شنومك أفضل فقدان الوزن عصير وصفات

يرأس، هناكالروابط التابعة لهافي هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.

عصائر لذيذة فقدان الوزن

فقدان الوزن يمكن أن يكون تحديا حقيقيا، لا سيما في حياة الحديثة مشغول لدينا. تناول الطعام الصحي يستغرق وقتا وجهدا، وغالبا ما يشعر أسهل بكثير للغش فقط مع الوجبات السريعة أو لدغة سريعة للخروج. ولكن عندما لانقاص الوزن هو الهدف، وإصرارها على خطة النظام الغذائي الخاص بك هو مفتاح الحل.

للمساعدة على إبقاء وجباتهم الغذائية على الطريق الصحيح، واختيار العديد من الناس إلى استخدام فقدان الوزن العصائر، إما استبدال وجبة يهز أو الوجبات الخفيفة صحية. يمكن جيدة العصائر فقدان الوزن حزمة في نصف طن من المواد الغذائية إلى بسيط، هزة صحية. ولا سيما مع نسبة عالية من البروتين وفقدان الوزن العصائر، يمكن أن ينتهي بك المطاف وجود عصير لذيذ والشعور بالشبع لساعات على نهاية، وذلك بفضل ارتفاع تخمة تصنيف من البروتين.

فإن فقدان الوزن أفضل العصائر تحتوي عموما مجموعة متنوعة من المكونات صحية، بما في ذلك مسحوق البروتين والمكملات الغذائية الأخرى لتعزيز فوائدها. يعد عصير جيدة لخسارة الوزن يمكن أن تساعدك على استبدال وجبات الطعام، أو مجرد تناول وجبة خفيفة صحية أو بعد تجريب وجبة الانتعاش. بل هي أيضا وسيلة مريحة لتبدأ يومك قبالة الحق مع صحية، وملء وجبة.

لماذا استخدم الوزن عصائر الخسارة؟

وخير فقدان الوزن عصير غير صحية ليس فقط والملء، ولكن أيضا لذيذ جدا! من المهم أن تجد عصير صفة فقدان الوزن الذي تريد في الواقع، لذلك عليك أن تكون أكثر استعدادا للشرب في الواقع هذه العصائر على أساس منتظم. بعض الفوائد من أفضل العصائر فقدان الوزن ما يلي:

  • حزم طن من المكونات المغذية في الشراب منخفضة السعرات الحرارية
  • يمكن أن تستخدم كبديل وجبة، أو وجبة خفيفة
  • يساعدك على الشعور بالشبع والرضا دون تناول وجبة كاملة
  • نسبة عالية من البروتين، ولكنها منخفضة الدهون / الكربوهيدرات / السكر / الخ
  • يساعدك على التمسك النظام الغذائي الخاص بك
  • يحسن فرصك للوصول إلى أهدافك وفقدان الوزن
  • بسهولة أقنعة طعم الخضر وغيرها من الأطعمة الصحية، ولكن أقل لذيذ
  • مريحة وسريعة
  • يمكن أن تساعد على تحسين مستويات الطاقة الخاصة بك والرفاه
  • من السهل تعديل لابقاء الامور مثيرة للاهتمام

باختصار، إذا كنت تحاول فقدان الوزن، وأفضل العصائر لفقدان الوزن يمكن أن تساعد حقا. سواء كنت استخدامها كبدائل جبة أو مجرد وجبات خفيفة بين الوجبات، فإنها يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في خطة النظام الغذائي الخاص بك.

وهناك الآلاف من فقدان الوزن وصفات عصير هناك، ولكن لدينا منخول من خلال الجماهير للعثور على 3 ألذ الوصفات بالنسبة لك. استمتع!

لدينا توصية لخلاط جيد

أفضل خلاط الاستخدام

انها دائما جيدة للعمل مع أدوات الجودة. الأداة الوحيدة التي ستحتاج إليها لهذه الوصفات هي الخلاط. وأنا شخصيا استخدامالنينجا المهنية خلاط. الثمن بعض الشيء في 99 $، ولكن من نوعية خلاط كبير مع الكثير من إضافات. بالإضافة إلى إذا كنت تشتري أي شيء أرخص، وسوف الارجح في نهاية المطاف الاستعاضة عنها عاجلا وليس آجلا. على أي حال، من دون مزيد من اللغط، وهنا هي صفات!

10 منخفضة السعرات الحرارية عصير وصفات لتخفيف الوزن


زبدة الفول السوداني وجيلي البروتين الغنية لتخفيف الوزن عصير

زبدة الفول السوداني وجيلي البروتين الغنية-600

إذا كنت من محبي الكلاسيكية PB & J شطيرة، عليك أن تكون بالتأكيد من محبي هذا عصير لذيذ ومغذ. هذا هو واحد من أفضل فقدان الوزن العصائر وذلك بفضل نسبة عالية من البروتين، لمحة المقومات الغنية بالألياف.

المكونات:

  • 1 البروتين مغرفة مسحوق (الفانيليا أو غير منكه هي الأفضل) - لدينا البروتين دليل مسحوق
  • 1 ملعقة كبيرة زبدة الفول السوداني الطبيعية جميع (مكتنزة أو السلس - اختيارك)
  • 1 كوب المجمدة التوت (أي نوع)
  • توالت 2 ملاعق الشوفان / الشوفان
  • كوب حليب 1، أو حليب الصويا / الأرز / جوز الهند، وإذا فضل

الجمع بين جميع المكونات في الخلاط الخاص بك، ومزج على سرعة متوسطة حتى تمتزج جيدا. قد تحتاج إلى ضبط كمية من السائل، اعتمادا على كيفية سميكة تريد العصائر الخاصة بك لتكون.

هذا هو واحد من العصائر الأكثر فعالية لخسارة الوزن، لأنه يحتوي على الكثير من البروتين (بين 30-40g +، اعتمادا على مسحوق البروتين التي تستخدم)، الدهون الصحية (من زبدة الفول السوداني)، والألياف (من لفائف الشوفان) ومغذية التوت. حتى إذا كنت في محاولة لتناول الطعام منخفض الكربوهيدرات، لا يتخطى خارجا على الرافضة تدحرجت، والألياف مفيد ل الشعور بالشبع. وربما الأهم من ذلك، طعمه لذيذ - مما يعني أنك سوف ننظر في الواقع إلى الأمام لأكله!


الألياف الغنية الوزن الفاكهة فقدان عصير

الألياف الغنية-الفاكهة عصير-600

عشاق الفاكهة، اتحدوا! هذا عصير طازج ولذيذ لانقاص الوزن يحتوي على عدة وجبات كاملة من الفواكه اللذيذة الغنية بالألياف لتبدأ يومك قبالة الحق! هذا هو واحد المثالي لافطار فقدان الوزن عصير، ولكن يمكن أن يتمتع في أي وقت من اليوم!

المكونات:

  • 1 مسحوق البروتين مغرفة (الفانيليا أو بدون نكهة) - لدينا البروتين دليل مسحوق
  • 1 عاء صغير (4-6oz) الزبادي اليونانية (الفانيليا أو بنكهة الفاكهة)
  • 1 كوب تجميد التوت المختلطة
  • 1 المجمدة الموز
  • 1 البرتقال، مقشرة
  • الماء أو الحليب، حسب الحاجة (لتناسق)
  • 1 كوب السبانخ الطازجة أو غيرها من الخضر (اختياري)

قشر بسيط البرتقال والموز، ورمي كل شيء في الخلاط الخاص بك على سرعة متوسطة. اعتمادا على كيفية العصير والفاكهة وكيف سميكة تريد العصائر الخاصة بك، فأنت تريد أن ضبط كمية من الماء أو الحليب التي تستخدمها. يمكنك أيضا رمي في حفنة من السبانخ أو الخضر أخرى إذا كنت ترغب - أنها سوف تتحول عصير أخضر، ولكن بالكاد يمكنك تذوقه وحزم في الكثير من المواد المغذية اضافية.

هذا هو واحد من أفضل العصائر فقدان الوزن لأنها غنية بالألياف، مما يساعد على الشعور بالشبع وتجنب يتناول وجبات خفيفة. وعلى الرغم من أن هذه الوصفة هي عالية نسبيا في الكربوهيدرات ويرجع ذلك إلى كمية كبيرة من الفاكهة، وهذه هي صحية، الكربوهيدرات تنشيط من الفاكهة التي سوف أترك لكم شعور تنشيط وعلى استعداد لمواجهة اليوم. بالإضافة إلى ذلك، واللبن الزبادي اليونانية يحتوي على البروبيوتيك التي تعود بالفائدة على صحة المعدة. بالاضافة الى ذلك، المحتوى نسبة عالية من البروتين في هذا يهز يسلم جميع فوائد البروتين في مجموعة مريحة.


العجاف الخضراء عصير لتخفيف الوزن

العجاف والأخضر وعصير-600

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على جرعة قوية من الخضر كلما كان ذلك ممكنا، وهذا أكبر خسارة الوزن عصير يجمع مسحوق البروتين مع الخضر جميع الطبيعية تكملة لتقديم ملء وجبة غذائية أو وجبة خفيفة.

المكونات:

  • 1 مسحوق البروتين مغرفة (الفانيليا أو بدون نكهة) - لدينا البروتين دليل مسحوق
  • 1 تخدم جميع الطبيعية مسحوق الخضر
  • التحلية في الاختيار، لتذوق (العسل والصبار، ستيفيا، الخ)
  • ½ التفاح المفروم، أو 1 الفاكهة خدمة من اختيارك
  • كوب حليب أو ماء 1

ببساطة رمي كل شيء باستثناء التحلية في الخلاط، وتخلط على سرعة متوسطة. تذوق المزيج، وتحديد ما إذا كنت ترغب في إضافة التحلية. قد تكون قادرا على إضافة مسحوق الخضر إضافية، إذا رغبت في ذلك أيضا.

هذا هو جيد فقدان الوزن عصير لأنه يحتوي على الكثير من البروتين، بالإضافة إلى وجبة كاملة أو أكثر من الخضر (الذي، دعونا نكون صادقين، ومعظمنا لا تحصل على ما يكفي من!) رصيد التفاح والعسل مرارة الخضر لطيف، وتقديم وجبة خفيفة لذيذة ومغذية للحفاظ على مستويات الطاقة الخاصة بك ومحيط الخصر لديك انكماش!


الشوكولاته عصير الموز لتخفيف الوزن

الشوكولاته الموز-عصير-600

مزيج كما الكلاسيكية كما زبدة الفول السوداني وهلام، والسرد الشوكولاته الموز هو تحقيق التوازن المثالي من صحية ولذيذة. مع الكثير من البروتين والفاكهة الغنية بالبوتاسيوم الطازجة، وعدد السعرات الحرارية منخفضة، وهذا هو الوزن جيدة فقدان ملس أن مذاق رائع!

المكونات:

  • 1 الموز، مقشرة
  • 1 مغرفة من مسحوق البروتين الشوكولاته (أو الفانيليا / مسحوق البروتين بدون نكهة + الشوكولاته توابل) - لدينا البروتين دليل مسحوق
  • 1 كوب حليب، أو اللوز / فول الصويا / حليب القنب
  • 1 كوب الثلج المجروش
  • ½ كوب السبانخ الطازجة (اختياري)

الجمع بين المكونات وحتى مزيج سلس. لعلاج مضافة، خدمة مع مطرا خفيفا من السعرات الحرارية المنخفضة الشوكولاته شراب على القمة. حتى عندما فقدان الوزن، فإنه من الطبيعي وفعلا غالبا ما تكون مفيدة للسماح لبعض الإتلاف النظام الغذائيطالما كنت ابقاء الامور في الاعتدال.


مضادات الأكسدة الغنية الغابة السوداء بعد تجريب لتخفيف الوزن عصير

مضادات الأكسدة الغنية الأسود-الغابات-عصير-600

بعد التدريبات لدينا، أجسادنا هي متعبة وبحاجة إلى المواد الغذائية. أيضا، لا سيما بعد ممارسة التمرينات الرياضية، والعضلات لدينا هي أكثر عرضة للالتهاب وتشكيل الجذور الحرة، مما يعني أن مضادات الأكسدة الهامة التالية التدريبات الخاصة بك على الفور. هذا بعد تجريب فقدان الوزن عصير المضادة للأكسدة الغنية هو مجرد تذكرة، ولذيذ جدا، وكذلك!

المكونات:

  • 1 خدمة مسحوق البروتين الشوكولاته - لدينا البروتين دليل مسحوق
  • كوب حليب 1، أو بديل الحليب كلمة (nondairy)
  • 1 الموز، المجمدة
  • 1 كوب تجميد الكرز الحلو الظلام
  • مكعبات الثلج

تخلط جميع المكونات وحتى مزيج سلس. مزيج من مسحوق البروتين و مضادات الأكسدة الغنية الكرز الداكن جعل هذه المساعدات الانتعاش تجريب قوية، والغنية بالألياف وملء وصفة تجعل فعالة جدا لجهود فقدان الوزن، وكذلك!


الشوكولاته الكعكة بعد تجريب عصير لتخفيف الوزن

الشوكولاته براوني-عصير-600

إذا كنت تحاول فقدان الوزن، وفرصة لكنت لتصل إلى صالة الألعاب الرياضية (أو الرصيف) على أساس منتظم. التمرين هو عنصر أساسي في أي جهد وفقدان الوزن، ولكن لا يقل أهمية عن ممارسة غير سليمة بعد تجريب التغذية الانتعاش. هذا بعد تجريب فقدان الوزن عصير يمزج مسحوق البروتين مع النشويات السهلة الهضم لمساعدة العضلات على التعافي والشفاء تبدأ.

المكونات:

  • 1 الموز كبير، المجمدة
  • ¾ كوب حليب أو حليب غير الألبان
  • 1 مغرفة من مسحوق البروتين الشوكولاته - لدينا البروتين دليل مسحوق
  • 2 ملعقة كبيرة مسحوق الكاكاو
  • 2 رقائق الشوكولاته ملعقة كبيرة
  • اندفاعة ملح
  • استخراج داش الفانيليا

الجمع بين المكونات وحتى مزيج سلس. هذا الانتعاش تجريب فقدان الوزن عصير يحتوي على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات، هضم سريع إلى البروتين، مما يجعلها وسيلة مثالية للتزود بالوقود بالقرب من العضلات بعد التمرين صعبا. انها ليست بأقل عصير السعرات الحرارية بأي وسيلة، ولكن بعد ممارسة تستطيع بالتأكيد هذا لذيذ فقدان الوزن عصير!


الأفوكادو بيري الإفطار عصير

الأفوكادو بيري-عصير-600

بالنسبة لأولئك منا الذين يحبون تلك دسم، الأفوكادو كاليفورنيا حريري، وهذا عصير جبة فطور لذيذة ضرب بالتأكيد الفور! وهو أن الأفوكادو جدا الغنية بالمغذيات، وهذا يوفر وسيلة صحية ولذيذة لتبدأ يومك.

المكونات:

  • 1 الأفوكادو متوسطة، مقطعة إلى شرائح
  • 1 كوب تجميد التوت المختلطة
  • 1 كوب اللبن الخالي من الدهون (أو بديل الحليب)
  • 1 كوب اللبن الخالي من الدهون
  • ½ كوب التفاح أو عصير العنب الأبيض
  • 1 العسل ملعقة كبيرة أو الصبار
  • عصير الليمون، حسب الحاجة (لنضارة)

هذا خفيفة الوزن ممتع فقدان عصير وصفة تجعل وجبتين، لذلك تتمتع نصف ورمي الباقي في الثلاجة ليوم غد! ملس يحفظ جيدا، طالما قمت بإضافة بعض عصير الليمون للحفاظ على نضارة. بينما لا يحتوي هذا أفضل فقدان الوزن عصير مسحوق البروتين مثل معظم في هذه القائمة، فإنه لا يزال الى حد بعيد بفضل الغنية بالبروتين على إدراج كل من الحليب واللبن.


التوت الشوفان وجبة الإفطار عصير لتخفيف الوزن

بيري-الشوفان-الإفطار-عصير-600

ل"إفطار بطل" على غرار لانقاص الوزن، وهذه محاولة التوت الشوفان وجبة الإفطار لذيذ عصير، ومعبأة مع الفواكه المضادة للأكسدة الغنية وfiberful، وملء لفائف الشوفان. هذا يمكن أن يتم مع أي نوع من التوت المجمد، لذلك فمن تنوعا بقدر ما هو لذيذ!

المكونات:

  • كوب حليب 1 أو بديل الحليب
  • ½ الموز، مقشرة
  • ¼ كوب تدحرجت الشوفان وجافة (غير مطبوخة)
  • 2 ملعقة كبيرة اللوز الخام
  • 1 كوب المجمدة التوت
  • ½ ملعقة صغيرة إلى ملعقة صغيرة من 1 التحلية (العسل والصبار، ستيفيا، الخ)
  • مسحوق البروتين (اختياري) - لدينا البروتين دليل مسحوق

الشوفان تدحرجت في هذا الخير وفقدان الوزن عصير مثالية لاتباع نظام غذائي بسبب وجبة واحدة تحتوي على ما يقرب من 20٪ من الألياف اليومية. الألياف يساعدك يشعر أكثر كامل وراض، والتي يمكن أن تحد من الرغبة الشديدة والحفاظ على النظام الغذائي الخاص بك على الطريق الصحيح.


المغذيات الغنية الاخضر الوزن عصير

المغذيات الغنية والأخضر وعصير-600

العصائر الخضراء هي كل الغضب في الوقت الحاضر، مع المشاهير، وإيجابيات اللياقة البدنية وخبراء الصحة جميع يروج فوائدها. حزم هذه صفة خاصة في حصص متعددة من الخضروات في طهو حار الحلو من المؤكد أن تساعدك على إسقاط تلك جنيه!

المكونات:

  • 2 كوب سبانخ
  • 2 أكواب الخيار
  • 2-3 سيقان الكرفس
  • ½ بوصة جذر الزنجبيل الطازج (أو أكثر من ذلك، إذا رغبت في ذلك)
  • 1 باقة البقدونس
  • التفاح 2، محفور
  • عصير من الجير 1
  • عصير الليمون ½
  • التحلية، كما هو مطلوب

لاحظ أن هذا يجعل حصص 2-3، لذلك يمكن بسهولة النصف الوصفة إذا رغبت في ذلك. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الخضروات الطازجة في متناول اليد، يمكنك أيضا استبدال ملحق الخضر جيدة. هذا فقدان الوزن عصير صفة بالمغذيات الكثيفة مفيد للغاية لتحقيق الأهداف وفقدان الوزن، والأذواق جيدة جدا، جدا!


التوت جوز الهند النباتي انقاص الوزن عصير

التوت-جوز الهند-النباتي-عصير-600

مزج لذيذ، التوت الأحمر مضادات الأكسدة الغنية مع دسم (ودية نباتي) حليب جوز الهند، وهذا هو واحد من أفضل فقدان الوزن عصائر نباتي هناك. لذيذة ومغذية، وهذا واحد أريد منك بحماس تنتظر رشفة الخاص بك المقبل!

المكونات:

  • 1 الموز، المجمدة
  • ½ كوب من حليب جوز الهند 1 الكأس، وهذا يتوقف على سمك المطلوب
  • 1 كوب المجمدة التوت
  • التحلية، كما هو مطلوب / لتذوق
  • رقائق جوز الهند (اختياري)

حليب جوز الهند ليست مجرد اللاكتوز / منتجات الألبان خالية من المواد الغذائية، كما انها ذات قيمة غذائية عالية مع تركيز عال من الألياف، والفيتامينات B، والمعادن وغيرها. حليب جوز الهند على نسبة عالية من الدهون، ولكن من سلسلة الأحماض الدهنية المشبعة المتوسطة معظمها صحية، بما في ذلك حمض اللوريك وهو مفيد للغاية.

ريك غرايمز

كتب بواسطة ريك غرايمز

ريك لاعب D1 سابق ، وجوزة لياقة بدنية حديثة مع أكثر من 10 + سنوات في مجال الصحة واللياقة البدنية. بعد حصوله على درجة البكالوريوس أصبح مكرسًا للمساهمة في تقديم معلومات دقيقة ومختصرة ومدروسة في مجال صناعة كمال الأجسام. عندما لا يقوم بتفتيش التقاليد ، يمكنك العثور عليه قرة رد الجميل للمجتمع.

10 Best Weight Loss Smoothie Recipes

best-smoothie-recipes-for-weight-loss-and-health

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.

Delicious Smoothies for Losing Weight

Losing weight can be a real challenge, particularly in our busy modern lives. Eating healthy takes time and effort, and it often feels so much easier to just cheat with junk food or a quick bite out. But when weight-loss is the goal, sticking to your diet plan is key.

To help keep their diets on track, many people choose to use weight loss smoothies, either as meal replacement shakes or as healthful snacks. Good weight loss smoothies can pack in a ton of nutrients into a simple, healthy shake. Particularly with high protein weight loss smoothies, you can end up having a tasty smoothie and feeling full for hours on end, thanks to the high satiety rating of protein.

The best weight loss smoothies will generally contain a variety of healthful ingredients, including protein powder and other supplements to boost their benefits. A good smoothie for weight loss can help you replace meals, or just have a healthy snack or post-workout recovery meal. They are also a convenient way to start your day off right with a healthy, filling meal.

Why Use Weight Loss Smoothies?

A good weight loss smoothie is not only healthful and filling, but also quite tasty! It’s important to find a weight loss smoothie recipe that you actually like, so that you’ll be more willing to actually drink these smoothies on a regular basis. Some benefits of the best weight loss smoothies include:

  • Packs a ton of nutritious ingredients into a low-calorie drink
  • Can be used as a meal replacement, or as a snack
  • Helps you feel full and satisfied without a full meal
  • High protein, but low fat/carb/sugar/etc
  • Helps you stick to your diet
  • Improves your chances of reaching your weight loss goals
  • Easily masks the taste of greens and other healthy, but less tasty foods
  • Convenient and quick
  • Can help improve your energy levels and wellbeing
  • Easy to modify to keep things interesting

In short, if you’re trying to lose weight, the best smoothies for weight loss can really help. Whether you use them as meal replacements or just as snacks in between meals, they can make all the difference in your diet plan.

There are thousands of weight loss smoothie recipes out there, but we’ve sifted through the masses to find the 3 tastiest recipes for you. Enjoy!

Our Recommendation for a Good Blender

best-blender-to-use

It’s always good to work with quality tools. The only tool you’ll need for these recipes is a blender. I personally use the Ninja Professional Blender. It’s a bit pricey at $99, but it’s a great quality blender with lots of extras. Plus if you buy anything cheaper, you’ll probably end up replacing it sooner than later. Anyway, without further ado, here are the recipes!

10 Low-Calorie Smoothie Recipes for Losing Weight


Peanut Butter and Jelly Protein-Rich Weight Loss Smoothie

Peanut-Butter-and-Jelly-Protein-Rich-600

If you’re a fan of the classic PB&J sandwich, you’ll surely be a fan of this delicious and nutritious smoothie. This is one of the best weight loss smoothies thanks to a high protein, fiber-rich ingredient profile.

Ingredients:

  • 1 scoop protein powder (vanilla or unflavored are best) – Our Protein Powder Guide
  • 1 tablespoon all-natural peanut butter (chunky or smooth – your choice)
  • 1 cup frozen berries (any type)
  • 2 tablespoons rolled oats/oatmeal
  • 1 cup milk, or soy/rice/coconut milk, if preferred

Combine all ingredients in your blender, and blend on medium speed until mixed thoroughly. You may need to adjust the amount of liquid, depending on how you thick you like your smoothies to be.

This is one of the most effective weight-loss smoothies, because it contains a lot of protein (between 30-40g+, depending on the protein powder you use), healthy fats (from peanut butter), fiber (from rolled oats) and nutritious berries. Even if you’re trying to eat low-carb, don’t skip out on the rolled outs, as fiber is helpful for feeling full. And, perhaps most importantly, it tastes good – which means you’ll actually look forward to eating it!


Fiber-Rich Fruit Weight Loss Smoothie

Fiber-Rich-Fruit-Smoothie-600

Fruit lovers, unite! This fresh and flavorful smoothie for weight loss contains several full servings of delicious fiber-rich fruits to start your day off right! This one is ideal for a breakfast weight loss smoothie, but can be enjoyed at any time of the day!

Ingredients:

  • 1 scoop protein powder (vanilla or unflavored) – Our Protein Powder Guide
  • 1 small container (4-6oz) greek yogurt (vanilla or fruit flavored)
  • 1 cup frozen mixed berries
  • 1 frozen banana
  • 1 orange, peeled
  • Water or milk, as needed (for consistency)
  • 1 cup fresh spinach or other greens (optional)

Simple peel the orange and banana, and throw everything into your blender on medium speed. Depending on how juicy the fruit is and how thick you like your smoothies, you’ll want to adjust the amount of water or milk you use. You can also throw in a handful of spinach or other greens if you’d like – it will turn your smoothie green, but you can barely taste it and it packs in a lot of extra nutrients.

This is one of the best weight loss smoothies because it’s fiber rich, which helps you feel full and avoid snacking. And although this recipe is relatively high in carbs due to the large amount of fruit, these are healthy, energizing carbs from fruit that will leave you feeling invigorated and ready to face the day. Additionally, the greek yogurt contains probiotics that are beneficial for stomach health. Plus, the high protein content in this shake delivers all the benefits of protein in a convenient package.


Lean Green Smoothie for Weight Loss

Lean-Green-Smoothie-600

For those who want to get a solid dose of greens as often as possible, this top weight loss smoothie combines protein powder with an all-natural greens supplement to deliver a filling and nutritious meal or snack.

Ingredients:

  • 1 scoop protein powder (vanilla or unflavored) – Our Protein Powder Guide
  • 1 serving all-natural greens powder
  • Sweetener of choice, to taste (honey, agave, stevia, etc)
  • ½ apple, chopped, or 1 serving fruit of your choice
  • 1 cup milk or water

Simply throw everything except for the sweetener into the blender, and mix on medium speed. Taste the mix, and determine if you want to add sweetener. You may also be able to add additional greens powder, if desired.

This is a good weight loss smoothie because it contains a lot of protein, plus a full serving or more of greens (which, let’s be honest, most of us don’t get enough of!) The apple and honey balance the bitterness of the greens nicely, and provide a tasty and nutritious snack to keep your energy levels up and your waistline shrinking!


Chocolate Banana Smoothie for Weight Loss

Chocolate-Banana-Smoothie-600

A combination as classic as peanut butter and jelly, the chocolate banana combo is a perfect balance of healthy and tasty. With plenty of protein, fresh potassium-rich fruit, and a low calorie count, this is a good weight loss smoothie that tastes great!

Ingredients:

  • 1 banana, peeled
  • 1 scoop chocolate protein powder (or vanilla/unflavored protein powder + chocolate flavoring) – Our Protein Powder Guide
  • 1 cup milk, or almond/soy/hemp milk
  • 1 cup crushed ice
  • ½ cup fresh spinach (optional)

Combine ingredients and blend until smooth. For an added treat, serve with a drizzling of low-calorie chocolate syrup on top. Even when losing weight, it’s naturally and actually often helpful to allow for some diet splurges, so long as you keep things in moderation.


Antioxidant Rich Black Forest Post-Workout Weight Loss Smoothie

Antioxidant-Rich-Black-Forest-Smoothie-600

After our workouts, our bodies are tired and in need of nutrients. Also, particularly after intense exercise, our muscles are more prone to inflammation and free radical formation, which means that antioxidants are important immediately following your workouts. This antioxidant-rich post-workout weight loss smoothie is just the ticket, and quite tasty, as well!

Ingredients:

  • 1 serving chocolate protein powder – Our Protein Powder Guide
  • 1 cup milk, or nondairy milk alternative
  • 1 banana, frozen
  • 1 cup frozen dark sweet cherries
  • Ice cubes

Mix all ingredients and blend until smooth. The mix of protein powder and antioxidant rich dark cherries make this a potent workout recovery aid, and the fiber-rich and filling recipe make it quite effective for weight loss efforts, as well!


Chocolate Brownie Post-Workout Smoothie for Weight Loss

Chocolate-Brownie-Smoothie-600

If you’re trying to lose weight, chance are you’re hitting the gym (or the pavement) on a regular basis. Exercise is a key component of any weight loss effort, but just as important as exercise is proper post-workout recovery nutrition. This post-workout weight loss smoothie blends protein powder with fast-digesting carbohydrates to help your muscles recover and begin healing.

Ingredients:

  • 1 large banana, frozen
  • ¾ cup milk or non-dairy milk
  • 1 scoop chocolate protein powder – Our Protein Powder Guide
  • 2 tbsp cocoa powder
  • 2 tbsp chocolate chips
  • Dash salt
  • Dash vanilla extract

Combine ingredients and blend until smooth. This workout recovery weight loss smoothie has a great ratio of fast-digesting carbs to protein, making it a near ideal way to refuel your muscles after a tough workout. It’s not the lowest calorie smoothie by any means, but after exercise you can definitely afford this tasty weight loss smoothie!


Avocado Berry Breakfast Smoothie

Avocado-Berry-Smoothie-600

For those of us who love those creamy, silky California avocados, this tasty breakfast smoothie will certainly hit the spot! And being that avocado is very nutrient-rich, this provides a healthy and tasty way to start your day.

Ingredients:

  • 1 medium avocado, sliced
  • 1 cup frozen mixed berries
  • 1 cup fat-free milk (or milk alternative)
  • 1 cup fat-free yogurt
  • ½ cup apple or white grape juice
  • 1 tbsp honey or agave
  • Lime juice, as needed (for freshness)

This refreshingly light weight loss smoothie recipe makes two servings, so enjoy half and throw the rest in the refrigerator for tomorrow! The smoothie saves well, so long as you add some lime juice to maintain freshness. While this top weight loss smoothie does not contain protein powder like most on this list, it is still quite protein-rich thanks to the inclusion of both milk and yogurt.


Berry Oat Breakfast Smoothie for Weight Loss

Berry-Oat-Breakfast-Smoothie-600

For a “breakfast of champions” weight-loss style, try this tasty berry oat breakfast smoothie, packed with antioxidant-rich fruits and fiberful, filling rolled oats. This can be made with any type of frozen berry, so it’s as versatile as it is tasty!

Ingredients:

  • 1 cup milk or milk alternative
  • ½ banana, peeled
  • ¼ cup rolled oats, dry (uncooked)
  • 2 tbsp raw almonds
  • 1 cup frozen berries
  • ½ tsp to 1 tsp sweetener (honey, agave, stevia, etc.)
  • Protein powder (optional) – Our Protein Powder Guide

The rolled oats in this good weight loss smoothie are ideal for dieting because a single serving contains roughly 20% of your daily fiber. Fiber helps you feel more full and satisfied, which can limit cravings and keep your diet on track.


Nutrient Rich Green Weight Loss Smoothie

Nutrient-Rich-Green-Smoothie-600

Green smoothies are all the rage nowadays, with celebrities, fitness pros and health experts all touting their benefits. This particular recipe packs in multiple servings of vegetables in a spicy-sweet concoction that is sure to help you drop those pounds!

Ingredients:

  • 2 cups spinach
  • 2 cups cucumber
  • 2-3 stalks celery
  • ½ inch fresh ginger root (or more, if desired)
  • 1 bunch parsley
  • 2 apples, cored
  • Juice of 1 lime
  • Juice of ½ lime
  • Sweetener, as desired

Note that this makes 2-3 servings, so the recipe could easily be halved if desired. If you don’t have enough fresh vegetables on hand, you can also substitute a good greens supplement. This nutrient-dense weight loss smoothie recipe is highly beneficial for weight loss goals, and tastes pretty good, too!


Raspberry Coconut Vegan Weight-Loss Smoothie

Raspberry-Coconut-Vegan-Smoothie-600

Blending delicious, antioxidant-rich red raspberries with creamy (and vegan-friendly) coconut milk, this is one of the best vegan weight loss smoothies out there. Tasty and nutritious, this one will want you excitedly awaiting your next sip!

Ingredients:

  • 1 banana, frozen
  • ½ cup to 1 cup coconut milk, depending on thickness desired
  • 1 cup frozen raspberries
  • Sweetener, as desired/to taste
  • Coconut flakes (optional)

Coconut milk is not only a lactose/dairy-free food, it’s also highly nutritious with a high concentration of fiber, B vitamins, minerals and more. Coconut milk is high in fats, but it’s mostly healthy medium chain saturated fatty acids, including lauric acid which is highly beneficial.

Was this article helpful?
Let us know if you liked the article. That’s the only way we can improve.
Yes
No

Last Updated on

Austin Meadows

Written by Austin Meadows

Austin Meadows is an independent writer and consultant specializing in health and wellness topics. With more than 7 years of experience writing in the natural health industry, Austin strives to deliver accurate, concise and research based information to his readers. You can find more of Austin's work at Olympic-Creative.com, or connect with him on LinkedIn.