10 أفضل المكملات الغذائية للنظر في دعم الجلد

أنعم الله بعض الناس مع صحة الجلد، على نحو سلس. آخرون منا، حسنا ... ليست كذلك. إذا كنت واحدا من الملايين من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل الجلد، كما تعلمون بالتأكيد الإحباط. إذا كان لديك حب الشباب، والوردية، وجفاف الجلد، البشرة الدهنية، أو أي من المشاكل الأخرى التي لا تحصى صحة الجلد، ونحن نفهم ونحن هنا للمساعدة.

صحة بشرتنا هي مهمة جدا، وليس فقط لأسباب تجميلية. هل تعلم أن الجلد هو في الواقع الجهاز؟ في الواقع، انها اكبر جهاز في أجسامنا (أو على أجسادنا، إذا كنت ترغب في الحصول على التقنية!) الحفاظ على صحة الجلد يساعدنا على الحفاظ على صحة جيدة عموما، ويساعد أيضا لنا تشعر بمزيد من الثقة والسعادة.

أثناء تطبيق محلول واتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يساعد بشرتك، وأحيانا كان هذا لا يكفي. ومع ذلك، هناك أيضا ملاحق جيدة لصحة الجلد، والتي يمكن أن تساعد على توفير بعض المساعدة. في هذه المقالة، سوف نذهب على أفضل المكملات الغذائية لتعزيز صحة الجلد، وكيف يعمل كل منتج. دعونا نبدأ مع أساسيات!

ما هي المكملات التي تدعم الجلد؟

هناك فئة كاملة من المكملات الجلد الفعالة التي تم تصميمها للمساعدة في تحسين صحة بشرتك. ويمكن أن تساعد على الحفاظ على بشرتك أكثر رطوبة، ومساعدة تبدو أفضل، مما يتيح لك المزيد من الثقة. ويمكن أن يساعد على التقليل من أعراض مختلفة من الأمراض الجلدية والظروف، وتساعد على منع هروب من الحدوث.

وهناك مجموعة متنوعة واسعة من المكملات جيدة لمساعدة جلدك. الغالبية منهم إما الفيتامينات والمعادن، أو غيرها من المنتجات الطبيعية. لهذه القائمة، اخترنا أفضل المكملات الجلد التي تأتي من مصادر طبيعية وآمنة. كلها من المنتجات في قائمتنا المتاحة دون وصفة طبية، وكل تقدم المزايا الفريدة لتحسين صحة الجلد.

كيف يمكن أن تساعد على دعم بشرتك؟

لا ملحق واحد يمكن أن تقدم كل هذه الفوائد، ولكن بعض من أفضل المكملات الغذائية لصحة الجلد يمكن أن يساعد كثيرا على تحسين نظرة شاملة ويشعر من جلدك. مثل كثير من الناس إلى استخدام مزيج من منتجات متعددة، بما في ذلك الملاحق، topicals والعناية بالبشرة، الخ في حين أن هذا ليس من الضروري بدقة، وذلك باستخدام مزيج من المكملات الجلد جيدة يمكن أن توفر أفضل النتائج.

لماذا يجب أن تأخذ المكملات الغذائية التي تعزز صحة الجلد؟

الناس غالبا ما يطلب منا إذا أخذ جيدة المكملات الغذائية للعناية بالبشرة من الضروري حقا. الجواب هو في الواقع لا - انها ليست بدقة ضروري أن تأخذ هذه المنتجات. ومع ذلك، إذا كنت تقرأ هذا الدليل، وهناك احتمالات كنت غير راض تماما مع الصحة أو مظهر بشرتك، ويبحثون عن وسيلة لتحسين بشرتك - ويمكن أن المكملات تساعد. وعلاوة على ذلك، فإن أفضل المكملات الغذائية للعناية بالبشرة لا عادة يسبب العديد من الآثار الجانبية، إن وجدت - حتى لا يكون هناك خطر ضئيل لمحاولة اخراجها! وفيما يلي بعض الأسباب لماذا يجب عليك أن تنظر باستخدام أعلى المكملات الجلد.

  • صحة الجلد مهمة - كنت قد تفكر في صحة بشرتك كما بحتة عامل مستحضرات التجميل، ولكن هذا ببساطة ليس صحيحا. والحقيقة هي أن بشرتك هو في الواقع جهازا، وينبغي أن يعامل مثل أي جهاز آخر. إذا كان قلبك غير صحي، وكنت تريد بالتأكيد للمساعدة في تحسين صحة قلبك - والشيء نفسه ينبغي أن يكون صحيحا عندما يتعلق الأمر لبشرتك! وجود بشرة صحية مهم جدا لأنه يساعد على حماية أجسامنا من الأمراض والعدوى، ومنع الجفاف، والحفاظ على درجة حرارة الجسم، وأكثر من ذلك. صحة جلدنا يؤثر معظم جوانب الصحة العامة لدينا - لذلك هو أكثر من ذلك بكثير المهم مما تظن!
  • العديد من مشاكل الجلد يمكن الوقاية منها - قد تعتقد أن بعض الأمراض الجلدية ويضمن أن يحدث لك في مرحلة ما، بغض النظر عن ما تفعله في الوقت الحالي. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا تماما. يمكن الوقاية من العديد من الأمراض الجلدية أو على الأقل إبطاء باستخدام المكملات الجلد جيدة. حتى التجاعيد، والتي لا بد أن تبدأ تظهر في سن معينة، يمكن أن تباطأ باستخدام أفضل المكملات الغذائية للعناية بالبشرة!
  • وجود بشرة صحية هو دفعة من الثقة كبير - إذا كنت قد كافحت من أي وقت مضى مع مشاكل الجلد التي هي واضحة بصريا، مثل حب الشباب، والوردية، والصدفية، الخ تعلمون أنه يمكن أن يكون محرج للغاية. من الصعب أن العمل لمدة تصل الثقة إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك إذا كنت حرفيا لا تشعر بالراحة في الجلد خاصة بك! هناك العديد من المكملات الغذائية فعالة لمساعدة جلدك الشكل ويشعرون بقدر كبير.
  • العديد من المكملات الغذائية الجلد فعالة هي أيضا جيدة للصحة العامة - العديد من أفضل المكملات العناية بالبشرة التي نوصي للقراء لدينا هي أيضا أدوات عظيمة للصحة العامة. العديد من الفيتامينات والمعادن، بما في ذلك فيتامين A، C، E والزنك وغيرها يمكن أن تساعد في تحسين صحة الجلد الخاص بك بينما تدعم أيضا الصحة العامة الخاصة بك - انها الفوز، والفوز!

المكملات 10 لدعم صحة الجلد


فيتامين أ

ما هو فيتامين (أ)؟

فيتامين (أ) هو فيتامين المشترك ومصطلح شامل ل مجموعة من الرتينوئيدات. يخدم فيتامين (أ) دورا في العديد من جوانب صحتنا، ولكن في المقام الأول، فمن المهم لدورها في وظيفة المناعة، والرؤية، وصحة الجلد، والصحة الإنجابية، والاتصالات الخلوية. متوفر في كل من الكريمات الموضعية وفي المكملات الفموية القياسية، فيتامين (أ) هو وسيلة قوية لدعم صحة الجلد.

كيف يساعد فيتامين أ على دعم بشرتك

فيتامين أ يحفز الأدمة، والذي هو الكولاجين الطبيعي الخاص بك، والأوعية الدموية والإيلاستين هي.

كيفية اتخاذ فيتامين (أ)

يتم تضمين فيتامين (أ) في الفيتامينات المتعددة، كما وجدت في بعض الأطعمة. لذلك، ربما كنت تستهلك بالفعل بعض من ذلك في النظام الغذائي العادي الخاص بك.

على الرغم من أن هذا الفيتامين هو شائع في شكل ملحق عن طريق الفم، انها أكثر شعبية في الإصدارات الموضعية. كما يحتوي على فيتامين A الكريمات والمراهم وtopicals وعلى نطاق واسع، وطريقة رائعة لاستهداف مناطق الجلد مشكلة. لهذه topicals و، ببساطة تطبيقها على المناطق المتضررة. انها فكرة جيدة للبدء مع بقعة صغيرة من الجلد في البداية، فقط للتأكد من جلدك لا يتفاعل سلبا.

فيتامين (أ) الآثار الجانبية

يمكن أن يؤدي الاستخدام الثقيل على المدى الطويل لهذه المنتجات إلى آثار جانبية غير مرغوب فيها، بما في ذلك التعب، وعدم الراحة في المعدة، والغثيان، وغيرها. أما بالنسبة للكريمات الموضعية، فيتامين (أ) نفسه لا ينبغي أن يسبب أي مشاكل، ولكن هناك دائما إمكانات الجلد الخاص بك تتفاعل سلبا إلى عنصر آخر مضمنة. كما ذكر، تبدأ مع منطقة صغيرة من الجلد فقط في حالة.

10 أفضل فيتامين أ ملاحق


انزيم كيو 10

ما هو CoQ10؟

على الرغم من أن الاسم قد يبدو وكأنه روبوت من فيلم الخيال العلمي ، إلا أن CoQ10 هو في الواقع إنزيم طبيعي ومضاد للأكسدة ينتج بشكل طبيعي في جسم الإنسان. يشار إليه عادة باسم Coenzyme Q10. إنها موجودة بشكل طبيعي في كل خلية ونسيج في أجسامنا ، وتشارك في العديد من العمليات البيولوجية.

كيف كوكنومك قد تساعد على دعم بشرتك

كما ذكر، كوكنومكس هو جزء طبيعي من الصحة العامة والطريقة التي تعمل بها أجسادنا. ومع ذلك، كما مستويات هذا الانخفاض الإنزيم (إلى حد كبير بسبب الشيخوخة، والإجهاد وعوامل أخرى)، وكذلك لدينا القدرة الطبيعية لتجديد وإصلاح خلايا الجلد.

CoQ10 مستويات الذروة في سن 20-30، والانخفاض باطراد من هناك. لذلك، إذا كنت أكثر من شنومكس، احتمالات هي مستويات كوكنومك ليست ما كانت عليه في وقت واحد، وربما كنت الاستفادة من إضافة هذا الملحق لمساعدة بشرتك.

كيفية اتخاذ CoQ10

ومن المثير للاهتمام، وهناك طرق متعددة لاتخاذ كوكنومك. ويمكن أن يؤخذ عن طريق الفم، ويتوفر في شكل كبسولة وكذلك مركزات السائل. ويمكن أيضا أن تطبق موضعيا، مباشرة إلى مناطق المشاكل على الجلد.

بغض النظر عن أي شكل اخترت، فأنت تريد أن يتابع عن كثب الاتجاهات المدرجة على منتجات التعبئة والتغليف. يجب عادة أن تؤخذ المكملات عن طريق الفم مع الطعام، ما لم تقول حزمة خلاف ذلك. يمكن ببساطة topicals وتطبيقها على مناطق المشكلة.

CoQ10 الآثار الجانبية

CoQ10 لا يسبب في بعض الأحيان آثار جانبية، على الرغم من أن معظم الناس التقرير آثار طفيفة جدا، إن وجدت. الشكاوى الأكثر شيوعا هي مشاكل في المعدة، مثل الغثيان، والإسهال، وقلة الشهية، الخ التحدث مع طبيبك إذا كان لديك أية مخاوف. إذا كنت تستخدم منتج موضعي، في محاولة لأول مرة في منطقة صغيرة. بهذه الطريقة، إذا كان يسبب رد فعل سلبي، وسوف ترد على بقعة صغيرة من الجلد.

10 أفضل المكملات Coq10


فيتامين C

ما هو فيتامين C؟

فيتامين C هو فيتامين كنت على دراية بالتأكيد مع. انها واحدة من المكملات الغذائية الأكثر شيوعا. انها قوية مضادات الأكسدة والداعم المناعي الذي له فوائد كبيرة لكثير من جوانب صحتك. انها بطبيعة الحال وجدت في الفواكه والخضراوات، وأنها مدرجة في جميع الفيتامينات والعديد من المكملات الغذائية الأخرى.

كيف يساعد فيتامين C على دعم بشرتك

فيتامين ج هو أحد مضادات الأكسدة القوية ، مما يعني أنه يساعد على منع الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة. أساسا ، وهذا يعني أنه يحمي الخلايا من التلف. هناك حاجة إلى هذا الفيتامين لإصلاح الأنسجة التالفة ونمو الخلايا الجديدة. قد تساعد مكملات فيتامين سي تقليل ظهور التجاعيد ومشاكل جلدية أخرى ، فضلاً عن المساعدة في منع حدوث مشكلات مستقبلية. يعتبر فيتامين ج أيضًا جزءًا مهمًا من الجسم الطبيعي إنتاج الكولاجين، مما يجعلها عنصرا رئيسيا في صحة الجلد بشكل عام.

كيفية اتخاذ فيتامين C

يتم تضمين فيتامين C في العديد من الأطعمة والفيتامينات والمكملات الغذائية الصحية. انها متوفرة في مكملات قائمة بذاتها تحتوي على جرعات عالية من فيتامين C. أنها متاحة في الكريمات الموضعية ومنتجات التجميل أيضا. بغض النظر عن الشكل، وزيادة فيتامين C كمية يمكن أن تكون مفيدة لصحة بشرتك.

إذا كنت تأخذ مكملا عن طريق الفم، ببساطة اتبع التعليمات الموجودة على منتجات التعبئة والتغليف. إذا كنت تستخدم موضعيا، ضع كمية صغيرة على المنطقة المصابة من الجلد.

فيتامين C الآثار الجانبية

فيتامين C نادرا ما يسبب آثار جانبية خطيرة، كما طالما أنه يؤخذ في الجرعات المناسبة. قوائم يوفرها مركز مايو الطبي كل الآثار الجانبية المحتملة. مع كريمات فيتامين C الموضعية، من الممكن دائما أن يتفاعل جلدك سلبا مع واحد أو أكثر من المكونات المضمنة. نوصي بقعة اختبار كريم باستخدامه على منطقة صغيرة جدا في البداية، لنرى كيف جلدك يعالج ذلك.

10 أفضل الفيتامينات ملاحق


فيتامين إي

ما هو فيتامين E؟

فيتامين E هي المواد الغذائية الشائعة التي أمر مهم للصحة العامة. كما أنها أحد مضادات الأكسدة القوية التي لديها العديد من الفوائد لصحة الجلد. مثل جميع المواد المضادة للاكسدة، وفيتامين E يمكن أن تساعد في مكافحة تلف الخلايا الناجمة عن الجذور الحرة. يتم تضمين فيتامين E في الفيتامينات المتعددة، تباع كمكمل مستقل، والمتاحة في الكريمات الموضعية.

كيف يساعد فيتامين E على دعم بشرتك

وتعتبر مضادات الأكسدة مثل فيتامين E على الخط الأمامي للدفاع ضد الجذور الحرة، والتي يمكن أن تسبب ضررا للخلايا بما في ذلك خلايا الجلد.

كيفية اتخاذ فيتامين E

كما ذكرنا، يمكنك أن تجد المكملات الغذائية عن طريق الفم العادية فيتامين E، أو يمكنك الذهاب مع كريم الموضوع. إذا اخترت هذا الأخير، والبحث عن شيء تسرد "توكوفيرول" على الملصق، وهذه المنتجات سوف تحتوي على مزيج من المواد المضادة للاكسدة الأخرى بالإضافة إلى فيتامين هاء استخدام الكريمات الموضعية لماما، وبقعة اختبار على مساحة صغيرة أول مرة استخدام كريم. ليكمل طريق الفم، ببساطة اتبع تعليمات الجرعة على التسمية، وتأخذ الجرعة مع الطعام.

فيتامين E الآثار الجانبية

وتشمل الآثار الجانبية الشائعة لفيتامين E الغثيان والتعب والصداع والطفح الجلدي. اكثر حده آثار جانبية ممكنة، ولكنها نادرة. تسبب الكريمات الموضعية عادة عدد قليل، إن وجدت، والآثار الجانبية. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن يتضمن كل كريم المكونات المختلفة، لذلك هناك دائما احتمال حدوث رد فعل حساسية وتهيج الجلد وغيرها للحصول الكريمات الموضعية، فمن الأفضل لاختبار المنتج على مساحة صغيرة من الجلد قبل استخدامه في كل مكان، فقط في حال كنت تتفاعل سلبا عليه.

10 أفضل فيتامين ه ملاحق


زنك

ما هو الزنك؟

الزنك هو المعدنية الأساسية التي هي مهمة جدا للصحة العامة. ويمكن العثور عليها بشكل طبيعي في بعض الأطعمة، ولكن يمكن أن يكون من الصعب الحصول على كميات كافية من الزنك من خلال وجباتنا الغذائية وحدها. يلعب الزنك عددا من الأدوار في الجسم.

كيف الزنك قد تساعد على دعم بشرتك

الزنك هو مفتاح لكثير من الوظائف الطبيعية في الجسم. انها تستخدم في المقام الأول ل دعم المناعة، ولكنها قد تكون مفيدة أيضا في الحفاظ على سلامة الجلد والأغشية المخاطية. الزنك يعمل أيضا كمضاد للأكسدة ، مما يساعد على خفض التوتر التأكسدي والالتهاب. بالإضافة إلى ذلك، فإنه من معدن المفيد أن نلقي للصحة العامة!

كيفية اتخاذ الزنك

الزنك هو متاح في شكل ملحق وفي الكريمات الموضعية. إذا اخترت أن تأخذ مكملا عن طريق الفم، تأكد من اتباع السليم جرعة الزنك واتبع الإرشادات التي تظهر على حزمة المنتج. لالكريمات الموضعية، ببساطة تطبيق طبقة رقيقة من كريم إلى أي المناطق المتضررة من الجلد. انها فكرة جيدة للبدء مع مساحة صغيرة، فقط في حالة بشرتك يتفاعل مع أي المكونات في كريم.

الزنك الآثار الجانبية

الزنك يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية، لا سيما عندما تؤخذ بجرعات كبيرة. القضايا الأكثر شيوعا هي الغثيان والقيء، ولكن الآثار الجانبية الأخرى المحتملة. الكريمات الموضعية الزنك عادة لا تسبب أي مشاكل، ولكن كما ذكرت، انها فكرة جيدة لاختبار بها على مساحة صغيرة من الجلد.

10 أفضل ملاحق الزنك


أوميغا الأحماض الدهنية 3

ما هي أوميغا 3 الأحماض الدهنية؟

الأحماض الدهنية أوميغا 3 هي واحدة من "الدهون الصحية". الأحماض الدهنية الأساسية في الاعتبار، وأحماض أوميجا 3s في الأطعمة المختلفة، بما في ذلك البذور والمكسرات والأسماك وأكثر من ذلك. في شكل ملحق، وعادة ما وجدت هذه الدهون على شكل زيت السمك أو زيت بذور الكتان. يتم استخراج النفط من زيوت الأسماك الدهنية، أو من بذور الكتان، بسبب محتوى الأحماض الدهنية أوميغا عالية 3 من هذه الأطعمة. ثم يتم تعبئتها النفط في كبسولات للراحة. وهناك أشكال أخرى من مكملات حمض أوميغا الدهنية 3، ولكن زيت السمك وزيت بذور الكتان هي الأكثر شيوعا.

كيف أوميغا 3 الأحماض الدهنية مساعدة جلدك

عرض أوميغا 3 ل العديد من الفوائد الجلد. لديهم آثار مضادة للالتهابات، والتي تساعد على الحد من الالتهاب والاحمرار / تورم - سواء في الجلد وفي أنسجة العضلات. اعتمادا على النظام الغذائي الخاص بك، قد تحصل بالفعل على كمية جيدة من هذه الدهون الأساسية. ثم مرة أخرى، إلا إذا كنت تأكل الكثير من الأسماك وغيرها من الأطعمة أوميغا-شنومكس الغنية، وكنت من المحتمل لا تستهلك كميات الأمثل. الأحماض الدهنية أوميغا-شنومك هي مكملات جيدة لتعزيز صحة الجلد، وأنها يمكن أن تساعد أيضا لدعم الصحة العامة والرفاه.

كيفية اتخاذ أوميغا 3 الأحماض الدهنية

كما ذكر، الأحماض الدهنية أوميغا-شنومكس عادة ما تأخذ شكل زيت السمك أو زيت بذور الكتان. وعادة ما يتم تعبئة كلا النموذجين في كبسولات، على الرغم من أن زيت الكتان متاح أيضا في زجاجات كبيرة. بغض النظر عن النوع الذي تختاره، ستحتاج إلى اتباع تعليمات الجرعة. وينبغي أن تؤخذ هذه المكملات الغذائية عادة مع الغذاء.

أوميغا 3 الأحماض الدهنية الآثار الجانبية

يمكن أن يسبب زيت السمك وزيت الكتان بعض مشاكل الجهاز الهضمي، بما في ذلك الانتفاخ والغاز والغثيان، وما إلى ذلك. قد يساعد تناول جرعة مع وجبة و / أو استخدام صيغ إطلاق الوقت على تقليل هذه التأثيرات. بعض الناس أيضا تلاحظ مذاق مريب بعد أخذ زيت السمك - مرة أخرى، وهذا يمكن أن تخفض عن طريق أخذ الجرعة الخاصة بك مع الطعام، و / أو تجميد الكبسولات قبل اتخاذ.

10 أفضل ملاحق زيت السمك

10 أفضل ملاحق زيت الكريل


فيتامين ب المركب

ما هو فيتامين ب المعقدة؟

وفيتامين ب المركب هو نتاج الصحية التي تجمع بين ثمانية فيتامينات ب، والتي هي بكسنومكس، بكسنومكس، بكسنومكس، بكسنومكس، بكسنومكس، بكسنومكس، و بكسنومك (حمض الفوليك). هذه الفيتامينات مهمة لصحتنا العامة، وتخدم عددا من الأدوار الهامة جدا في جسم الإنسان. B الفيتامينات أيضا فوائد للبشرة مما يجعل فيتامين (ب) المعقدة أحد أفضل ملاحق العناية بالبشرة.

كيف فيتامين ب المركب يساعد الجلد

الفيتامينات B، وخاصة بكسنومكس، بكسنومكس و بكسنومكس، تساعد على تحسين صحة الجلد في عدد من الطرق. بكسنومكس، والمعروف باسم النياسين، قد يساعد مع حب الشباب.

كيفية اتخاذ فيتامين ب المعقدة

يأتي فيتامين ب المركب في شكل حبوب منع الحمل / كبسولة، وعادة ما يحتوي على كمية كبيرة من RDAs لفيتامين (ب) أهم. فأنت تريد أن اتبع تعليمات الجرعة وعدم اتخاذ الكثير. في بعض الأحيان أيضا يتم تضمينها فيتامينات ب في الكريمات الموضعية، ولكن المكملات الغذائية عن طريق الفم هي أكثر شيوعا.

فيتامين (ب) آثار جانبية مجمع

هناك بعض الآثار الجانبية المرتبطة مع فيتامين (ب)، بما في ذلك الإسهال وآلام في البطن. إذا واجهت هذه الآثار الجانبية، التوقف عن تناول المكملات والتحدث مع طبيبك.

10 أفضل الفيتامينات B1 ملاحق

10 أفضل الفيتامينات B2 ملاحق

10 أفضل الفيتامينات B6 ملاحق

10 أفضل الفيتامينات B12 ملاحق

10 أفضل ملاحق فيتامين ب المركب


الكلسيوم

ما هو الكالسيوم؟

الكالسيوم هو معدن مشترك ضروري للصحة السليمة. وجدت بشكل طبيعي في بعض الأطعمة، وخاصة في منتجات الألبان. قد لا يفكر في البداية من الكالسيوم عندما تفكر في ملاحق لصحة الجلد، ولكن في الواقع هذا المعدن لديه الكثير من الآثار الإيجابية على الجلد.

كيف يساعد الكالسيوم على دعم بشرتك

الكالسيوم هو عنصر شائع جدا في جسم الإنسان، ومهم لعدد من العمليات داخل أجسامنا. في المقام الأول، فإنه يساعد في نمو الخلايا وتجديد من خلال المساعدة على تنظيم معدل إنتاج الخلايا. قد يساعد هذا على إبقاء البشرة تبدو شابة ونابضة بالحياة.

كيفية اتخاذ الكالسيوم

يأتي الكالسيوم في شكل أقراص / حبوب منع الحمل، لذلك فإنه من السهل جدا أن تأخذ. اتبع تعليمات الجرعة على منتجات التعبئة والتغليف، ومحاولة لأخذ الجرعة مع الطعام للمساعدة في امتصاص.

تأثيرات جانبية الكالسيوم

القضايا الأكثر شيوعا ذكرت مع مكملات الكالسيوم هي الغثيان والإمساك. آثار جانبية أكثر خطورة ممكنةوخاصة مع الجرعات العالية و / أو استخدام على المدى الطويل.

10 أفضل مكملات الكالسيوم


السيليكا

ما هو السيليكا؟

السيليكا هو مركب الكيميائية المعروفة من السيليكون والأكسجين، وهما العنصر الأكثر وفرة على وجه الأرض. السيليكا موجود بشكل طبيعي في جميع أنحاء المكان؛ في الأطعمة، في الصخور، في قشرة الأرض، في مختلف مستحضرات التجميل، وبطبيعة الحال في جسمك.

كيف السيليكا قد تساعد على دعم بشرتك

السيليكا هو جزء مهم من صحة العظام والجلد، وهو أمر ضروري لأجسادنا عندما نحن الشباب والمتزايد. ونحن في سن، ومستويات طبيعية من انخفاض السيليكا.

كيفية اتخاذ السيليكا

السيليكا وعادة ما يأتي في كبسولات، لذلك فمن السهل أن تأخذ. ببساطة اتبع تعليمات الجرعة على منتجات التعبئة والتغليف. فمن الأفضل أن تأخذ هذا الملحق مع الطعام.

السيليكا الآثار الجانبية

منذ ملاحق السيليكا لم تخضع لبحوث طبية كافية، وهناك بعض القلق حول استخدام على المدى الطويل من هذه المكملات الغذائية. هناك مخاوف بشأن نقص فيتامين بسبب ميل السيليكا لإزالة الفيتامينات الأخرى من الجسم. الآثار الجانبية الأخرى ممكنة، لذلك التحدث مع طبيبك قبل اتخاذ السيليكا.


عنصر السيلينيوم

ما هو السيلينيوم؟

السيلنيوم هو أحد المكملات الغذائية التي ربما لم تسمع بها من قبل. إنه معدن أساسي ، يوجد بشكل طبيعي في الجسم ، وإن كان بكميات صغيرة. السيلنيوم يعمل بشكل أساسي كمضاد للأكسدة ، خاصة عندما يستخدم بالاقتران مع فيتامين إي.

كيف السيلينيوم قد تساعد على دعم بشرتك

مثل كل المواد المضادة للاكسدة، السيلينيوم يساعد على حماية الخلايا من التلف الناجمة عن الجذور الحرة. وهذا ينطبق على جميع الخلايا في الجسم. السيلينيوم قد يساعد أيضا على تقليل الالتهاب والاحمرار.

كيفية اتخاذ السيلينيوم

يأتي السيلينيوم في شكل حبوب منع الحمل / كبسولة، حتى انها بسيطة لاتخاذ. فمن الأفضل أن تأخذ مع وجبات الطعام. اتبع تعليمات الجرعة على المنتج الذي تستخدمه. لا تنسى حاجاتنا من السيلنيوم. وبالنظر إلى احتمال حصولك على بعض من نظامك الغذائي، فمن غير الحكمة تجاوز مبلغ العرض الموصى به على المنتج الذي تستخدمه.

السيلينيوم الآثار الجانبية

طالما يتم اتباع معايير الجرعة المناسبة، السيلينيوم عادة لا تتسبب في آثار جانبية. مع ذلك، أخذ الكثير يمكن أن يسبب قضايا مثل الحمى والغثيان، رائحة الفم الكريهة، وغيرها. وهناك أيضا بعض المخاوف الصحية على المدى الطويل مع جرعات عالية من السيلينيوم، بما في ذلك مشاكل في الكبد والقلب والكلى.

10 أفضل المكملات السيلنيوم

لقد قمت بالتصويت بالفعل لهذه المادة.

آخر تحديث:

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اوستن ميدوز

كتب بواسطة اوستن ميدوز

أوستن ميدوز هي كاتبة ومستشارة مستقلة متخصصة في مواضيع الصحة والعافية. مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة في مجال صناعة الصحة الطبيعية ، يسعى أوستن لتقديم معلومات دقيقة وموجزة وبحثية لقرائه. يمكنك العثور على المزيد من أعمال أوستن في Olympic-Creative.comأو تواصل معه LinkedIn.

10 Best Supplements to Consider for Skin Support

Some people are blessed with healthy, smooth skin. Others of us, well… are not. If you’re one of the millions of people suffering from skin problems, you surely know the frustration. Whether you have acne, rosacea, dry skin, oily skin, or any of the countless other skin health problems, we understand and are here to help.

The health of our skin is very important, and not just for cosmetic reasons. Did you know that the skin is actually an organ? In fact, it’s the biggest organ in our bodies (or on our bodies, if you want to get technical!) Maintaining healthy skin helps us maintain overall good health, and also helps us feel more confident and happy.

While applying lotion and following a healthy diet can help your skin, sometimes that’s not enough. However, there are also good supplements for skin health, which can help provide some assistance. In this article, we’ll go over the best supplements to promote healthy skin, and how each product works. Let’s start with the basics!

What Are Supplements That Support the Skin?

There is a whole class of effective skin supplements that are designed to help improve the health of your skin. They can help keep your skin more moist, and help it look better, giving you more confidence. They can help reduce the symptoms of various skin disorders and conditions, and help to prevent breakouts from happening.

There are a wide variety of good supplements to help your skin. The majority of them are either vitamins, minerals, or other natural products. For this list, we chose the best skin supplements that come from natural, safe sources. All of the products on our list are available over the counter, and each offers unique benefits to improve skin health.

How Can Supplements Help Support Your Skin?

No single supplement can offer all these benefits, but some of the best supplements for skin health can help greatly improve the overall look and feel of your skin. Many people like to use a combination of multiple products, including supplements, skin care topicals, etc. While this is not strictly necessary, using a combination of good skin supplements can provide optimal results.

Why Should You Take Supplements that Promote Skin Health?

People often ask us if taking good skin care supplements is really necessary. The answer is actually no – it’s not strictly necessary to take these products. However, if you’re reading this guide, chances are you are not fully satisfied with the health or appearance of your skin, and are looking for a way to improve your skin – and supplements can help. On top of that, the best skin care supplements do not typically cause many side effects, if any – so there is little risk to trying them out! Here are some reasons why you should consider using top skin supplements.

  • Skin health is important – you may think of the health of your skin as purely a cosmetic factor, but that is simply not the case. The reality is that your skin is actually an organ, and should be treated like any other organ. If your heart was not healthy, you’d surely want to help improve your heart health – and the same should be true when it comes to your skin! Having healthy skin is very important because it helps to protect our bodies from disease and infection, prevent dehydration, maintain body temperature, and more. The health of our skin affects most aspects of our overall health – so it’s much more important than you might think!
  • Many skin problems are preventable – you may think that some skin conditions are guaranteed to happen to you at some point, regardless of what you do in the time being. However, that’s not exactly true. Many skin conditions can be prevented or at least slowed down by using good skin supplements. Even wrinkles, which are bound to start showing up at a certain age, can be slowed down using the best skin care supplements!
  • Having healthy skin is a huge confidence boost – if you’ve ever struggled with skin problems that are visually apparent, such as acne, rosacea, psoriasis, etc. you know that it can be very embarrassing. It’s hard to work up the confidence to step out of your comfort zone if you literally don’t feel comfortable in your own skin! There are many effective supplements to help your skin look and feel great.
  • Many effective skin supplements are also good for overall health – several of the best skin care supplements that we recommend to our readers are also great tools for overall health. Many vitamins and minerals, including vitamin A, C, E, zinc and others can help improve your skin health while also supporting your overall health – it’s a win, win!

10 Supplements for Supporting Healthier Skin


Vitamin A

What is Vitamin A?

Vitamin A is a common vitamin and a blanket term for a group of retinoids. Vitamin A serves a role in many aspects of our health, but primarily, it’s important for it’s role in immune function, vision, skin health, reproductive health, and cellular communication. Available in both topical creams and in standard oral supplements, vitamin A is a powerful way to support skin health.

How Vitamin A May Help Support Your Skin

Vitamin A stimulates the dermis, which is where your natural collagen, blood vessels and elastin are.

How to Take Vitamin A

Vitamin A is included in multivitamins, and also found in some foods. So, you’re probably already consuming some of it in your normal diet.

Although this vitamin is common in oral supplement form, it’s even more popular in topical versions. Vitamin A creams, salves and topicals are widely available, and a great way to target problem skin areas. For these topicals, simply apply them to affected areas. It’s a good idea to start with a small spot of skin initially, just to make sure your skin doesn’t react negatively.

Vitamin A Side Effects

Long-term heavy use of these products can result in unwanted side effects, including fatigue, stomach discomfort, nausea, and others. As for topical creams, the vitamin A itself shouldn’t cause any problems, but there’s always the potential of your skin reacting negatively to another included ingredient. As mentioned, start with a small area of skin just in case.

10 Best Vitamin A Supplements


CoQ10

What is CoQ10?

Although the name might sound like a robot from a sci-fi movie, CoQ10 is actually a natural enzyme and antioxidant that is naturally produced in the human body. It’s commonly referred to as Coenzyme Q10. It’s naturally present in every cell and tissue in our bodies, and is involved in many biological processes.

How CoQ10 May Help Support Your Skin

As mentioned, CoQ10 is a natural part of our overall health and the way our bodies function. However, as levels of this coenzyme decline (largely due to aging, stress and other factors), so does our natural ability to regenerate and repair skin cells.

CoQ10 levels peak at age 20-30, and decline steadily from there. So, if you’re over 30, chances are your CoQ10 levels are not what they once were, and you may possibly benefit from adding this supplement to help your skin.

How to Take CoQ10

Interestingly, there are multiple ways to take CoQ10. It can be taken orally, and is available in capsule form as well as liquid concentrates. It can also be applied topically, directly to problem areas on the skin.

Regardless of which form you choose, you’ll want to closely follow the directions listed on the product packaging. Oral supplements should typically be taken with food, unless the package says otherwise. Topicals can simply be applied to problem areas.

CoQ10 Side Effects

CoQ10 does sometimes cause side effects, although most people report very minor effects, if any. The most common complaints are stomach problems, such as nausea, diarrhea, decreased appetite, etc. Speak with your doctor if you have any concerns. If you use a topical product, try it first in a small area. That way, if it causes a negative reaction, it will be contained to a small spot of skin.

10 Best Coq10 Supplements


Vitamin C

What is Vitamin C?

Vitamin C is a vitamin you are surely familiar with. It’s one of the more commonly used supplements. It’s a powerful antioxidant and immune booster that has significant benefits for many aspects of your health. It’s found naturally in fruits and vegetables, and it’s included in all multivitamins and many other dietary supplements.

How Vitamin C May Help Support Your Skin

Vitamin C is a potent antioxidant, meaning it helps to block damage caused by free radicals. Essentially, this means that it protects cells from damage. This vitamin is needed for the repair of damaged tissues and the growth of new cells. Vitamin C supplements may help minimize the appearance of wrinkles and other skin problems, as well as helping to prevent future issues. Vitamin C is also an important part of the body’s natural production of collagen, which makes it a key component of overall skin health.

How to Take Vitamin C

Vitamin C is included in many foods, multivitamins and health supplements. It’s available in stand-alone supplements containing high doses of vitamin C. It’s also available in topical creams and beauty products. Regardless of the form, increasing vitamin C intake can be helpful for the health of your skin.

If you’re taking an oral supplement, simply follow the instructions found on the product packaging. If you’re using a topical, apply a small amount to the affected area of skin.

Vitamin C Side Effects

Vitamin C rarely causes serious side effects, so long as it is taken in proper dosages. MayoClinic lists all the potential side effects. With topical vitamin C creams, it’s always possible that your skin will react negatively to one or more of the included ingredients. We recommend spot-testing the cream by using it on a very small area at first, to see how your skin handles it.

10 Best Vitamin C Supplements


Vitamin E

What is Vitamin E?

Vitamin E is a common nutrient that is important for overall health. It’s also a potent antioxidant that has many benefits to skin health. Like all antioxidants, vitamin E can help to fight cell damage caused by free radicals. Vitamin E is included in multivitamins, sold as a standalone supplement, and available in topical creams.

How Vitamin E May Help Support Your Skin

Antioxidants such as vitamin E are considered the front line of defense against free radicals, which can cause damage to cells including skin cells.

How to Take Vitamin E

As mentioned, you can find normal vitamin E oral supplements, or you can go with a topic cream. If you choose the latter, look for something that lists “tocopherol” on the label, as these products will contain a blend of other antioxidants in addition to vitamin E. Use topical creams sparingly, and spot-test on a small area the first time you use the cream. For oral supplements, simply follow the dosage instructions on the label, and take your dose with food.

Vitamin E Side Effects

Common side effects of vitamin E include nausea, tiredness, headache and mild rash. More severe side effects are possible, but rare. Topical creams typically cause few, if any, side effects. However, keep in mind that each cream includes different ingredients, so there’s always a possibility of an allergic reaction, skin irritation, etc. For topical creams, it’s best to test the product on a small area of skin before using it all over, just in case you react negatively to it.

10 Best Vitamin E Supplements


Zinc

What is Zinc?

Zinc is an essential mineral that is very important to overall health. It can be found naturally in some foods, but it can be difficult to get adequate amounts of zinc through our diets alone. Zinc plays a number of roles in the body.

How Zinc May Help Support Your Skin

Zinc is key to many normal functions in the body. It’s primarily used as for immune support, but it’s may also be beneficial in maintaining the integrity of skin and mucosal membranes. Zinc also functions as an antioxidant, helping to decrease oxidative stress and inflammation. Plus, it’s a helpful mineral to take for overall health!

How to Take Zinc

Zinc is available both in supplement form and in topical creams. If you choose to take an oral supplement, be sure to follow proper zinc dosage and follow the instructions on the product package. For topical creams, simply apply a thin layer of the cream to any affected areas of skin. It’s a good idea to start with a small area, just in case your skin reacts to any ingredients in the cream.

Zinc Side Effects

Zinc can cause some side effects, particularly when taken in large doses. The most common issues are nausea and vomiting, but other side effects are possible. Topical zinc creams typically do not cause any problems, but as mentioned, it’s a good idea to test it out on a small area of skin.

10 Best Zinc Supplements


Omega-3 Fatty Acids

What are Omega-3 Fatty Acids?

Omega-3 fatty acids are one of the “healthy fats”. Considered essential fatty acids, Omega-3s are found in various foods, including seeds, nuts, fish and more. In supplement form, these fats are typically found in the form of fish oil or flaxseed oil. Oil is extracted from the oils of fatty fish, or from flaxseeds, because of the high omega-3 fatty acid content of these foods. The oil is then packaged in capsules for convenience. There are other forms of omega-3 fatty acid supplements, but fish oil and flaxseed oil are the most common.

How Omega-3 Fatty Acids Help Your Skin

Omega 3’s offer many skin benefits. They have anti-inflammatory effects, which help to reduce inflammation and redness/swelling – both in the skin and in muscle tissues. Depending on your diet, you may already get a good amount of these essential fats. Then again, unless you eat a lot of fish and other omega-3-rich foods, you are likely not consuming optimal amounts. Omega-3 fatty acids are good supplements to promote skin health, and they can also help to support our overall health and wellbeing.

How to Take Omega-3 Fatty Acids

As mentioned, omega-3 fatty acids usually take the form of fish oil or flaxseed oil. Both forms are typically packaged in capsules, although flaxseed oil is also available in large bottles. Regardless of the type you choose, you’ll want to follow the dosage instructions. These supplements should typically be taken with food.

Omega-3 Fatty Acid Side Effects

Fish oil and flaxseed oil can cause some gastrointestinal issues, including bloating, gas, nausea, etc. Taking a dose with a meal, and/or using time-release formulas, may help reduce these effects. Some people also notice a fishy aftertaste after taking fish oil – again, this can be reduced by taking your dose with food, and/or freezing the capsules before taking.

10 Best Fish Oil Supplements

10 Best Krill Oil Supplements


Vitamin B Complex

What is Vitamin B Complex?

A vitamin B complex is a health product that combines the eight B vitamins, which are B1, B2, B3, B5, B6, B7, and B9 (folic acid). These vitamins are important to our overall health, and serve a number of very important roles in the human body. B vitamins also have benefits for skin  which makes vitamin B complex one of our recommended top skin care supplements.

How Vitamin B Complex Helps Skin

B vitamins, and particularly B3, B5 and B12, help to improve skin health in a number of ways. B3, otherwise known as niacin, may help with acne.

How to Take Vitamin B Complex

Vitamin B complex comes in pill/capsule form, and typically contains a significant amount of the RDAs for the most important B vitamins. You’ll want to follow the dosage instructions and not take too much. Sometimes B vitamins are also included in topical creams, but oral supplements are more common.

Vitamin B Complex Side effects

There are some side effects associated with B vitamins, including diarrhea and abdominal pain. If you experience these side effects, stop taking the supplement and speak with your doctor.

10 Best Vitamin B1 Supplements

10 Best Vitamin B2 Supplements

10 Best Vitamin B6 Supplements

10 Best Vitamin B12 Supplements

10 Best Vitamin B-Complex Supplements


Calcium

What is Calcium?

Calcium is a common mineral that is necessary for proper health. It’s found naturally in some foods, particularly in dairy products. You might not initially think of calcium when you think about supplements for skin health, but in reality this mineral has a lot of positive effects on the skin.

How Calcium May Help Support Your Skin

Calcium is a very common element in the human body, and is important for a number of processes within our bodies. Primarily, it aids in cell growth and regeneration by helping regulate the rate of cell production. This may possibly help keep skin looking young and vibrant.

How to Take Calcium

Calcium comes in tablet/pill form, so it’s pretty easy to take. Follow the dosage instructions on the product packaging, and try to take your dose with food to aid in absorption.

Calcium Side Effects

The most common issues reported with calcium supplements are nausea and constipation. More serious side effects are possible, particularly with high doses and/or long-term use.

10 Best Calcium Supplements


Silica

What is Silica?

Silica is a little-known chemical compound made of silicon and oxygen, the two most abundant elements on earth. Silica is naturally present all over the place; in foods, in rocks, in the crust of the earth, in various cosmetic products, and naturally in your body.

How Silica May Help Support Your Skin

Silica is an important part of bone and skin health, and is essential for our bodies when we are young and growing. As we age, natural levels of silica decline.

How to Take Silica

Silica typically comes in capsules, so it’s easy to take. Simply follow the dosage instructions on the product packaging. It’s best to take this supplement with food.

Silica Side Effects

Since silica supplements have not undergone sufficient medical research, there is some concern about the long-term use of these supplements. There are concerns about vitamin deficiency caused by silica’s tendency to remove other vitamins from the body. Other side effects are possible, so speak with your doctor before taking silica.


Selenium

What is Selenium?

Selenium is one of the supplements that you’ve probably never heard of before. It’s an essential mineral, that is naturally found in the body, albeit in small amounts. Selenium essentially functions as an antioxidant, especially when it’s used in conjunction with vitamin E.

How Selenium May Help Support Your Skin

Like all antioxidants, selenium helps to protect cells from damage caused by free radicals. This applies to all cells in the body. Selenium may also help reduce inflammation and redness.

How to Take Selenium

Selenium comes in pill/capsule form, so it’s simple to take. It’s best to take with meals. Follow the dosage instructions on the product you’re using. Keep in mind that the RDA for selenium. Considering you likely already get some from your diet, it’s unwise to exceed the recommended serving amount on the product you’re using.

Selenium Side Effects

So long as proper dosage standards are followed, selenium does not typically cause side effects. With that said, taking too much can cause issues like fever, nausea, bad breath, and others. There are also some long-term health concerns with high doses of selenium, including problems with the liver, heart and kidneys.

10 Best Selenium Supplements

Austin Meadows

Written by Austin Meadows

Austin Meadows is an independent writer and consultant specializing in health and wellness topics. With more than 7 years of experience writing in the natural health industry, Austin strives to deliver accurate, concise and researched based information to his readers. You can find more of Austin's work at Olympic-Creative.com, or connect with him on LinkedIn.