أفضل ملاحق Pycnogenol - أفضل العلامات التجارية 10 التي تم تصنيفها لـ 2018

أفضل الصنوبر النباح-استخراج-المكملات الغذائية

هل تبحث عن أفضل المكملات بيكنوغينول في السوق هذا العام؟ ثم هذه هي القائمة المناسبة لك. يمكنك أيضا الحصول على مزيد من المعلومات من خلال القفز إلى موقعنادليل الملاحق بينوغينول.

أعلى المنتجات شنومكس بينوغينول مقارنة

يرأس، هناكالروابط التابعة لهافي هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.


1. الآن الأطعمة الصنوبر النباح استخراج كبسولات الخضار

الآن الأطعمة الصنوبر النباح استخراج الخضار كبسولات

الآن استخراج الصنوبر النباح فودز 'يتكون من 95٪ مستخلص لحاء الصنوبر، جنبا إلى جنب مع مستخلص الشاي الأخضر. مشتق من مستخلص لحاء الصنوبر من اللحاء الداخلي للأشجار الصنوبر الأحمر الصينية. كل من لحاء الصنوبر ومستخلصات الشاي الأخضر هي مضادات الأكسدة القوية. معا، فهي أكثر قوة في القتال ضد الجذور الحرة. هناك 240mg من الصنوبر استخراج النباح و100mg من مستخلص الشاي الأخضر في كل كبسولة. هذا الملحق هو نباتي ويحتوي ستيرات المغنيسيوم النباتية المصدر.

المواصفات ويبرز

  • 240mg من مستخلص لحاء الصنوبر في كبسولة
  • كبسولات 90 للحاوية الواحدة
  • 100mg من مستخلص الشاي الأخضر مع 50٪ EGCG
  • كبسولة نباتية

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الروابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$ اشتر الآن

2. بولكسوبليمنتس نقية الصنوبر النباح استخراج مسحوق

BulkSupplements النقي الصنوبر النباح استخراج مسحوق

BulkSupplements يجعل المكملات الغذائية عالية الجودة في شكل مسحوق بالجملة. هذا النباح ملحق الصنوبر، مثل معظم المنتجات BulkSupplements، خال من الإضافات من أي نوع - هناك ببساطة مسحوق مستخلص لحاء الصنوبر، واختبارها للنقاء ويكيس. هناك 400 حصص في حاوية 3.5oz من مستخلص لحاء الصنوبر، حتى تحصل على الكثير من ضجة لباك الخاصة بك. و250mg هناك لكل وجبة من الصنوبر استخراج النباح في هذا الملحق. انها موحدة أنها تتضمن أكثر من 95٪ proanthocyanidin، وهو هو مضادات الأكسدة الفعالة الرئيسية الواردة في خلاصة لحاء الصنوبر.

المواصفات ويبرز

  • 250mg من لحاء الصنوبر
  • حصص 400 للكيس الواحد
  • 100g من مستخلص لحاء الصنوبر في حقيبة
  • لا المكونات الأخرى جانبا من الصنوبر النقي استخراج النباح
  • أكثر من 95٪ proanthocyanidin

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الروابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$ اشتر الآن

3. امتصاص الصحة الصنوبر النباح استخراج

استيعاب الصحة الصنوبر النباح استخراج

وضعت هذه الشعبي الصنوبر استخراج النباح تكملة لدعم الشيخوخة الصحية وكذلك الجلد والصحة المشتركة. هناك 200mg الصنوبر استخراج النباح في كل حصة، وجرعة موحدة. وهو يحتوي على أكثر 95٪ proanthocyanidin، وantixoidant تنشط في استخراج الصنوبر النباح، لذلك فمن عالية الفاعلية. هذا الملحق يأتي في كبسولة القائم على الجيلاتين ويحتوي أيضا مالتوديكسترين والسيليكا. هناك حصص 100 في كل حاوية.

المواصفات ويبرز

  • 200mg من مستخلص لحاء الصنوبر في كبسولة
  • كبسولات 100 للحاوية الواحدة
  • كبسولة القائم على الجيلاتين
  • 95٪ proanthocyanidin

4. مصدر الطبيعية استخراج الصنوبر النباح

استخراج مصدر المواد الطبيعية الصنوبر النباح

تم تصميم هذا الملحق من المواد الطبيعية المصدر لدعم القلب والصحة المناعية. أنه يحتوي على 300mg من مستخلص لحاء الصنوبر المستمدة من الصنوبر الأحمر الصيني، ولها قيمة procyanidolic من 95. وهناك أيضا 83mg من الكالسيوم في كل حصة. وبالإضافة إلى هذه المكونات النشطة، هذا الملحق يحتوي على مكونات أخرى مثل العلكة السليلوز وحمض دهني.

المواصفات ويبرز

  • 300mg من مستخلص لحاء الصنوبر لكل وجبة (أقراص 2)
  • أقراص 60 للحاوية الواحدة
  • 83mg من الكالسيوم
  • أقراص نباتية

5. فيفا ناتورال بينوغينول

فيفا المواد الطبيعية بيكنوغينول

ويتضمن الملحق فيفا المواد الطبيعية "بيكنوغينول، وهو نوع من الصنوبر استخراج النباح مشتق من الفرنسي لحاء الصنوبر البحري. انها موحدة لاحتواء٪ procyanidins 70، والتي هي مركب مضاد للأكسدة الأكثر نشاطا الواردة في بيكنوغينول. هذه الصيغة تعزز الصحة الخلوية والمفاصل والدورة الدموية. ويستمد هذا بيكنوغينول من البحرية الفرنسية الصنوبر استخراج النباح. تزرع الأشجار دون استخدام مبيدات الأعشاب، وضعت دون مواد حافظة.

المواصفات ويبرز

  • 100mg من بيكنوغينول في كبسولة
  • كبسولات 60 للحاوية الواحدة
  • ٪ procyanidins 70
  • لا مبيدات الأعشاب المستخدمة

6. سوانسون أعلى الأعشاب الصنوبر النباح استخراج

استخراج سوانسون العليا الأعشاب الصنوبر النباح

هذا الملحق من سوانسون العليا الأعشاب يحتوي على جرعة منخفضة نسبيا من الصنوبر استخراج النباح في 50mg في كبسولة. إنها اختيار بأسعار معقولة جدا. عايرت كل جرعة لتشمل 95٪ بروانثوسيانيدينس بلازميدة قليلة القسيمات، وبالتالي فإن قوة لا تزال مرتفعة على الرغم من أن جرعة أقل. هناك كبسولات 100 المدرجة. هذا هو كبسولة القائم على الجيلاتين.

المواصفات ويبرز

  • 50mg لكل وجبة
  • كبسولات 100
  • 95٪ OPC الموحدة

7. الأنابيب الصخور المنتجات الصحية الصنوبر النباح استخراج

استخراج الأنابيب روك المنتجات الصحية الصنوبر النباح

هذا الملحق يأتي في 90 أو 180 حاوية كبسولة. أنه يحتوي على نقية استخراج الصنوبر النباح في 100mg في كبسولة، وهي موحدة لاحتواء٪ بروانثوسيانيدينس 95. الكبسولة هي القائمة على الجيلاتين وأنه يحتوي على ستيرات المغنيسيوم من مصادر نباتية أيضا. هذا المضادة للأكسدة الضخمة يمكن أن يساعد في معالجة مجموعة واسعة من القضايا الصحية - وبأسعار معقولة جدا أيضا.

المواصفات ويبرز

  • 100mg من مستخلص لحاء الصنوبر في كبسولة
  • 90 أو 180 كبسولات للحاوية الواحدة
  • ٪ بروانثوسيانيدينس 95
  • كبسولة القائم على الجيلاتين

8. فيتاكوست الصنوبر النباح استخراج

استخراج Vitacost الصنوبر النباح

يحتوي على مستخلص لحاء الصنوبر Vitacost في 100mg من مستخلص لحاء الصنوبر لكل حصة. يتم استخراج العنصر النشط من اللحاء الداخلي للأشجار الصنوبر البحري (صنوبر و pinaster). انها موحدة ل95٪ البوليفينول، أو 95mg في كبسولة. مع 300 كبسولات للحاوية الواحدة هذا الملحق هو صفقة كبيرة. الكبسولات هي القائمة على الجيلاتين وتحتوي على ستيرات المغنيسيوم من مصادر نباتية.

المواصفات ويبرز

  • 100mg من مستخلص لحاء الصنوبر في كبسولة
  • كبسولات 300 للحاوية الواحدة
  • ٪ البوليفينول 95 في استخراج الصنوبر النباح
  • كبسولة القائم على الجيلاتين

9. الكواكب هيربالس فس الصنوبر النباح استخراج أقراص

أقراص استخراج الكواكب الأعشاب FS الصنوبر النباح

يحتوي الكواكب الأعشاب 'استخراج الصنوبر النباح ملحق 150mg الصنوبر استخراج النباح للقرص الواحد. في هذه الحالة، يتم من مصادر استخراج الصنوبر النباح من اشجار الصنوبر البحري (صنوبر و pinaster). قيمة procyanidolic هي 65. كل الحصة أقراص 2، لذلك هناك فقط حصص 15 في كل حاوية. هذا الملحق يحتوي على مضادات الأكسدة التي تدعم الصحة العامة، ومحاربة الجذور الحرة والحد من الإجهاد التأكسدي. كما أنه يحتوي على الكالسيوم الإضافي.

المواصفات ويبرز

  • 150mg من مستخلص لحاء الصنوبر للقرص الواحد
  • أقراص 60 للحاوية الواحدة
  • 83mg من الكالسيوم
  • ٪ بروانثوسيانيدينس 65

10. أفضل الطبيعية استخراج الصنوبر النباح مسحوق

أفضل المواد الطبيعية الصنوبر النباح استخراج مسحوق

هذا الصنوبر اللحاء مقتطف من أفضل المواد الطبيعية يدعم نظام المناعة والجهاز القلبي الوعائي. أنه يحتوي على مستخلص لحاء الصنوبر في شكل مسحوق نقي، غير وارد في كبسولات أو أقراص. وبالتالي، لا توجد عناصر دخيلة - فقط 4oz من مستخلص لحاء الصنوبر، وموحدة لاحتواء 95٪ بروانثوسيانيدينس.

المواصفات ويبرز

  • 250mg الصنوبر استخراج النباح لكل وجبة
  • حصص 454 للحاوية الواحدة
  • 4oz الصنوبر استخراج النباح
  • لا المكونات، والحشو أو مواد مضافة إضافية

ما هو بيكنوغينول؟

هناك العديد من أنواع مختلفة من أشجار الصنوبر التي تنمو في جميع أنحاء العالم. هذه الأشجار شيوعا هي الصنوبريات طويل القامة التي تنمو على مدار السنة ولها أوراق رقيقة المعروفة باسم الإبر. الأشجار تنتج مخاريط الصنوبر المألوفة.

وغالبا ما قدم خلاصة لحاء الصنوبر من نوعين محددة من شجرة الصنوبر المعروف باسم الصنوبر massoniana (الصنوبر ماسون، أو الصنوبر الأحمر الصينية) وصنوبر و pinaster (الصنوبر البحري). صنوبر massoniana يمكن أن تنمو حتى ارتفاع متر 45، والنباح هو البرتقالي أو الأحمر. صنوبر و pinaster يكبر ل35 مترا ويحتوي لحاء البرتقالي والاحمر. في كلتا الحالتين، يتم أخذ مقتطفات من اللحاء الداخلي للشجرة الصنوبر.

قد تشاهد هذا الملحق تحت اسم "بيكنوغينول"، وهي صيغة محددة من الصنوبر استخراج النباح. في حين استخراج الصنوبر النباح هو مصطلح عام، بيكنوغينول هو صيغة علامة تجارية ويتم فقط من الصنوبر البحري الفرنسي أو صنوبر و pinaster. الصنوبر استخراج النباح وبيكنوغينول تحتوي على نفس المركبات النشطة وهي تستخدم بطرق مشابهة.

هناك الآن بعض الأدلة العلمية أن بيكنوغينول له آثار مفيدة.

الصنوبر النباح استخراج و بينوغينول هي مفيدة أساسا بسبب نوع من البوليفينول الواردة فيها. هذه المركبات النباتية، ودعا بروانثوسيانيدينز، هي نوع من مضادات الأكسدة وهي حاسمة لصحة الإنسان. أنها تمنح مجموعة واسعة من الفوائد للجسم. أنها تمنع الضرر من الجذور الحرة، وحماية صحة الخلية والحفاظ على أغشية الخلايا.

للبحث عن الأشياء في الملحق جيد بيكنوغينول

وينبغي أن تتضمن A-جودة عالية الصنوبر النباح ملحق النقي استخراج الصنوبر النباح بجرعة موحدة من 50mg لكل خدمة على الأقل. العديد من المكملات الغذائية لحاء الصنوبر تحتوي على مواد مضافة لتحقيق الاستقرار. إذا كان هذا هو مصدر قلق، وتختار لالنقي مسحوق مستخلص لحاء الصنوبر.

الصنوبر استخراج النباح هو مفيد بسبب محتواه العالي من بروانثوسيانيدينس، وهي مركب مضاد للأكسدة. تهدف لشراء المكملات التي تحتوي على 85٪ على الأقل بروانثوسيانيدينس لتجربة مجموعة كاملة من المنافع التي يوفرها هذا العنصر قوية.

كيفية اتخاذ بيكنوغينول (الصنوبر النباح)

ويمكن الاطلاع على خلاصة لحاء الصنوبر في شكل مسحوق، قرص، كبسولة أو سائل. انها عرضت أيضا باسم كريم أو محلول ليتم تطبيقها موضعيا.

الجرعات من استخراج النباح الصنوبر أو بينوغينول عادة ما تتراوح من شنومكسمغ إلى شنومكسمغ يوميا. تحقق من الملصق على الملحق الخاص بك والتشاور مع ممارس للحصول على معلومات الجرعات محددة.

Best Pycnogenol Supplements – Top 10 Brands Ranked for 2018

best-Pine-Bark-Extract-supplements

Are you looking for the best pycnogenol supplements on the market this year? Then this is the right list for you. You can also get more info by jumping to our Pycnogenol Supplements Guide.

Top 10 Pycnogenol Products Compared

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.


1. Now Foods Pine Bark Extract Veg Capsules

Now Foods Pine Bark Extract Veg Capsules

Now Foods’ pine bark extract consists of 95% pine bark extract, along with green tea extract. The pine bark extract is derived from the inner bark of Chinese red pine. Both the pine bark and the green tea extracts are powerful antioxidants; together, they are even more powerful in fighting against free radicals. There is 240mg of pine bark extract and 100mg of green tea extract in each capsule. This supplement is vegetarian and contains vegetable-source magnesium stearate.

Specs and Highlights

  • 240mg of pine bark extract per capsule
  • 90 capsules per container
  • 100mg of green tea extract with 50% EGCG
  • Vegetarian capsule

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$ Buy Now

2. BulkSupplements Pure Pine Bark Extract Powder

BulkSupplements Pure Pine Bark Extract Powder

BulkSupplements makes high-quality supplements in bulk powder form. This pine bark supplement, like most BulkSupplements products, is free of additives of any kind — there is simply powdered pine bark extract, tested for purity and bagged. There are 400 servings in a 3.5oz container of pine bark extract, so you get a lot of bang for your buck. There is 250mg per serving of pine bark extract in this supplement. It’s standardized to contain over 95% proanthocyanidin, which is the main active antioxidant contained in pine bark extract.

Specs and Highlights

  • 250mg of pine bark
  • 400 servings per bag
  • 100g of pine bark extract per bag
  • No other ingredients aside from pure pine bark extract
  • Over 95% proanthocyanidin

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$ Buy Now

3. Absorb Health Pine Bark Extract

Absorb Health Pine Bark Extract

This popular pine bark extract supplement is formulated to support healthy aging as well as skin and joint health. There is 200mg of pine bark extract in each serving, a standardized dose. It contains over 95% proanthocyanidin, the active antixoidant in pine bark extract, so it’s high-potency. This supplement comes in a gelatin-based capsule and also contains maltodextrin and silica. There are 100 servings in each container.

Specs and Highlights

  • 200mg of pine bark extract per capsule
  • 100 capsules per container
  • Gelatin-based capsule
  • 95% proanthocyanidin

4. Source Naturals Pine Bark Extract

Source Naturals Pine Bark Extract

This supplement from Source Naturals is designed to support heart and immune health. It contains 300mg of pine bark extract derived from Chinese red pine, and has a procyanidolic value of 95. There is also 83mg of calcium in each serving. In addition to these active ingredients, this supplement contains other ingredients like cellulose gum and stearic acid.

Specs and Highlights

  • 300mg of pine bark extract per serving (2 tablets)
  • 60 tablets per container
  • 83mg of calcium
  • Vegetarian tablets

5. Viva Naturals Pycnogenol

Viva Naturals Pycnogenol

Viva Naturals’ supplement contains pycnogenol, which is a type of pine bark extract that is derived from French maritime pine bark. It’s standardized to contain 70% procyanidins, which are the most active antioxidant compound contained in pycnogenol. This formula promotes cellular, joint and circulatory health. This pycnogenol is derived from French maritime pine bark extract. The trees are grown without the use of herbicides, and formulated without preservatives.

Specs and Highlights

  • 100mg of Pycnogenol per capsule
  • 60 capsules per container
  • 70% procyanidins
  • No herbicides used

6. Swanson Superior Herbs Pine Bark Extract

Swanson Superior Herbs Pine Bark Extract

This supplement from Swanson Superior Herbs contains a relatively low dose of pine bark extract at 50mg per capsule. It’s a very affordable option. Each dose is standardized to include 95% oligomeric proanthocyanidins, so the potency is still high although the dose is lower. There are 100 capsules included. This is a gelatin-based capsule.

Specs and Highlights

  • 50mg per serving
  • 100 capsules
  • 95% OPC Standardized

7. Piping Rock Health Products Pine Bark Extract

Piping Rock Health Products Pine Bark Extract

This supplement comes in a 90 or 180 capsule container. It contains pure pine bark extract at 100mg per capsule, which is standardized to contain 95% proanthocyanidins. The capsule is gelatin-based and it contains vegetable-sourced magnesium stearate as well. This mega-antioxidant can help address a wide variety of health issues – and is quite affordable as well.

Specs and Highlights

  • 100mg of pine bark extract per capsule
  • 90 or 180 capsules per container
  • 95% proanthocyanidins
  • Gelatin-based capsule

8. Vitacost Pine Bark Extract

Vitacost Pine Bark Extract

Vitacost’s pine bark extract contains 100mg of pine bark extract per serving. The active ingredient is extracted from the inner bark of maritime pine trees (Pinus pinaster). It’s standardized to 95% polyphenols, or 95mg per capsule. With 300 capsules per container this supplement is a great bargain. The capsules are gelatin-based and contain vegetable-sourced magnesium stearate.

Specs and Highlights

  • 100mg of pine bark extract per capsule
  • 300 capsules per container
  • 95% polyphenols in pine bark extract
  • Gelatin-based capsule

9. Planetary Herbals FS Pine Bark Extract Tablets

Planetary Herbals FS Pine Bark Extract Tablets

Planetary Herbals’ pine bark extract supplement contains 150mg of pine bark extract per tablet. In this case, the pine bark extract is sourced from maritime pine trees (Pinus pinaster). The procyanidolic value is 65. Each serving is 2 tablets, so there are just 15 servings in each container. This supplement contains antioxidants that support overall health, fighting free radicals and reducing oxidative stress. It also contains additional calcium.

Specs and Highlights

  • 150mg of pine bark extract per tablet
  • 60 tablets per container
  • 83mg of calcium
  • 65% proanthocyanidins

10. Best Naturals Pine Bark Extract Powder

Best Naturals Pine Bark Extract Powder

This pine bark extract from Best Naturals supports the immune system and cardiovascular system. It contains pine bark extract in pure powder form, not contained in capsules or tablets. Thus, there are no extraneous ingredients — just 4oz of pine bark extract, standardized to contain 95% proanthocyanidins.

Specs and Highlights

  • 250mg of pine bark extract per serving
  • 454 servings per container
  • 4oz of pine bark extract
  • No additional ingredients, fillers or additives

What is Pycnogenol?

There are many different species of pine trees that grow all over the world. These common trees are tall conifers which grow year-round and have thin leaves known as needles. The trees produce familiar pine cones.

Pine bark extract is most often made from two specific species of pine tree known as Pinus massoniana (Masson’s pine, or Chinese red pine) and Pinus pinaster (maritime pine). Pinus massoniana can grow to a height of 45 meters, and the bark is orange or red. Pinus pinaster grows up to 35 meters tall and has orange-red bark. In both cases, the extract is taken from the inner bark of the pine tree.

You may see this supplement under the name “pycnogenol,” which is a specific formula of pine bark extract. While pine bark extract is a general term, pycnogenol is a trademarked formula and is only made from French maritime pine or Pinus pinaster. Pine bark extract and pycnogenol contain the same active compounds and are used in similar ways.

There is now some scientific evidence that pycnogenol has beneficial effects.

Pine bark extract and pycnogenol are beneficial mainly because of the type of polyphenols contained within them. These plant compounds, called proanthocyanidins, are a type of antioxidant and are crucial for human health. They confer a wide range of benefits to the body. They inhibit damage from free radicals, protecting cell health and maintaining cell membranes.

Things to Look For in a Good Pycnogenol Supplement

A high-quality pine bark supplement should contain pure pine bark extract with a standardized dose of at least 50mg per serving. Many pine bark supplements contain additives for stabilization; if this is a concern, opt for a pure powdered pine bark extract.

Pine bark extract is beneficial because of its high content of proanthocyanidins, which are an antioxidant compound. Aim to buy a supplement containing at least 85% proanthocyanidins to experience the full range of benefits offered by this powerful ingredient.

How to Take Pycnogenol (Pine Bark)

Pine bark extract may be found in the form of a powder, tablet, capsule or liquid. It’s also offered as a cream or lotion to be applied topically.

Doses of pine bark extract or pycnogenol usually range from 50mg to 450mg per day. Check the label on your supplement and consult with a practitioner for specific dosing information.