أفضل ملاحق مخلب الشيطان - أعلى العلامات التجارية 10 ل 2018

هذه هي القائمة الرسمية لمكملات مخلب الشيطان الأكثر مبيعا في السوق في الوقت الحالي.

تم تصنيف هذه العلامات التجارية 10 devil claw لأنها تهيمن على مخططات مبيعات التجارة الإلكترونية ، يحبها مدونو اللياقة البدنية ولديهم أعلى مراجعات المستخدمين عبر الإنترنت.

أعلى المنتجات شنومكس الشيطان مخلب مقارنة

يرأس، هناك الروابط التابعة لها في هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.


1. الطبيعة الشيطان الطريق مخلب الجذر

طبائع الطريق الشياطين مخلب الجذر

ملحق مخلب هذا الشيطان من الطريق الطبيعة يحتوي على كبسولات مليئة مسحوق الجذر المجفف الشيطان ل. يؤخذ المسحوق من جذورها الثانوي، أو درنة، من النبات، والتي لديها أعلى نسبة من المكونات النشطة من المصنع. يتكون هذا الملحق تستخدم مخلب الشيطان جمعها من البرية في أفريقيا، على الرغم من أنه لا يحدد أين. أنه يحتوي على مخلب الشيطان الخالص في كبسولة نباتية، مع ستيرات المغنيسيوم لتحقيق الاستقرار.

المواصفات ويبرز

  • 480mg مخلب الشيطان في كبسولة
  • كبسولات 100 للحاوية الواحدة
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • البرية تحصد

ⓘ إذا اشتريت شيئًا باستخدام الروابط أدناه ، فسنحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$ اشتر الآن

2. الجواب الطبيعة الخالية من الكحول الشيطان مخلب الجذر

المخلب الجذر الطبيعة الإجابة الكحول خالية من الشيطان

ملحق هذا المخلب الشيطان هو في شكل استخراج السائل. هذا هو شنومكس: استخراج شنومكس. يرصد هذا الملحق مع الجلسرين بدلا من الكحول، مثل العديد من مقتطفات أخرى. ويمكن أن تؤخذ عن طريق حل عدد الموصوف من قطرات في كمية صغيرة من الماء. المستخلصات السائلة هي فعالة جدا من حيث التكلفة ومستقرة الرف. كما أنها مريحة لاتخاذ معك واتخاذ على الحركة والتنقل.

المواصفات ويبرز

  • 1000mg استخراج مخلب الشيطان الجذر (1: 1) لكل وجبة
  • قطرات 28 في كل حصة
  • حصص 30 للحاوية الواحدة، أو 1oz
  • أي إضافات أو الحشو
  • خالي من الكحول

ⓘ إذا اشتريت شيئًا باستخدام الروابط أدناه ، فسنحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$ اشتر الآن

3. بيو، أطلنطي، ديفيل's، خلب، هارباغوفيتوم

بيو الأطلسي الشيطان المخلب Harpagophytum

هذا مخلب الشيطان ملحق من بيو الأطلسي مفيد لأنه مستزرع عضويا. وهذا يعني أنها تنتج بشكل مستدام. يأتي هذا الملحق في شكل أقراص. يتكون كل قرص من مسحوق الجذر مخلب الشيطان المضغوط جنبا إلى جنب مع كمية صغيرة من كربونات المغنيسيوم. انها المزروعة ومعالجتها في أوروبا.

المواصفات ويبرز

  • 1200mg من مسحوق الجذر مخلب الشيطان في كل خدمة (أقراص 3)
  • 400mg مخلب الشيطان للقرص الواحد
  • أقراص 200 للحاوية الواحدة
  • يزرع عضويا

4. عشب فارم الشيطان مخلب استخراج

استخراج المخلب عشب فارم الشيطان

عشب فارم تنتج استخراج مخلب الشيطان في شكل استخراج السائل. انها مصممة لدعم النظام الحركي للجسم. ويستمد هذا المستخلص السائل من درنة مخلب الشيطان، ويتم استخدام النباتات غير المعدلة وراثيا. يتم التحقق من فعالية العشبة بانتظام من خلال التحليل. مقتطفات السائلة هي مفيدة لأنها يمكن استيعابها بسهولة أكبر من قبل الهيئة وتخزينها بشكل جيد لفترة طويلة من الزمن. يرصد هذا مقتطف مع الكحول. انها خالية من الغلوتين. عشبة لمذواب النسبة هي 1: 3.

المواصفات ويبرز

  • 623mg مخلب الشيطان لكل وجبة
  • 0.7ml من خلاصة لكل وجبة
  • حول 42 حصص للزجاجة الواحدة
  • 1oz زجاجة من استخراج
  • البرية الحرفية على نحو مستدام
  • غير المعدلة وراثيا

5. هاوايفارم الشيطان مخلب الكحول خالية من السائل استخراج

المخلب بدون كحول استخراج السائل HawaiiPharm الشيطان

ملحق مخلب الشيطان HawaiiPharm ويأتي في استخراج السائل. انها مصنوعة باستخدام الجلسرين، لذلك فمن خالية من الكحول. ويتكون هذا الملحق استخدام مخلب الشيطان مصدر أخلاقي البرية تحصد من مصدرها ناميبيا. ونتيجة لاستخراج السائل، قد يكون هذا الملحق الأسهل لنقل من زجاجة كاملة من كبسولات أو أقراص، ويمكن أن تؤخذ ببساطة عن طريق إذابة الجرعة في الماء. هذا استخراج السائل يحتوي على المكونات الطبيعية فقط. بدلا من الكحول، انها استخراج باستخدام الجلسرين النباتي. عشبة لمذواب النسبة هي 1: 3، وهو ما يعني 1ml يحتوي على ما يعادل 300mg مخلب الشيطان المجففة و. الجرعة الموصى بها هي 20-30 قطرات، وهي عبارة عن 1ml أو أقل قليلا.

المواصفات ويبرز

  • 300mg مخلب الشيطان المجففة نصيب 1ml استخراج
  • 59.50ml من استخراج للزجاجة الواحدة
  • مخلب تحصد البرية الشيطان من ناميبيا
  • عضوي

6. مخلب الشيطان الطبيعي

الطبيعة الشياطين مخلب

ويتم اعتماد مخلب هذا الشيطان من الطبيعة العلامة التجارية العضوي. ويأتي في حزمة جذابة، والذي يحتوي على 200 كبسولات نباتية. هناك 330mg من جذر مخلب الشيطان في كل كبسولة. الكبسولات النباتية. هذا الملحق يحتوي على مواد طبيعية فقط، دون المكونات حشو لا داعي لها. لا يوجد سوى 2 المكونات: مسحوق مخلب الشيطان والسليلوز لجعل كبسولة. الجرعة الموصى بها هي 990mg مخلب الشيطان، وهو كبسولات 3.

المواصفات ويبرز

  • 330mg مخلب الشيطان في كبسولة
  • كبسولات 200 للحاوية الواحدة
  • عضوي
  • أي إضافات، والحشو أو المنكهات

7. مايسون تير المنتجات الطبيعية مخلب الشيطان

مسحوق جذر مخلب ميزون تير المنتجات الطبيعية الشيطان

هذا الملحق من ميزون تير يأتي في شكل مسحوق. كل كيس يحتوي على 1oz من مسحوق الجذر مخلب الشيطان المجففة و. يتعلق الأمر في كيس وهذا ما مختومة للسلامة والصحة العامة. ويتكون مسحوق من مخلب الشيطان وزارة الزراعة العضوية المعتمدة و. لا يبدو أن هناك أي معلومات متوفرة حول كمية مخلب الشيطان في كل حصة، أو كم عدد الحصص في هذا الكيس. قبل استخدام هذا الملحق، سيكون من الحكمة أن يتشاور مع محترف عن الجرعات الموصى بها.

المواصفات ويبرز

  • 1oz أو 28g من مسحوق الجذر مخلب الشيطان للكيس الواحد
  • وزارة الزراعة الأميركية العضوي
  • مختومة للسلامة

8. شومكسجليلز مسحوق الشيطان العضوي الشيطان

مسحوق مخلب 123gelules العضوية الشيطان

تقدم 123gelules الملحق مخلب الشيطان آخر في شكل مسحوق. في هذه الحالة، حقيبة تحتوي 500g مخلب الشيطان، أو 1.1lbs - وهذا لا بأس به كمية كبيرة. شراء مسحوق الشيطان الأكبر في مثل هذه فكرة جيدة إذا كنت تستخدم هذا النبات بشكل منتظم وعلى أساس طويل الأجل، أو إذا كنت أحد المعالجين بالأعشاب تتطلع لجعل الأدوية العشبية مخلب الشيطان الجذر الخاصة بك من هذا المصدر المزروعة عضويا. وتربيتها هذا الملحق في أوروبا. الجرعة الموصى بها هي مجرد ملعقة شاي واحدة يوميا.

المواصفات ويبرز

  • 1.1lbs من مسحوق الجذر مخلب الشيطان للكيس الواحد
  • يزرع عضويا

9. أفضل نباتات الشيطان مخلب مسحوق الجذر

مسحوق جذر مخلب أفضل شمعات الشيطان

ملحق مخلب هذا الشيطان يأتي من أفضل شمعات، والعلامة التجارية صغيرة مقرها ولاية يوتا. انها شكل مسحوق جذر مخلب الشيطان. هناك 16oz من مسحوق في الحزمة. فإنه لا يحدد كم مسحوق لتأخذ في كل جرعة، لذلك فمن المستحسن هذا الملحق لأولئك الذين هم على دراية هذه العشبة بالفعل، قد فعلت البحوث الخاصة بها، أو يعملون تحت إشراف ممارس العشبية. لا يذكر هذه العشبة سواء كان عضويا أو كيف يتم حصادها.

المواصفات ويبرز

  • 16oz من مسحوق الجذر مخلب الشيطان للكيس الواحد

10. خيرة التغذية السائل العشبية المشتركة منشط

خير التغذية السائل الأعشاب المشتركة تونيك الغذائية الملحق

هذا منشط السائل من الخيرية التغذية يحتوي على صياغة العديد من الأعشاب التكميلية. انها استخراج السائل من الأعشاب متعددة، كل في الجرعة المثلى. انها استخراج السائل خالية من الكحول. يحتوي هذا منشط 2oz من منشط. جنبا إلى جنب مع مخلب الشيطان، وهذا منشط يحتوي الجذر يوكا، جذر عرق السوس، وجذر الهندباء الطازج، جذر كوهوش السوداء، وكاليفورنيا الزهور الخشخاش.

هناك 375mg من العشبة في كل حصة (1ml، أو قطارة كاملة من منشط). يحتوي هذا الملحق فقط التركيبة العشبية، والغليسرين وماء. فإنه لا يحدد قيمة كل عشب في مزيج.

المواصفات ويبرز

  • 375mg من التركيبة العشبية الملكية في كل حصة
  • حول 59 حصص للحاوية الواحدة
  • 2oz منشط للزجاجة الواحدة
  • ويشمل التركيبة العشبية كوهوش السوداء وجذر الهندباء

ما هو مخلب الشيطان؟

في هذه الحالة، يشير مخلب الشيطان لبالمصنع، procumbens Harpagophytum. انها النبات الذي يتم استخدامه كما عشب لعدة أغراض مختلفة. لقد أطلق عليها اسم "مخلب الشيطان" بسبب مظهر مدمن مخدرات من ثمرة النبات. درنة هي جزء من النبات الذي هو فعالة طبيا.

مخلب الشيطان هو مواطن لأفريقيا. وقد تم استخدامه في طب الأعشاب الشعبية في تلك المنطقة لسنوات عديدة. البحث العلمي حول فعالية هذه الاستخدامات الطبية محدودة، لذلك معظم من المعرفة الداعمة فائدته غير التقليدية والتجريبية.

للبحث عن الأشياء في الملحق مخلب شيطان جيد ل

كن حذرا للبحث عن المكملات الغذائية التي تحتوي على procumbens Harpagophytum. وهناك عدد من النباتات الأخرى التي تعرف ايضا باسم "مخلب الشيطان"، لذلك فمن المهم أن تضع في اعتبارها تكملة العشبية معين كنت شراء.

مخلب الشيطان يمكن أن تكون إما عضويا تربيتها أو البرية التي تحصد بشكل مستدام، وعادة من أفريقيا. عشب يحدد مصدر المصنع هو دائما فكرة جيدة.

وأخيرا، مع جرعة موحدة ودقيقة من عشب الحكمة دائما، وخاصة إذا كنت جديدا على اتخاذ عشب معين. محاولة استخدام الأعشاب التي توفر معلومات حول مبلغ محدد من العشبة في كل حصة وفي حزمة كاملة.

كيفية اتخاذ مخلب الشيطان

مخلب الشيطان هو متاح في أشكال مختلفة: على شكل مسحوق المجففة، واستخراج السائل أو كبسولة. تأخذ الجرعة الموصى بها فقط على ملحق معين أو على النحو الموصى به من قبل طبيب. كما هو الحال مع جميع المكملات العشبية، يمكن أن الجرعة تختلف قليلا جدا من العلامة التجارية لماركة، لذلك فمن المهم أن تفعل البحث واتبع الإرشادات.

نضع في اعتبارنا أن مخلب الشيطان هو ليس عشب سريع المفعول. قد يستغرق 1-4 أشهر لأقصى قدر من آثاره أن ينظر إليها.

لقد قمت بالتصويت بالفعل لهذا المنصب.
رجاء تعبئة الخانات التالية Devhats

آخر تحديث:

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كتب بواسطة Top10Supps

يتمتع فريق Top10Supps بأكثر من سنوات من الخبرة في التنقل في سوق الإضافات عبر الإنترنت. نسعى إلى تقديم بعض من أشهر وأشهر العلامات التجارية الإضافية التي يمكنك شراؤها.

Best Devil’s Claw Supplements – Top 10 Brands for 2018

best-Devils-Claw-supplements-on-the-market

This is our official list of the best selling devil’s claw supplements on the market right now.

These 10 devil’s claw brands have been ranked because they dominate the e-commerce sales charts, fitness bloggers love them and they have the highest user reviews online.

Top 10 Devil’s Claw Products Compared

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.


1. Nature’s Way Devil’s Claw Root

Natures Way Devils Claw Root

This devil’s claw supplement from Nature’s Way contains capsules filled with dried devil’s root powder. The powder is taken from the secondary root, or tuber, of the plant, which has the highest concentration of active ingredients of the plant. This supplement is made using devil’s claw gathered from the wild in Africa, though it does not specify where. It contains pure devil’s claw in a vegetarian capsule, with magnesium stearate for stability.

Specs and Highlights

  • 480mg of devil’s claw per capsule
  • 100 capsules per container
  • Affordable
  • Wild-harvested

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$ Buy Now

2. Nature’s Answer Alcohol-Free Devil’s Claw Root

Nature's Answer Alcohol-Free Devil's Claw Root

This devil’s claw supplement is in liquid extract form. This is a 1:1 extract. This supplement is made with glycerin rather than alcohol, like many other extracts. It can be taken by dissolving the prescribed number of drops in a small amount of water. Liquid extracts are very cost-effective and shelf-stable. They’re also convenient to take with you and take on-the-go.

Specs and Highlights

  • 1000mg of devil’s claw root extract (1:1) per serving
  • 28 drops in each serving
  • 30 servings per container, or 1oz
  • No additives or fillers
  • Alcohol-free

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$ Buy Now

3. Bio Atlantic Devil’s Claw Harpagophytum

Bio Atlantic Devil's Claw Harpagophytum

This devil’s claw supplement from Bio Atlantic is beneficial because it’s organically farmed. This means that it’s sustainably produced. This supplement comes in tablet form; each tablet consists of pressed devil’s claw root powder along with a small amount of magnesium carbonate. It’s farmed and processed in Europe.

Specs and Highlights

  • 1200mg of devil’s claw root powder in each serving (3 tablets)
  • 400mg of devil’s claw per tablet
  • 200 tablets per container
  • Organically farmed

4. Herb Pharm Devil’s Claw Extract

Herb Pharm Devil's Claw Extract

Herb Pharm produces a devil’s claw extract in liquid extract form. It’s designed to support the musculoskeletal system of the body. This liquid extract is derived from the tuber of devil’s claw, and is made using non-GMO plants. The herb potency is regularly verified through analysis. Liquid extracts are beneficial because they may be more readily absorbed by the body and store well for a long period of time. This extract is made with alcohol; it’s gluten-free. The herb to menstruum ratio is 1:3.

Specs and Highlights

  • 623mg of devil’s claw per serving
  • 0.7ml of extract per serving
  • About 42 servings per bottle
  • 1oz bottle of extract
  • Sustainably wild-crafted
  • Non-GMO

5. HawaiiPharm Devil’s Claw Alcohol-FREE Liquid Extract

HawaiiPharm Devil's Claw Alcohol-FREE Liquid Extract

HawaiiPharm’s devil’s claw supplement comes in a liquid extract. It’s made using glycerin, so it’s alcohol-free. This supplement is made using ethically sourced wild-harvested devil’s claw sourced from Namibia. As a liquid extract, this supplement may be easier to transport than a bottle full of capsules or tablets, and can be taken simply by dissolving the dose into water. This liquid extract contains only natural ingredients; instead of alcohol, it’s extracted using vegetable glycerin. The herb to menstruum ratio is 1:3, which means a 1ml contains the equivalent of 300mg of dried devil’s claw. The recommended dose is 20-30 drops, which is about 1ml or a little less.

Specs and Highlights

  • 300mg of dried devil’s claw per 1ml of extract
  • 59.50ml of extract per bottle
  • Wild-harvested devil’s claw from Namibia
  • Organic

6. Nature Devil’s Claw

Nature Devils Claw

This devil’s claw from the brand Nature is certified organic. It comes in an appealing package, which contains 200 vegetarian capsules. There is 330mg of devil’s claw root in each capsule. The capsules are vegetarian. This supplement contains only natural materials, without unnecessary filler ingredients. There are only 2 ingredients: devil’s claw powder and cellulose to make the capsule. The recommended dose is 990mg of devil’s claw, which is 3 capsules.

Specs and Highlights

  • 330mg of devil’s claw per capsule
  • 200 capsules per container
  • Organic
  • No additives, fillers or flavorings

7. Maison Terre Natural Products Devil’s Claw

Maison Terre Natural Products Devil's Claw Root Powder

This supplement from Maison Terre comes in powdered form. Each bag contains 1oz of dried devil’s claw root powder. It comes in a bag that’s sealed for safety and hygiene. The powder is made from USDA certified organic devil’s claw. There does not seem to be any information available about the amount of devil’s claw in each serving, or how many servings are in this bag. Before using this supplement, it would be prudent to consult with a professional about recommended dosing.

Specs and Highlights

  • 1oz or 28g of devil’s claw root powder per bag
  • USDA Certified organic
  • Sealed for safety

8. 123gelules Organic Devil’s Claw Powder

123gelules Organic Devil's Claw Powder

123gelules offers another devil’s claw supplement in powder form. In this case, the bag contains 500g of devil’s claw, or 1.1lbs — this is quite a large amount. Buying devil’s powder in bulk like this is a good idea if you use this plant regularly and on a long-term basis, or if you’re an herbalist looking to make your own devil’s claw root herbal medicine from this organically farmed source. This supplement is farmed in Europe. The recommended dose is just one tea spoon per day.

Specs and Highlights

  • 1.1lbs of devil’s claw root powder per bag
  • Organically farmed

9. Best Botanicals Devil’s Claw Root Powder

Best Botanicals Devil's Claw Root Powder

This devil’s claw supplement comes from Best Botanicals, a small Utah-based brand. It’s a powdered form of devil’s claw root. There’s 16oz of powder in the package. It does not specify how much powder to take in each dose, so this supplement is recommended for those who are already familiar with this herb, have done their own research, or are acting under the direction of an herbal practitioner. This herb does not mention whether it’s organic or how it is harvested.

Specs and Highlights

  • 16oz of devil’s claw root powder per bag

10. Benevolent Nourishment Liquid Herbal Joint Tonic

Benevolent Nourishment Liquid Herbal Joint Tonic Dietary Supplement

This liquid tonic from Benevolent Nourishment contains a formulation of several complementary herbs. It’s a liquid extract of multiple herbs, each in their optimal dose. It’s an alcohol-free liquid extract. This tonic contains 2oz of tonic. Along with devil’s claw, this tonic contains yucca root, licorice root, fresh dandelion root, black cohosh root, and California poppy flowers.

There’s 375mg of herb in each serving (1ml, or a dropper full of tonic). This supplement contains only the herbal blend, glycerin and water. It does not specify the amount of each herb in the blend.

Specs and Highlights

  • 375mg of proprietary herbal blend in each serving
  • about 59 servings per container
  • 2oz of tonic per bottle
  • herbal blend includes black cohosh and dandelion root

What is Devil’s Claw?

In this case, devil’s claw refers to a specific plant, Harpagophytum procumbens. It’s a plant that’s used as an herb for several different purposes. It’s named “devil’s claw” due to the hooked appearance of the fruit of the plant. The tuber is the part of the plant that’s medically effective.

Devil’s claw is native to Africa. It has been used in folk herbal medicine in that region for many years. Scientific research on the effectiveness of these medical uses is limited, so most of the knowledge supporting its usefulness is traditional and empirical.

Things to Look For in a Good Devil’s Claw Supplement

Be careful to look for supplements that contain Harpagophytum procumbens. There are a number of other plants that are also known by the name “devil’s claw,” so it’s important to be mindful of the specific herbal supplement you are buying.

Devil’s claw can be either organically farmed or sustainably wild-harvested, usually from Africa. An herb that specifies the source of the plant is always a good idea.

Lastly, taking a standardized and exact dosage of an herb is always wise, especially if you’re new to taking a certain herb. Try to use herbs that provide information about the specific amount of herb in each serving and in the whole package.

How to Take Devil’s Claw

Devil’s claw is available in various forms: as a dried powder, liquid extract or capsule. Take only the dose recommended on the specific supplement or as recommended by a practitioner. As with all herbal supplements, the dose can vary quite a bit from brand to brand, so it’s important to do your research and follow the directions.

Keep in mind that devil’s claw is not a fast-acting herb. It may take 1-4 months for its maximum effects to be seen.

You have already voted for this article.

Last Updated on

Rick Grimes

Written by Rick Grimes

Rick's a former D1 athlete, and a current fitness nut with over 10+ years in the health and fitness industry. After getting his bachelors degree he became devoted to contributing accurate, concise and researched based information to the bodybuilding industry. When he's not researching supps, you can find him on Quora giving back to the community.