10 أفضل مسحوق البروتين وصفات - الطبخ مع البروتين

أفضل-البروتين مسحوق وصفات

يرأس، هناكالروابط التابعة لهافي هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.

لذيذ وصفات طبخ مع مسحوق البروتين

مسحوق البروتين هي واحدة من المكملات الغذائية الأكثر شعبية في السوق. هي معبأة مع البروتين والأحماض الأمينية قيمة، ويقدم سهلة فعالة من حيث التكلفة ومنخفضة السعرات الحرارية الطريقة، لزيادة كمية البروتين اليومي الخاص بك. وبالنظر إلى كمية كبيرة من البروتين المطلوب على أساس يومي، يمكن مساحيق البروتين جيدة تكون موضع ترحيب، بالإضافة إلى خطة النظام الغذائي أحد.

بالنسبة للجزء الأكبر، يتم مزجها مساحيق البروتين في الهزات. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من وصفات البروتين يهز لخلق المشروبات اللذيذة الغنية بالبروتين. ولكن، بعد فترة من الوقت، يمكن لهذه الهزات الحصول على القديم - لأحد، وأنها تأخذ بعض الوقت لجعل وتتطلب مبلغ محترم من تنظيف، واثنين، هناك فقط الكثير يمكنك القيام به لجعل أصناف هزة مختلفة. لذلك، كثير من الناس تبدأ في البحث عن وصفات جيدة من البروتين مسحوق التي ليست الهزات. لقد وضعنا معا أعلى 10 صفات مسحوق البروتين بالنسبة لك مزيد من أسفل هذه الصفحة.

لماذا استخدام مسحوق البروتين في وصفاتك؟

يوفر مسحوق البروتين عدد كبير من الفوائد التي يمكن أن تكون مفيدة للرياضيين، أخصائيو الحميات، ومجموعة متنوعة واسعة من الناس. بعض الفوائد من أفضل وصفات مسحوق البروتين وتشمل:

  • نسبة عالية من البروتين، منخفضة السعرات الحرارية
  • قليل الدهن
  • التعبئة ومرضية
  • لذيذ وفريدة من نوعها
  • يساعد العضلات إصلاح بعد التدريبات
  • يساعد في جهود اتباع نظام غذائي
  • عالي تصنيف الشبع، والتي تساعدك تشعر بالارتياح
  • يساعد على تجنب يتناول وجبات خفيفة
  • يمكن استخدامها كبدائل جبة
  • مجموعة فريدة من النكهات
  • يجعل اتباع نظام غذائي أسهل عن طريق توفير مجموعة متنوعة من وصفات الغنية بالبروتين

باختصار، يمكن للأفضل وصفات مسحوق البروتين يساعد على زيادة كمية البروتين الخاص بك بينما تعمل أيضا على خفض السعرات الحرارية، اذا شئت. سواء كنت تستخدم أعلى صفات مسحوق البروتين للمساعدة في جهود اتباع نظام غذائي أو لتحسين الانتعاش بعد تجريب، لدينا قائمة أدناه من أكبر مساحيق البروتين 10 يمكن أن تساعد!

10 البروتين اللذيذ مسحوق وصفات للطبخ


الشوكولاته الموز البروتين مسحوق الشوفان وصفة

هذا مسحوق البروتين لذيذ وصفة تجعل وجبة فطور أو منتصف يوم عظيم وجبة خفيفة. معبأة مع الشوفان الغنية بالألياف، التي تساعد على تحسين الهضم وتوفير الطاقة ثابتة طوال يومك، والأحماض الأمينية معبأة مسحوق البروتين، هذه الوصفة يمكن أن تساعد في اتخاذ الإفطار مملة إلى المستوى التالي. لمحبي الشوكولاته السرد الكلاسيكي / الموز، وهذا هو ربما أفضل مسحوق البروتين وصفة هناك!

وصفة:

  • 1 ل1 1 / 2 كوب دقيق الشوفان، أعدت
  • 1 banana, sliced
  • مسحوق البروتين 1 مغرفة الشوكولاته (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • دفقة من الحليب أو الماء، إلى الاتساق المطلوب
  • بذور 1 ملعقة كبيرة شيا (اختياري)
  • التحلية، كما هو مطلوب

ببساطة إعداد دقيق الشوفان كما تفعل عادة، باستخدام الشوفان الفورية أو أساليب إعداد السميد التقليدية. إضافة في شيء من الحليب / الماء، وتخلط في مسحوق البروتين حتى تصبح ناعمة. إضافة التحلية، إذا رغبت في ذلك، وأعلى مع الموز شرائح، بذور شيا، والمكسرات، أو أي شيء آخر كنت ترغب في إضافة.

هذا هو واحد من أفضل وصفات مسحوق البروتين لأنه يأخذ الكلاسيكية أن معظم الناس لديهم في منازلهم بالفعل (الشوفان)، وتحويله الى، بداية معبأة البروتين لذيذ ليومك. الشوفان تقدم طن من الفوائد الصحية، وغنية جدا بالألياف. هذا مزيج من الألياف والبروتين يمكن أن تخلق الطاقة طويلة الأمد إلى السلطة كنت طوال اليوم.


الفانيليا الشوكولاته رقاقة الفطائر البروتين

الذي لا يحب الفطائر؟ لماذا لا تأخذ هذا لذيذ، رقيق طعام الإفطار وجعلها أكثر تعبئة ومغذية؟ لأولئك الذين يبحثون عن شغل، الغنية بالبروتين ولكن لا يزال الفطور اللذيذ بعنف، وهذا هو بروتين جيدة مسحوق وصفة للاستخدام!

وصفة:

  • 2 المجارف وجبة اللوز
  • 2 المجارف مسحوق البروتين الفانيليا (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • ½ كوب ماء أو حليب
  • 4 بياض البيض
  • 3 ستيفيا ملعقة شاي أو التحلية من خيار
  • ¼ كوب رقائق الشوكولاته الداكنة

الجمع بين جميع المكونات ويقلب حتى تصبح ناعمة. فمن المرجح أن يكون أكثر سمكا من العجين فطيرة العادي، ويرجع ذلك إلى مسحوق البروتين (ولكن لا تزال تطبخ جيدا!) صب الخليط على مقلاة يسخن، والوجه بعد بدء الفطائر إلى فقاعة. طبخ سمسم لونها بنيا ذهبيا، والتمتع به! هذه وصفة تجعل الفطائر 6-7، ولكن الخليط جيدا يحفظ ليوم واحد إذا كنت تريد فقط حصة واحدة.

ولعل هذا هو أفضل بروتين وصفة مسحوق لمحبي الأطعمة وجبة الإفطار، لأنها تأخذ مغذية على الكلاسيكية وجبة الإفطار. استخدام بياض البيض وغيرها من المكونات منخفضة السعرات الحرارية جعل هذا النظام الغذائي أداة عظيمة، وكذلك، من شأنها أن تبقي السعرات الحرارية الخاصة بك أقل من المعدل الطبيعي مع الحفاظ لكم كامل وتنشيط طوال يومك.


البروتين مهلبية

التنحي، جيلو، هناك بودنغ جديد في المدينة، وهذا هو واحد صحي بقدر ما هو لذيذ! لدسم، وجبة خفيفة غنية بالبروتين (أو حتى الحلوى!)، وهذه محاولة لذيذ وصفة البروتين الحلوى.

وصفة:

  • 1 6oz حاوية عادي زبادي اليونانية
  • 1 مسحوق البروتين مغرفة (أي نكهة) (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • 1-3 ملعقة صغيرة من الماء حسب الحاجة (لالاتساق)
  • التحلية في الاختيار، وإذا رغب

الجمع بين جميع المكونات ويقلب، إضافة الماء حسب الحاجة لضبط التناسق. إذا كنت تستخدم الزبادي اليونانية عادي، يمكنك استخدام حقا أي نكهة مسحوق البروتين في هذه الوصفة، لذلك هذا هو بروتين جيدة الغنية وصفة حلوى الذي هو أيضا تنوعا للغاية.


الكعك البروتين توت

المخبوزات هي علاج لذيذ، ولكن عادة، سوف تأكل واحدة وتجد نفسك الجياع حول دقيقة 30 في وقت لاحق. ولكن مع هذا البروتين الكعك الغنية وصفة، وستجد نفسك تتمتع علاج لذيذ والمتبقي الكامل والرضا لعدة ساعات.

وصفة:

  • ½ كوب عصير التفاح
  • ½ كوب زيت جوز الهند (أو الزيت النباتي)
  • بيض 2
  • ½ كوب مسحوق البروتين (الفانيلا أو غير منكه) (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • 1 ½ كوب طحين القمح الكامل
  • ¼ كوب من السكر البني
  • ½ ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز
  • ½ ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • ½ ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة
  • ⅔ العنب الطازج كوب
  • المتشددين الكعك
  • الكعك عموم الخبز

أولا، سخن الفرن الخاص بك إلى 375 درجة. وضع كوب بطانة الكعك الخاص بك في طبق الكعك والخبز، ويوضع جانبا. تخلط جميع المكونات الرطبة (النفط، والبيض، وعصير التفاح) في وعاء واحد، واثارة تماما. تخلط جميع المكونات الجافة في وعاء آخر. الجمع بين ببطء خليط من قبل للطي المكونات الجافة إلى المكونات الرطب. يقلب حتى تمتزج، ثم بلطف أضعاف في العنب البري.

ملء علب الكعك ⅔ نحو كامل، ووضعه في مكان. تخبز لمدة 20-25، وتحقق doneness عن طريق إدراج مسواك في الكعك (إذا خرج نظيفة، يتم القيام به!) وأخيرا، ويتمتع هذا البروتين مسحوق الكعك وصفة ويكون نفسك علاج لذيذ!


المصاصات الشوكولاته جوز الهند

المصاصات؟ مسحوق البروتين؟ هاه؟ كنت تعتقد أن ذلك أفضل! وهذا جدا بسيطة وصفة 2 المكون أترك لكم لعق شفتيك، حرفيا. هذا هو بالتأكيد البروتين فريدة مسحوق وصفة، وليس واحدا كنت اعتقد عادة - وهذا هو السبب فإننا نوصي تحاول بها!

وصفة:

الجمع بين المكونات في الخلاط ومزج سمسم على نحو سلس. تذوق قليلا مع ملعقة - إذا لم يكن الحلو بما فيه الكفاية بالنسبة لك، وإضافة بعض التحلية كما تريد. بعد ذلك، صب الخليط في قوالب المصاصة، وتجميد. لاحظ أن حليب جوز الهند كامل الدسم مرتفع نسبيا في السعرات الحرارية، وبالتالي فإن هذه يجب أن تستهلك في الاعتدال. كما انها نسبة عالية من الدهون، ولكن الدهون في حليب جوز الهند هو في الواقع الدهون مفيد للغاية. هذا هو الاستخدام الجيد لمسحوق البروتين الذي يسمح لك للتفكير خارج منطقة الجزاء في حين لا يزال الحصول على البروتين جسمك يشتهي واحتياجات!


لا خبز الشوكولاته زبدة الفول السوداني الكوكيز

الجميع يحب الكعك، ولكن عندما كنت على اتباع نظام غذائي، وينبغي عموما تجنبها. لكن، مع هذا لذيذ الشوكولاته الفول السوداني زبدة البروتين وصفة كعكة، يمكنك ان تتمتع علاج الحلو دون رمي النظام الغذائي الخاص بك عن مسارها.

وصفة:

الجمع بين جميع المكونات وتخلط جيدا. تتوغل في الكرات 1 بوصة (يجب أن ينتهي مع 20-24 أو نحو ذلك). تتسطح الكرات في الأشكال الكعكة على ورق الشمع، والسماح لتعيين. يمكنك الاحتفاظ بها لعدة أيام على وصفة طبية، أو وضعها في الثلاجة للحفاظ على نضارة. إذا أعدت وفقا لتوجيهات، فسوف ينتهي بك الأمر مع الكوكيز لذيذ التي لديها حول 4g من البروتين والسعرات الحرارية 100 الوحيدة لكل منهما. وأخيرا، كوكي لم يكن لديك لتشعر بالذنب عن الأكل!


من السهل الفانيليا بيري بروتين الجبن

الجبن قد يكون مجرد الغذاء أفضل على كوكب الأرض، لكن ما لم يكن لديك السعرات الحرارية 500 إضافية لقطع الغيار في خطة النظام الغذائي الخاص بك، فإنه يمكن أن يكون حقيقيا حمية هادم! ولكن هذا البروتين مسحوق الجبن وصفة يمكن أن تعطيك أفضل من كلا العالمين: الجبن لذيذ، في مجموعة من السعرات الحرارية الغنية بالبروتين، أقل من ذلك بكثير. لا تستطيع ان تحبه؟

وصفة:

  • ½ إلى 1 مسحوق البروتين الفانيليا مغرفة (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • ¼ كوب دهن جبن كريمة حرة
  • 4 السكر ملعقة شاي، أو التحلية البديلة
  • الحليب 2 ملعقة شاي
  • ½ كوب التوت
  • غراهام جهاز تكسير قشرة (اختياري)

الجمع بين جميع المكونات ما عدا التوت، ويقلب جيدا. مرة واحدة مختلطة، بلطف أضعاف في التوت. من هنا، يمكنك ترك الأمر في وعاء ووضعها في الثلاجة لتبرد وتحديد، أو يمكنك سكبه في تكسير القشرة غراهام لالجبن أكثر تقليدية. وفي كلتا الحالتين، وهذا هو بروتين أعلى مسحوق صفة هذا هو المستغرب خالية من الشعور بالذنب.


كعكة الجزر البروتين البارات

ربما لديك كمية من البروتين القضبان، ولكن هل فكرت في صنع قضبان البروتين الخاص بك؟ كما اتضح، من خلال اتباع أفضل شريط البروتين وصفة، يمكنك جعل أشرطة أفضل لأرخص مما يمكنك شرائها! نلقي نظرة على هذه جيدة وصفة شريط البروتين لبعض الإلهام.

وصفة:

  • بيض 4
  • 1 كوب موز مهروس
  • ¼ كوب شراب القيقب
  • 1 ملعقة كبيرة الفانيليا استخراج
  • ملعقة كبيرة حليب 2
  • ½ كوب دقيق جوز الهند
  • ½ كوب مسحوق البروتين (بدون نكهة) (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • ¼ كوب بذور الكتان، الأرض
  • ملعقة صغيرة قرفة 1
  • ¼ ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • ¼ ملعقة صغيرة من جوزة الطيب
  • ¼ ملعقة صغيرة من ملح البحر
  • قرصة قرنفل أرضية
  • ¾ كوب تمزيقه الجزر
  • ¼ كوب زبيب، أو craisins

تبدأ من خلال التسخين الفرن الخاص بك إلى 375F. الاستيلاء على ورقة الخبز وخط مع ورقة شهادة جامعية. التالي، والجمع بين جميع المكونات رطبة مع يد خلاط. خفقت المكونات الجافة معا، وإضافة ببطء إلى مزيج الرطب ويقلب حتى تصبح ناعمة. إضافة الزبيب / craisins والجزر المبشور، والسماح للخليط الجلوس لبضع دقائق لرشاقته. مغرفة ⅓ كوب في وقت وشكل في شريط. تخبز لمدة 22-25، حتى القيام به. تبريد قضبان، والتمتع به! ال المؤلف الأصلي توصي اللجنة أيضا إلى أعلى هذه مع رذاذ من زبدة جوز الهند. هذا هو بروتين أعلى مسحوق وصفة، وسيلة مريحة للحصول على احتياجاتك اليومية من البروتين اجتمعت!


الموز الشوفان الكوكيز

الموز الناضجة والشوفان تدحرجت تجعل هذه الوصفة بسيطة مرضية للغاية حتى الان. ووالمكونات الألياف الكامل الغنية بالبروتين أترككم مع علاج لذيذ أن يساعد أيضا البقاء على المسار الصحيح اتباع نظام غذائي الحكمة من السهل!

وصفة:

  • 2 الموز الناضجة
  • 1 كوب تدحرجت الشوفان (غير مطبوخة)
  • مسحوق البروتين 1 مغرفة الفانيليا (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • ¼ كوب سحق الجوز
  • ¼ كوب الفواكه المجففة

سخن الفرن إلى 350F، واستخدام طلاء غير لاصقة لمعطف ورقة الكعكة. قشر الموز ووضعها في الثور الكبير. الهريس جيدا بالشوكة. إضافة مسحوق البروتين ومواصلة الهريس. قد تحتاج إلى إضافة قليل من الماء أو الحليب للحصول على الاتساق الصحيح. وأخيرا، إضافة في الشوفان والمكسرات والفواكه المجففة، ويقلب. وضع أكوام ملعقة الحجم من العجين على ورقة الكعكة، وتخبز لمدة 15-20 حتى تكتسب اللون البني الذهبي. هذا هو واحد من أفضل وصفات مسحوق البروتين لكوكي محبي الذي يحدث أيضا أن تكون على نظام غذائي!


الجوز زبدة البروتين مسحوق الآيس كريم

مسحوق البروتين ... الآيس كريم؟ نعم، لقد قرأت هذا بشكل صحيح. هذا مسحوق البروتين فريدة من نوعها وصفة هو وسيلة رائعة لتلبية سنتك حلوة مع الحفاظ على النظام الغذائي الخاص بك على الطريق الصحيح.

وصفة:

  • 2 المجارف مسحوق البروتين الفانيليا (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • 2 ملعقة طعام زبدة اللوز أو الجوز الزبدة الاختيار
  • الحليب 3oz أو حليب اللوز

الجمع بين جميع المكونات وتخلط حتى يكون لديك مثل الاتساق بودنغ. قد تحتاج إلى ضبط كمية من السائل للحصول على الاتساق الصحيح، اعتمادا على مسحوق البروتين التي تستخدمها. التالي، ورميها في الثلاجة لمدة ساعة على الأقل، والتمتع به! A الجليد وصفة سهلة النظام الغذائي كريم في الماضي - وأيضا واحدة من أفضل وصفات مسحوق البروتين الذي لا يهز!

في المخص:

نأمل كنت تتمتع لدينا قائمة من أهم صفات 10 مسحوق البروتين! لدينا أدلة صفة أخرى، جنبا إلى جنب مع أطنان من المعلومات حول أفضل المكملات الغذائية في السوق. لا تتردد في استكشاف الموقع لمعرفة المزيد، أو إشارة مرجعية إلى العودة لاحقا!

كتب بواسطة Top10Supps

يتمتع فريق Top10Supps بأكثر من سنوات من الخبرة في التنقل في سوق الإضافات عبر الإنترنت. نسعى إلى تقديم بعض من أشهر وأشهر العلامات التجارية الإضافية التي يمكنك شراؤها.

10 Best Protein Powder Recipes – Cooking With Protein

best-Protein-Powder-Recipes

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.

Delicious Recipes For Cooking With Protein Powder

Protein powder is one of the most popular supplements on the market. It is packed with valuable protein and amino acids, and offers an easy, cost-effective and low-calorie way to increase your daily protein intake. Considering the significant amount of protein required on a daily basis, good protein powders can be a welcome addition to anyone’s diet plan.

For the most part, protein powders are blended into shakes. You can use a variety of protein shake recipes to create tasty protein-rich beverages. But, after a while, these shakes can get old – for one, they take a while to make and require a decent amount of clean-up, and two, there’s only so much you can do to make different shake varieties. So, many people start to look for good protein powder recipes that are NOT shakes. We’ve put together the top 10 protein powder recipes for you further down this page.

Why Use Protein Powder In Your Recipes?

Protein powder provides a huge number of benefits which can be helpful for athletes, dieters, and a wide variety of people. Some benefits of the best protein powder recipes include:

  • High protein, low calorie
  • Low fat
  • Filling and satisfying
  • Tasty and unique
  • Helps repair muscles after workouts
  • Helps with dieting efforts
  • High satiety rating, which helps you feel satisfied
  • Helps to avoid snacking
  • Can be used as meal replacements
  • Unique variety of flavors
  • Makes dieting easier by providing a variety of protein-rich recipes

In short, the best protein powder recipes can help you increase your protein intake while also lowering caloric intake, if desired. Whether you’re using top protein powder recipes to help with your dieting efforts or to improve post-workout recovery, our list below of the top 10 protein powders can help!

10 Tasty Protein Powder Recipes For Cooking


Chocolate Banana Protein Powder Oatmeal Recipe

This tasty protein powder recipe makes a great breakfast or mid-day snack. Packed with fiber-rich oats, which help improve digestion and provide steady energy throughout your day, and amino acid packed protein powder, this recipe can help take a boring breakfast to the next level. For fans of the classic chocolate/banana combo, this is perhaps the best protein powder recipe out there!

Recipe:

  • 1 to 1 1/2 cup oatmeal, prepared
  • 1 banana, sliced
  • 1 scoop chocolate protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • Splash of milk or water, to desired consistency
  • 1 tbsp chia seeds (optional)
  • Sweetener, as desired

Simply prepare the oatmeal as you normally would, using either instant oats or traditional stovetop preparation methods. Add in a bit of milk/water, and mix in the protein powder until smooth. Add sweetener, if desired, and top with sliced banana, chia seeds, nuts, or anything else you’d like to add.

This is one of the best protein powder recipes because it takes a classic that most people have in their homes already (oatmeal), and turns it into a protein-packed, delicious start to your day. Oats offer a ton of health benefits, and are very rich in fiber. This blend of fiber and protein can create long-lasting energy to power you throughout the day.


Vanilla Chocolate Chip Protein Pancakes

Who doesn’t love pancakes? Why not take that delicious, fluffy breakfast food and make it more filling and nutritious? For those looking for a filling, protein-rich but still wildly tasty breakfast, this is a good protein powder recipe to use!

Recipe:

  • 2 scoops almond meal
  • 2 scoops vanilla protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • ½ cup water or milk
  • 4 egg whites
  • 3 tsp stevia or sweetener of choice
  • ¼ cup dark chocolate chips

Combine all ingredients and stir until smooth. It will likely be thicker than normal pancake batter, due to the protein powder (but it will still cook well!) Pour batter onto a preheated skillet, and flip after pancakes begin to bubble. Cook til golden brown, and enjoy! This recipe makes 6-7 pancakes, but the batter saves well for a day if you only want one serving.

This is perhaps the best protein powder recipe for fans of breakfast foods, because it’s a nutritious take on a breakfast classic. The use of egg whites and other low-calorie ingredients make this a great diet tool, as well, that will keep your caloric intake lower than normal while keeping you full and energized throughout your morning.


Protein Pudding

Step aside, Jello; there’s a new pudding in town, and this one is as healthy as it is tasty! For a creamy, protein-rich snack (or even dessert!), try this yummy protein pudding recipe.

Recipe:

  • 1 6oz container plain greek yogurt
  • 1 scoop protein powder (any flavor) (Our Protein Powder Guide)
  • 1-3 tsp water, as needed (for consistency)
  • Sweetener of choice, if desired

Combine all ingredients and stir, adding water as needed to adjust consistency. If you use plain greek yogurt, you can really use ANY flavor of protein powder in this recipe, so this is a good protein rich dessert recipe that is also quite versatile.


Blueberry Protein Muffins

Baked goods are a delicious treat, but usually, you will eat one and find yourself hungry about 30 minutes later. But with this protein rich muffin recipe, you’ll find yourself enjoying a tasty treat and remaining full and satisfied for hours.

Recipe:

  • ½ cup applesauce
  • ½ cup coconut oil (or vegetable oil)
  • 2 eggs
  • ½ cup protein powder (vanilla or unflavored) (Our Protein Powder Guide)
  • 1 ½ cups whole wheat flour
  • ¼ cup brown sugar
  • ½ tsp baking powder
  • ½ tsp baking soda
  • ½ tsp ground cinnamon
  • ⅔ cup fresh blueberries
  • Muffin liners
  • Muffin baking pan

First, preheat your oven to 375 degrees. Put muffin liner cups in your muffin baking dish, and set aside. Mix all the wet ingredients (oil, eggs, and applesauce) in one bowl, stirring thoroughly. Mix all the dry ingredients in another bowl. Slowly combine the mixtures by folding the dry ingredients into the wet ingredients. Stir until mixed, then gently fold in blueberries.

Fill muffin tins approximately ⅔ full, and place in over. Bake for 20-25 minutes, and check doneness by inserting a toothpick into the muffin (if it comes out clean, they are done!) Lastly, enjoy this protein powder muffin recipe and have yourself a tasty treat!


Coconut Chocolate Popsicles

Popsicles? Protein powder? Huh? You better believe it! This ultra simple 2-ingredient recipe will leave you licking your lips, literally. This is definitely a unique protein powder recipe, and not one you’d normally think of – which is why we recommend trying it out!

Recipe:

Combine ingredients in your blender and blend til smooth. Taste a bit with a spoon – if it’s not sweet enough for you, add some sweetener as desired. Next, pour the mixture into popsicle molds, and freeze. Note that full-fat coconut milk is fairly high in calories, so these should be consumed in moderation. It’s also high in fat, but the fat in coconut milk is actually highly beneficial fat. This is a good use for protein powder that allows you to think outside the box while still getting the protein your body craves and needs!


No Bake Chocolate Peanut Butter Cookies

Everyone loves cookies, but when you’re on a diet, they should generally be avoided. However, with this tasty chocolate peanut butter protein cookie recipe, you can enjoy a sweet treat without throwing your diet off track.

Recipe:

  • 1 cup quick-cooking rolled oats
  • ½ cup honey
  • 1 cup chocolate protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • 1 cup peanut butter

Combine all ingredients and mix well. Roll into 1-inch balls (you should end up with 20-24 or so). Flatten balls into cookie shapes on wax paper, and allow to set. You can keep them for several days on the counter, or put them in the fridge to maintain freshness. If prepared as directed, you’ll end up with delicious cookies that have about 4g of protein and only 100 calories each. Finally, a cookie you don’t have to feel guilty about eating!


Easy Vanilla-Berry Protein Cheesecake

Cheesecake may just be the best food on the planet, but unless you have an extra 500 calories to spare in your diet plan, it can be a real diet-wrecker! But this protein powder cheesecake recipe can give you the best of both worlds: tasty cheesecake, in a protein-rich, much lower calorie package. What’s not to love?

Recipe:

  • ½ to 1 scoop vanilla protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • ¼ cup fat free cream cheese
  • 4 tsp sugar, or alternative sweetener
  • 2 tsp milk
  • ½ cup berries
  • Graham cracker crust (optional)

Combine all ingredients except for the berries, and stir thoroughly. Once mixed, gently fold in berries. From here, you can leave it in the bowl and put it in the fridge to cool and set, or you can pour it into a graham cracker crust for a more traditional cheesecake. Either way, this is a top protein powder recipe that is surprisingly guilt-free.


Carrot Cake Protein Bars

You probably have a stash of protein bars, but have you ever considered making your own protein bars? As it turns out, by following the best protein bar recipe, you can make better bars for cheaper than you can buy them! Take a look at this good protein bar recipe for some inspiration.

Recipe:

  • 4 eggs
  • 1 cup mashed banana
  • ¼ cup maple syrup
  • 1 tbsp vanilla extract
  • 2 tbsp milk
  • ½ cup coconut flour
  • ½ cup protein powder (unflavored) (Our Protein Powder Guide)
  • ¼ cup flax seed, ground
  • 1 tsp cinnamon
  • ¼ tsp baking soda
  • ¼ tsp nutmeg
  • ¼ tsp sea salt
  • Pinch ground cloves
  • ¾ cup shredded carrots
  • ¼ cup raisins, or craisins

Begin by preheating your oven to 375F. Grab a baking sheet and line it with parchment paper. Next, combine all the wet ingredients with a hand mixer. Whisk the dry ingredients together, and slowly add to the wet mix and stir until smooth. Add the raisins/craisins and shredded carrots, and allow the mixture to sit for a few minutes to thicken. Scoop ⅓ cup at a time and shape into a bar. Bake for 22-25 minutes, until done. Cool the bars, and enjoy! The original author also recommends to top these with a drizzle of coconut butter. This is a top protein powder recipe, and a convenient way to get your daily protein needs met!


Banana Oat Cookies

Ripe bananas and rolled oats make this recipe simple yet highly satisfying. Fiber-full, protein-rich ingredients will leave you with a tasty treat that also helps staying on track diet-wise easy!

Recipe:

  • 2 ripe bananas
  • 1 cup rolled oats (uncooked)
  • 1 scoop vanilla protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • ¼ cup crushed walnuts
  • ¼ cup dried fruit

Preheat oven to 350F, and use a nonstick coating to coat a cookie sheet. Peel your bananas and place them in a large bull. Mash well with a fork. Add the protein powder and continue to mash. You may need to add a bit of water or milk to get the right consistency. Lastly, add in the oats, nuts and dried fruit, and stir. Place spoon-sized mounds of dough on the cookie sheet, and bake for 15-20 minutes until golden brown. This is one of the best protein powder recipes for cookie-lovers who also happen to be on a diet!


Nut Butter Protein Powder Ice Cream

Protein powder… ice cream? Yep, you read that right. This unique protein powder recipe is a great way to satisfy your sweet tooth while keeping your diet on track.

Recipe:

  • 2 scoops vanilla protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • 2 tablespoons almond butter or nut butter of choice
  • 3oz milk or almond milk

Combine all ingredients and mix until you have a pudding-like consistency. You may need to adjust the amount of liquid to obtain the right consistency, depending on the protein powder you use. Next, throw it in the freezer for at least an hour, and enjoy! A diet-friendly ice cream recipe at last – and also one of the best protein powder recipes that aren’t shakes!

Wrapping Up

Hopefully you enjoyed our list of the top 10 protein powder recipes! We have other recipe guides, along with tons of information on the best supplements on the market. Feel free to explore the site to learn more, or bookmark to come back later!

Was this article helpful?
Let us know if you liked the article. That’s the only way we can improve.
Yes
No

Last Updated on

Austin Meadows

Written by Austin Meadows

Austin Meadows is an independent writer and consultant specializing in health and wellness topics. With more than 7 years of experience writing in the natural health industry, Austin strives to deliver accurate, concise and research based information to his readers. You can find more of Austin's work at Olympic-Creative.com, or connect with him on LinkedIn.