have detoxifying effects, thanks to their high concentrations of anthocyanins and other key nutrients. Ginger and lemon also have potent detoxifying properties, as we’ve already discussed. Note that this recipe might be a little on the tart side, so you can adjust the amount of sweetener as needed (just use a natural sweetener like honey or agave, and avoid refined sugars).


Pineapple Coconut Detox Smoothie

For a tasty tropical treat, this good detox smoothie recipe combines banana, pineapple and coconut into a delicious afternoon treat with potent antioxidant and detoxifying effects.

Recipe:

  • 1 banana, frozen
  • 1 cup pineapple, chopped
  • 1 cup coconut water
  • 2 cups spinach or kale, chopped

Pineapple is an effective detox agent, due to its high levels of bromelain, which is a powerful digestive enzyme. The bromelain in pineapple helps your stomach to better process and digest foods, particularly so when it comes to protein. Add that to nutrient-rich banana, hydrating coconut water and fresh greens, and you’ve got yourself a great detox drink recipe!


Creamy Avocado Detox Smoothie

For a creamy yet dairy-free detox smoothie recipe, try this avocado and fruit juice combination for a smooth, tasty treat that can also help you pursue your health goals!

Recipe:

  • 1 ½ cup apple juice
  • 1 apple, chopped
  • ½ avocado, chopped
  • 2 cups fresh greens (kale or spinach)
  • Water, as needed (for consistency)

Avocados are one of my favorite foods – and they also happen to offer a whole host of health benefits. Considered a “superfood” by many, avocados are rich in fiber, potassium, healthy fats, vitamins, minerals and much more. This powerful detox smoothie recipe contains several full servings of fruit, fresh greens, and nutrient-rich avocado! What’s not to love?


Spicy Greens Detox Smoothie

For a unique twist on classic detox smoothie recipes, try this savory, spicy blend of fresh greens, jalapeno, cilantro, and mixed veggies. If you’re growing tired of the same-old-same-old fruit based recipes, this one might be just the ticket!

Recipe:

  • 1 cucumber, chopped
  • 5-6 leaves of kale, chopped
  • 2 stocks celery
  • ½ jalapeno, seeds removed and chopped
  • Handful cilantro
  • Juice of 1 lime
  • 1 tbsp chia seeds

Spicy foods like jalapeno offer a wide variety of health benefits, and can be beneficial for detox efforts. Added lime juice also lends significant benefits, as does a variety of fresh vegetables. Note that this recipe is definitely on the spicy side – if you’re sensitive to spice, start with ¼ of a jalapeno, or substitute in chili powder for more control over spiciness. Also, if using chia seeds, the original author recommends soaking them in water before adding to your smoothie.


Creamy & Tangy Fruit Detox Smoothie

Warning: this recipe is extremely tasty! With more fruits than normal, plus creamy greek yogurt, this tasty recipe offers detox benefits but is perhaps not quite as nutrient-packed as many on this list. But if you’re looking for a great tasting detox smoothie recipe, this is a good one!

Recipe:

  • 1 banana, frozen
  • 1 cup chopped pineapple
  • 1 peach, sliced
  • ½ cup greek yogurt, plain or vanilla
  • ¼ cup milk
  • 1 cup fresh spinach
  • Juice of 1 lime
  • Lime zest, from peel

Greek yogurt is a nutrient-packed, protein-rich addition to this already highly nutritious blend. The probiotics from yogurt also help to improve digestive health. With that said, some folks like to avoid dairy products when following a detox – if that’s the case for you, replace the yogurt and milk with dairy alternatives like almond milk.


Coconut Kale Detox Smoothie

Can you make a nutritious detox smoothie with only three ingredients? As it turns out, yes, you can! This simple detox smoothie recipe combines kale, coconut water and apple to create a surprisingly refreshing and nutritious beverage.

Recipe:

  • 1 cup coconut water
  • 1 handful kale, destemmed and chopped
  • ½ apple, chopped

This ultra-simple recipe doesn’t need much explaining! We’ve already discussed the benefits of coconut water as well as the cleansing benefits of kale – so this simple 3-ingredient recipe for detox smoothie needs no introduction.


Wrapping Up

Hopefully you have enjoyed our list of the best detox smoothie recipes! We are always looking for tasty new ideas, so if you have a personal favorite recipe feel free share it in the comments. We also have many similar guides like this one, offering details of healthful and tasty recipes, plus information on the best supplements and health aids. Explore this site to learn more!

Austin Meadows

Written by Austin Meadows

Austin Meadows is an independent writer and consultant specializing in health and wellness topics. With more than 7 years of experience writing in the natural health industry, Austin strives to deliver accurate, concise and researched based information to his readers. You can find more of Austin's work at Olympic-Creative.com, or connect with him on LinkedIn.