أفضل المكملات الغذائية البحر النبق - أعلى 10 العلامات التجارية في المرتبة ل 2018

أفضل-البحر النبق، المكملات الغذائية على اساس السوق

هل تبحث عن أفضل المكملات النبق البحر في السوق هذا العام؟ ثم هذه هي القائمة المناسبة لك. يمكنك أيضا الحصول على مزيد من المعلومات من خلال القفز إلى موقعنادليل ملاحق البحر النبق.

أعلى شنومكس البحر النبق المنتجات مقارنة

يرأس، هناكالروابط التابعة لهافي هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.


1. سيبوكوندرز البحر النبق مزيج النفط

مزيج بحر Seabuckwonders النبق النفط

يحتوي هذا على نطاق الطيف النبق البحر مزيج النفط التوت وزيت بذور لأقصى قدر من النتائج. هذا المزيج عالية مضادة للأكسدة يساعد على تعزيز الجهاز المناعي، ويوفر الأوميغا 3، 6، 7 و9. هذه الشركة متخصصة في النبق البحر وغيرها من المنتجات الصحية الشرقية. التي يستخدمونها فقط، التوت جبال الهيمالايا البرية نمت اختارته. التوت التي يستخدمونها من هضبة التبت واختبار أعلى في المواد المضادة للاكسدة من أصناف أخرى.

المواصفات وأضواء

  • البحر النبق لكل حصة: ملغ 500
  • شهادة موافق للشريعة اليهودية
  • 100 في المئة النقي USDA البحر عضوي زيت النبق
  • تحتوي كبسولة الجيلاتين
  • لا الحشو وأضاف

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الروابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$$ اشتر الآن

2. فصل جديد قوة البحر النبق

قوة النبق البحر فصل جديد

هذا النبق البحر مزيج فائقة الحاسم هو فريد من نوعه من حيث أنه يستخدم استخراج CO2 في مقابل الهكسان أو استخراج المذيبات الصناعية. هذه العملية لطيف يترك أكثر من المكونات المفيدة سليمة والمتوفرة في المنتج النهائي.

يأخذ فصل جديد الفخر في منتجاتها والمكونات، وتقديم أفضل فقط. البيئة والاستدامة هي واحدة من أهم أولوياتها. وغالبا ما تؤخذ هذه النبق البحر للبشرة والدعم الغشاء. أوميغا 7 يساعد على تهدئة، رطب وتعزيز تجديد الأنسجة.

المواصفات وأضواء

  • البحر النبق لكل حصة: ملغ 1,000
  • 100 في المئة النباتية غير الجيلاتين كبسولة
  • غير المعدلة وراثيا شهادة
  • خال من الغلوتين
  • flavor- مصطنعة وخالية من اللون

ⓘ إذا كنت تشتري شيئا باستخدام الروابط أدناه، نحصل على عمولة صغيرة.

بائعالسعرصلة
amazonvendorlogo$$ اشتر الآن

3. سولاراي البحر النبق

Solaray البحر النبق

تم Solaray إنتاج الفيتامينات عالية الجودة منذ 1973. جعلت تركيزها على المنتجات الطبيعية والجودة يجعلها واحدة من أبرز الشركات المصنعة في المكملات مغلفة. أنها توفر واحدة من أوسع تشكيلة من المنتجات في هذه الصناعة.

من النبق البحر الفاكهة المجفف وليس البذور النفط. وهذا يوفر كافة مزايا المضادة للأكسدة وخصائص غذائية البحر النبق. يؤخذ عادة لالجلد وصحة الغشاء، صحة الجهاز الهضمي وصحة القلب.

المواصفات وأضواء

  • البحر النبق لكل حصة: ملغ 600
  • 100 في المئة كبسولة نباتية
  • خالية من النكهات الاصطناعية والألوان
  • 100 في المئة الطبيعية

4. أفضل الطبيعية البحر النبق

أفضل المواد الطبيعية البحر النبق

جميع المنتجات أفضل المنتجات الطبيعية في الولايات المتحدة الأمريكية. وهي متوافقة مع ممارسات التصنيع الجيدة، التي لديها بعض من أعلى المعايير في العالم. هذا المنتج هو عالية في أوميجا-شنومكس لمساعدة الأظافر و صحة الجلد. تساعد مضادات الأكسدة الطبيعية الجسم على مكافحة الجذور الحرة.

المواصفات وأضواء

  • البحر النبق لكل حصة: ملغ 800
  • خال من الألوان والنكهات الاصطناعية
  • لا الذرة وفول الصويا والجلوتين والقمح والخميرة
  • كبسولة نباتية خالية من الجيلاتين 100 في المئة

5. مصدر الطبيعية أوميغا-شنومكس البحر النبق الفاكهة النفط

مصدر المواد الطبيعية البحر أوميغا 7 النبق النفط الفاكهة

هذا النفط فاكهة البحر النبق المركزة CO2 المستخرجة لأقصى قدر من التوافر البيولوجي. مثالية للصحة العامة والحيوية، وهذا الزيت عالي الجودة ويستهدف خصوصا للصحة الغشاء. هذه الصيغة لديها نسبة عالية من أحماض أوميغا 7 لأفضل النتائج. مراقبة الجودة الصارمة مصدر المواد الطبيعية "ضمان قوة ثابتة والتسليم. مرافقها وGMP شهادة.

المواصفات وأضواء

  • البحر النبق لكل حصة: ملغ 500
  • مناسبة لالنباتيين والنباتيين
  • خالية من الخميرة، ومنتجات الألبان، الجلوتين، والذرة، وفول الصويا والقمح
  • غير المعدلة وراثيا المصدر
  • يحتوي الكاراجينان والنشا والجليسرين وسوربيتول

6. سيبو الجمال البحر النبق

دعم سيبو البحر النبق الجمال الخلوي مع أوميغا

هذا وضعت خصيصا البحر النبق الفاكهة وزيت خليط هي واحدة من أكبر مناطق في السوق. يستخدم سيبو، تحصد اليد التوت البري الحرفية الوحيدة في جبال الهيمالايا. تحتوي هذه التوت بالمغذيات الكثيفة فائقة تصل إلى 40 في المئة أوميغا 7. تتم معالجة التوت على الحد الأدنى للاحتفاظ التغذوي الطبيعي. سيبو هي الشركة الوحيدة في النمو، والحصاد ومعالجة التوت الخاصة بها من البداية وحتى النهاية.

المواصفات وأضواء

  • البحر النبق لكل حصة: ملغ 2,000
  • 100 في المئة الطبيعية
  • غير المعدلة وراثيا، التجارة العادلة
  • نباتي ونباتي
  • خالية من الغلوتين ومنتجات الألبان والقمح والخميرة

7. المغذيات - البحر النبق

Fruitrients - البحر النبق

Fruitrients من قبل مختبرات الترا هي واحدة من أنقى خطوط من المكملات الغذائية في السوق. منتجاتها لا تحتوي على أي حشو أو إضافات، فقط العنصر النقي. التي يستخدمونها التوت العضوي إلى جعل البحر النبق كبسولات مسحوق ثمارها. توفر هذه الكبسولات المضادة للأكسدة تتركز والدعم أوميغا 7 اللازمة للحصول على بشرة متوهجة وصحة الغشاء.

المواصفات وأضواء

  • البحر النبق لكل حصة: ملغ 1,000
  • لا الحشو أو المغنيسيوم ستيرات
  • 100 في المئة كبسولة نباتية
  • خالية من الجلوتين وفول الصويا والخميرة والحليب

8. ليفن روز البحر النبق البذور النفط

ليفين وردة البحر النبق زيت بذور

هذا هو نومكس النقي النقي، الباردة ضغط و المكرر النفط. كل شيء طبيعي مع عدم وجود الألوان والعطور أو الكحول. كعلاج العلاج النبق البحر الصف، وهو مثالي للأكزيما، الوردية، الشمس تلف الجلد والطفح الجلدي. ويأتي في زجاجة العنبر الظلام لحماية الزيوت المتطايرة والحفاظ على العمر الافتراضي.

المواصفات وأضواء

  • نباتي ونباتي
  • القسوة المجانية
  • غير المعدلة وراثيا وكوشير
  • الصف العلاجي
  • مدة الصلاحية لمدة عامين

9. سوانسون، الطيف الكامل، البحر، باكثورن

سوانسون كامل الطيف البحر النبق

هذه العلامة التجارية قيمة مثالية لشخص على الميزانية. هذه العلامة التجارية تم توفير منتجات العافية للعالم منذ شنومكس. هذا عالية الجودة النبق البحر الملحق هو مسحوق و مغلفة عصير. استخدام عصير التوت كله يحتفظ القيمة الغذائية القصوى.

المواصفات وأضواء

  • البحر النبق لكل حصة: 400 ز
  • مجموعة كاملة النبق البحر
  • يحتوي ستيرات المغنيسيوم و / أو السيليكا
  • الجيلاتين كبسولة

10. ديفا، التغذية، النباتي، البحر، باكثورن

ديفا التغذية النباتي البحر النبق

هذا الزيت البحر النبق التوت مضغوط على البارد وغير المكرر. منذ أن استخدام زيت الفواكه فقط، بل هو قوي جدا ونسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة وصحية زيوت أوميغا 7. كل شيء التي يقدمها هذا الخط هو في المئة نباتي 100 ونباتي، ومسجلة لدى جمعية فيجان. هذا هو منتج كبير للشخص الذي يريد للتأكد من أنها تحصل على منتج نباتي.

المواصفات وأضواء

  • البحر النبق لكل حصة: 500 ز
  • النباتي ونباتي ودية
  • في المئة الحيوان 100 مجانا
  • السليلوز كبسولة
  • خالية من الخميرة، الجلوتين وفول الصويا ومنتجات الألبان

ما هو البحر النبق؟

البحر النبق، أو Hippophae rhamnoides L.، هو الأصلي إلى جبال الهيمالايا، شمال غرب أوروبا وشمال الصين. اسم Hippophae يعني الحصان لامعة في اليونانية. يشار الى ان الاسكندر الأكبر تغذية الخيول له هذا التوت. ولم يبلغ عن والخيول لزيادة القدرة على التحمل وشعر لامع والمعاطف. كان يعتقد جنكيز خان أيضا أن تتغذى هذه سوبرفوود لخيله قبل الذهاب إلى الحرب.

بل هو شجيرة متساقطة الأوراق الشائكة أن تنمو جيدا في التربة الفقيرة بما في ذلك الرمل والحصى. إنه نبات هاردي ويمكن البقاء على قيد الحياة ظروف قاسية. هذه الحاجة من أجل البقاء الظروف القاسية هي التي تمكن مصنع للاحتفاظ وتخزين الكثير من المواد المغذية. التوت النبق البحر هي لامعة، ومشرق البرتقال والفواكه وإيابا. وهي تستخدم في مجموعة واسعة من التطبيقات من عصير لمواجهة كريم.

وغالبا ما يشار النبق البحر على أنها الفاكهة السوبر، والأغذية الوظيفية أو سوبرفوود. فهي غنية بالمواد المضادة للاكسدة والمغذيات النباتية. وهو يحتوي على أكثر المغذيات النباتية 190 ولديه المضادة للأكسدة أقوى معروفة، الفائق. بعض المغذيات النباتية هي الليكوبين، الفلافونويد وفيتوسترولس. أنها تحتوي على تقريبا كل المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم. التوت هي خاصة الغنية بفيتامين C. بل هي أيضا عالية في الكاروتينات والفيتامينات E و K، والفيتامينات B1 وB12. وقصب السبق النبق البحر أيضا عن محتوى الأحماض الدهنية لها، خصوصا أوميغا 7.

وقد استخدم هذا سوبرفوود منذ العصور القديمة في الهند وآسيا لتعزيز الجهاز المناعي، وتقليل الالتهاب وإزالة السموم من الجسم. وتشير الدراسات إلى أنه يعزز صحة القلب والصحة الهضمية. بل هو المطريات ويستخدم لدعم الغشاء المخاطي وصحة الجلد. موضعيا يتم استخدامه في الكريمات والزيت لحماية الجلد وتعزيز الشفاء. وقد تبين أيضا لتعزيز إنتاج الكولاجين وزيادة معدل تحويل الخلية. محتوى مضاد للأكسدة عالية يحمي الجسم ضد الجذور الحرة.

كيفية اتخاذ البحر النبق

النبق البحر على شكل ملحق وعادة ما تؤخذ كما عصير أو كبسولات. النفط، وارتفاع خاصة في أوميغا 7، غالبا ما يتم اتخاذها من قبل أولئك الذين يريدون لحماية الأغشية المخاطية، وتعزيز صحة الجلد. قد تختلف تركيزات بين العلامات التجارية. فإن المبلغ من البحر النبق اللازمة يعتمد على كل حالة فريدة من نوعها والهدف المنشود أو نتيجة.

العصير هو لاذع جدا بسبب فيتامين C ومضادات الأكسدة. يتم خلط معظم العصائر التجارية مع العصائر حلاوة لتحقيق التوازن في الذوق. لهذا السبب، اختيار العديد من اتخاذ هذا الملحق في شكل كبسولة. دائما اتباع التعليمات التي تظهر على التسمية، ولكن معظم الماركات يوصي 1-2 كبسولات يوميا. في بعض الثقافات تؤكل ثمار عادي أو استخدامها لصنع المربى.

للبحث عن الأشياء في الملحق جيد البحر النبق

عندما تبحث عن جيد تكملة البحر النبق، اختيار واحد مع الحشو أو إضافات أقل. أيضا، وإيلاء الاهتمام لمستويات الأوميغا 7. يحتوي نوعية جيدة البحر النبق التوت 30 في المئة على الاقل أوميغا 7. تم العثور على معظم المواد المغذية الحيوية في التوت وليس البذور. زيت بذور لا تقدم بعض الفوائد، ولكن اختيار زيت مع المزيد من النفط التوت أو محتوى عصير.

إذا كان ذلك ممكنا، واختيار تكملة البحر النبق العضوي أو البرية المقطوع. وغالبا ما تزرع هذه التوت في بيئتها الطبيعية، وتقديم أعلى فاعلية. التضاريس التي ينمو النبق البحر هو واحد من الأسباب التي تقدم مثل هذه الفوائد الصحية مذهلة.

الثمن هو أيضا النظر عند شراء أي ملحق. هناك منتجات متاحة في مجموعة واسعة من الأسعار. ومن المهم لشراء المنتجات ذات النوعية الجيدة لضمان فعالية. ليس لديك لشراء المنتج أغلى في السوق للحصول على جيد ملحق النبق البحر، ولكن يجب عليك أن تفعل بعض البحوث للتأكد من أنك تحصل على ما تدفعه مقابل.

Best Sea Buckthorn Supplements – Top 10 Brands Ranked for 2018

best-Sea-Buckthorn-supplements-on-the-market

Are you looking for the best sea buckthorn supplements on the market this year? Then this is the right list for you. You can also get more info by jumping to our Sea Buckthorn Supplements Guide.

Top 10 Sea Buckthorn Products Compared

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.


1. Seabuckwonders Sea Buckthorn Oil Blend

Seabuckwonders Sea Buckthorn Oil Blend

This wide-spectrum sea buckthorn oil blend contains berry and seed oil for maximum results. This high-antioxidant blend helps boost the immune system and provides omegas 3, 6, 7 and 9. This company specializes in sea buckthorn and other oriental health products. They use only wild-grown, handpicked Himalayan berries. The berries they use are from the Tibetan Plateau and test higher in antioxidants than other varieties.

Specs & Highlights

  • Sea buckthorn per serving: 500 mg
  • Kosher certified
  • 100 percent pure USDA organic sea buckthorn oil
  • Capsule contains gelatin
  • No added fillers

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$$ Buy Now

2. New Chapter Sea Buckthorn Force

New Chapter Sea Buckthorn Force

This super-critical sea buckthorn blend is unique in that it uses a CO2 extraction as opposed to a hexane or industrial solvent extraction. This gentle process leaves more of the beneficial components intact and available in the finished product.

New Chapter takes great pride in its products and ingredients, offering only the best. The environment and sustainability is one of their top priorities. This sea buckthorn is most often taken for skin and membrane support. The omega-7 helps soothe, moisturize and promote regeneration of tissue.

Specs & Highlights

  • Sea buckthorn per serving: 1,000 mg
  • 100 percent vegetarian non-gelatin capsule
  • Non-GMO certified
  • Gluten-free
  • Artificial flavor- and color-free

ⓘ If you buy something using the links below, we get a small commission.

VendorPriceLink
amazonvendorlogo$$ Buy Now

3. Solaray Sea Buckthorn

Solaray Sea Buckthorn

Solaray has been producing high-quality vitamins since 1973. Their focus on natural products and quality have made them one of the leading manufacturers in encapsulated supplements. They offer one of the widest selections of products in the industry.

Their sea buckthorn is powdered fruit and not seed oil. This provides all the benefits of the antioxidant and nutritional properties of sea buckthorn. It is commonly taken for skin and membrane health, digestive health and heart health.

Specs & Highlights

  • Sea buckthorn per serving: 600 mg
  • 100 percent vegetarian capsule
  • Free of artificial flavors and colors
  • 100 percent natural

4. Best Naturals Sea Buckthorn

Best Naturals Sea Buckthorn

All Best Naturals products are made in the USA. They are compliant with the Good Manufacturing Practices, which has some of the highest standards in the world. This product is high in omega-7 to help nail and skin health. The natural antioxidants help the body fight free radicals.

Specs & Highlights

  • Sea buckthorn per serving: 800 mg
  • Free of artificial colors and flavors
  • No corn, soy, gluten, wheat or yeast
  • 100 percent gelatin-free vegetarian capsule

5. Source Naturals Omega-7 Sea Buckthorn Fruit Oil

Source Naturals Omega-7 Sea Buckthorn Fruit Oil

This concentrated sea buckthorn fruit oil is CO2 extracted for maximum bioavailability. Ideal for overall health and vitality, this high-quality oil is especially targeted for membrane health. This formula has a high concentration of omega-7 for optimal results. Source Naturals’ strict quality controls ensure a consistent potency and delivery. Their facilities are GMP certified.

Specs & Highlights

  • Sea buckthorn per serving: 500 mg
  • Suitable for vegans and vegetarians
  • Free of yeast, dairy, gluten, corn, soy and wheat
  • Non-GMO sourced
  • Contains carrageenan, starch, glycerin and sorbitol

6. Sibu Beauty Sea Buckthorn

Sibu Beauty Sea Buckthorn Cellular Support with Omega

This specially formulated sea buckthorn fruit and oil blend is one of the most concentrated on the market. Sibu uses only wild-crafted, hand-harvested Himalayan berries. These super nutrient-dense berries contain up to 40 percent omega-7. Their berries are minimally processed to retain the natural nutrient profile. Sibu is the only company to grow, harvest and process their own berries from start to finish.

Specs & Highlights

  • Sea buckthorn per serving: 2,000 mg
  • 100 percent natural
  • Non-GMO, Fair Trade
  • Vegan and vegetarian
  • Free of gluten, dairy, wheat and yeast

7. Fruitrients – Sea Buckthorn

Fruitrients - Sea Buckthorn

Fruitrients by Ultra Laboratories is one of the purest lines of supplements on the market. Their products do not contain any fillers or additives, just the pure ingredient. They use organic berries to make their sea buckthorn fruit powder capsules. These concentrated capsules provide the antioxidant and omega-7 support needed for glowing skin and membrane health.

Specs & Highlights

  • Sea buckthorn per serving: 1,000 mg
  • No fillers or magnesium stearate
  • 100 percent vegetarian capsule
  • Free of gluten, soy, yeast and milk

8. Leven Rose Sea Buckthorn Seed Oil

Leven Rose Sea Buckthorn Seed Oil

This is a 100 percent pure, cold pressed and unrefined oil. It is all natural with no colors, fragrances or alcohol. As a therapeutic grade sea buckthorn oil, it is ideal for eczema, rosacea, sun damaged skin and rashes. It comes in a dark amber glass bottle to protect the volatile oils and preserve shelf life.

Specs & Highlights

  • Vegan and vegetarian
  • Cruelty-free
  • Non-GMO and kosher
  • Therapeutic grade
  • Two-year shelf life

9. Swanson Full Spectrum Sea Buckthorn

Swanson Full Spectrum Sea Buckthorn

This value brand is ideal for someone on a budget. This brand has been providing wellness products to the world since 1969. This high-quality sea buckthorn supplement is a powdered and encapsulated juice. Using the whole berry juice retains the maximum nutritional value.

Specs & Highlights

  • Sea buckthorn per serving: 400 g
  • Full spectrum sea buckthorn
  • Contains magnesium stearate and/or silica
  • Gelatin capsule

10. Deva Nutrition Vegan Sea Buckthorn

Deva Nutrition Vegan Sea Buckthorn

This sea buckthorn berry oil is cold pressed and unrefined. Since they use the fruit oil only, it is very potent and high in antioxidants and healthy omega-7 oils. Everything offered by this line is 100 percent vegan and vegetarian and registered with the Vegan Society. This is a great product for someone who wants to ensure they are getting a vegan product.

Specs & Highlights

  • Sea buckthorn per serving: 500 g
  • Vegan and vegetarian-friendly
  • 100 percent animal free
  • Cellulose capsule
  • Free of yeast, gluten, soy and dairy

What is Sea Buckthorn?

Sea buckthorn, or Hippophae rhamnoides L., is native to the Himalayan Mountains, northwestern Europe and northern China. The name Hippophae means shiny horse in Greek. It is said that Alexandar the Great fed his horses this berry. The horses were reported to have increased stamina and shiny hair and coats. Genghis Khan was also thought to have fed this superfood to his horses before going to war.

It is a thorny deciduous shrub that grows well in poor soils including sand and gravel. It is a hardy plant and can survive harsh conditions. This need to survive harsh conditions is what enables the plant to retain and store so many nutrients. The sea buckthorn berries are shiny, bright orange, round fruits. They are used in an array of applications from juice to face cream.

Sea buckthorn is often referred to as a super-fruit, functional food or superfood. It is rich in antioxidants and phytonutrients. It contains over 190 phytonutrients and has the most powerful antioxidant known, superoxide dismutase. Some of the phytonutrients are lycopene, flavonoids and phytosterols. They contain virtually every mineral and vitamin that the body needs. The berries are especially rich in vitamin C. They are also high in carotenoids, vitamins E and K, and vitamins B1 and B12. Sea buckthorn is also prized for its fatty acid content, especially omega-7.

This superfood has been used since ancient times in India and Asia to boost the immune system, reduce inflammation and detoxify the body. Studies show it promotes heart health and digestive health. It is an emollient and is used for mucous membrane support and skin health. Topically it is used in creams and oil to protect the skin and promote healing. It has also been shown to boost collagen production and increase cell turn-over rate. The high antioxidant content protects the body against free radicals.

How to Take Sea Buckthorn

Sea buckthorn as a supplement is usually taken as juice or capsules. The oil, particularly high in omega-7, is often taken by those wanting to protect mucous membranes and promote skin health. Concentrations may vary among brands. The amount of sea buckthorn needed will depend on each unique situation and the desired goal or result.

The juice is very tart due to the vitamin C and antioxidant content. Most commercial juices are mixed with sweeter juices to balance out the taste. For this reason, many choose to take this supplement in capsule form. Always follow the instructions on the label, but most brands recommend one to two capsules per day. In some cultures the fruits are eaten plain or used to make jam.

Things to Look for in a Good Sea Buckthorn Supplement

When looking for a good sea buckthorn supplement, choose one with fewer fillers or additives. Also, pay attention to the levels of omega-7. A good quality sea buckthorn berry contains at least 30 percent omega-7. Most of the vital nutrients are found in the berry and not the seed. The seed oil does offer some benefits, but choose an oil with more berry oil or juice content.

If possible, choose an organic or wild-harvested sea buckthorn supplement. These berries are often grown in their natural habitat and offer the highest potency. The terrain on which sea buckthorn grows is one of the reasons it offers such amazing health benefits.

Price is also a consideration when purchasing any supplement. There are products available at a wide array of prices. It is important to buy a good quality product to ensure efficacy. You don’t have to buy the most expensive product on the market to get a good sea buckthorn supplement, but you do have to do some research to ensure you are getting what you pay for.

Written by Top10Supps

The Top10Supps team has over 10 years of experience in navigating the online supplement market. We seek out and present you some of the most popular, best selling and highest reviewed supplement brands you can purchase.