10 أفضل المكملات الغذائية للنباتيين للنظر فيها

أفضل المكملات مقابل النباتيين إلى النظر في جني

عندما يتعلق الأمر لصحتنا، كل منا جعل الكثير من الخيارات الهامة. نختار كيف نقضي وقتنا، ما نقوم به من أجل العمل، والأهم من ذلك، ما وضعنا في أجسامنا. كما الكبار، ونحن قادرون على أكل أي شيء نريد، ولكن الكثير منا اختيار لمتابعة بعض الوجبات الغذائية من أجل تحسين صحتنا. احد اتباع نظام غذائي شعبية النباتي، الذي هو خيار الغذائية لتجنب منتجات اللحوم تماما.

وفقا لدراسة حديثة، على 3٪ من سكان أمريكا هي نباتية. قد لا يبدو ذلك كثيرا، ولكن هذا أكثر من 7 مليون شخص. وأظهرت الدراسة ذاتها أن حوالي 10٪ من السكان اتبعت vegetarian-ميال إلى النظام الغذائي الذي وتجنب معظمها اللحوم، ولكن لم يكن القضاء عليه تماما من وجباتهم الغذائية.

هناك العديد من الأسباب لتصبح نباتي. عندما سئل لماذا اتباع نظام غذائي نباتي، رد الفعل الأكثر شيوعا بين النباتيين هو "تحسين الصحة العامة". وأظهرت العديد من الدراسات أن النظام الغذائي النباتي يستطيع تساعد على تحسين الصحة العامة.

ومع ذلك، في الوقت نفسه، هناك بعض الثغرات في النظام الغذائي للنباتيين (وخاصة في النباتيين صارمة) التي يمكن أن يكون من الصعب ملء. وقد يؤدي ذلك أحيانا إلى نقص في المغذيات.

ما هي المكملات الغذائية للنباتيين؟

هناك فئة كاملة من المكملات الغذائية التي هي مفيدة جدا للنباتيين لمجموعة متنوعة من الأسباب. في الغالب، بعض المكملات الغذائية لاتباع نظام غذائي نباتي تتكون من المنتجات التي تساعد على سد الثغرات الغذائية التي يمكن أن تترك في بعض الأحيان من قبل اتباع نظام غذائي نباتي بالكامل. إذا كنت لا تأكل اللحوم، وخاصة إذا كنت لا تأكل أي المنتجات الحيوانية، فإنه يمكن أن يكون تحديا للحصول على كميات كافية من بعض العناصر الغذائية في النظام الغذائي اليومي.

معظم المكملات الغذائية التي سوف تغطي هي إما الفيتامينات، مثل بكسنومكس، بكسنومكس، D و A، أو المعادن، مثل الكالسيوم والحديد. المغذيات الأخرى، مثل أوميغا-شنومكس الأحماض الدهنية والبروتين، لها نفس القدر من الأهمية. هذه العناصر الغذائية المختلفة عادة ما يكون من الصعب الحصول عليها من اتباع نظام غذائي نباتي، بالمقارنة مع اتباع نظام غذائي قياسي.

كيف يمكن ملاحق تساعد على الحفاظ على الغذاء النباتي؟

ما إذا كنت قد اخترت اتباع نظام غذائي نباتي لأسباب أخلاقية، أسباب صحية، أو لأسباب شخصية، سيكون لديك لإجراء بعض التغييرات الهامة. وخاصة في العالم الغربي الحديث، واللحوم عنصرا كبيرا من كل وجبة تقريبا - حتى إذا كنت تستخدم لذلك، فإنه سيكون مفتاح كبير لبدء تناول الطعام نباتي.

جانب مهم آخر عليك أن تضعه في الاعتبار هو حيث ستحصل على بعض العناصر الغذائية. مثل ذلك أم لا، المنتجات الحيوانية يمكن أحيانا لدينا المصدر الرئيسي للعديد من العناصر الغذائية الهامة.

في جوهرها، والمكملات يمكن أن تجعل في بعض الأحيان من الأسهل للوصول إلى وزارة الزراعة الأميركية التوصيات الرسمية الغذائية على المواد الغذائية على أساس يومي، في حين لا يزال اتباع نظام غذائي خال من اللحوم أو حتى الحيوان خالية من المنتجات.

لماذا يجب عليك النظر في المكملات الغذائية إذا كنت نباتي؟

  • النباتيين هم أكثر عرضة لنقص التغذية - على الرغم من أن هناك بعض فوائد صحية كبيرة لاتباع نظام غذائي نباتي، وهناك أيضا بعض المخاطر. وهي، غالبا ما يكون النباتيون أكثر عرضة لنقص التغذية بالمقارنة مع الشخص العادي. الفيتامينات A، D، بكسنومكس، و بكسنومكس عادة ما تكون ناقصة، وكذلك الزنك والكالسيوم وأوميجا-شنومكس، وأكثر من ذلك.
  • قد يكون النباتيين في وضع غير مؤات في ألعاب القوى - إذا كنت رياضيا، قوة مدرب، عداء، وما الذي يتبع نظام غذائي نباتي / نباتي، فمن الممكن أن كنت في وضع غير مؤات لأقرانهم آكلة اللحوم. لواحد، الرياضيين قد تحتاج إلى المزيد من البروتين من الشخص العادي، ويمكن أن يكون من الصعب الحصول على ما يكفي من البروتين في حين اتباع نظام غذائي تقييد.
  • المكملات الغذائية تجعل النظام الغذائي الخاص بك أسهل - كما ذكر، فمن الممكن الحصول على التغذية الكافية من اتباع نظام غذائي نباتي المخطط لها بعناية من دون ملاحق. ومع ذلك، فإن العبارة الرئيسية هناك المخطط لها بعناية.

ملاحق شنومكس للنظر إذا كنت نباتي


مسحوق البروتين

ما هو مسحوق البروتين؟

مسحوق البروتين هو واحد من المكملات الغذائية الأكثر شعبية هناك، سواء للنباتيين ولأكل اللحوم على حد سواء. في الأساس، مسحوق البروتين هو الملحق الصحي مسحوق يحتوي على تركيز عال من البروتين، وعموما في شنومكس-شنومكس + غرام لكل نطاق الخدمة. هناك أنواع مختلفة من مسحوق البروتين، بدءا من بروتين مصل اللبن (المصنوع من الحليب) لبروتين الصويا وغيرها من مصادر البروتين النباتي. لذلك، حتى لو كنت نباتي، لا يزال هناك مسحوق البروتين المثالي بالنسبة لك!

لماذا هو مسحوق البروتين المهم؟

البروتين هو المغذيات الكبيرة ذات أهمية حيوية، ولسوء الحظ أنه يمكن أن يكون من الصعب للنباتيين للحصول على ما يكفي من البروتين في نظامهم الغذائي. يوجد العديد من الأطعمة النباتية الغنية بالبروتين، ولكن على الرغم من ذلك، يمكن أن يكون تحديا للوصول إلى مستويات كافية دون مساعدة من المكملات الغذائية.

ال توصي وزارة الزراعة الأميركية بين شنومكس و شنوم غرام من البروتين يوميا، ولكن هذا المبلغ يختلف اعتمادا على وزنك، ونوع الجنس، ونمط الحياة. خدمة واحدة من مسحوق البروتين عالية الجودة يمكن أن توفر حوالي نصف الاحتياجات اليومية من البروتين الخاص بك، مما يجعل من الاسهل بكثير للحصول على بقية من خلال النظام الغذائي الخاص بك.

كيفية اتخاذ مسحوق البروتين

مسحوق البروتين هو مسحوق ويحتاج إلى أن تكون مختلطة في الماء والحليب، أو هزة الغذائية. صنع يهز هو الطريقة الأكثر شيوعا لاتخاذ مكملات البروتين، ولكن إذا كنت في الاندفاع يمكنك أيضا مجرد مزجه في الشراب. يمكنك استخدام مسحوق البروتين في أي وقت من اليوم، مع أو بدون الطعام. تحقق من بعض وصفات البروتين يهز للإلهام.

وتتراوح أحجام خدمة نموذجية من 15 ل25 + غراما من البروتين. اذا كنت مزيج أنه مع الحليب، يمكنك بسهولة الحصول على ما يصل الى 30 + غراما من البروتين في وجبة واحدة! إذا كنت نباتي، اختيار المكملات خالية من المنتجات الحيوانية، مثل بروتين الصويا أو غيرها من البروتينات ذات الأصل النباتي.

بروتين مسحوق الآثار الجانبية

كونه منتجا غذائيا، مسحوق البروتين لا يسبب عموما آثار جانبية. ومع ذلك، بعض الناس الإبلاغ عن مشاعر المعدة بالضيق والإسهال، وما إلى ذلك أيضا، بعض مساحيق البروتين هي الألبان مقرها، لذلك إذا كنت اللاكتوز التعصب، ثم توجيه واضح.

أعلى 10 مساحيق البروتين حسب الفئة


فيتامين B12

ما هو فيتامين B12؟

فيتامين بكسنومكس هو واحد من ثمانية فيتامينات ب التي هي ضرورية لصحة جيدة. B- الفيتامينات تخدم الكثير من الأغراض في الجسم، ولكن في المقام الأول أنها تستخدم لمساعدة جسمك تحويل الطعام إلى طاقة. بكسنومكس هو أمر حيوي لصحتنا جيدة، ولكن للأسف ل نقص B12 هو شائع إلى حد ما، ولا سيما بين النباتيين.

لماذا هو فيتامين بكسنومكس المهم؟

B12 هو عنصر مهم جدا للصحة العامة، و معظم مصادر B12 هي الذى يحتوى على اللحوم. في الواقع، والكثير من المصادر الأولية للفيتامين بكسنومكس هي المنتجات الحيوانية، لذلك إذا كنت نباتي سوف تجد أنه من الصعب للغاية للحصول على بكسنومك كافية في النظام الغذائي الخاص بك. نقص فيتامين بكسنومكس يمكن أن يسبب بعض غير المرغوب فيهاتأثيرات جانبية.

كيفية اتخاذ فيتامين B12

اتبع تعليمات الجرعة على المنتج الذي تستخدمه للحصول على أفضل النتائج، وتجنب تناول أكثر من الموصى به.

فيتامين B12 الآثار الجانبية

فيتامين بكنومكس يمكن أن يسبب في بعض الأحيان بعض الآثار الجانبية الطفيفة، بما في ذلك الصداع، وحكة في الجلد، وتورم، والقلق.

أعلى 10 فيتامين B12 ملاحق


فيتامين (د)

ما هو فيتامين D؟

فيتامين (د) هو أحد المغذيات الهامة التي غالبا ما تسمى "فيتامين أشعة الشمس"، وذلك لأن حقيقة أن المصدر الرئيسي لفيتامين (د) هو الشمس نفسها. هناك بعض المصادر الغذائية من فيتامين (د)، ولكن معظمهم من اللحوم، وحتى بالنسبة لأكل اللحوم، والحصول على ما يكفي من فيتامين (د) من النظام الغذائي الخاص بك يمكن في بعض الأحيان يكون من الصعب جدا.

لماذا هو فيتامين (د) هام؟

فيتامين D يلعب العديد من الأدوار في الجسم. انها مهمة للجميع، ولكن نظرا لأن مصادر الغذاء الأولية من فيتامين (د) هي اللحوم القائمة، والنباتيين هم أكثر عرضة لنقص.

نقص فيتامين D يمكن أن يكون لها بعض الآثار الصحية السلبية، ويجب علينا جميعا أن نعمل بجد لتجنب ذلك. خلال أشهر الصيف (أو على مدار السنة إذا كنت تعيش في منطقة مشمسة جدا)، قد لا يكون لديك مشكلة في الحصول على ما يكفي من فيتامين D بسبب التعرض لأشعة الشمس العادية.

كيفية اتخاذ فيتامين (د)

فيتامين (د) يأتي في كبسولات، وعادة في شكل سوفتغيل. وغالبا ما يخلط مع الزيت، مثل زيت الزيتون، من أجل تحسين الامتصاص. ستحتاج إلى اتباع تعليمات الجرعات عن المنتج الذي تختاره.

فيتامين D الآثار الجانبية

مع الأخذ كثير جدا فيتامين (د) يمكن أن يؤدي إلى التعب والضعف والصداع وجفاف الفم، وغيرها من المخاوف الصحية.

أعلى 10 فيتامين D ملاحق


B- فيتامين مجمع

ما هو فيتامين B-مجمع؟

مجمع B-الفيتامين ملحقا يحتوي على جميع الفيتامينات B ثمانية، والتي هي B1 (الثيامين)، B2 (ريبوفلافين)، B3 (النياسين)، B5 (حمض البانتوثينيك)، B6، B7 (البيوتين)، B12، وحمض الفوليك . كل ثمانية من هذه المواد الغذائية والعمل معا لدعم الجسم.

لماذا B- الفيتامينات مهم؟

B-الفيتامينات بطبيعة الحال وجدت في بعض الأطعمة، ولكن العديد من أفضل المصادر هي المنتجات الحيوانية. كما تحتوي الفيتامينات المتعددة الفيتامينات على فيتامين (ب)، ولكن بشكل عام ليس بكميات كبيرة بما يكفي لتغطية القيمة اليومية الكاملة. الناس على النظم الغذائية التقييدية عموما أكثر عرضة لأوجه القصور في بعض الفيتامينات B، وهي بكسنومكس، بكسنومكس، و بكسنومكس. كل ال يمكن أن توفر الفيتامينات B فوائد للنباتيين.

كيفية اتخاذ الفيتامينات B-

فيتامينات ب تأتي في شكل كبسولة، ويفضل تناولها يوميا مع وجبة الطعام. فمن المهم اتباع تعليمات الجرعة على المنتج الذي تختاره، كما أخذ كثير جدا فيتامينات ب يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية.

B-فيتامين الآثار الجانبية

الآثار الجانبية الأكثر شيوعا المرتبطة بالفيتامينات B هي قضايا الجهاز الهضمي، بما في ذلك الغثيان، والإمساك، وآلام في البطن.

أعلى 10 B-الفيتامينات


اليود

ما هو اليود؟

اليود معدن المشترك التي وجدت في المأكولات البحرية، والأعشاب البحرية، وملح الطعام المعالج باليود. انها أهمية وظيفة الغدة الدرقية، الذي يؤثر على التمثيل الغذائي ومستويات الطاقة في جسم الإنسان. قد يكون بعض الناس عرضة لخطر نقص اليود. وبالتحديد، أولئك الذين يتجنبون اللحوم ومنتجات المأكولات البحرية، وأولئك الذين يستخدمون الملح البحري الطبيعي و / أو تقييد استهلاكهم من الملح المعالج باليود.

لماذا هو اليود هام؟

النباتيين هم أكثر عرضة لنقص اليود، لأن بعض من أفضل مصادر اليود هي المأكولات البحرية. ومن المثير للاهتمام، هناك سبب آخر هو أن بعض الخضروات التصرف في الواقع لمواجهة اليود.

كيفية اتخاذ اليود

يأتي اليود في شكل أقراص. لأنها متاحة في شكل نقي، الاصطناعية، أو في المكملات الغذائية والأعشاب البحرية مثل عشب البحر المجفف. بغض النظر عن أي شكل اخترت، فأنت تريد أن تأخذ المكملات وفقا لتوجيهات ولا تأخذ كبيرة جدا من جرعة. اليود هو أفضل لاتخاذ مع الطعام.

اليود الآثار الجانبية

الآثار الجانبية الشائعة لليود تشمل الغثيان وآلام في المعدة وسيلان الأنف والصداع، وعدد قليل من الآخرين.

أعلى 10 اليود ملاحق


أوميغا الأحماض الدهنية 3

ما هي أوميغا 3 الأحماض الدهنية؟

الأحماض الدهنية أوميغا-شنومك هي الدهون الأساسية، وهذا يعني أنها ضرورية، ولكن لا يستطيع الجسم بشكل طبيعي. وبالتالي، نحن بحاجة إلى الحصول على كميات كافية من الأحماض الدهنية أوميغا-شنومكس من الوجبات الغذائية لدينا. ال فوائد الأحماض الدهنية أوميغا 3 هي وفيرة.

لماذا هي أوميغا-شنومك الأحماض الدهنية المهم؟

الأحماض الدهنية أوميغا 3 مهمة للجميع. كما ذكر، فإن جسم الإنسان لا يمكن أن تجعل لهم، لذلك لا بد من الحصول عليها من خلال اتباع نظام غذائي و / أو المكملات الغذائية. بعض افضل المصادر الغذائية للأحماض أوميغا في 3 هي منتجات حيوانية مثل الأسماك والبيض وما إلى ذلك، لذلك يمكن أن يكون من الصعب على النباتيين - وخاصة بالنسبة للنباتيين - الحصول على ما يكفي في وجباتهم الغذائية. هناك بعض مصادر نباتية الأوميغا 3، ولكن أفضل مصادر الغذاء الطبيعية تميل إلى أن تكون المنتجات الحيوانية.

كيفية اتخاذ أوميغا 3 الأحماض الدهنية

انها تأتي أوميغا 3 في شكل كبسولة. هناك عدة مصادر جيدة للأحماض أوميغا 3s التي تستخدم لملاحق. زيت السمك هو الأكثر شعبية. ومن الواضح أن كل النباتيين ومعظم النباتيين يريدون تجنب هذه الملاحق التي تعتمد على النفط السمك. زيت بذور الكتان هو أفضل خيار المقبل، وتقدم على توازن جيد من EPA و DHA في شكل سهل نباتي.

لاتخاذ الملحق، اتبع الإرشادات على المنتج الذي تستخدمه. فمن الأفضل أن تأخذ أوميغا-شنومكس مع الطعام، ومع الكثير من الماء.

أوميغا 3 الأحماض الدهنية الآثار الجانبية

من الممكن دائما أن تشعر ببعض الانزعاج في المعدة الصغيرة، والغثيان، والغاز، وما إلى ذلك.

أعلى 10 السمك ملاحق النفط

أعلى 10 الكريل ملاحق النفط


الكرياتين

ما هو الكرياتين؟

الكرياتين هو حمض عضوي التي يمكن أن إنتاج بسرعة للاعبي التنس المحترفين، الذي هو في الأساس الطاقة لوظيفة الجسم الخلوية. بسبب قدرته على إنتاج أتب، ويشاد الكرياتين باعتبارها واحدة من المكملات تجريب الأكثر فعالية.

لماذا الكرياتين مهم؟

للنباتيين الذين يمارسون، الكرياتين يمكن أن تكون ذات أهمية حيويةبسبب كل الفوائد تجريب أنه يوفر.

كيفية اتخاذ الكرياتين

عادة، الكرياتين يأتي في شكل مسحوق التي يجب أن تكون مختلطة في الماء - على الرغم من كبسولات وتتوفر أيضا.

الكرياتين الآثار الجانبية

الكرياتين يسبب بعض الآثار الجانبية. والجدير بالذكر هو تأثير الانتفاخ / زيادة الوزن، التي تأتي من ميل الكرياتين لتسبب العضلات لاستيعاب المزيد من المياه من المعتاد. بالإضافة إلى ذلك، الكرياتين يمكن أن يسبب الجفاف لذلك تأكد من شرب الكثير من الماء أثناء استخدام الملحق.

أعلى 10 الكرياتين المكملات الغذائية


الكلسيوم

ما هو الكالسيوم؟

الكالسيوم هو معدن غذائي المهم أن يتم بطبيعة الحال وجدت في كثير من الأطعمة، وخاصة في منتجات الألبان. ومن المعروف في الغالب لل دورا في دعم صحة العظام، ولكنه أيضا يخدم عددا من الوظائف الأخرى. من المهم أن يحصل الجميع على ما يكفي من الكالسيوم، وكثير من الناس على الوجبات الغذائية التقييدية قد لا تحصل على كميات كافية من الأطعمة التي يأكلونها.

لماذا الكالسيوم هام؟

الكالسيوم، مثل العديد من المعادن على هذه القائمة، هو المهم للجميع - وليس فقط النباتيين. ومع ذلك، النباتيين هم أكثر عرضة لعدم الحصول على ما يكفي من الكالسيوم في نظامهم الغذائي. ويتعرض النباتيون للخطر بشكل خاص، بالنظر إلى أن أفضل مصادر الكالسيوم الغذائي موجودة في منتجات الألبان.

ال RDA الكالسيوم للبالغين حوالي شنومكسمغ يوميا. حول ⅓ من ذلك يمكن الحصول عليها من كوب واحد من الحليب، لكنها سوف تأخذ على أكواب شنومكس من كالي فقط للحصول على نفس القيمة اليومية.. لذلك، كما ترون، فإنه من الصعب في بعض الأحيان على النباتيين الحصول على الكالسيوم الكافي في نظامهم الغذائي.

كيفية اتخاذ الكالسيوم

يتم العثور على الكالسيوم في شكل أقراص، وينبغي أن تؤخذ مع وجبة. تجنب تناول الكالسيوم في نفس الوقت كما الملاحق الأخرى، وبعض المعادن الأخرى يمكن أن تتداخل مع امتصاص الكالسيوم (إذا كنت تأخذ مكملات متعددة، مساحة من الجرعات الخاصة بك على مدار اليوم). أبعد من ذلك، ما عليك سوى اتباع الإرشادات على المنتج الذي تستخدمه. ضع في اعتبارك أنه قد يكون هناك الكالسيوم في الفيتامينات اليومية.

تأثيرات جانبية الكالسيوم

وتشمل الآثار الجانبية الشائعة لمكملات الكالسيوم الغثيان والإسهال والضعف، وجفاف الفم. مع الأخذ كثير جدا الكالسيوم يمكن أن يحتمل أن يكون بعض الآثار الجانبية أكثر شدة، لذلك فمن المهم اتباع تعليمات الجرعة وعدم اتخاذ الكثير.

مكملات الكالسيوم أعلى 10


فيتامين أ

ما هو فيتامين (أ)؟

فيتامين (أ) هو فيتامين مهم واحد من المكملات الجيدة لاتباع نظام غذائي نباتي. انها مضادات الأكسدة قوية، لذلك يساعد على حماية الخلايا من التلف.

لماذا هو فيتامين (أ) هام؟

فيتامين (أ) هو فيتامين مهم لجميع الناس، ولكن الغالبية من آكلي اللحوم الحصول على كميات كافية من نظامهم الغذائي وحده. عظم المصادر الغذائية من فيتامين (أ) هي الدهون الحيوانية، ومع ذلك، السلائف للمغذيات متوفرة بسهولة في الأطعمة النباتية.نقص فيتامين (أ) ليست شائعة جدا، ولكنها عادة ما تكون أكثر شيوعا بين تلك الموجودة على الوجبات الغذائية التقييدية ..

كيفية اتخاذ فيتامين (أ)

فيتامين (أ) يأتي في شكل كبسولة، ويضاف أيضا إلى معظم الفيتامينات المتعددة. اتبع تعليمات الجرعة عن كثب، واتخاذ الملحق مع الطعام عندما يكون ذلك ممكنا.

فيتامين (أ) الآثار الجانبية

الآثار الجانبية يمكن أن تتراوح من الغثيان إلى فقدان الشهية إلى فقدان الشعر، وأكثر من ذلك. تأکد من اتباع تعلیمات جرعة الفیتامین أ عن كثب لتجنب الآثار الجانبیة.

أعلى 10 فيتامين (أ) ملاحق


حديد

ما هو الحديد؟

الحديد هو معدن مشترك موجود بشكل طبيعي في بعض الأطعمة، والمتاحة في المكملات الغذائية. فمن المهم للحفاظ على مستويات الطاقة الصحية بسبب دورها في الصحة الأيضية. لسوء الحظ، نقص الحديد شائع إلى حد ما، وخاصة بين المجتمع النباتي / نباتي.

لماذا الحديد هام؟

الحديد هو عنصر هام من العديد من الوظائف داخل الجسم. وبدون ذلك، ونحن قد أصبحت ضعيفة، مرهق، ونحن قد تعاني من الصداع وأعراض أخرى لل نقص الحديد. بعض افضل مصادر الغذاء من الحديد هي المنتجات الحيوانية، على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض الأطعمة الغنية بالحديد التي هي نباتي. نقص الحديد هو شائع إلى حد ما في عامة السكان، وأكثر قليلا في المجتمع النباتي.

كيفية اتخاذ الحديد

يأتي الحديد في شكل حبوب منع الحمل / كبسولة، وأنه من المهم جدا أن يتابع عن كثب تعليمات الجرعة من المنتج الذي تستخدمه (أو استشارة الطبيب). ويمكن أخذ الكثير من الحديد تتسبب في آثار جانبية خطيرة، لذا يجب التأكد من عدم اتخاذ أي أكثر من الكمية الموصى بها. كما انها الأفضل أن تأخذ الحديد مع الغذاء.

الحديد الآثار الجانبية

الحديد يمكن أن يسبب بعض عدم الراحة في المعدة، والغثيان، والإسهال، وما إلى ذلك آثار جانبية أكثر شدة ممكنة مع جرعات أعلى من الموصى بها من الحديد، لذلك لا تأخذ الكثير!

أعلى 10 مكملات الحديد

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

كتب بواسطة Top10Supps

يتمتع فريق Top10Supps بأكثر من سنوات من الخبرة في التنقل في سوق الإضافات عبر الإنترنت. نسعى إلى تقديم بعض من أشهر وأشهر العلامات التجارية الإضافية التي يمكنك شراؤها.

10 Best Supplements for Vegetarians To Consider

best-supplements-for-vegetarians-to-consider-taking

When it comes to our health, we each make a lot of important choices. We choose how we spend our time, what we do for work, and most importantly, what we put in our bodies. As adults, we are able to eat just about anything we want, but many of us choose to follow certain diets in order to improve our health. One popular diet is vegetarianism, which is a dietary choice to avoid meat products completely.

According to a recent study, over 3% of the American population is vegetarian. That may not sound like much, but that’s more than 7 million people. That same study showed that around 10% of the population followed a vegetarian-inclined diet in which they mostly avoided meat, but did not completely eliminate it from their diets.

There are many reasons to become a vegetarian. When asked why the follow a vegetarian diet, the most common response amongst vegetarians is “to improve overall health”. And many studies have shown that vegetarian diets can help to improve overall health.

However, at the same time, there are certain gaps in the diet of vegetarians (especially in strict vegetarians) that can be difficult to fill. This may sometimes lead to nutrient deficiencies.

What Are Supplements for Vegetarians?

There is a whole class of supplements that are quite useful for vegetarians for a variety of reasons. Mostly, some supplements for a vegetarian diet consist of products that help fill the nutritional gaps that can sometimes be left by a fully vegetarian diet. If you don’t eat meat, and particularly if you don’t eat any animal products, it can be a challenge to get adequate amounts of certain nutrients in your daily diet.

Most of the supplements we will cover are either vitamins, like B2, B12, D and A, or minerals, like calcium and iron. Other nutrients, such as omega-3 fatty acids and protein, are equally important. These various nutrients are generally harder to obtain from a vegetarian diet, when compared with a standard diet.

How Can Supplements Help Maintain a Vegetarian Diet?

Whether you’ve chosen a vegetarian diet for ethical reasons, health reasons, or personal reasons, you’ll have to make some significant changes. Especially in the modern Western world, meat is a huge component of almost every meal – so if you’re used to that, it will be a big switch to begin eating vegetarian.

Another important aspect that you’ll have to keep in mind is where you’ll get certain nutrients. Like it or not, animal products can sometimes be our primary source of many important nutrients.

In essence, supplements can sometimes make it easier to reach the USDA official dietary recommendations for nutrients on a daily basis, while still following a meat-free or even animal product-free diet.

Why Should You Consider Supplements if You’re a Vegetarian?

  • Vegetarians are more prone to nutritional deficiencies – although there are some significant health benefits to following a vegetarian diet, there are also some risks. Namely, vegetarians are often more prone to nutritional deficiencies when compared to the average person. Vitamins A, D, B12, and B6 are commonly deficient, as are zinc, calcium, omega-3s, and more.
  • Vegetarians may be at a disadvantage in athletics – if you’re an athlete, strength trainer, runner, etc. who follows a vegetarian/vegan diet, it’s possible that you’re at a disadvantage to your meat-eating peers. For one, athletes may need more protein than the average person, and it can be difficult to get enough protein while following a restrictive diet.
  • Supplements make your diet easier – as mentioned, it is possible to obtain adequate nutrition from a carefully planned vegetarian diet without supplements. However, the key phrase there is carefully planned.

10 Supplements to Consider If You’re A Vegetarian


Protein Powder

What is Protein Powder?

Protein powder is one of the most popular supplements out there, both for vegetarians and for meat-eaters alike. Basically, protein powder is a powdered health supplement that contains a high concentration of protein, generally in the 15-25+ gram per serving range. There are various types of protein powder, ranging from whey protein (made with milk) to soy protein and other plant-based protein sources. So, even if you’re a vegetarian, there is still a perfect protein powder for you!

Why is Protein Powder Important?

Protein is a vitally important macronutrient, and unfortunately it can be difficult for vegetarians to get enough protein in their diet. There are plenty of protein-rich vegetarian foods, but even so, it can be a challenge to reach adequate levels without the help of supplements.

The USDA recommends between 46 and 56 grams of protein per day, but that amount varies depending on your weight, gender, and lifestyle. A single serving of high quality protein powder can provide around half of your daily protein needs, making it much easier to obtain the rest through your diet.

How to Take Protein Powder

Protein powder is powdered and needs to be mixed into water, milk, or a nutritional shake. Making shakes is the most common way to take protein supplements, but if you’re in a rush you can also just mix it into a drink. You can use protein powder at any time of the day, with or without food. Check out some protein shake recipes for inspiration.

Typical serving sizes range from 15 to 25+ grams of protein. If you mix that with milk, you can easily get up to 30+ grams of protein in a single serving! If you’re a vegan, choose animal product-free supplements, like soy protein or other plant-based proteins.

Protein Powder Side Effects

Being a food product, protein powder does not generally cause side effects. With that said, some people report feelings of upset stomach, diarrhea, etc. Also, some protein powders are dairy based, so if you are lactose intolerant, then steer clear.

Top 10 Protein Powders by Category


Vitamin B12

What is Vitamin B12?

Vitamin B12 is one of the eight b-vitamins that are essential for good health. B-vitamins serve a lot of purposes in the body, but primarily they are used to help your body convert food into energy. B12 is vitally important for our good health, but unfortunately a B12 deficiency is fairly common, particularly among vegetarians.

Why is Vitamin B12 Important?

B12 is a very important component of overall health, and most sources of B12 are meat-based. In fact, a lot of the primary sources of vitamin B12 are animal products, so if you are a vegan you will find it extremely difficult to get adequate B12 in your diet. Vitamin B12 deficiency can cause some unwanted side effects.

How to Take Vitamin B12

Follow the dosage instructions on the product you’re using for best results, and avoid taking more than recommended.

Vitamin B12 Side Effects

Vitamin B12 can sometimes cause some minor side effects, including headache, itchy skin, swelling, and anxiety.

Top 10 Vitamin B12 Supplements


Vitamin D

What is Vitamin D?

Vitamin D is an important nutrient that is often called “the sunshine vitamin”, due to the fact that the primary source of vitamin D is the sun itself. There are some food sources of vitamin D, but most of them are meats, and even for meat-eaters, getting enough vitamin D from your diet can sometimes be quite difficult.

Why is Vitamin D Important?

Vitamin D plays many roles in the body. It’s important for everyone, but since the primary food sources of vitamin D are meat-based, vegetarians are more prone to a deficiency.

Vitamin D deficiency can have some negative health effects, and we should all work hard to avoid it. During the summer months (or year-round if you live in a very sunny area), you may not have trouble getting enough vitamin D due to regular sun exposure.

How to Take Vitamin D

Vitamin D comes in capsules, usually in softgel form. It’s often mixed with an oil, such as olive oil, in order to improve absorption. You’ll want to closely follow dosage instructions on the product you choose.

Vitamin D Side Effects

Taking too much vitamin D can lead to fatigue, weakness, headache, dry mouth, and other health concerns.

Top 10 Vitamin D Supplements


B-Vitamin Complex

What is B-Vitamin Complex?

A B-vitamin complex is a supplement that contains all eight B vitamins, which are B1 (thiamine), B2 (riboflavin), B3 (niacin), B5 (pantothenic acid), B6, B7 (biotin), B12, and folic acid. All eight of these nutrients work together to support the body.

Why are B-Vitamins Important?

B-vitamins are naturally found in some foods, but many of the best sources are animal products. Multivitamins will also contain B-vitamins, but generally not in amounts large enough to cover your full daily value. People on restrictive diets are generally more prone to deficiencies in some B-vitamins, namely B12, B6, and B1. All the B-vitamins may provide benefits to vegetarians.

How to Take B-Vitamins

B-vitamins come in capsule form, and are best taken daily with a meal. It’s important to follow the dosage instructions on the product you choose, as taking too much B-vitamins can lead to side effects.

B-Vitamin Side Effects

The most common side effects associated with B-vitamins are gastrointestinal issues, including nausea, constipation, and abdominal pain.

Top 10 B-Vitamin Supplements


Iodine

What is Iodine?

Iodine is a common mineral that is found in seafood, seaweed, and in iodized table salt. It’s important for thyroid function, which affects the metabolism and energy levels of the human body. Some people may be at risk of iodine deficiency. Namely, those who avoid meat and seafood products, and those who use natural sea-salt and/or restrict their intake of iodized salt.

Why is Iodine Important?

Vegetarians and vegans are more prone to iodine deficiency, because some of the best sources of iodine are seafood. Interestingly, another reason is that certain vegetables actually act to counteract iodine.

How to Take Iodine

Iodine comes in tablet form. It’s available in a pure, synthetic form, or in seaweed supplements such as powdered kelp. Regardless of which form you choose, you’ll want to take the supplement as directed, and do not take too large of a dose. Iodine is best to take with food.

Iodine Side Effects

Common side effects of iodine include nausea, stomach pain, runny nose, headache, and a few others.

Top 10 Iodine Supplements


Omega-3 Fatty Acids

What are Omega-3 Fatty Acids?

Omega-3 fatty acids are essential fats, meaning that they are essential, but the body cannot make them naturally. Thus, we need to obtain adequate amounts of omega-3 fatty acids from our diets. The benefits of omega-3 fatty acids are plentiful.

Why are Omega-3 Fatty Acids Important?

Omega-3 fatty acids are important for everyone. As mentioned, the human body cannot make them, so they must be obtained through the diet and/or supplements. Some of the best food sources of omega 3’s are animal products, like fish, eggs, etc. So, it can be difficult for vegetarians – and especially for vegans – to get enough in their diets. There are some vegan sources of omega-3, but the best natural food sources tend to be animal products.

How to Take Omega-3 Fatty Acids

Omega-3’s come in capsule form. There are several good sources of omega-3s that are used for supplements. Fish oil is the most popular. Obviously, all vegans and most vegetarians will want to avoid these fish oil-based supplements. Flaxseed oil is the next best option, offering a good balance of EPA and DHA in a vegan-friendly form.

To take the supplement, follow the instructions on the product you’re using. It’s best to take omega-3’s with food, and with plenty of water.

Omega 3 Fatty Acids Side Effects

It’s always possible that you may experience some minor stomach discomfort, nausea, gas, etc.

Top 10 Fish Oil Supplements

Top 10 Krill Oil Supplements


Creatine

What is Creatine?

Creatine is an organic acid that can rapidly produce ATP, which is essentially energy for the body’s cellular function. Because of its ability to produce ATP, creatine is hailed as one of the most effective workout supplements.

Why is Creatine Important?

For vegetarians who exercise, creatine can be vitally important because of all the workout benefits it provides.

How to Take Creatine

Typically, creatine comes in powder form that must be mixed into water – although capsules are also available.

Creatine Side Effects

Creatine does cause some side effects. The most noteworthy is a bloating/weight gain effect, that comes from creatine’s tendency to cause the muscles to absorb more water than usual. Additionally, creatine can cause dehydration so be sure to drink plenty of water while using the supplement.

Top 10 Creatine Supplements


Calcium

What is Calcium?

Calcium is an important dietary mineral that is found naturally in many foods, primarily in dairy products. It’s mostly known for its role in supporting bone health, but it also serves a number of other function. It’s important that everyone get enough calcium, and many folks on restrictive diets may not get adequate amounts from the foods they eat.

Why is Calcium Important?

Calcium, like many minerals on this list, is important for everyone – not just vegetarians. However, vegetarians are more likely to not get enough calcium in their diet. Vegans are particularly at risk, considering the best sources of dietary calcium are found in dairy products.

The calcium RDA for adults is around 1,000mg per day. Around ⅓ of that could be gained from a single glass of milk, but it would take over 2 cups of kale just to get that same ⅓ daily value. So, as you can see, it’s sometimes difficult for vegans to get adequate calcium in their diet.

How to Take Calcium

Calcium is found in tablet form, and should be taken with a meal. Avoid taking calcium at the same time as other supplements, as some other minerals can interfere with the absorption of calcium (if you take multiple supplements, space out your doses throughout the day). Beyond that, simply follow the instructions on the product you’re using. Keep in mind that there may be calcium in your daily multivitamin.

Calcium Side Effects

Common side effects of calcium supplements include nausea, diarrhea, weakness, and dry mouth. Taking too much calcium can potentially have some more severe side effects, so it’s important to follow dosage instructions and not take too much.

Top 10 Calcium Supplements


Vitamin A

What is Vitamin A?

Vitamin A is an important vitamin and one of the good supplements for a vegetarian diet. It’s a potent antioxidant, so it helps protect your cells from damage.

Why is Vitamin A Important?

Vitamin A is an important vitamin for all people, but the majority of meat-eaters get adequate amounts from their diet alone. Most food sources of vitamin A are animal fats, however, precursors for the nutrient are readily available in vegan foods. Vitamin A deficiency is not very common, but it is generally more common among those on restrictive diets..

How to Take Vitamin A

Vitamin A comes in capsule form, and is also added to most multivitamins. Follow dosage instructions closely, and take the supplement with food when possible.

Vitamin A Side Effects

Side effects can range from nausea to loss of appetite to hair loss, and more. Be sure to closely follow vitamin A dosage instructions to avoid side effects.

Top 10 Vitamin A Supplements


Iron

What is Iron?

Iron is a common mineral that is present naturally in certain foods, and available in nutritional supplements. It’s important for maintaining healthy energy levels due to its role in metabolic health. Unfortunately, iron deficiency is fairly common, particularly among the vegetarian/vegan community.

Why is Iron Important?

Iron is an important component of many functions within the body. Without it, we may become weak, fatigued, and we may suffer from headaches and other symptoms of iron deficiency. Some of the best food sources of iron are animal products, although there still are some iron-rich foods that are vegan. Iron deficiency is fairly common in the general population, and slightly more so in the vegan community.

How to Take Iron

Iron comes in pill/capsule form, and it’s very important to closely follow the dosage instructions of the product you’re using (or consult a doctor). Taking too much iron can cause serious side effects, so be sure to take no more than the recommended amount. It’s also best to take iron with food.

Iron Side Effects

Iron can cause some stomach discomfort, nausea, diarrhea, etc. Much more severe side effects are possible with higher-than-recommended doses of iron, so don’t take too much!

Top 10 Iron Supplements

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.