10 أفضل ملاحق القوة للنظر فيها

سواء كنت رياضيا، مدرب القوة، كمال الاجسام، crossfitter، أو مجرد عشاق اللياقة البدنية، وبناء القوة من المرجح في طليعة الأهداف الرياضية الخاصة بك. تؤثر قوتنا المادية جوانب كثيرة من حياتنا، من كيف ننظر إلى كيف نشعر به، لكيفية أداء المهام اليومية واجبات الوظيفة. سواء كنت بدأت للتو، أو كنت من ذوي الخبرة الرباع تبحث عن ميزة تنافسية، وربما كنت أتساءل كيف يمكنك الحصول على ميزة والوصول إلى أهداف تدريب القوة بشكل أسرع.

حسنا، من الواضح أن العنصر رقم واحد لبناء قوة الناجح هو تدريب القوة نفسها. تحتاج إلى أن يكون مجموعة جدول منتظم للتأكد من تدريب في كثير من الأحيان وعلى الدوام. إذا لم تكن قد أنشئت بعد الموعد المحدد، تحقق من بعض الخطط تجريب للإلهام. بعد تدريب القوة، والنظام الغذائي هو عدد 2 الجانب الأكثر أهمية. ضمان لديك النظام الغذائي السليم، وسيكون لديك بداية كبيرة في الوصول إلى أهداف اللياقة البدنية الخاص بك. أبعد من النظام الغذائي وممارسة الرياضة، ونحن نأتي إلى جانب ثالث ممكن من التدريب قوة ناجحة: مكملات.

الآن، ندخل عالم ملاحق اللياقة البدنية. بروتين مصل اللبن، والكرياتين، والأحماض الأمينية، الجلوتامين - فقط على سبيل المثال لا الحصر. يتم العثور على هذه المنتجات في كل صيدلية، كل صالة رياضية، ومعظم محلات البقالة. يتم استخدامها كل يوم من قبل طن من الناس في جميع أنحاء العالم، الذين يستخدمونها للمساعدة في تحقيق أهداف اللياقة البدنية. اليوم، نحن هنا على وجه التحديد للحديث عن أفضل المكملات الغذائية لأهداف القوة.

كيف يمكن ملاحق مساعدة قوتك؟

من أجل كسب قوة وبناء العضلات، ليست مطلوبة ملاحق. مع ممارسة الروتينية السليمة واتباع نظام غذائي جيد، يمكنك تنمو قوية دون مساعدة من المكملات الغذائية. ومع ذلك، قد تساعدك بعض المكملات الغذائية في أهدافك.

الآن، نضع في اعتبارنا أنه لا يوجد ملحق واحد التي يمكن أن توفر كل هذه الفوائد؛ بدلا من ذلك، كل منتج يقدم فوائد فريدة من نوعها.

لماذا يجب أن تأخذ المكملات الغذائية عندما سترينغيث التدريب؟

كما ذكرنا في القسم السابق، المكملات بالتأكيد ليست ضرورية من أجل كسب قوة وبناء المزيد من العضلات. ومع ذلك، فإنها قد توفر في بعض الأحيان يد العون في ذلك السعي.

مع أن يقال، هناك الكثير من القوة "المكملات الغذائية" هناك التي لا تستحق أخذ. صناعة الملحق تأتي باستمرار مع منتجات جديدة، وبعضها فعالة وآمنة، والبعض الآخر منها لا يستحق وقتك أو المال لمحاولة. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تكون مستنيرة المستهلك.

10 ملاحق للمساعدة في أهداف القوة


لام، كارنيتين

ما هو L-كارنيتين؟

L- كارنيتين هو الأحماض الأمينية التي كانت موضوع البحوث السريرية. في الجسم، يتم تصنيعه بشكل طبيعي كارنيتيني عن طريق الجمع بين ليسين وميثيونين. في شكل ملحق، تقدم كارنيتيني مجموعة من الفوائد مما يجعلها الاختيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون لزيادة القوة.

كيفية اتخاذ L-كارنيتين

للحصول على أفضل النتائج، اتبع التعليمات الموجودة على منتجات التعبئة والتغليف، وأبدا تأخذ أكثر من المبلغ الموصى به. من أجل الكارنيتين إلى استيعابها على نحو فعال، فإنه يحتاج إلى أن تؤخذ مع الطعام. وبشكل أكثر تحديدا، الكربوهيدرات هي المفتاح لامتصاص L- كارنيتين السليم. فمن الأفضل أن تأخذ الجرعة أثناء أو بعد فترة وجيزة من الوجبة.

L-كارنيتين الآثار الجانبية

في شكل ملحق، يمكن كارنيتيني تتسبب في آثار جانبية خفيفة مثل حرقة وآلام المعدة، والغثيان، والإسهال، وعدد قليل من الآخرين. كثير من الناس لا خبرة له آثار جانبية، ولكن البعض الآخر. آثار جانبية أكثر خطورة ممكنة اذا ذهبت على كمية الجرعة الموصى بها.

10 أفضل ملاحق كارنيتيني ل


زنك

ما هو الزنك؟

الزنك هو المعدنية التي هي ضرورية للصحة الجيدة. انها وجدت في بعض الأطعمة، وكذلك في الفيتامينات والمكملات الغذائية المختلفة. كما انها اضافة المشتركة للمنتجات الصحية، مثل نزلات البرد، قطرات السعال، الخ الزنك تلعب عددا من الأدوار الرئيسية في الجسم، بما في ذلك دعم صحة المناعة، وتعزيز تخليق البروتين، وأكثر من ذلك بكثير.

كيف الزنك يساعد قوة الأهداف

الزنك لا يعرف تقليديا باسم ملحق تجريب، ولكن على الرغم من ذلك كان خيارا سهلا لدينا قائمة من المكملات الجيدة للقوة. في المقام الأول، وذلك لأن الزنك تشارك في عملية تخليق البروتين، ولأن الزنك لديه يؤثر على التستوستيرون.

كيفية اتخاذ الزنك

مكملات الزنك عادة في شكل حبوب منع الحمل / كبسولة ، لذلك فهي سهلة لاتخاذ. فقط قم ببث واحدة مع كوب من الماء ، وكنت على ما يرام. المدخول اليومي الموصى به للزنك هو 11mg للرجال و 8mg للنساء. عند معرفة مقدار ما يجب أن تأخذيه ، ضع في اعتبارك أنك تستهلك بالفعل بعض الزنك من نظامك الغذائي اليومي. من الأفضل تناول مكملات الزنك بالطعام.

الزنك الآثار الجانبية

آثار جانبية للزنك الأكثر شيوعا هي اضطراب في المعدة، والغثيان، وما إلى ذلك وقال، والآثار الجانبية نادرة، طالما يتم أخذ الزنك وفقا للتعليمات.

10 أفضل ملاحق الزنك


الفيتامينات

ما هي الفيتامينات؟

الفيتامينات هي شيء أن معظم الأفراد الصحية واعية وربما يكون على دراية بالفعل. تم العثور على هذه المنتجات في كل مكان على رفوف المتاجر وخزانات أدوية في جميع أنحاء العالم، وهي ملحق الصحة الأكثر استخداما هناك. الفيتامينات تحتوي على مجموعة واسعة من الفيتامينات والمعادن والمواد المغذية الأخرى، جنبا إلى جنب في حزمة واحدة بسيطة. في الأساس، فإنها تكون بمثابة نوع من التأمين الغذائي. مما يجعل من الأسهل لضمان أن تصل الاحتياجات الغذائية اليومية.

كيف أهداف الفيتامينات مساعدة القوة

الفيتامينات المتعددة ليست شيئا كنت أفكر على الفور عندما تفكر في مكملات القوة، ولكنها توفر العديد من الفوائد مع ذلك. الفيتامينات المتعددة هي مكملات مفيدة لمجموعة واسعة من الناس، رفع الاثقال وكمال الاجسام المدرجة. في الأساس، أنها تساعد على تحسين الصحة العامة والرفاهية من خلال المساعدة في ملء أي ثغرات التغذية التي تركها النظام الغذائي الخاص بك.

كيفية اتخاذ الفيتامينات

الفيتامينات هي من السهل جدا أن تأخذ. كل ما عليك القيام به هو اتباع التعليمات الموجودة على العبوة المنتج. عموما، من شأنها أن تنطوي على مجرد اتخاذ حصة واحدة - عادة ما تكون حبوب منع الحمل أو كبسولة - في اليوم الواحد. بشكل عام فإنه من الأفضل أن تأخذ الفيتامينات المتعددة مع وجبة الطعام، لأن ذلك سوف يزيد من امتصاص العناصر الغذائية. لا نضع في اعتبارنا أن الفيتامينات المتعددة ليست بديلا عن النظام الغذائي السليم - تأكد من أنك اتباع نظام غذائي صحي كذلك.

الفيتامينات الآثار الجانبية

طالما يتم نقلهم وفقا للتعليمات، وينبغي أن الفيتامينات لا يسبب أي آثار جانبية. ومع ذلك، بعض الآثار السلبية ممكنة دائما. بعض الناس تقرير الصداع والمغص، وخصوصا عندما تبدأ أولا اتخاذ الفيتامينات جديدة. للمساعدة في تجنب الآثار الجانبية، واتخاذ الفيتامينات مع الغذاء.

10 أفضل الفيتامينات المتعددة للرجال

10 أفضل الفيتامينات للمرأة


زيت السمك / أوميغا-شنومكس

ما هو زيت السمك؟

زيت السمك هو تكملة طبيعية مستمدة من زيوت الأسماك الدهنية، بما في ذلك سمك السلمون والماكريل وغيرها. زيت السمك هو ملحق شعبية لمجموعة متنوعة من الأسباب. انها معبأة بالكامل من الأحماض الدهنية مفيدة أوميغا-شنومكس، والتي هي السبب زيت السمك مفيد جدا. يمكنك الحصول على أوميغا-شنومكس من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك تناول السمك نفسه، ولكن مكملات زيت السمك هي إلى حد بعيد أسهل وأكثر كفاءة طريقة لزيادة كمية من الأحماض الدهنية أوميغا شنومكس.

كيف يساعد زيت السمك أهداف القوة

زيت السمك هو العنصر الرئيسي لكثير من الرياضيين لمجموعة متنوعة من الأسباب، ولكن في المقام الأول لأنه يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات. بالنسبة لموزعي الأثقال، قد يترجم هذا الاستحقاق إلى أوقات استرداد أسرع، وأقل وجع في العضلات، وما إلى ذلك.

كيفية أخذ زيت السمك

يمكنك ببساطة إضافته إلى النظام الغذائي الخاص بك العادية وتكملة روتين. فإنه من السهل على المعدة، وبسيطة جدا لاتخاذ. فمن الأفضل أن تأخذ الجرعة الخاصة بك مع وجبة لامتصاص الأمثل. للحصول على الانتعاش بعد تجريب، أخذ تخدم بعد التمرين المثالي.

زيت السمك الآثار الجانبية

بالنسبة للجزء الأكبر، يتم الإبلاغ عن آثار جانبية قليلة جدا من هذه المكملات. والأكثر شيوعا هو مذاق مريب بعد أخذ جرعة - التي ليس من المستغرب، نظرا لما تمتلئ هذه الكبسولات مع! لمواجهة هذا، إما محاولة تجميد كبسولات، أو أخذ الجرعة مع وجبة للحد من أي الريبة غير المرغوب فيها.

10 أفضل ملاحق زيت السمك

10 أفضل ملاحق زيت الكريل


التستوستيرون الداعم

ما هي التعزيز التستوستيرون؟

تُعد مضادات التستوستيرون مكملات غذائية - تمزج عادةً بين الأعشاب والمعادن وغيرها من المكونات - المصممة للمساعدة المحتملة زيادة انتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية داخل الجسم. كما كنت قد تكون أو لا تعرف، هرمون التستوستيرون هو هرمون يرتبط في المقام الأول مع الدافع الجنسي، وقوة المكاسب، وزيادة في كتلة العضلات. انها يعتقد عادة من مثل هرمون "الذكور"، على الرغم من أن كلا الجنسين لديهم هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي في أجسادهم. في التعزيز التستوستيرون، وعادة ما يستخدم مزيج من المكونات، ولكن "اللاعبين الرئيسيين" في كثير من الأحيان حامض مد الأسبارتيك، تيريستريس تريبولوس، الحلبة، وZMA.

كيف التعزيز التستوستيرون مساعدة القوة الأهداف

ببساطة، والهدف المقترح من هذه المنتجات هو مساعدة مستويات هرمون تستوستيرون الخاص بك. مستويات هرمون تستوستيرون جيدة هي المفتاح للوصول إلى أهداف القوة.

كيفية اتخاذ التستوستيرون التعزيز

عادة، التعزيز اختبار تأتي في شكل حبوب منع الحمل / قرص، لذلك فهي سهلة لاتخاذ. معززات التستوستيرون تحتوي عموما على مزيج من المكونات، والمصممة للعمل معا. وبما أن كل منتج يختلف بعض الشيء، فمن المهم اتباع تعليمات الجرعة على المنتج الذي تتناوله. لا تتجاوز الجرعة الموصى بها. ونحن نوصي بشدة التحدث مع طبيبك قبل اتخاذ معززة التستوستيرون.

التستوستيرون الداعم الآثار الجانبية

كما ذكر التعزيز التستوستيرون عموما تحتوي على مزيج من المكونات. لذلك، والآثار الجانبية المختلفة ممكنة اعتمادا على كيفية رد فعل الجسم على العناصر المدرجة. بعض الآثار الجانبية من التعزيز التستوستيرون تشمل حب الشباب، وتغيرات في المزاج، الخ

10 أفضل التستوستيرون معززات


قبل تجريب الملحق

ما هي المكملات الغذائية قبل تجريب؟

مكملات ما قبل تجريب، كما يوحي اسمها، هي مكملات مصممة ليتم اتخاذها قبل تجريب. أنها وضعت لتوفر لك دفعة من الطاقة. في الأساس، هذه المنتجات تهدف إلى تحسين نوعية التدريبات الخاصة بك وتحسين النتائج التي تراها. على الرغم من أن هناك العديد من اللاعبين الرئيسيين، فإن معظم ما قبل التدريبات تحتوي على مجموعة متنوعة من المكونات، المخلوطة معا لتحقيق أفضل النتائج.

كيف قبل تجريب ملاحق مساعدة القوة الأهداف

تم تصميم إضافات ما قبل التمرين للمساعدة على تعزيز أدائك خلال وقتك في صالة الألعاب الرياضية. من الواضح أنه ليس من الصعب معرفة كيف يمكن أن يؤدي التمرين الأفضل إلى زيادة القوة. يعد تدريب القوة هو الطريقة الأولى لبناء القوة ، لذا فمن الواضح أنه إذا تمكنت من تمديد فترة التمرين وشدتها من خلال استخدام التمرينات السابقة ، فستتمكن من زيادة قوتك بسرعة أكبر. بالطبع لا يزال يتعين عليك أن تضع في العمل وممارسة الرياضة بانتظام من أجل جني الثمار. ولكن ، إذا كنت شخصًا يرفع بانتظام وكنت تبحث عن دفعة مفيدة في الاتجاه الصحيح ، فيمكن أن يساعد التمرين المسبق.

كيفية اتخاذ ما قبل تجريب ملاحق

وكما يوحي اسمها، فقد تم تصميم مكملات ما قبل التمرين إلى أن تستهلك مباشرة قبل التمرين. إعطاء دقيقة على الأقل 10-20 للآثار لركلة في. لذا، فمن الأفضل أن تأخذ جرعة حول دقيقة 15-30 قبل البدء في العمل بها.

معظم-التدريبات قبل يأتي في شكل مسحوق المخلوطة. يمكنك مزجها في الماء، عصير، أو غيرها من السوائل، أو مزيج منهم في الهزات. أما بالنسبة للجرعة، وأوصى حجم الحصة يختلف باختلاف المنتج الذي تختاره - مما لا شك فيه للتحقق من التسمية، ولا تأخذ أكثر من الموصى بها.

قبل تجريب تأثيرات جانبية الملحق

، التدريبات قبل تحتوي على مجموعة متنوعة واسعة من المكونات، وهذا يعني أن الآثار الجانبية المحتملة دائما. واحدة من الاكثر شيوعا المكونات التي يحدث أيضا أن يسبب آثار جانبية أكثر واحد سوف يكون على دراية: الكافيين. الكافيين، في حين أن تقوية الطاقة كبيرة وأداة قبل التمرين، يمكن أيضا أن يسبب الجفاف، واضطرابات النوم، والقلق، وما إلى ذلك تأكد من عدم اتخاذ ما قبل تجريب قريبة جدا من وقت النوم، والتي يمكن أن تجعل من الصعب على النوم. الآثار الجانبية الأخرى المحتملة، كذلك. لا تأخذ أكثر من الموصى بها حجم الحصة من أي ملحق ما قبل الأزمة.

10 أفضل المكملات الغذائية قبل التمرين


الجلوتامين

ما هو الجلوتامين؟

الجلوتامين، أو L- الجلوتامين، هو الأحماض الأمينية التي توجد في بعض الأطعمة وكذلك طبيعيا في أجسادنا. الجلوتامين هو في الواقع الأحماض الأمينية الأكثر انتشارا في أنسجة العضلات، ولسبب وجيه - أنه يلعب دورا في صحة العضلات، وهو المفتاح في عملية زيادة القوة ونمو العضلات.

كيف يساعد الجلوتامين أهداف القوة

يتم تخزين الجلوتامين بشكل طبيعي في أنسجة العضلات الخاصة بك، لذلك في كل مرة كنت تمارس، يستخدم الجسم هذه المحلات الجلوتامين للمساعدة في حماية وإصلاح العضلات. بإضافة أكثر في شكل ملحق، يمكنك زيادة مستويات الطبيعية وجني فوائد إضافية.

كيفية اتخاذ الجلوتامين

الجلوتامين عادة ما يأتي في شكل مسحوق، أو في كبسولات الجاهزة.

الجلوتامين الآثار الجانبية

في حالات نادرة، أبلغ الناس عن آلام المفاصل، والصداع، والقضايا المعدية المعوية.

10 أفضل مكملات الجلوتامين


BCAAs

ما هي BCAAs؟

بكاس، المعروف من قبل اسمهم الرسمي للأحماض الأمينية سلسلة متفرعة، هي عائلة من الأحماض الأمينية. تتكون هذه الحشرة من ثلاثة أحماض مختلفة (ليوسين، إيزولوسين، و فالين)، وهي تسمى "سلسلة متفرعة" بسبب التركيب الجزيئي للأحماض. يمكننا الغوص في الكيمياء والعلوم وراء بكاس، ولكن ربما كنت أكثر اهتماما في كيف يمكن أن تسهم في زيادة القوة. بشكل رئيسي، يتم مطمعا بكاس في المجتمع تدريب القوة لدورها في تخليق البروتين.

كيف بكاس مساعدة القوة الأهداف

بكاس هي الأحماض الأمينية، وكثيرا ما يشار إلى جميع الأحماض الأمينية باسم "لبنات البناء" من البروتين. كما تعلمون على الأرجح، والبروتين يلعب دورا رئيسيا في بناء العضلات الجديدة، وكذلك في الحفاظ على صحة كتلة العضلات الموجودة.

كيفية اتخاذ BCAAs

تأكد من اتباع التعليمات المكتوبة على المنتج الذي تختاره. أيضا، قد تلاحظ تدوين يقول "بكاس: شنومكس: شنومكس: شنومك" أو شيء مماثل. وهذا يشير إلى نسبة كل فرد بكا المستخدمة. من أجل، والأحماض هي ليوسين، ايزوليوسين، والفلين. كل من هذه الأحماض الأمينية تقدم مزايا فريدة من نوعهاولكن عموما أفضل تستخدم جنبا إلى جنب.

BCAAs الآثار الجانبية

ويشير بعض المستخدمين الجدد إلى شعورهم بفقدان التنسيق و / أو الإرهاق.

10 أفضل ملاحق BCAA


بروتين مصل اللبن

ما هو بروتين مصل الحليب؟

بروتين مصل اللبن هو بروتين نقي بسيط المشتقة من الألبان. يتعلق الأمر في شكل مسحوق، ويتم خلط عموما إلى الهزات، والمشروبات، أو تضاف إلى الأغذية. ويقدم شيئا ذا قيمة للغاية لتدريبات القوة: النقي، نسبة عالية من البروتين الجودة. كما يعلم أي الرباع ذوي الخبرة، والحصول على البروتين الكافي في النظام الغذائي الخاص بك هو ضروري للغاية لتحقيق النجاح في تدريب القوة - وهذا هو السبب بروتين مصل اللبن هو واحد من أفضل المكملات قوة.

كيف بروتين مصل اللبن يساعد أهداف القوة

بروتين مصل اللبن هو تكملة جيدة لقوة لأنه يساعد العضلات على التعافي بشكل أسرع وأكثر تماما بعد التدريبات الخاصة بك. في الأساس، عند رفع الأوزان الثقيلة عضلاتك تطوير الدموع الصغيرة، التي تحتاج إلى وقت للشفاء. الوقت، والبروتين، وبشكل أساسي. البروتين الذي يتكون من الأحماض الأمينية، أمر ضروري لالتئام السليم للعضلات، الأمر الذي يؤدي إلى نمو العضلات. وبروتين مصل اللبن له ممتاز الأحماض الأمينية، وهذا يعني أنه يوفر مزيج كبير من أفضل الأحماض الأمينية لنمو العضلات.

أيضا، كما ذكر، بروتين مصل اللبن يوفر طريقة سهلة جدا وبأسعار معقولة لزيادة استهلاك البروتين. رفع الاثقال والرياضيين بحاجة للطن الواحد من البروتين، وغالبا ما تكون أكثر بكثير من عامة السكان. إلا إذا كنت تأكل رطل من شريحة لحم كل يوم (من فضلك لا!) انها ستكون صعبة لتلبية تلك الاحتياجات البروتين. وهذا هو، سيكون من الصعب دون بروتين مصل اللبن! مع شنومكس-شنومكسغ من البروتين النقي في كل خدمة، وهذا الملحق بأسعار معقولة ويمكن الوصول إليها وربما يكون أسهل طريقة لتعزيز استهلاك البروتين.

كيفية اتخاذ بروتين مصل الحليب

يستخدم بروتين مصل اللبن في المقام الأول كأداة استعادة ما بعد التدريب. لذلك ، بالنسبة للجزء الأكبر ، من الأفضل استخدامه مباشرة بعد التدريبات الخاصة بك. كلما كان ذلك أفضل ، في الواقع - كثير من الناس حتى يأخذون بروتين مسبق الصنع يهز معهم إلى صالة الألعاب الرياضية. يمكنك استخدام BlenderBottle لخلط اهتزاز أثناء التنقل. إذا كنت لا تستطيع أن تهز معك ، يمكنك الحصول على واحدة بمجرد وصولك إلى المنزل للحصول على أفضل النتائج.

بروتين مصل اللبن يأتي دائما في شكل مسحوق. عادة انها النكهة، مع الشوكولاته والفانيليا يجري النكهات الأكثر شيوعا. يمكنك أيضا العثور على أصناف غير منكه، التي هي لطيفة لأنها أكثر تنوعا. أما عن كيفية أعتبر، فأنت تريد أن مزجها في الماء، الحليب، أو عصير، أو وضعه في هزة. يهز البروتين لهما شعبية كبيرة، وكثير من الناس في الواقع مزيج المكملات متعددة في منهم لتوفير الراحة والكفاءة.

وكما ذكر، سيحتوي خدمة الأحجام عادة 20-30 + غراما من البروتين عالي الجودة. فمن الممكن أن تأخذ حصص متعددة كل يوم، وكثير من الناس. إذا كنت تشعر بالملل من المشروبات والهزات، ومحاولة خلط البروتين في السلع المخبوزة، أو اتبع وصفة مسحوق البروتين لجعل بعض يعامل لذيذ.

بروتين مصل الحليب الآثار الجانبية

بعض المستخدمين الإبلاغ عن اضطراب المعدة الصغيرة، الغاز، الخ ولكن هذا يذهب عادة بعيدا بمجرد اتخاذ الملحق لفترة من الوقت. هناك بعض مخاوف على المدى الطويل مع تستهلك الكثير من البروتين.

10 أفضل مساحيق البروتين


الكرياتين

ما هو الكرياتين؟

الكرياتين هو حمض عضوي التي وجدت في منتجات اللحوم، وخاصة في لحوم البقر والتونة. كما انها موجودة في جسم الإنسان بشكل طبيعي، توليفها من خلال مزيج من ثلاثة أحماض أمينية أساسية. الكرياتين لديها العديد من الأدوار للعب في جسم الإنسان، ولكن الأكثر أهمية هو دوره في إنتاج الطاقة. في حالته الطبيعية، الكرياتين يساعد على إنتاج ATP، ويساعد على خلق الطاقة للعضلات لتعمل بشكل صحيح.

كيف يساعد الكرياتين أهداف القوة

الكرياتين تلعب دورا رئيسيا في قدرة الجسم على إنشاء واستخدام الطاقة. على وجه التحديد، هو جزء لا يتجزأ من استخدام الطاقة في العضلات. وهو يعمل أساسا من قبل نقل الطاقة الزائدة في الخلايا العضلية، مما يسمح تقلصات العضلات أقوى مع زيادة القدرة على التحمل.

كيفية اتخاذ الكرياتين

هناك الكثير من النقاش في المجتمع اللياقة البدنية حول متى وكيفية اتخاذ الكرياتين. بقدر ما، وهذه العملية بسيطة جدا: وعادة ما يتم تقديم الكرياتين في شكل مسحوق، ويجب أن تكون مختلطة في المشروبات أو يهز ليتم استهلاكها. تتوفر كل من النكهة و فلافورلس الخيارات. كما أنه من السهل جدا رمي فقط في هزة البروتين، وخاصة إذا كان نسخة لا طعم له. الجرعة الموصى بها نموذجية هي شنومكسغ يوميا، على الرغم من أن البعض يختار أن يأخذ أكثر في البداية خلال "مرحلة التحميل". معرفة المزيد حول تحميل الكرياتين والدراجات الكرياتين هنا.

أما بالنسبة لل متى إلى اتخاذ الكرياتين، وهذا هو المكان الذي يأتي النقاش في بعض الادعاء بأن الكرياتين ينبغي أن تؤخذ على الفور قبل تجريب؛ يدعي البعض أنه يجب أن تؤخذ بعد. ويدعي آخرون أن التوقيت غير ذي صلة. طالما كنت تأخذ جرعة كل يوم، ومخازن الكرياتين في العضلات القيام بعملهم. تستطيع بحث في هذه المناقشة لساعات والحصول على أي مكان - في النهاية، توقيت المرجح لن تجعل الكثير من الفرق.

الكرياتين الآثار الجانبية

الكرياتين هو تعتبر آمنة على الأرجح. في معظم الأحيان، الآثار الجانبية المبلغ عنها خفيفة. الأكثر شيوعا تشمل الجفاف، الانتفاخ، وزيادة الوزن طفيف.

لمواجهة خطر الجفاف، فإنه من المهم ل شرب كمية كافية من الماء عند تناول الكرياتين. أما بالنسبة لزيادة الوزن / الانتفاخ، انها مجرد الماء المؤقت الوزن.

10 أفضل مكملات الكرياتين

لقد قمت بالتصويت بالفعل لهذه المادة.

آخر تحديث:

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اوستن ميدوز

كتب بواسطة اوستن ميدوز

أوستن ميدوز هي كاتبة ومستشارة مستقلة متخصصة في مواضيع الصحة والعافية. مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة في مجال صناعة الصحة الطبيعية ، يسعى أوستن لتقديم معلومات دقيقة وموجزة وبحثية لقرائه. يمكنك الاتصال معه LinkedIn.

10 Best Strength Supplements to Consider

best-supplements-for-strength-training

Whether you are an athlete, strength trainer, bodybuilder, crossfitter, or just a fitness enthusiast, building strength is likely at the forefront of your athletic goals. Our physical strength affects many aspects of our lives, from how we look to how we feel, to how we perform everyday tasks and job duties. Whether you’re just starting out, or you’re an experienced weightlifter looking for a competitive edge, you’re probably wondering how you can gain an advantage and reach your strength-training goals faster.

Well, obviously the number one component of successful strength building is strength training itself. You need to have a regular schedule set to ensure you train often and consistently. If you have not yet established a schedule, check out some workout plans for inspiration. After strength training, diet is the number 2 most important aspect. Ensure you have a proper diet, and you’ll have a huge head start on reaching your fitness goals. Beyond diet and exercise, we come to a possible third aspect of successful strength training: supplementation.

Now, we enter the world of fitness supplements. Whey protein, creatine, amino acids, glutamine – just to name a few. These products are found in every drugstore, every gym, and most grocery stores. They are used every day by tons of people around the world, who use them to help meet their fitness goals. Today, we’re here specifically to talk about the best supplements for strength goals.

How Can Supplements Help Your Strength?

In order to gain strength and build muscle, supplements are not required. With a proper exercise routine and a good diet, you can grow strong without the help of supplements. However, some supplements may help you in your goals.

Now, keep in mind that there is no single supplement that can provide all of these benefits; rather, each product offers its own unique benefits.

Why Should You Take Supplements When Strengith Training?

As we mentioned in the previous section, supplements certainly are not necessary in order to gain strength and build more muscle. However, they may sometimes provide a helping hand in that pursuit.

With that being said, there are plenty of strength “supplements” out there that are not worth taking. The supplement industry is constantly coming up with new products, some of which are effective and safe, others of which are not worth your time or money to try. This is why it’s important to be an informed consumer.

10 Supplements for Helping Strength Goals


L-Carnitine

What is L-Carnitine?

L-carnitine is an amino acid that has been the subject of clinical research. In the body, L-carnitine is naturally synthesized by combining lysine and methionine. In supplement form, L-carnitine provides an array of benefits which make it a great choice for those looking to increase strength.

How to Take L-Carnitine

For best results, follow the instructions found on the product packaging, and never take more than the recommended amount. In order for carnitine to be effectively absorbed, it needs to be taken with food. More specifically, carbs are key to proper L-carnitine absorption. It’s best to take your dose during or shortly after a meal.

L-Carnitine Side Effects

In supplement form, L-carnitine can cause minor side effects like heartburn, stomach upset, nausea, diarrhea, and a few others. Many people do not experience side effects, but some do. More serious side effects are possible if you go over the recommended dosage amount.

10 Best L-Carnitine Supplements


Zinc

What is Zinc?

Zinc is a mineral that is essential for good health. It is found in some foods, as well as in multivitamins and various supplements. It’s also a common addition to health products such as cold remedies, cough drops, etc. Zinc plays a number of key roles in the body, including supporting immune health, promoting protein synthesis, and much more.

How Zinc Helps Strength Goals

Zinc is not traditionally known as a workout supplement, but nonetheless it was an easy choice for our list of good supplements for strength. Primarily, this is because zinc is involved in the process of protein synthesis, and because zinc has affects on testosterone.

How to Take Zinc

Zinc supplements are typically in pill/capsule form, so they are easy to take. Just pop one with a glass of water, and you’re good to go. The recommended daily intake for zinc is 11mg for men and 8mg for women. When figuring out how much to take, keep in mind that you likely already consume some zinc from your daily diet. It’s best to take zinc supplements with food.

Zinc Side Effects

The most common zinc side effects are stomach upset, nausea, etc. That said, side effects are rare, so long as zinc is taken as instructed.

10 Best Zinc Supplements


Multivitamin

What Are Multivitamins?

Multivitamins are something that most health-conscious individuals are probably already familiar with. These ubiquitous products are found on store shelves and medicine cabinets worldwide, and are the most-used health supplement out there. Multivitamins contain a wide range of vitamins, minerals and other nutrients, combined into a single simple package. Basically, they serve as a sort of nutritional insurance; making it easier to ensure that you reach your daily nutritional needs.

How Multivitamins Help Strength Goals

Multivitamins are not something you immediately think of when you think about strength supplements, but they provide numerous benefits nonetheless. Multivitamins are useful supplements for a wide range of people, weightlifters and bodybuilders included. Basically, they help to improve overall health and wellbeing by possibly helping fill any nutritional gaps left by your diet.

How to Take Multivitamins

Multivitamins are very easy to take. All you need to do is follow the instructions found on the product packaging. Generally, that will involve simply taking one serving – usually a pill or capsule – per day. In general it’s best to take multivitamins with a meal, as that will increase nutrient absorption. Do keep in mind that multivitamins are no replacement for a proper diet – make sure you’re eating a healthy diet as well.

Multivitamin Side Effects

So long as they are taken as instructed, multivitamins should not cause any side effects. However, some negative effects are always possible. Some people report headaches and stomach discomfort, particularly when they first start taking a new multivitamin. To help avoid side effects, take multivitamins with food.

10 Best Multivitamins for Men

10 Best Multivitamins for Women


Fish Oil/Omega-3

What is Fish Oil?

Fish oil is a natural supplement derived from the oils of fatty fish, including salmon, mackerel, and others. Fish oil is a popular supplement for a variety of reasons. It’s packed full of helpful omega-3 fatty acids, which are the reason fish oil is so beneficial. You can obtain omega-3’s from a variety of sources, including eating fish itself, but fish oil supplements are by far the easiest and most efficient way to increase your intake of omega 3 fatty acids.

How Fish Oil Helps Strength Goals

Fish oil is a staple for many athletes for a variety of reasons, but primarily because it has anti-inflammatory properties. For weightlifters, that benefit may translate to faster recovery times, less muscle soreness, etc.

How to Take Fish Oil

You can simply add it to your regular diet and supplement routine. It’s easy on the stomach, and quite simple to take. It’s best to take your dose with a meal for optimal absorption. For post-workout recovery, taking a serving after your workout is ideal.

Fish Oil Side Effects

For the most part, very few side effects are reported from these supplements. The most common is a fishy aftertaste after taking a dose – which is not surprising, given what these capsules are filled with! To counter this, either try freezing the capsules, or take your dose with a meal to minimize any unwanted fishiness.

10 Best Fish Oil Supplements

10 Best Krill Oil Supplements


Testosterone Booster

What are Testosterone Boosters?

Testosterone boosters are supplements – typically blends of herbs, minerals and other ingredients – designed to potentially help boost natural testosterone production in the body. As you may or may not know, testosterone is a hormone primarily associated with sex drive, strength gains, and increases in muscle mass. It’s typically thought of as a “male” hormone, although both sexes have testosterone naturally in their bodies. In testosterone boosters, blends of ingredients are typically used, but the “main players” are often D-aspartic acid, tribulus terrestris, fenugreek, and ZMA.

How Testosterone Boosters Help Strength Goals

Simply put, the proposed goal of these products is to help your testosterone levels. Good testosterone levels are key to reaching strength goals.

How to Take Testosterone Boosters

Typically, test boosters come in pill/tablet form, so they are easy to take. Testosterone boosters generally contain a blend of ingredients, designed to work together. Since each product is a bit different, it’s important to follow the dosage instructions on the product you’re taking. Do not exceed the recommended dosage. We strongly recommend speaking with your doctor before taking a testosterone booster.

Testosterone Booster Side Effects

As mentioned, testosterone boosters generally contain a blend of ingredients. Therefore, various side effects are possible depending on how your body reacts to the included ingredients. Some side effects of testosterone boosters include acne, mood changes, etc.

10 Best Testosterone Boosters


Pre-Workout Supplement

What are Pre-Workout Supplements?

Pre-workout supplements, as the name suggests, are supplements designed to be taken before you workout. They are formulated to provide you a boost of energy. Basically, these products aim to improve the quality of your workouts and improve the results you see. Although there are several key players, most pre-workouts will contain a variety of ingredients, blended together to produce optimal results.

How Pre-Workout Supplements Help Strength Goals

Pre-workout supplements are designed to help boost your performance during your time at the gym. Obviously, it’s not hard to see how a better workout can lead to increased strength. Strength training is the number one way to build strength, so clearly, if you’re able to extend your workout duration and intensity through the use of pre-workouts, you’ll be able to increase strength more rapidly. Of course you still have to put in the work and exercise regularly in order to reap the rewards. But, if you’re someone who lifts regularly and you’re looking for a helpful push in the right direction, pre-workouts can help.

How to Take Pre-Workout Supplements

As the name suggests, pre-workout supplements are designed to be consumed right before your workout. Give at least 10-20 minutes for the effects to kick in. So, it’s best to take a dose around 15-30 minutes before you begin to work out.

Most pre-workouts come in blended powder form. You can mix them into water, juice, or other liquids, or blend them in shakes. As for dosage, the recommended serving size varies depending on the product you choose – be sure to check the label, and don’t take more than recommended.

Pre-Workout Supplement Side Effects

Pre-workouts contain a wide variety of ingredients, which means that side effects are always possible. One of the most commonly used ingredients which also happens to cause the most side effects is one you will be familiar with: caffeine. Caffeine, while a great energy booster and pre-workout tool, can also cause dehydration, trouble sleeping, anxiety, etc. Be sure not to take a pre-workout too close to bedtime, as that can make it difficult to fall asleep. Other side effects are possible, as well. Do not take more than the recommended serving size of any pre-workout supplement.

10 Best Pre-Workout Supplements


Glutamine

What is Glutamine?

Glutamine, or L-glutamine, is an amino acid that is found in some foods as well as naturally in our bodies. Glutamine is actually the most prevalent amino acid in muscle tissues, and for good reason – it plays a role in the health of your muscles, and is key in the process of strength increases and muscle growth.

How Glutamine Helps Strength Goals

Glutamine is stored naturally in your muscle tissues, so every time you exercise, your body uses these glutamine stores to help protect and repair muscle. By adding more in supplement form, you can boost the natural levels and reap additional benefits.

How to Take Glutamine

Glutamine typically comes in powdered form, or in premade capsules.

Glutamine Side Effects

In rare cases, folks have reported joint pain, headache, and gastrointestinal issues.

10 Best Glutamine Supplements


BCAAs

What are BCAAs?

BCAAs, best known by their formal name of branched chain amino acids, are a family of amino acids. Consisting of three different acids (leucine, isoleucine, and valine), this family is labeled “branched chain” because of the molecular structure of the acids. We could dive into the chemistry and science behind BCAAs, but you’re probably more interested in how they can contribute to strength increases. Chiefly, BCAAs are coveted in the strength training community for their role in protein synthesis.

How BCAAs Help Strength Goals

BCAAs are amino acids, and all amino acids are often referred to as “building blocks” of protein. As you likely know, protein plays a key role in the building of new muscle, as well as in maintaining the health of existing muscle mass.

How to Take BCAAs

Be sure to follow the written instructions on the product you choose. Also, you may notice a notation that says “BCAAs: 2:1:1” or something similar. This refers to the ratio of each individual BCAA used. In order, the acids are leucine, isoleucine, and valine. Each of these amino acids offer unique benefits, but are generally best used together.

BCAAs Side Effects

Some new users report feeling loss of coordination and/or fatigue.

10 Best BCAA Supplements


Whey Protein

What is Whey Protein?

Whey protein is a simple pure protein derived from dairy. It comes in powdered form, and is generally mixed into shakes, drinks, or added to foods. It provides something extremely valuable for strength trainers: pure, high quality protein. As any experienced weightlifter knows, getting adequate protein in your diet is absolutely essential for success in strength training – which is why whey protein is one of the best strength supplements.

How Whey Protein Helps Strength Goals

Whey protein is a good supplement for strength because it helps your muscles recover faster and more completely after your workouts. Basically, when you lift heavy weights your muscles develop micro tears, which need time to heal. Time, and protein, essentially. Protein, which is made up of amino acids, is essential for the proper healing of muscles, which leads to muscle growth. And whey protein has an excellent amino acid profile, meaning it provides a great mix of the best amino acids for muscle growth.

Also, as mentioned, whey protein provides a very easy and affordable way to increase protein consumption. Weightlifters and athletes need a ton of protein, often significantly more than the general population. And unless you’re eating a pound of steak every day (please don’t!) it’s going to be tough to meet those protein needs. That is, it would be tough without whey protein! With 20-30g of pure protein in each serving, this affordable and accessible supplement is perhaps the easiest way to boost protein consumption.

How to Take Whey Protein

Whey protein is primarily used as a post-workout recovery tool. So, for the most part, it’s best to use it immediately following your workouts. The sooner the better, in fact – many people even take a pre-made protein shake with them to the gym. You can use a BlenderBottle to mix a shake on-the-go. If you can’t take a shake with you, have one as soon as you get home for best results.

Whey protein always comes in powdered form. Usually it’s flavored, with chocolate and vanilla being the most common flavors. You can also find unflavored varieties, which is nice because they are more versatile. As for how to take it, you’ll want to mix it into water, milk, or juice, or put it in a shake. Protein shakes are quite popular, and many folks actually mix multiple supplements into them for convenience and efficiency.

As mentioned, typically serving sizes will contain 20-30+ grams of high quality protein. It’s possible to take multiple servings each day, and many people do. If you get bored of drinks and shakes, try mixing protein into baked goods, or follow a protein powder recipe to make some tasty treats.

Whey Protein Side Effects

Some users report feeling minor stomach upset, gas, etc. but that usually goes away once you take the supplement for a while. There are some long-term concerns with consuming too much protein.

10 Best Protein Powders


Creatine

What is Creatine?

Creatine is an organic acid that is found in meat products, particularly in beef and tuna. It’s also present in the human body naturally, synthesized through the combination of three key amino acids. Creatine has many roles to play in the human body, but most significant is its role in the production of energy. In its natural state, creatine helps with the production of ATP, and helps create energy for muscles to function properly.

How Creatine Helps Strength Goals

Creatine plays a key role in the body’s ability to create and use energy. Specifically, it is an integral part of energy use within the muscles. It essentially functions by transferring extra energy into muscle cells, allowing for stronger muscle contractions with increased endurance.

How to Take Creatine

There is much debate in the fitness community about when and how to take creatine. As far as how, the process is quite simple: creatine is typically offered in powder form, and must be mixed into drinks or shakes to be consumed. Both flavored and flavorless options are available. It’s also quite easy to just throw in a protein shake, particularly if it’s a tasteless version. The typical recommended dosage is 5g per day, although some choose to take more at first during the “loading phase”. Learn more about creatine loading and creatine cycling here.

As for when to take creatine, that’s where the debate comes in. Some claim that creatine should be taken immediately before a workout; some claim it should be taken after. Others claim that timing is irrelevant; so long as you take a dose every day, the creatine stores in your muscles will do their job. You can research this debate for hours and get nowhere – in the end, timing likely won’t make too much of a difference.

Creatine Side Effects

Creatine is considered to be likely safe. For the most part, reported side effects are mild. The most common include dehydration, bloating, and slight weight gain.

To counter the risk of dehydration, it’s important to drink enough water when taking creatine. As for the weight gain/bloating, it’s just temporary water weight.

10 Best Creatine Supplements

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.