شنومك أفضل تجريب الانتعاش هزة وصفات

آخر تحديث:

يرأس، هناك الروابط التابعة لها في هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.

لذيذ اهتز وصفات لاستعادة تجريب

بالنسبة للرياضيين، كمال الاجسام والمتحمسين للياقة البدنية، فإن الجانب الأكثر أهمية في تحقيق تقدم يدرب نفسه! من أجل تحسين، ونحن بحاجة لقضاء بعض الوقت في صالة الألعاب الرياضية، على أشواط، في المجمع، وما إلى ذلك على أساس شبه يومي، أو على أقل تقدير مرة 2-3 في الأسبوع. لكن، بنفس القدر من الأهمية ما نقوم به بعد التدريبات لدينا. هذا هو المفهوم الذي يتغاضى عنه الكثير من الناس ، ولكن الحقيقة هي أن: الانتعاش بعد التدريب مهم للغاية لنجاح أهدافنا في الصحة واللياقة البدنية.

ما الذي تحتاجه للتعافي بشكل صحيح؟ في المقام الأول ، تحتاج إلى البروتين (والأحماض الأمينية التي يحتوي عليها) ، والكربوهيدرات. البروتين يساعد على إعادة بناء وإصلاح الأنسجة العضلية التالفة. في الواقع ، تتكون عضلاتك من بروتين 25٪. يعتبر البروتين سريع الامتصاص ، مثل مسحوق بروتين مصل اللبن ، هو الأفضل ، لأنه يضرب مجرى الدم بشكل أسرع ، ويعمل على شفاء عضلاتك بسرعة أكبر. الكربوهيدرات مهمة بنفس القدر ، لأن الكربوهيدرات تساعد على استعادة مستويات الجليكوجين في الجسم. وأخيرًا ، تحتاج إلى الراحة والماء وتناول وجبة جيدة!

بعد ممارسة الرياضة، والوقت هو جوهر المسألة - هل ترغب في الحصول على المواد المغذية للعضلات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. وهكذا، بدلا من إنفاق ساعة لطهي شريحة لحم والبطاطا المخبوزة، النظر في استخدام جيد هزة الانتعاش تجريب لتعطي جسمك دفعة فورية من العناصر الغذائية والبروتينات وإصلاح العضلات. سنذهب على أفضل الوصفات هزة الانتعاش تجريب في هذا الدليل.

لماذا يهز استخدام استعادة تجريب؟

يمكن جيدة يهز الانتعاش تجريب تساعد تزود بالوقود الجسم وإصلاح بطريقة سريعة. هناك العديد من الأسباب لماذا كنت ترغب في استخدام بعد تجريب الانتعاش هزة. وتشمل بعض النقاط:

  • نسبة عالية من البروتين
  • غنية بالكربوهيدرات
  • إصلاح بروتين العضلات
  • الكربوهيدرات استعادة مستويات الجليكوجين
  • سريعة وسهلة لجعل
  • 3 الوقت دقيقة الإعدادية مقابل 30 + لطهي وجبة
  • السرعة هي مهمة لتحقيق الانتعاش بعد تجريب
  • يمكنك مزج كل ما تحتاجه في هزة واحدة
  • مصدر السهل من البروتين عالي الجودة
  • يمكن استخدام مجموعة متنوعة من وصفات جيدة الانتعاش تجريب يهز لمجموعة متنوعة

الفائدة الرئيسية من اهتزاز الانتعاش هي السرعة. يمكنك الوصول إلى المنزل ، وإلقاء بعض الأشياء في الخلاط ، والحصول على هزة لذيذة ومغذية في غضون دقائق. يوصي الخبراء باستهلاك البروتين خلال دقائق 30 بعد التمرين ، والتي يمكن أن تشكل تحديًا بالنسبة للبعض ، بما في ذلك الانتقال إلى المنزل من صالة الألعاب الرياضية. ولكن ، إذا اتبعت أفضل وصفات الاسترجاع ، يمكنك بسرعة وبسهولة رمي شيء معًا يذوق طعمًا رائعًا و مساعدتك على استعادة أسرع!

ما ملاحق هل يمكنني أضف إلى استعادة اهتز؟

في الدليل أدناه، ونحن في قائمة أفضل الوصفات الانتعاش هزة نعرف. وقال مع ذلك، هناك دائما خيار إضافة التقلبات الفريدة الخاصة بك لهذه الوصفات. أنت أيضا قد تنظر في اضافة ملاحق إضافية إلى وصفات لزيادة تعزيز فوائدها. أدناه، والعثور على بعض الإضافات المشتركة للنشر وصفات تجريب هزة:

BCAAs - BCAAs ، أو الأحماض الأمينية المتفرعة السلسلة ، هي فئة من الأحماض الأمينية التي تعتبر اللبنات الأساسية للعضلات. سوف تجد BCAAs في مساحيق البروتينات وغيرها من المصادر الجيدة للبروتين ، ومع ذلك ، يمكن للرياضيين الاستفادة من إضافة BCAAs إضافية لنظامهم الغذائي. ننصحك بإضافة مجرفة من مسحوق BCAA إلى اهتزاز الاسترداد. تحقق من دليلنا إلى أفضل المكملات BCAA للمزيد من المعلومات.

الكرياتين - الكرياتين هو ملحق الرياضي الأكثر شعبية بعد مسحوق البروتين، لسبب وجيه: يساعدك على تجريب أصعب وبناء المزيد من العضلات. ويعتقد أن الكرياتين عادة من كمكمل قبل تجريب، ولكن العديد من الرياضيين يفضلون أن تأخذه في جرعات صغيرة على مدار اليوم. يمكنك رمي بسهولة مغرفة من الكرياتين الى الانتعاش جيدة تجريب يهز صفة. ترى لدينا دليل ل أفضل مكملات الكرياتين للمزيد من المعلومات.

L-الجلوتامين - L-الجلوتامين هو حمض أميني الذي يلعب مفتاح دور في تخليق البروتين والانتعاش العضلات. كان متوفرا في كل كبسولة وشكل مسحوق، وإذا كنت تستخدم نسخة مسحوق يمكنك بسهولة رمي مغرفة إلى هزة الشفاء. ترى لدينا دليل ل أفضل المكملات L-الجلوتامين للمزيد من المعلومات.

هناك بالتأكيد آخرون أن تتمكن من إضافة، وكذلك، ولكن هذه هي الأساسيات. تحقق من دليلنا إلى أفضل المكملات الانتعاش بعد تجريب للحصول على قائمة كاملة.

لدينا توصية لخلاط جيد

أفضل خلاط الاستخدام

النينجا المهنية خلاط

10 لذيذ بعد التمرين الانتعاش يهز


زبدة الفول السوداني وجيلي الشوكولاته تجريب استعادة اهتز

هذا هو واحد من أفضل وصفات هزة الانتعاش تجريب. مع حوالي 40g من البروتين و50g من الكربوهيدرات، وهذا هو وصفة لذيذة كما هو المغذي. لمحبي PB & J نكهة كلاسيكية، لا يوجد شيء أفضل!

وصفة:

  • 1 6oz حاوية الزبادي اليونانية
  • 1 كوب حليب
  • 2 المربى ملعقة كبيرة فاكهة، أو حفنة الفاكهة المجمدة
  • 2 زبدة الفول السوداني ملعقة كبيرة
  • مسحوق البروتين 1 مغرفة الشوكولاته (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • 1 الموز، المجمدة
  • العسل / التحلية الطبيعية، حسب الحاجة
  • الجليد، حسب الحاجة

هذا هو جيد الانتعاش تجريب يهز صفة لأنه يجمع طن من البروتين (من مسحوق البروتين، وزبدة الفول السوداني والحليب والزبادي) مع الكربوهيدرات صحية (من الموز والمربى، والعسل). ناهيك عن أنها الأذواق رائعة! وبعد تجريب صعبة، وأنك تستحق علاج قليلا!


التوت الأبيض الشوكولاته البروتين استعادة اهتز

لمحبي التوت الناضج اللذيذ والشوكولاته البيضاء الغنية ، يقدم هذا البروتين هزة البضائع. وفي 30g تقريبًا من البروتينات و 35g من الكربوهيدرات ، فإنه يحزم لكمة قوية للعلاج. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد الوصفة الغنية بالألياف على إبقائك تشعر بالشبع لفترة أطول ، وهو أمر مفيد لأولئك الذين يرغبون في إنقاص الوزن.

وصفة:

  • 1 كوب حليب، أو بديل الحليب
  • مسحوق البروتين 1 مغرفة الفانيليا (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • 1 كوب المجمدة التوت
  • 1 ملعقة كبيرة رقائق الشوكولاته البيضاء
  • 1 بذور القنب ملعقة كبيرة أو بذور شيا

هذا بسيط، مزيج 5 مكونا هو فعالة الانتعاش تجريب يهز صفة وسوف أترك لكم لعق شفتيك لأكثر من ذلك. هذا هو نسبيا منخفضة السعرات الحرارية هزة الانتعاش تجريب، والتي هي أيضا غنية بالألياف. ولهذه الأسباب، انها هزة الانتعاش المثالي لديتر


الأخضر بيري بعد تجريب الانتعاش اهتز

ويمكن أن يكون من الصعب الحصول على ما يكفي من الفواكه والخضروات في وجباتنا الغذائية، خصوصا بالنسبة لأولئك منا الذين يعيشون أسلوب الحياة السريع. هذه الوصفة الأخضر الثقيلة يمكن أن تساعد، والتعبئة في السبانخ، واللفت، والتوت ومسحوق البروتين لخلق وصفة الانتعاش هزة ذيذة ومغذية.

وصفة:

  • 1 6 أوقية الحاويات الزبادي اليونانية، الفانيليا أو التوت
  • 1 كوب حليب
  • مسحوق البروتين 1 مغرفة الفانيليا (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • 1 زبدة ملعقة كبيرة جوز (زبدة الفول السوداني، زبدة اللوز، الخ)
  • ½ كوب التوت الطازج أو التوت
  • 1 الموز، المجمدة
  • ½ كوب أوراق السبانخ
  • ¼ كوب أوراق اللفت، دي ينبع
  • العسل، حسب الحاجة

مع التوت الغني بمضادات الأكسدة ، مسحوق البروتين المعبأ بالأحماض الأمينية ، اللبن اليوناني المعبأ بالبروتين ، والخضراوات الكاملة ، هذا العصير يحزم كل شيء! ملاحظة: إذا لم تكن معتادًا على العصائر الخضراء ، فقد تحتاج إلى البدء بجزء أصغر من الخضر وإضافة المزيد من الطعام ببطء وتذوقه أثناء التنقل. أيضا ، اللفت هو أكثر لذيذ من السبانخ ، لذلك إذا كنت تفضل عدم تذوق الخضر ، استبدال اللفت لمزيد من السبانخ.


البرتقال المانجو استعادة اهتز وصفة

الجمع بين العديد من النكهات الاستوائية اللذيذة ، هذه الوصفة اللذيذة مليئة بالمكونات الغنية بالكاروتينات ، والتي يمكن أن تساعد في إصلاح الخلايا التالفة. إنه محتوى البروتين أقل من معظم الوصفات في هذه القائمة ، لكنه يقدم هزة خفيفة ومغذية ستجعلك تشعر بالانتعاش والنشاط. هذا هو مهلة جيدة للشفاء في الصباح ، حيث يتركك مستعدين لبقية يومك!

وصفة:

  • ½ كوب زبادي عادي
  • 1 كوب المجمدة المانجو
  • ½ كوب الجزر الطفل
  • ½ مغرفة الفانيليا أو مسحوق البروتين غير المنكه (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • 2 كوب سبانخ
  • ¾ كوب ماء جوز الهند
  • ¼ كوب عصير برتقال
  • البرتقال واليوسفي 2

باستخدام ماء جوز الهند بدلًا من الحليب أو الماء ، تستخدم وصفة الانتعاش هذه فوائد ماء جوز الهند. تشتمل هذه الفوائد على محتوى غني بالكهرباء (يساعدك على إعادة الترطيب) ، والقدرة على المساعدة في خفض ضغط الدم ، وخواص زيادة الوزن ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، إنها طريقة لذيذة ومنعشة لإنجاز التمرين!


المضادة للأكسدة وصفة عصير التوت

لتمارين كثافة منخفضة، مثل اليوغا، والمشي لمسافات طويلة، بيلاتيس، الخ وصفات معبأة البروتين أقل الأساسية. مطلوب البروتين لإصلاح العضلات التالفة - والعضلات تصبح تلف في المقام الأول بسبب رفع الأحمال الثقيلة والتدريبات المكثفة. للتمارين تأثير المنخفض، وهذا المضادة للأكسدة التوت غنية عصير أترك لكم الشعور بالانتعاش وdetoxed.

وصفة:

  • 1 كوب زبادي
  • ¾ كوب المجمدة التوت مختلطة
  • ¼ كوب الشاي الأخضر
  • 1 ملعقة كبيرة عسل
  • 1 بذور الكتان ملعقة كبيرة الأرض
  • محتويات 1 فيتامين E كبسولة

هذه الوصفة البسيطة والفعالة للشفاء من التمارين الرياضية تشمل بعض البروتينات والأحماض الأمينية من اللبن ، جنبا إلى جنب مع العديد من مضادات الأكسدة من الشاي الأخضر ، التوت المختلط ، بذور الكتان وأكثر من ذلك. وإذا كان لديك مكملات فيتامين (ه) ، يمكنك تفريغ كبسولة في عصير لمزيد من قوة إزالة السموم!


الفراولة الموز استعادة اهتز وصفة

هل هناك أي مزيج أكثر كلاسيكية من الفراولة والموز؟ معرفة كما كنت رشفة هذا لذيذ وقوية وصفة الانتعاش هزة. مع بروتين مصل اللبن لتحقيق الانتعاش والفراولة والموز على المواد الغذائية، والعسل لنكهة حلوة بشكل طبيعي، وهذا هو وصفة لذيذة كما هو المغذي!

وصفة:

  • 1 كوب حليب خالي الدسم
  • 1 مغرفة مسحوق بروتين مصل اللبن الفانيلا (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • ½ كوب المجمدة الفراولة
  • ½ الموز، المجمدة
  • العسل، حسب الحاجة

هذا هو بسيطة لكنها فعالة للغاية الانتعاش تجريب يهز صفة يمكنك جعل مع عناصر ربما لديك بالفعل حول زرع. انها مغذية، و جدا لذيذ - محاولة إعطائها!


الفاكهة عشاق استعادة اهتز وصفة

عشاق الفاكهة، اتحدوا! هذا المزيج لذيذ الفراولة، والموز وعصير البرتقال أترك لكم الشعور بالانتعاش واستعداد لمواجهة اليوم. فمن الأفضل للتعافي من التدريبات صباح اليوم، لأنها يمكن أن تساعدك على تغذية الإنتاجية لبقية يومك. انها أقل على البروتين من المعتاد، لذلك إذا كنت تستخدم هذا الانتعاش هزة صفة بعد تجريب صعبة، والنظر في إضافة مغرفة من مسحوق البروتين.

وصفة:

  • 1 كوب زبادي اليونانية
  • عصير البرتقال 8 أوقية
  • ½ الموز، المجمدة
  • ½ كوب فراولة مثلجة

أنها لا تحصل على أبسط من ذلك بكثير: فقط 4 المكونات لذيذ بعد تجريب الانتعاش هزة صفة. معبأة مع فيتامين C والألياف والبوتاسيوم والبروتين والبروبيوتيك، وهذا مزيج يشمل جميع القواعد. انها واحدة من أفضل وصفات هزة الانتعاش تجريب لمحبي الفاكهة.


الشوكولاته الموز استعادة اهتز وصفة

حسنا، ربما هناك is السرد أكثر كلاسيكية من الفراولة والموز. الموز والشوكولاته! أي شخص لديه أي وقت مضى الجمع بين هذه النكهات اثنين يمكن ان اقول لك بسهولة - انها الفائز! بالاضافة الى ذلك، هذه الوصفة فائقة بسيطة لهزة الانتعاش يمكن أن تساعدك على الحصول على المواد الغذائية التي تحتاج إليها بسرعة، في مجموعة لذيذة.

وصفة:

إذا لم يكن لديك حليب الشوكولاته، يمكنك استخدام الحليب العادي وأضيف بعض صلصة الشوكولاته أو غيرها بالإضافة لذيذة. لا تتردد في رمي في بعض الخضر، وكذلك، حتى حفنة من السبانخ سيتم غرق تماما بها نكهات قوية من الشوكولاته والموز.


خوخي القرفة تجريب استعادة اهتز وصفة

لذيذ على أقل تقدير ، وهذا المذاق البسيط الأذواق جيدة كما يبدو. يقدم الخوخ الطازج حلاوة طبيعية ، في حين تضيف القرفة لهجة ترحيب بالإضافة إلى إضافة غنية بمضادات الأكسدة إلى وصفة قوية لاستعادة النشاط.

وصفة:

  • 1 كوب حليب
  • ½ الخوخ، ناضجة (أو المجمدة الخوخ)
  • 1 مغرفة مسحوق بروتين مصل اللبن ، الفانيليا (لدينا البروتين دليل مسحوق)
  • 1 حاوية الزبادي اليونانية والفانيليا
  • ملعقة صغيرة قرفة 1
  • 1 كوب سبانخ
  • مكعبات الثلج 4

مع جزء كبير من البروتين، جنبا إلى جنب مع نكهة فريدة من نوعها يختلف عن ما يمكن أن تستخدم لهذا فريدة من نوعها الانتعاش هزة هو وصفة واحدة من المفضلة لدينا. تحاول ذلك مع الفواكه الطازجة الأخرى التي لديك على يد لمزيد من نكهة متنوعة!


بري جوز الهند استعادة اهتز وصفة

التوت غنية المضادة للأكسدة يلتقي ماء جوز الهند بالكهرباء الغنية في هذه الوصفة الانتعاش يهز لذيذ وقوية. انها 3-العنصر هو وصفة سهلة سوبر لجعل، وسوف أترك لكم راض وعلى الطريق إلى الانتعاش بعد التدريبات الخاصة بك.

وصفة:

  • 1 كوب ماء جوز الهند
  • 1 حفنة التوت المجمدة مختلطة
  • 1 مسحوق بروتين مصل اللبن مغرفة، الفانيليا أو نكهة التوت

تعتبر الإلكتروليتات مهمة جدا بعد التدريبات الشاقة ، ومياه جوز الهند هي مصدر ممتاز لهذه العناصر الغذائية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تغييرًا متجددًا للسرعة من الوصفات الغنية القائمة على منتجات الألبان.


في المخص:

كنا نأمل كنت تتمتع لدينا قائمة من أفضل وصفات تجريب الانتعاش هزة! لا تتردد في إضافة تدور الفريدة الخاصة بك لهذه الوصفات، وعلينا أن نعرف ما حاولت! لدينا أيضا العديد من أدلة أخرى على هذا الموقع، من أدلة تكملة لمزيد من صفة أدلة تماما مثل هذا واحد. إلقاء نظرة حولها!

لقد قمت بالتصويت بالفعل لهذا المنصب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اوستن ميدوز

كتب بواسطة اوستن ميدوز

أوستن ميدوز هي كاتبة ومستشارة مستقلة متخصصة في مواضيع الصحة والعافية. مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة في مجال صناعة الصحة الطبيعية ، يسعى أوستن لتقديم معلومات دقيقة وموجزة وبحثية لقرائه. يمكنك الاتصال معه LinkedIn.

10 Best Workout Recovery Shake Recipes

best-recovery-shake-recipes

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.

Delicious Shake Recipes For Workout Recovery

For athletes, bodybuilders and fitness enthusiasts, the most important aspect of making progress is training itself! In order to improve, we need to spend time in the gym, on runs, at the pool, etc. on a near-daily basis, or at the very least 2-3 times per week. But, equally important is what we do after our workouts. This is a concept that many people overlook, but the reality is this: post-workout recovery is extremely important to the success of our health and fitness goals.

So, what do you need to recover properly? Primarily, you need protein (and the amino acids it contains), and carbohydrates. Protein helps to rebuild and repair damaged muscle tissues. In fact, your muscles are made up of around 25% protein. Fast-absorbing protein, like whey protein powder, is best, because it hits your bloodstream faster, and gets to work healing your muscles more rapidly. Carbohydrates are equally important, as carbs help to restore glycogen levels in the body. Lastly, you need rest, water, and a good meal!

After exercising, time is of the essence – you want to get nutrients to your muscles as soon as possible. So, instead of spending an hour to cooking a steak and a baked potato, consider using a good workout recovery shake to give your body an immediate boost of nutrients and muscle-repairing protein. We’ll go over the best workout recovery shake recipes in this guide.

Why Use Workout Recovery Shakes?

Good workout recovery shakes can help your body refuel and repair in a rapid way. There are many reasons why you’d want to use a post-workout recovery shake. Some highlights include:

  • High protein
  • Rich in carbohydrates
  • Protein repairs muscles
  • Carbohydrates restore glycogen levels
  • Quick and easy to make
  • 3 minute prep time vs 30+ to cook a meal
  • Speed is important for post-workout recovery
  • You can blend everything you need into a single shake
  • Easy source of high quality protein
  • Can use a variety of good workout recovery shake recipes for variety

The main benefit of recovery shakes is speed. You can get home, throw a few things in the blender, and have a tasty and nutritious shake within minutes. Experts recommend consuming protein within 30 minutes post-workout, which, including the drive home from the gym, can be a challenge for some. But, if you follow the best recovery shake recipes, you can quickly and easily throw something together that will taste great and help you recover faster!

What Supplements Can I Add to My Recovery Shake?

In the guide below, we list the best recovery shake recipes we know of. With that said, there’s always the option of adding your own unique twists to these recipes. You also might consider adding additional supplements to the recipes to further boost their benefits. Below, find some common additions to post workout shake recipes:

BCAAs – BCAAs, or branched chain amino acids, are a class of amino acid that are considered the building blocks of muscle. You will find BCAAs in protein powders and other good sources of protein, however, athletes can benefit from adding additional BCAAs to their diet. Consider adding a scoop of BCAA powder to your recovery shake. Check out our guide to the best BCAA supplements for more information.

Creatine – creatine is the most popular athletic supplement after protein powder, and for good reason: it helps you workout harder and build more muscle. Creatine is typically thought of as a pre-workout supplement, but many athletes prefer to take it in smaller doses throughout the day. You can easily throw a scoop of creatine into a good workout recovery shake recipe. See our guide to the best creatine supplements for more information.

L-Glutamine – L-glutamine is an amino acid that plays a key role in protein synthesis and muscle recovery. It’s available in both capsule and powder form, and if you use the powder version you can easily throw a scoop into your recovery shake. See our guide to the best L-glutamine supplements for more information.

There are definitely others that you can add, as well, but these are the basics. Check out our guide to the best post-workout recovery supplements for a full list.

Our Recommendation for a Good Blender

best-blender-to-use

Ninja Professional Blender

10 Tasty Post-Workout Recovery Shakes


Peanut Butter & Jelly Chocolate Workout Recovery Shake

This is one of the best workout recovery shake recipes. With around 40g of protein and 50g of carbohydrates, this recipe is as tasty as it is nutritious. For fans of the classic PB&J flavor, there’s nothing better!

Recipe:

  • 1 6oz container greek yogurt
  • 1 cup milk
  • 2 tbsp fruit jam, or handful frozen fruit
  • 2 tbsp peanut butter
  • 1 scoop chocolate protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • 1 banana, frozen
  • Honey/natural sweetener, as needed
  • Ice, as needed

This is a good workout recovery shake recipe because it combines tons of protein (from protein powder, peanut butter, milk and yogurt) with healthy carbs (from banana, jam, and honey). Not to mention, it tastes fantastic! And after a tough workout, you deserve a little treat!


Raspberry White Chocolate Protein Recovery Shake

For fans of delicious ripe berries and rich white chocolate, this protein shake delivers the goods. And at approximately 30g of protein and 35g of carbohydrates, it packs a powerful workout recovery punch, as well. Plus, the fiber-rich recipe helps keep you feeling full for longer, which is useful for those of us wanting to lose weight.

Recipe:

  • 1 cup milk, or milk alternative
  • 1 scoop vanilla protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • 1 cup frozen raspberries
  • 1 tbsp white chocolate chips
  • 1 tbsp hemp seeds or chia seeds

This simple, 5-ingredient blend is an effective workout recovery shake recipe and will leave you licking your lips for more. This is a relatively low-calorie workout recovery shake, which is also rich in fiber. For those reasons, it’s an ideal recovery shake for dieters


Green Berry Post-Workout Recovery Shake

It can be tough to get enough fruits and vegetables in our diets, especially for those of us living busy lifestyles. This green-heavy recipe can help, packing in spinach, kale, berries and protein powder to create a tasty and nutritious recovery shake recipe.

Recipe:

  • 1 6-oz container greek yogurt, vanilla or berry
  • 1 cup milk
  • 1 scoop vanilla protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • 1 tbsp nut butter (peanut butter, almond butter, etc)
  • ½ cup fresh blueberries or raspberries
  • 1 banana, frozen
  • ½ cup spinach leaves
  • ¼ cup kale leaves, de-stemmed
  • Honey, as needed

With antioxidant-rich berries, amino-acid packed protein powder, protein-packed greek yogurt, and a full serving of vegetables, this smoothie packs it all! Note: if you’re not used to green smoothies, you may want to start with a smaller portion of greens and slowly add in more, tasting as you go. Also, kale is more flavorful than spinach, so if you’d rather not taste the greens, substitute the kale for more spinach.


Orange Mango Recovery Shake Recipe

Combining several delicious tropical flavors, this tasty recipe is packed with ingredients rich in carotenoids, which can help to repair damaged cells. It’s lower in protein content than most recipes on this list, but it offers a light, nutritious shake that will leave you feeling refreshed and energized. This is a good morning workout recovery shake, as it leaves you primed for the rest of your day!

Recipe:

  • ½ cup plain yogurt
  • 1 cup frozen mango
  • ½ cup baby carrots
  • ½ scoop vanilla or unflavored protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • 2 cups spinach
  • ¾ cup coconut water
  • ¼ cup orange juice
  • 2 mandarin oranges

By using coconut water instead of milk or water, this recovery shake recipe utilizes the benefits of coconut water. These benefits include a rich electrolyte content (which helps you rehydrate), the ability to help lower blood pressure, weight loss-boosting properties, and more. Plus, it’s a tasty and refreshing way to wrap up your workout!


Antioxidant Berry Smoothie Recipe

For low-intensity exercises, like yoga, hiking, pilates, etc. the protein-packed recipes are less essential. Protein is required for the repair of damaged muscle – and muscles become damaged primarily due to heavy lifting and intense workouts. For low-impact exercises, this antioxidant rich berry smoothie will leave you feeling refreshed and detoxed.

Recipe:

  • 1 cup yogurt
  • ¾ cup frozen mixed berries
  • ¼ cup green tea
  • 1 tbsp honey
  • 1 tbsp ground flaxseed
  • Contents of 1 vitamin E capsule

This simple and effective workout recovery shake recipe includes some protein and amino acids from yogurt, alongside tons of antioxidants from green tea, mixed berries, flaxseed and more. And, if you have vitamin E supplements, you can empty a capsule into the smoothie for even more detoxification power!


Strawberry Banana Recovery Shake Recipe

Is there any combination more classic than strawberry and banana? Find out as you sip this delicious and strong recovery shake recipe. With whey protein for recovery, strawberries and bananas for nutrients, and honey for a naturally sweet flavor, this recipe is as delicious as it is nutritious!

Recipe:

  • 1 cup skim milk
  • 1 scoop vanilla whey protein powder (Our Protein Powder Guide)
  • ½ cup frozen strawberries
  • ½ banana, frozen
  • Honey, as needed

This is a simple yet highly effective workout recovery shake recipe that you can make with ingredients you probably already have laying around. It’s nutritious, and highly delicious – give it a try!


Fruit Lovers Recovery Shake Recipe

Fruit lovers, unite! This tasty mix of strawberry, banana and orange juice will leave you feeling refreshed and ready to face the day. It’s best for recovery from morning workouts, as it can help you fuel productivity for the rest of your day. It’s lower on protein than usual, so if you’re using this recovery shake recipe after a tough workout, consider adding a scoop of protein powder.

Recipe:

  • 1 cup greek yogurt
  • 8 oz orange juice
  • ½ banana, frozen
  • ½ cup strawberries, frozen

It doesn’t get much simpler than this: just 4 ingredients for a tasty post-workout recovery shake recipe. Packed with vitamin C, fiber, potassium, protein and probiotics, this blend covers all the bases. It’s one of the best workout recovery shake recipes for fruit lovers.


Chocolate Banana Recovery Shake Recipe

Okay, maybe there is a combo more classic than strawberry and banana; banana and chocolate! Anyone who has ever combined these two flavors can easily tell you – it’s a winner! Plus, this super-simple recipe for recovery shake can help you get the nutrients you need quick, in a tasty package.

Recipe:

If you don’t have chocolate milk, you can use regular milk and just add some chocolate sauce or other delicious addition. Feel free to throw in some greens, as well, as even a handful of spinach will be completely drowned out by the powerful flavors of chocolate and banana.


Peachy Cinnamon Workout Recovery Shake Recipe

Delicious to say the least, this simple combination tastes as good as it sounds. Fresh peach offers natural sweetness, while cinnamon adds a welcome bite as well as an antioxidant-rich addition to an already powerful workout recovery shake recipe.

Recipe:

  • 1 cup milk
  • ½ peach, ripe (or frozen peach)
  • 1 scoop whey protein powder, vanilla (Our Protein Powder Guide)
  • 1 container greek yogurt, vanilla
  • 1 tsp cinnamon
  • 1 cup spinach
  • 4 ice cubes

With a large portion of protein, alongside a unique flavor that differs from what you may be used to, this unique recovery shake recipe is one of our favorites. Try it with other fresh fruits that you have on hand for even more flavor variety!


Berry Coconut Recovery Shake Recipe

Antioxidant rich berries meet electrolyte-rich coconut water in this tasty and powerful recovery shake recipe. It’s 3-ingredient recipe is super easy to make, and will leave you satisfied and on the road to recovery after your workouts.

Recipe:

  • 1 cup coconut water
  • 1 handful mixed frozen berries
  • 1 scoop whey protein powder, vanilla or berry flavor

Electrolytes are very important after hard workouts, and coconut water is an excellent source of these nutrients. Plus, it offers a refreshing change of pace from rich dairy-based recipes.


Wrapping Up

We hoped you enjoyed our list of the best workout recovery shake recipes! Feel free to add your own unique spin to these recipes, and let us know what you try! We also have many other guides on this site, from supplement guides to more recipe guides just like this one. Have a look around!