أفضل ملاحق بلسم الليمون - أعلى العلامات التجارية 10 تم تصنيفها لـ 2018

هل تبحث عن أفضل المكملات بلسم الليمون في السوق هذا العام؟ ثم هذه هي القائمة المناسبة لك. يمكنك أيضا الحصول على مزيد من المعلومات من خلال القفز إلى موقعنادليل ملاحق بلسم الليمون.

أعلى منتجات بلسم الليمون شنومك مقارنة

يرأس، هناكالروابط التابعة لهافي هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.


1. ميليسا الليمون بلسم الطبيعة

الطبيعة الطريق ميليسا الليمون بلسم

ومن المعروف جيدا هذه العلامة التجارية لإنشاء مكملات يمكن الاعتماد عليها مصنوعة من المكونات الطبيعية كلها. يحتوي هذا الملحق 500mg من الذهب الخالص ورقة بلسم الليمون في كل كبسولة، ويحتوي كبسولات 100 في زجاجة. قائمة المكونات بسيطة: مجرد بلسم الليمون والمواد المشتقة من النباتات المستخدمة في كبسولة. هذا الملحق هو نباتي.

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • 500mg من بلسم الليمون في كبسولة
  • كبسولات 100
  • نباتي

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الروابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$ اشتر الآن

2. فصل جديد الليمون بلسم القوة

فصل جديد قوة بلسم الليمون

مع كبسولات 30 فقط للزجاجة الواحدة، وهذا الملحق هو الثمن بعض الشيء، ولكن خلافا لبعض المكملات الغذائية الأخرى يتم اعتماد بلسم الليمون غير المعدلة وراثيا. هناك فقط 300mg من بلسم الليمون في كل كبسولة، وهذا الملحق استخدام كل الأوراق والساق في اثنين من الاستخراج مختلفة لجعل تركيبته. هذا هو عظيم جعل مستدام، ملحق شامل.

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • 300mg استخراج بلسم الليمون في كبسولة
  • كبسولات 30
  • غير المعدلة وراثيا

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الروابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$ اشتر الآن

3. أوريغون's، الحصاد الوحشي، البلسم الليموني

أوريغون البرية الحصاد الليمون بلسم

المكملات هذه الشركة الصغيرة والاعشاب هي صفقة كبيرة. من بلسم الليمون 100٪ عضويا، وانها قدمت مع التحقق من المكونات غير المعدلة وراثيا. هناك 375mg من بلسم الليمون في كل كبسولة، وكل جرعة هو كبسولات 3. هناك مجموع كبسولات 90. هذا الملحق هو صحي، وذات جودة عالية، وبأسعار معقولة.

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • 375mg من بلسم الليمون في كبسولة
  • كبسولات 90
  • شهادة العضوية وغير المعدلة وراثيا

4. الكوكب، الأعشاب، البلسم الليموني، الطيف الكامل

الكواكب الأعشاب الليمون بلسم الطيف الكامل

يحتوي هذا الملحق نمت تقليديا، بلسم الليمون. فقد 500mg من الليمون استخراج مرهم لكل كبسولة. هذه الكبسولات ليست نباتية، لأنها تتم مع الجيلاتين. ومع ذلك، هناك 120 كبسولات في زجاجة والجرعة الموصى بها هي كبسولات 2 يوميا، وهو ما يعني أن زجاجة واحدة تستمر حوالي شهرين.

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • ملغ 500 من بلسم الليمون في كبسولة
  • كبسولات 120
  • 100٪ الليمون استخراج مرهم في كل كبسولة

5. سولاراي، البلسم الليموني، العشب

Solaray الليمون بلسم عشب

ويتضمن الملحق بلسم الليمون Solaray في 400mg استخراج في كل كبسولة. لا توجد الحشو أو مواد حافظة، ويتم الكبسولة مع المكونات النباتية. هناك كبسولات 100 في كل زجاجة. الجرعة الموصى بها هي كبسولة واحدة فقط. هذا هو خيار جيد لأخذ جرعة منخفضة إلى متوسطة من بلسم الليمون يوميا. هذه المكملات هي أيضا سهلة لابتلاع.

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • 400mg من بلسم الليمون في كبسولة
  • كبسولات 100
  • نباتي

6. عشب فارم الليمون استخراج بلسم

استخراج عشب الليمون فارم بلسم

المكملات عشب فارم هي مقتطفات السائل، وعلى النقيض من المكملات المذكورة أعلاه والتي هي كبسولات تحتوي على مستخلصات نباتية المجففة. ومن المعروف أن شكل سائل أيضا صبغة. هذه غالبا ما تكون مصنوعة مع الكحول، ولكن هذا هو واحد خال من الكحول. يؤخذ مستخلص الليمون بلسم عشب فارم من خلال الضغط على الجرعة في الماء أو عصير. كنت تستخدم أحد 2 الضغط الكامل إلى 5 مرات في اليوم الواحد بين الوجبات. هناك 817mg من بلسم الليمون عشب لكل خدمة من استخراج. الزجاجة قد تبدو صغيرة جدا، ولكن هناك حوالي 42 حصص في كل زجاجة.

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • 817mg من عشبة بلسم الليمون في 0.7 مل من مستخلص
  • 30ml من استخراج السائل في زجاجة
  • شهادة العضوية وغير المعدلة وراثيا

7. الخيار النباتي خالية من الكحول استخراج السائل

النباتية اختيار الكحول استخراج السائل مجاني

هذا هو السائل المستخلص بلسم الليمون ملحق آخر. هذا هو واحد من نصف السعر كما عشب فارم ويحتوي على نفس كمية السائل (30ml)، وفي هذه الحالة هناك 2000mg من 1: 1 بلسم الليمون استخراج لكل حصة. هناك حوالي حصص 30 في زجاجة، أو أكثر إذا كنت تأخذ جرعة أقل. كل حصة حوالي قطرات 28، ولكن يمكنك أن تأخذ أقل قدر 14 في وقت واحد. حل قطرات في الماء أولا. هذا الملحق هو خال من الكحول.

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • 2000mg من بلسم الليمون في 1ml استخراج
  • 1: استخراج 1 بلسم الليمون
  • 30ml من استخراج السائل في زجاجة

8. سوانسون بريميوم الطيف الكامل بلسم الليمون

سوانسون قسط كامل الطيف الليمون بلسم

سوانسون هو معروف جيدا لتقديم المكملات العشبية بأسعار معقولة جدا بأسعار منخفضة. يحتوي هذا المقتطف بلسم الليمون 500mg في كبسولة، وهناك كبسولات 60 في زجاجة. أنها لا تحتوي على ستيرات المغنيسيوم والسيليكا بالإضافة إلى استخراج بلسم الليمون، وكبسولات ليست النباتي لأنها تتم مع الجيلاتين. هذا هو خيار بسيط منخفضة التكلفة.

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • 500mg من بلسم الليمون في كبسولة
  • كبسولات 60
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد

9. الجنة الأعشاب بلسم الليمون شنومكس: شنومكس

الجنة الأعشاب بلسم 8 1

يستخدم الجنة الأعشاب و8 الطبيعي: 1 طريقة الاستخراج. هناك 300mg من بلسم الليمون في كبسولة، على الرغم من أنه هو و8: استخراج 1، انها يعادل 2400mg من العشب المجفف. لا توجد المكونات حشو، وكبسولات والنباتي. الجرعة الموصى بها هي كبسولات 2 يوميا.

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • 300mg من بلسم الليمون في كبسولة
  • كبسولات 60
  • 8: استخراج 1 لأقصى قدر من الفعالية

10. الأنابيب الصخرة المنتجات الصحية ميليسا

الأنابيب روك المنتجات الصحية ميليسا (ليمون بلسم)

المواصفات ويسلط الضوء على:

  • شنومكسمغ من بلسم الليمون

ما هو الليمون المسكن؟

بلسم الليمون (ميليسا أوفيسيناليس) هو عشب الذي هو عضو من عائلة النعناع. ومن المعروف أيضا باسم ميليسا، والمسكن المشترك أو النعناع بلسم. يبدو تشبه إلى حد ما النعناع، ​​ولكن لديها أكثر من رائحة الليمون خفية. هذا المصنع هو الأصلي إلى جنوب ووسط أوروبا وآسيا الوسطى ومنطقة البحر الأبيض المتوسط. انها الآن عادة تزرع في جميع أنحاء العالم، ويمكن العثور عليها المتزايد في البرية كذلك.

بلسم الليمون ومجموعة متنوعة من الأغراض المختلفة. لأنه يجذب النحل مفيدة إلى الحديقة، وهو نبات الزينة. انها تستخدم أيضا لنكهة معينة الحلويات، مثل الحلوى والآيس كريم، وكذلك في بعض الأطباق لذيذا.

الأوراق هي جزء من النبات الذي يتم استخدامه كما عشب. وتستخدم الأوراق لجعل الشاي، ويتم استخراج النفط لجعل من الضروري النفط. هذه وكلاهما يستخدم في الطب التقليدي العشبية، فضلا عن الروائح وصنع العطور. الكثير من المعرفة حول بلسم الليمون كدواء هو المعرفة المثلية التقليدية، حيث لا يوجد قدر كبير من البحوث العلمية أو الطبية حول الآثار المترتبة على هذا النبات.

تم زراعة بلسم الليمون على الأقل منذ القرن 16th ، وكان يستخدم قبل العصور الوسطى للمساعدة في الجروح ولدغات الحشرات.

يستخدم بلسم الليمون لمجموعة متنوعة من الأمراض بطرق مختلفة. ويمكن تطبيقه موضعيا، وعادة ما تؤخذ على شكل شاي أو ملحق. أساسا، يعتبر بلسم الليمون عشبة مهدئة. انها مفيدة كمساعدة النوم.هناك العديد من الآثار المفيدة الأخرى من تناول مكملات بلسم الليمون.

للبحث عن الأشياء في الملحق جيد ليمون بلسم

العامل الوحيد الأكثر أهمية للنظر هو أن الملحق الخاص يتكون من 100 بلسم الليمون٪. قد يكون في مجال النفط، واستخراج أو شكل المجففة، ولكن مع ذلك ينبغي أن يكون هناك أي المكونات حشو. يجب عليك أيضا البحث عن المنتجات التي تم استخراج أو معالجتها من دون استخدام المواد الكيميائية القاسية.

دفع الانتباه أيضا إلى جرعة على التسمية، وشراء وفقا لاحتياجاتك.

يجب أن ننظر أيضا لتكملة التي يتم إجراؤها من المكونات الطبيعية. فإنه غالبا ما يكون من الممكن العثور على كبسولات مصنوعة من مواد نباتية.

منذ لا يتم تنظيم المكملات العشبية، إجراء البحوث الخاصة بك على العلامة التجارية التي ترغب في شراء للتأكد من أنها تتبع ممارسات التصنيع الجيدة واستخدام المكونات عالية الجودة.

كيفية اتخاذ الليمون بلسم

بلسم الليمون متاح بوصفه من الضروري النفط، والشاي، والأوراق المجففة، أو في كبسولات أو مقتطفات. مصنوعة الليمون المكملات مرهم من أوراق النبات، والذي يستخدم عشب. كبسولات مفيدة لأنك يمكن أن تقيس بدقة جرعة متسقة، وحين مقتطفات السائلة هي في بعض الأحيان أكثر بأسعار معقولة.

ينصح أشكال مختلفة وجرعات لامراض مختلفة. (http://umm.edu/health/medical/altmed/herb/lemon-balm) والجرعة النموذجية المشتركة لمساعدة النوم سوف 300mg إلى 500mg من بلسم الليمون المجفف ثلاث مرات يوميا. كما مقتطف أو صبغة، هل تأخذ 60 يسقط يوميا. يوصي الآخرين الجمع بين بلسم الليمون مع جذر الناردين تساعد على النوم، وأخذ فقط شنومكسمغ ل شنومكسمغ من بلسم الليمون قبل السرير. هذه الجرعات يمكن أن تختلف كثيرا، لذلك دائما كن حذرا عند استهلاك الأدوية العشبية واستشارة الطبيب أولا.

ريك غرايمز

كتب بواسطة ريك غرايمز

ريك لاعب D1 سابق ، وجوزة لياقة بدنية حديثة مع أكثر من 10 + سنوات في مجال الصحة واللياقة البدنية. بعد حصوله على درجة البكالوريوس أصبح مكرسًا للمساهمة في تقديم معلومات دقيقة ومختصرة ومدروسة في مجال صناعة كمال الأجسام. عندما لا يقوم بتفتيش التقاليد ، يمكنك العثور عليه قرة رد الجميل للمجتمع.

Best Lemon Balm Supplements – Top 10 Brands Ranked for 2018

best-Lemon-Balm-supplements-on-the-market

Are you looking for the best lemon balm supplements on the market this year? Then this is the right list for you. You can also get more info by jumping to our Lemon Balm Supplements Guide.

Top 10 Lemon Balm Products Compared

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.


1. Nature’s Way Melissa Lemon Balm

Nature's Way Melissa Lemon Balm

This brand is well-known for creating dependable supplements made from whole natural ingredients. This supplement contains 500mg of pure lemon balm leaf in each capsule, and has 100 capsules in a bottle. The ingredients list is simple: just lemon balm and the plant-derived material used for the capsule. This supplement is vegetarian.

Specs and Highlights:

  • 500mg of lemon balm per capsule
  • 100 capsules
  • Vegetarian

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$ Buy Now

2. New Chapter Lemon Balm Force

New Chapter Lemon Balm Force

With just 30 capsules per bottle, this supplement is a little pricey, but unlike some other supplements the lemon balm is certified non-GMO. There is just 300mg of lemon balm in each capsule, and this supplement used both the leaves and the stem in two different extractions to make its formula. This is a great sustainably-made, holistic supplement.

Specs and Highlights:

  • 300mg of lemon balm extract per capsule
  • 30 capsules
  • Non-GMO

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$ Buy Now

3. Oregon’s Wild Harvest Lemon Balm

Oregon's Wild Harvest Lemon Balm

This small company’s herbal supplements are a great deal. Their lemon balm is 100% organically grown, and it’s made with verified non-GMO ingredients. There’s 375mg of lemon balm in each capsule, and each dose is 3 capsules. There’s 90 capsules total. This supplement is healthy, high-quality, and affordable.

Specs and Highlights:

  • 375mg of lemon balm per capsule
  • 90 capsules
  • Certified organic and non-GMO

4. Planetary Herbals Lemon Balm Full Spectrum

Planetary Herbals Lemon Balm Full Spectrum

This supplement contains conventionally-grown lemon balm. it has 500mg of lemon balm extract per capsule. These capsules are not vegetarian, since they are made with gelatin. However, there are 120 capsules in the bottle and the recommended dose is 2 capsules daily, which means one bottle would last about two months.

Specs and Highlights:

  • 500 mg of lemon balm per capsule
  • 120 capsules
  • 100% lemon balm extract in each capsule

5. Solaray Lemon Balm Herb

Solaray Lemon Balm Herb

Solaray’s lemon balm supplement contains 400mg of extract in each capsule. There are no fillers or preservatives, and the capsule is made with vegetarian ingredients. There are 100 capsules in each bottle. The recommended dose is just one capsule. This is a good option for taking a low to medium dose of lemon balm per day. These supplements are also easy to swallow.

Specs and Highlights:

  • 400mg of lemon balm per capsule
  • 100 capsules
  • Vegetarian

6. Herb Pharm Lemon Balm Extract

Herb Pharm Lemon Balm Extract

Herb Pharm’s supplements are liquid extracts, in contrast to the above supplements which are capsules containing dried plant extract. The liquid form is also known as a tincture; these are often made with alcohol, but this one is alcohol-free. Herb Pharm’s lemon balm extract is taken by squeezing the dose into water or juice; you use one full squeeze 2 to 5 times per day between meals. There’s 817mg of lemon balm herb per serving of extract. The bottle may look quite small, but there are about 42 servings in each bottle.

Specs and Highlights:

  • 817mg of lemon balm herb per 0.7 ml of extract
  • 30ml of liquid extract per bottle
  • Certified organic and non-GMO

7. Botanic Choice Alcohol Free Liquid Extract

Botanic Choice Alcohol Free Liquid Extract

This is another liquid extract lemon balm supplement. This one is half the price as Herb Pharm and contains the same amount of liquid (30ml), and in this case there is 2000mg of a 1:1 lemon balm extract per serving. There are about 30 servings in the bottle, or more if you take a lower dose. Each serving is about 28 drops, but you can take as little as 14 at a time. Dissolve your drops in water first. This supplement is alcohol-free.

Specs and Highlights:

  • 2000mg of lemon balm per 1ml of extract
  • 1:1 lemon balm extract
  • 30ml of liquid extract per bottle

8. Swanson Premium Full Spectrum Lemon Balm

Swanson Premium Full Spectrum Lemon Balm

Swanson is well-known for offering very affordable low-priced herbal supplements. This lemon balm extract contains 500mg per capsule, and there are 60 capsules in the bottle. It does contain magnesium stearate and silica in addition to lemon balm extract, and the capsules are not vegetarian as they are made with gelatin. This is a simple low-cost option.

Specs and Highlights:

  • 500mg of lemon balm per capsule
  • 60 capsules
  • Affordable

9. Paradise Herbs Lemon Balm 8:1

Paradise Herbs Balm 8 1

Paradise Herbs uses a natural 8:1 extraction method. There is 300mg of lemon balm per capsule, though since it’s an 8:1 extract, it’s equivalent to 2400mg of dried herb. There are no filler ingredients, and the capsules are vegetarian. The recommended dose is 2 capsules daily.

Specs and Highlights:

  • 300mg of lemon balm per capsule
  • 60 capsules
  • 8:1 extract for maximum effectiveness

10. Piping Rock Health Products Melissa

Piping Rock Health Products Melissa (Lemon Balm)

Specs and Highlights:

  • 1470mg of Lemon Balm

What is Lemon Balm?

Lemon Balm (Melissa officinalis) is an herb that is a member of the mint family. It’s also known as Melissa, common balm or balm mint. It looks somewhat similar to mint, but has more of a subtle lemon scent. This plant is native to south-central Europe, Central Asia and the Mediterranean. It’s now commonly grown all around the world, and can be found growing in the wild as well.

Lemon balm has a variety of different purposes. It attracts helpful bees to the garden, and is an ornamental plant. It’s also used to flavor certain sweets, like candies and ice cream, as well as in some savory dishes.

The leaves are the part of the plant that’s used as an herb. The leaves are used to make teas, and their oil is extracted to make essential oil. These are both used in traditional herbal medicine, as well as aromatherapy and perfume-making. Much of the knowledge about lemon balm as a medicine is traditional homeopathic knowledge, since there is not a great deal of scientific or medical research about the effects of this plant.

Lemon balm has been cultivated at least since the 16th century, and it was used before the Middle Ages to help wounds and insect bites.

Lemon balm is used for a variety of ailments in different ways. It can be applied topically and is also commonly taken as a tea or supplement. Mainly, lemon balm is considered a calming herb. It’s useful as a sleep aid. There are several other helpful effects of taking lemon balm supplements.

Things to Look For in a Good Lemon Balm Supplement

The single most important factor to consider is that your supplement consists of 100% lemon balm. It may be in oil, extract or dried form, but nonetheless there should be no filler ingredients. You should also look for a product that was extracted or processed without the use of harsh chemicals.

Also pay attention to the dosage on the label, and buy according to your needs.

You should also look for a supplement that is made from natural ingredients. It’s often possible to find capsules made from vegetarian materials.

Since herbal supplements aren’t regulated, do your research on the brand that you want to buy to make sure that they follow good manufacturing practices and use high-quality ingredients.

How to Take Lemon Balm

Lemon balm is available as an essential oil, tea, dried leaves, or in capsules or extracts. Lemon balm supplements are made from the leaves of the plant, which is used as an herb. Capsules are useful because you can accurately measure a consistent dosage, while liquid extracts are sometimes more affordable.

Different forms and dosages are recommended for different ailments. (http://umm.edu/health/medical/altmed/herb/lemon-balm) A common typical dose to aid sleep would be 300mg to 500mg of dried lemon balm three times daily. As an extract or tincture, you would take 60 drops daily. Others recommend combining lemon balm with valerian root to promote sleep, and taking only 80mg to 150mg of lemon balm before bed. These dosages can vary a great deal, so always be careful when consuming herbal medicine and consult doctor first.