10 أفضل المكملات الغذائية للمرأة للنظر فيها

أفضل المكملات مقابل النساء إلى اتخاذ

بعض المكملات الغذائية يمكن أن تفيد المرأة على وجه التحديد من خلال توفير الدعم الصحي في المناطق التي تحتاج إليها أكثر من غيرها. أفضل المكملات الغذائية للنساء يمكن أن تضمن أن السيدات تستهلك ما يكفي من بعض العناصر الغذائية الأساسية التي هي مهيئة بيولوجيا لعدم وجود، مثل الحديد.

لدعم صحة المرأة في عالم اليوم، حيث معظمنا المغذيات الدقيقة ناقصة، يمكن أن تكون المكملات الغذائية جزءا من صحة المرأة. المكملات الغذائية للنساء هي المنتجات الصحية التي توفر المكونات مع مجموعة واسعة من الفوائد، مثل دعم صحية العظام، صحة الأمعاء، وتحسين الحمل، والتي تعتمد جميعها على المغذيات الدقيقة الهامة التي من المفترض أن تستهلك.

قضايا صحية مشتركة تجربة المرأة مايو

غالبا ما تحتاج المرأة المساعدة المغذيات الدقيقة قليلا للمناطق صحية معينة. وتشمل هذه المناطق كثافة العظام، الجهاز الهضمي، والجهاز التناسلي، وغيرها. ويشمل أيضا الدم والدورة الدموية. المرأة لديها مخاطر أعلى من نقص الحديد، أو فقر الدم، بسبب فقدان الدم أنها تستمر من الحيض. ويمكن أن تعالج المكملات الفعالة للمرأة هذه المسائل.

  • انخفاض كثافة العظام - المرأة يكون أكثر عرضة لل هشاشة العظام، أو فقدان العظام، من الرجال. هذا ينطبق بشكل خاص للنساء فوق سن الخمسين هذا يرجع ذلك إلى حقيقة أن فقدان العظام يحدث بعد سن اليأس. واحدة من كل امرأتين الذين تزيد أعمارهم عن خمسين عاما، لديهم هشاشة العظام المرتبطة بهشاشة العظام في حياتهم.
  • نقص الحديد - نقص الحديد، أو فقر الدم، والناجمة عن عدم وجود مستويات كافية من الحديد في الدم. يمكن أن يكون ناجما عن عدد من الأشياء، بما في ذلك فقدان الدم، والنزيف الداخلي، وعدم القدرة على امتصاص الحديد. النساء أكثر عرضة لخطر أعلى من فقر الدم يرجع ذلك إلى حقيقة أنها تفقد الدم خلال الدورة الشهرية كل شهر. وتشمل أعراض فقر الدم والضعف، والتعب، والدوخة، وضيق في التنفس، والجلد شاحب، سرعة ضربات القلب، الأظافر هشة، وأكثر من ذلك بكثير.
  • مشاكل في الجهاز الهضمي - تميل النساء لديها بمعدل أبطأ من إفراغ المعدة من الرجال. وهذا يعني أن عادة، الطعام يدخل الأمعاء ببطء أكثر في المرأة مما كانت عليه في رجل. هذا يساهم في مشاكل مع الغاز، والنفخ، والغثيان. كما يزيد الحيض حالات المرأة من الانزعاج الهضمي بسبب التشنج والتغيرات الهرمونية. تميل النساء إلى الحصول على مزيد من مشاكل في الجهاز الهضمي من الرجال بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث لهن طوال حياتهم من الدورة الشهرية والحمل وانقطاع الطمث.
  • التعب - هناك العديد من المشاكل التي تسبب التعب وبعض هذه يحدث أن يكون أكثر شيوعا في النساء منه في الرجال. نقص فيتامين (د) يساهم في مشاكل التعب المزمن. مشاكل في الغدة الدرقية، وهي الغدة التي تنتج الهرمونات التي تنظم كيفية استخدام الجسم للطاقة، هي أكثر شيوعا في النساء مما لدى الرجال. قضايا الغدة الدرقية هي واحدة من أهم أسباب التعب. ويمكن أن تتعرض النساء لخطر أكبر بسبب أمراض القلب التي تسبب الإرهاق. جمعية القلب الأمريكية تقارير أن "ما يقرب من ضعف عدد النساء الأمريكيات يموتن بسبب أمراض القلب والسكتة الدماغية وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى من جميع أشكال السرطان". أسباب أخرى من التعب هي فقر الدم، وانقطاع التنفس أثناء النوم، والاكتئاب، وقلة النوم.
  • الصداع النصفي - و مؤسسة أبحاث الصداع النصفي تنص على أن "الصداع النصفي هي قضية صحة المرأة". و38 مليون يعانون من الصداع النصفي، 28 مليون هم من النساء! تعاني النساء أيضا من الصداع النصفي ثلاث مرات في كثير من الأحيان مثل الرجال، وأنها واجهت وقتا أطول والألم أكثر العرضية. والصداع النصفي غالبا ما ترتبط الحيض، وسائل منع الحمل الهرمونية، وانقطاع الطمث، والحمل.
  • إجهاد - بالنسبة الى بفارق دراسة أجرتها جامعة كامبريدج، فإن النساء يشددن تقريبا على ضعف الرجال. اضطرابات القلق هي أيضا أكثر انتشارا في النساء، والنساء الأصغر سنا من شنومكس تتأثر بشكل غير متناسب من اضطرابات التوتر مثل القلق. يمكن أن يكون سبب الإجهاد من قبل أشياء كثيرة خارج سيطرتك، ولكنه يرتبط أيضا بشكل وثيق لصحتك.
  • زيادة الوزن - وللنساء أبطأ بشكل طبيعي الأيض من الرجال لديهم كتلة الأيض أقل نشاطا على أجسادهم. وهذا يعني أنه من الأسهل بالنسبة للمرأة لزيادة الوزن، وأكثر صعوبة بالنسبة لهم لانقاص وزنه مقارنة مع الرجال!

ملاحق شنومكس للنساء للنظر فيها

ويمكن للمرأة أن تستفيد من مكملات خاصة مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتها. وتقدم املكمالت املختلفة فوائد مختلفة للنساء، لذلك فإن التعلم عن فوائدهن أمر بالغ األهمية.


الفيتامينات المتعددة

ما هي الفيتامينات؟

الفيتامينات المتعددة هي مزيج مدمج من الفيتامينات والمعادن الأساسية المختلفة. وتشمل معظم الفيتامينات الفيتامينات B وفيتامين C وفيتامين E وفيتامين ك والبوتاسيوم واليود والبورات والسيلينيوم والزنك والكالسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز والموليبدينوم وبيتا كاروتين والحديد.

كيف تساعد الفيتامينات المتعددة النساء

قد تساعد الفيتامينات المتعددة على ضمان أن جسمك يحقق الفيتامينات والمعادن الأساسية التي من المفترض أن يتم توفيرها من خلال نظامك الغذائي. مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية التي توفر العمل معا لدعم وظائف الجسم والعمليات. بعض الفيتامينات المتعددة مصممة خصيصا للنساء وتوفر لهم المغذيات التي هي أكثر فائدة للجسم الأنثوي. في بعض الأحيان، فإن النظام الغذائي للمرأة لن توفر كل المغذيات الدقيقة التي تحتاجها لقيمها التغذية اليومية.

كيفية اتخاذ الفيتامينات

هناك عادة ما يكون بالفعل بعض الكالسيوم في الفيتامينات، لذلك المكملات الكالسيوم والفيتامينات في نفس الوقت غالبا ما يكون غير ضروري. وينبغي أن تؤخذ في الجرعة الموصى بها لتجنب فيتامين الجرعات الزائدة، ويمكن أن تؤخذ مع أو بدون الطعام في أي وقت من اليوم.

الفيتامينات الآثار الجانبية

بعض الآثار الجانبية الشائعة للفيتامينات المتعددة تشمل الإسهال الخفيف، والغثيان، واضطراب المعدة. الآثار الجانبية أكثر خطورة ممكنة، ولكن ليس شائعا.

أعلى 10 الفيتامينات للمرأة


بذور الكتان

ما هو بذور الكتان؟

بذور الكتان، كما يشار إلى بذر الكتان، وكان يزرع في بابل في وقت مبكر من 3000 قبل الميلاد وهو يستخدم في المنتجات الغذائية اليوم مثل البسكويت، دقيق الشوفان، والفطائر. حتى يتم تغذية بذور الكتان على الدجاج من أجل زيادة كمية الأحماض الدهنية أوميغا صحية 3 في بيضها. تنمو هذه البذور في مصنع الكتان، الذي يزرع مثل الحبوب والتي تستخدم في صنع الأغطية. يمكن استخراج زيوت بذور الكتان كمكمل، واستخدامها بوصفها النهاية للخشب. فهي مرتفعة في قشور، أوميغا 3، ووالألياف.

كيف بذور الكتان تساعد المرأة

بذور الكتان عالية في أوميغا-شنومكس الأحماض الدهنية، قشور (التي لديها هرمون الاستروجين النباتية القائمة)، مضادات الأكسدة القوية، والألياف.

كيفية اتخاذ بذور الكتان

بذور الكتان يمكن أن تؤخذ في شكله الخام، شكل مسحوق، أو في شكل النفط. في شكل كبسولة، وهذا الملحق غير مريحة للغاية لاتخاذ. إضافة بذور الكتان إلى الأطعمة هو آخر وسيلة رائعة لاتخاذ الملحق. بذور الكتان يجعل كبيرة، بالإضافة إلى الشوفان، والحبوب واللبن وعصير التفاح، أو المخبوزات. مسحوق بذور الكتان وزيت بذرة الكتان وإضافات كبيرة للعصائر.

بذور الكتان الآثار الجانبية

بعض الآثار الجانبية الشائعة تشمل: زيادة حركات الأمعاء، والغاز، والنفخ، وآلام في البطن، والإمساك، والإسهال.

أعلى 10 بذور الكتان ملاحق


الشاي الاخضر المقتطف

ما هو مستخلص الشاي الأخضر؟

مستخلص الشاي الأخضر يأتي من نبات الشاي، أو كاميليا صينية. ويتكون الشاي الأخضر من أوراق، برعم، وساق النبات التي يتم إعدادها من خلال تبخير وعموم القلي الأوراق ثم تجفيفها. هذه العملية تنتج الشاي الذي هو الأخضر، ويحافظ على المواد المضادة للاكسدة والبوليفينول في الشاي. يؤخذ استخراج الشاي الأخضر من نبات كاميليا سينينسيس ويسخر الخصائص الصحية للشاي الأخضر التي يتعين اتخاذها كمكمل.

كيف يمكن استخراج الشاي الأخضر مساعدة المرأة

مستخلص الشاي الأخضر لديه فوائد صحية من الشاي لأن الشاي الأخضر على البخار بدلا من المحمص. هذا يحافظ على المواد الغذائية ومضادات الأكسدة.

كيفية اتخاذ مستخلص الشاي الأخضر

يمكن أن تؤخذ مستخلص الشاي الأخضر مع أو بدون الطعام. لأنه يحتوي على الكافيين يمكن أن يكون الإسهال، وبالتالي يوصى الكثير من الماء.

الشاي الأخضر استخراج الآثار الجانبية

مستخلص الشاي الأخضر يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية بسبب الكافيين، على الرغم من أنه من الممكن العثور على منزوعة الكافيين مستخلصات الشاي الأخضر. وتشمل الآثار الجانبية بسبب الكافيين والقلق، والنوم المتاعب، الخ

أعلى 10 مستخلص الشاي الأخضر المنتجات


البروبيوتيك

ما هي المكملات الغذائية؟

البروبيوتيك هي البكتيريا الحية التي هي جيدة للصحة الجهاز الهضمي. هذه هي البكتيريا "الجيدة" التي تحدث بشكل طبيعي في الأمعاء، وتساعد الجسم على تحطيم الغذاء وامتصاص العناصر الغذائية. وهناك أنواع مختلفة من البروبيوتيك. وتشمل هذه:

الملبنة - هذا النوع من الكائنات الحية المجهرية يوجد في اللبن والأطعمة المخمرة، وهي واحدة من البروبيوتيك أكثر شيوعا.

الشقاء - تم العثور على هذا النوع من البكتيريا في بعض منتجات الألبان.

كيف البروبيوتيك قد تساعد النساء

البروبيوتيك معالجة القضايا الجهاز الهضمي التي أكثر شيوعا تؤثر على النساء. البروبيوتيك توازن الجهاز الهضمي عن طريق ازدحام البكتيريا السيئة والخميرة والفطريات. أنها تنتج فيتامين بكسنومك، بوتيرات، وفيتامين كسنومكس، وكذلك تحفيز إفراز ايغا و الخلايا التائية التنظيمية.

كيفية اتخاذ البروبيوتيك

أفضل وقت لاتخاذ بروبيوتيك هو مع وجبة. لأنها ثقافة حية، فإنها تزدهر في البيئات الدافئة، الرطبة، والمغذية. تم العثور على معظم البروبيوتيك في شكل حبوب منع الحمل / كبسولة - عليك فقط أن اتبع التعليمات الموجودة على منتجات التعبئة والتغليف. يجب أن تكون المبردة بعض البروبيوتيك.

بروبيوتيك الآثار الجانبية

أخذ جرعات عالية من البروبيوتيك قد يسبب الإسهال.

أعلى 10 بروبيوتيك ملاحق


فيتامين (د)

ما هو فيتامين D؟

فيتامين (د) هو فيتامين قابل للذوبان الدهون التي لم يتم العثور عليها في العديد من الأطعمة، ولكن يتم إنتاجها داخليا عندما الأشعة فوق البنفسجية من أشعة الشمس على الجلد. وهذا يعني أن أشعة الشمس تشجع تخليق فيتامين (د) في الجسم. لأن فيتامين D لا يمكن العثور عليها بسهولة في الأطعمة ويتم تنشيطها بشكل عام في الجسم من خلال التعرض لأشعة الشمس، وكثير من الناس بما في ذلك النساء في خطر لكونها فيتامين D ناقصة.

كيف يساعد فيتامين (د) النساء

يمكن أن يساعد تناول فيتامين (د) النساء في بعض الأحيان على مكافحة الآثار غير المرغوب فيها لنقص فيتامين (د).

كيفية اتخاذ فيتامين (د)

فيتامين D يمتص بشكل سلبي في الأمعاء الدقيقة، وبالتالي لا يهم ما إذا كنت تأخذ مع أو بدون الطعام. يمكنك أيضا أن تأخذ في أي وقت من اليوم، وسوف لا تزال توفر لك نفس الفوائد. أخذ الجرعة الفعالة هو العامل الأكثر أهمية.

فيتامين D الآثار الجانبية

إذا تناولت الكثير من فيتامين (د)، قد تواجه الغثيان، والتعب، والصداع، والنعاس، وما إلى ذلك.

أعلى 10 فيتامين D ملاحق


أوميغا شنومك وزيت السمك

ما هو أوميغا 3؟

الأحماض الدهنية أوميغا 3 هي الدهون الأساسية، وهذا يعني أنه يجب أن تستهلك من النظام الغذائي. لا يمكن للجسم جعلها، ولكنها تحتاج إليها. هناك بعض الأطعمة التي هي أعلى في الأحماض الدهنية أوميغا شنومكس من غيرها، مثل الأسماك والمكسرات، بذور الكتان، وبعض الدهون الحيوانية التي تتغذى على العشب، والزيوت النباتية. هناك ثلاثة أنواع من أوميغا شنومكس؛ مختصر إلى وكالة حماية البيئة، ألا، و دا.

ما هو زيت السمك؟

زيت السمك هو حرفيا النفط من الأسماك. ويمكن الحصول عليها من خلال تناول الأسماك أو مكملات من زيت السمك المركزة. بعض الأسماك الغنية طبيعيا في الزيوت من غيرها. وتشمل هذه الأسماك سمك الماكريل والرنجة والتونة، سمك السلمون، وغيرها. يحتوي زيت السمك على نسبة عالية من الأحماض الدهنية أوميغا 3، وهي مصدر كبير من أوميغا 3 ل.

كيفية اتخاذ زيت السمك أوميغا و3

زيت السمك وأوميجا شنومكس هي أكثر هضمها بسهولة واستيعابها عند تناولها مع وجبات الطعام، ولكن يمكن أن تؤخذ في أي وقت من اليوم

الآثار الجانبية لزيت السمك أوميغا و3

يمكن أخذ الكثير من زيت السمك تتسبب في آثار جانبية مثل التجشؤ والغثيان، براز رخو، حرقة المعدة والطفح الجلدي.

أعلى 10 السمك ملاحق النفط

أعلى 10 الكريل ملاحق النفط


فيتامين ب

ما هو فيتامين (ب)؟

فيتامين (ب) هي مجموعة من الفيتامينات التي لا غنى عنها لوظيفة بعض الأنزيمات في الجسم، وتوجد عادة معا. وتشمل الثيامين (B1) والريبوفلافين (B2)، النياسين، (B3)، وحمض البانتوثنيك (B5)، البيريدوكسين (B6)، والبيوتين (B7)، حمض الفوليك (B9)، وسيانوكوبالامين (B12). عندما تكون كل ذلك معا، ويشار إلى كونهم لفيتامين ب المركب. كل من هذه الفيتامينات تساعد في تحويل الغذاء إلى طاقة.

كيف يساعد فيتامين ب المرأة

فيتامين B عناوين المعقدة العديد من القضايا الصحية أن النساء هن بيولوجيا أكثر عرضة للإصابة. كل فيتامين (ب) له فوائد فريدة من نوعها، ومعا هم تكملة جيدة للنساء.

كيفية اتخاذ فيتامين B

ويمكن تناول هذا الفيتامين في أي وقت من اليوم مع أو بدون الطعام.

الآثار الجانبية للفيتامين B

الحساسية ممكنة، خاصة عندما تستهلك جرعات كبيرة.

أعلى 10 فيتامين B1 ملاحق

أعلى 10 فيتامين B2 ملاحق

أعلى 10 فيتامين B6 ملاحق

أعلى 10 فيتامين B12 ملاحق

ملاحق أعلى 10 فيتامين ب المعقدة


الكالسيوم مع المغنيسيوم

ما هو الكالسيوم؟

الكالسيوم هو الأكثر وفرة المعادن في الجسم وضروري للصحة في طرق عديدة. هو مطلوب ل توسع الأوعية وتقلص الأوعية الدموية، مما يجعل من المهم لدورة الدم.

ما هو المغنيسيوم؟

المغنيسيوم هو المعدن الذي هو مطلوب لمجموعة متنوعة من التفاعلات الكيميائية الحيوية، مثل تخليق البروتين، تنظيم الجلوكوز في الدم، العضلات والأعصاب وظيفة، التحلل، وأكثر من ذلك.

كيفية اتخاذ الكالسيوم والمغنيسيوم

يجب أن تؤخذ كربونات الكالسيوم مع الطعام، ولكن يمكن أخذ سيترات الكالسيوم مع أو بدون الطعام. المغنيسيوم يتطلب حمض المعدة ليتم امتصاصها وأفضل تؤخذ على معدة فارغة.

الكالسيوم والمغنيسيوم الآثار الجانبية

الكالسيوم يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية الجهاز الهضمي الثانوية من النفخ أو الغاز. قد يسبب المغنيسيوم آثارا جانبية لبعض الناس، بما في ذلك المعدة بالضيق والغثيان والإسهال والقيء.

مكملات الكالسيوم أعلى 10

أعلى 10 المغنيسيوم ملاحق


فيتامين C

ما هو فيتامين C؟

فيتامين C هو فيتامين أساسي وجد في مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات. كما أنها واحدة من المكملات الأكثر شيوعا، ومن المعروف عن مضادات الأكسدة وتأثيرات تعزيز المناعة.

كيف تساعد فيتامين C النساء: فيتامين ج ضروري لنمو الخلايا وإصلاحها في الجسم ، وهو مهم لصحة الجهاز المناعي. يوجد في البروكلي ، الحمضيات ، الطماطم ، وأكثر من ذلك. وهو مضاد للأكسدة ويستخدم أيضا للمساعدة في هضم البروتينات.

كيفية اتخاذ فيتامين C

فيتامين C عادة يأتي في حبوب منع الحمل أو شكل كبسولة. انها وجدت أيضا في جميع الفيتامينات المتعددة، فضلا عن العديد من المنتجات الصحية الأخرى. ويمكن أن تؤخذ في أي وقت من اليوم، والتي يمكن اتخاذها مع أو بدون الطعام. أيضا، أن نضع في اعتبارنا أن كنت المرجح بالفعل تستهلك كمية لا بأس بها من هذا الفيتامين، نظرا لتركيزات عالية في الأطعمة والمنتجات الصحية.

الآثار الجانبية من فيتامين C

في بعض الناس، قد يسبب فيتامين C آثار جانبية مثل الغثيان والقيء والتقلصات والصداع.

أعلى 10 فيتامين C ملاحق


حديد

ما هو الحديد؟

الحديد معدن ما هو ضروري لإنتاج الهيموغلوبين في الدم. الهيموجلوبين بالأكسجين في الجسم عن طريق نقل الأكسجين من الرئتين إلى الدم. الحديد هو أيضا جزء من البروتينات والإنزيمات، وتستخدم لتخزين واستخدام الأوكسجين في العضلات. وهناك حاجة الحديد بكميات محددة، لأنه إذا كان الجسم لديه القليل جدا من الحديد أنها ستطور حالة تسمى فقر الدم. إذا كانت الهيئة لديها الكثير من الحديد، فإنه سيتم وضع شرطا يسمى داء ترسب الأصبغة الدموية. الحديد يمكن بطبيعة الحال وجدت في اللحوم الحمراء، والخضر الورقية والفواكه المجففة، والأطعمة البحرية، الدواجن، وأكثر من ذلك.

كيف الحديد مايو مساعدة المرأة

هل كنت تعلم هذا 80٪ من الشعب الأمريكي الذي يقدر أن تعاني من هشاشة العظام هي نساء؟ النساء بحاجة إلى الحديد من حمياتهن أكثر بكثير مما يفعل الرجال، لأن كل شهر تفقد المرأة الدم. الحديد هو في مجرى الدم، لذلك كل شهر تفقد النساء كميات كبيرة من الحديد.

كيفية اتخاذ الحديد

الحديد هو أفضل يمتصه الجسم على معدة فارغة. ولذلك، ينبغي اتخاذ الحديد بين الوجبات. لا ينبغي أن تؤخذ الحديد في غضون ساعتين من تناول الكالسيوم، مضادات الحموضة، أو شرب الحليب.

الآثار الجانبية للحديد

في الجرعات العادية، والآثار الجانبية من الإسهال والإمساك شائعة. في الجرعات العالية، ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية الأخرى الغثيان والقيء.

الآثار الجانبية الخطيرة نادرة عند أخذ جرعات مناسبة، ولكن يجب الاتصال بالطبيب إذا كنت تواجه آثار جانبية خطيرة.

أعلى 10 مكملات الحديد

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

10 Best Supplements for Women to Consider

best-supplements-for-women-to-take

Certain supplements can benefit women specifically by providing health support in the areas that they need it most. The best supplements for women can ensure that ladies are consuming enough of certain essential nutrients that they are biologically predisposed to lacking, such as iron.

For supporting a woman’s health in today’s world, where most of us are micronutrient deficient, supplements can be a part of a woman’s health. Supplements for women are health products that provide ingredients with a wide range of benefits, such as supporting healthy bones, intestinal health, and improving pregnancies, which all rely on important micronutrients we are supposed to be consuming.

Common Health Issues Women May Experience

Women often need a little micronutrient assistance for specific health areas. These areas include bone mass, the gastrointestinal system, and the reproductive system, among others. It also includes your blood and circulatory system. Women have a higher risk of iron deficiency, or anemia, because of the blood loss they sustain from menstruation. Effective women’s supplements can address these issues.

  • Low bone density – Women have a higher risk of osteoporosis, or bone loss, than men. This is especially true for women over the age of fifty due to the fact that bone loss occurs after menopause. One of every two women who are over the age of fifty will have an osteoporosis related bone fracture in their lifetime.
  • Iron deficiency – Iron deficiency, or anemia, is caused by lack of sufficient levels of iron in the blood. It can be caused by a number of things, including blood loss, internal bleeding, and inability to absorb iron. Women are at a higher risk of anemia due to the fact that they lose blood through menstruation every month.  Symptoms of anemia include weakness, fatigue, dizziness, shortness of breath, pale skin, fast heartbeat, brittle nails, and much more.
  • Gastrointestinal problems – Women tend to have a slower rate of gastric emptying than men. This means that usually, food enters the intestines more slowly in a woman than in a man. This contributes to issues with gas, bloating, and nausea. Menstruation also increases a woman’s instances of gastrointestinal discomfort due to cramping and hormonal changes. Women tend to have more digestive problems than men because of the hormonal changes they experience throughout their lifetime from the menstrual cycle, pregnancy, and menopause.
  • Fatigue – There are numerous problems that cause fatigue and some of these happen to be more common in women than in men. Vitamin D deficiency contributes to chronic fatigue problems. Problems with the thyroid, which is a gland that produces hormones that regulate how your body uses energy, are more common in women than in men. Thyroid issues are one of the top causes of fatigue. Women can have a higher risk for heart disease which causes fatigue; the American Heart Association reports that “nearly twice as many American women die of heart disease, stroke, and other cardiovascular diseases as from all forms of cancer.” Other causes of fatigue are anemia, sleep apnea, depression, and lack of sleep.
  • Migraines – The Migraine Research Foundation states that “migraines are a women’s health issue.” Of 38 million migraine sufferers, 28 million are women! Women also suffer from migraines three times as often as men, and they experience longer and more episodic pain. Migraines are often related to menstruation, hormonal contraception, menopause, and pregnancy.
  • Stress – According to a study lead by the University of Cambridge, women are nearly twice as stressed as men. Anxiety disorders are also more prevalent in women, and women who are younger than 35 are disproportionately affected by stress disorders such as anxiety. Stress can be caused by numerous things outside of your control, but it is also closely linked to your health.
  • Weight gain – Women have naturally slower metabolisms than men because they have less active metabolic mass on their bodies. This means that it is easier for women to gain weight, and harder for them to lose weight in comparison with men!

Top 10 Supplements for Women

Women can benefit from particular supplements tailored to their needs. Different supplements offer different benefits for women, so learning about their benefits is crucial.


Multivitamins

What are Multivitamins?

Multivitamins are a compact combination of different essential vitamins and minerals. Most multivitamins include the B vitamins, vitamin C, vitamin E, vitamin K, potassium, iodine, borate, selenium, zinc, calcium, magnesium, manganese, molybdenum, beta carotene, and iron.

How Multivitamins May Help Women

Multivitamins may help ensure that your body is achieving the essential vitamins and minerals that are supposed to be provided through your diet. The variety of nutrients they provide act together to support the body’s functions and processes. Some multivitamins are tailored specifically for women and provide them with nutrients that are more beneficial to the female body. Sometimes, a woman’s diet will not provide every single micronutrient that she needs for her daily nutrition values.

How to Take Multivitamins

There usually is already some calcium in a multivitamin, so supplementing calcium and a multivitamin at the same time is often not necessary. They should be taken in the recommended dose to avoid vitamin overdoses, and can be taken with or without food any time of day.

Multivitamin Side Effects

Some common side effects of multivitamins include mild diarrhea, nausea, and upset stomach. More serious side effects are possible, but not common.

Top 10 Multivitamins for Women


Flaxseed

What is Flaxseed?

Flaxseed, also referred to as linseed, was cultivated in Babylon as early as 3000 B.C. It is used in food products today such as crackers, oatmeal, and waffles. Flaxseed is even fed to chickens in order to increase the amount of healthy Omega-3 fatty acids in their eggs. These seeds grow into the flax plant, which is cultivated like a grain and used for making linens. Flaxseed oils can be extracted as a supplement, and used as a finish for wood. It is high in lignans, Omega 3’s, and fiber.

How Flaxseed helps Women

Flaxseed is high in Omega-3 fatty acids, lignans (which have plant based estrogen), powerful antioxidants, and fiber.

How to Take Flaxseed

Flaxseed can be taken in its raw form, powder form, or in oil form. In capsule form, this supplement is very convenient to take. Adding flaxseed to foods is another great way to take the supplement. Flaxseed makes a great addition to oatmeal, cereal, yogurt, applesauce, or baked goods. Flaxseed powder and flaxseed oil are great additions to smoothies.

Flaxseed Side Effects

Some common side effects include: increased bowel movements, gas, bloating, abdominal pain, constipation, and diarrhea.

Top 10 Flaxseed Supplements


Green Tea Extract

What is Green Tea Extract?

Green tea extract comes from the tea plant, or Camellia sinensis. Green tea is made from the leaves, bud, and stem of the plant that are prepared through steaming and pan-frying the leaves and then drying them. This process produces tea that is green, and conserves the antioxidants and polyphenols in the tea. Green tea extract is taken from the Camellia sinensis plant and harnesses the health properties of green tea to be taken as a supplement.

How Green Tea Extract May Help Women

Green tea extract has the health benefits of the tea plant because green tea is steamed rather than roasted. This preserves the nutrients and antioxidants.

How to Take Green Tea Extract

Green tea extract can be taken with or without food. Because it contains caffeine it can be a diarrhetic, and so drinking lots of water is recommended.

Green Tea Extract Side Effects

Green tea extract can cause some side effects due to caffeine, although it is possible to find decaffeinated green tea extracts. Side effects due to caffeine include anxiety, trouble sleeping, etc.

Top 10 Green Tea Extract Products


Probiotics

What are Probiotics?

Probiotics are live bacteria that are good for your digestive health. These are the “good” bacteria that naturally occur in the gut, and help the body to break down food and absorb nutrients. There are different kinds of probiotics. These include:

Lactobacillus – This form of probiotic is found in yogurt and fermented foods, and is one of the more common probiotics.

Bifidobacterium – This form of bacteria is found in some dairy products.

How Probiotics May Help Women

Probiotics address the gastrointestinal issues that more commonly affect women. Probiotics balance the digestive system by crowding out bad bacteria, yeast and fungi. They produce vitamin B12, butyrate, and vitamin K2, as well as stimulate secretion of IgA and regulatory T cells.

How to Take Probiotics

The best time to take a probiotic is with a meal. Because they are a live culture, they flourish in warm, wet, and nutritious environments. Most probiotics are found in pill/capsule form – you’ll just want to follow the instructions found on the product packaging. Some probiotics must be refrigerated.

Probiotic Side Effects

Taking high dosages of probiotics may cause diarrhea.

Top 10 Probiotic Supplements


Vitamin D

What is Vitamin D?

Vitamin D is a fat soluble vitamin that is not found in many foods, but is produced endogenously when UV rays from the sun hit the skin. This means that sunlight encourages synthesis of vitamin D in the body. Because vitamin D is not easily found in foods and is generally activated in the body through sunlight exposure, many people including women are at risk for being vitamin-D deficient.

How Vitamin D May Help Women

Taking vitamin D can sometimes help women fight off the unwanted effects of a vitamin D deficiency.

How to Take Vitamin D

Vitamin D is passively absorbed in the small intestines, and therefore it does not matter whether you take it with or without food. You can also take it at anytime of the day and it will still provide you the same benefits. Taking the effective dosage is the most important factor.

Vitamin D Side Effects

If you take too much vitamin D, you may experience nausea, fatigue, headache, sleepiness, etc.

Top 10 Vitamin D Supplements


Omega 3 and Fish Oil

What is Omega 3?

Omega 3 fatty acids are essential fats, meaning that they must be consumed from the diet. The body can not make them, but it needs them. There are some foods that are higher in Omega 3 fatty acids than others, such as fish, nuts, flaxseeds, some grass-fed animal fats, and vegetable oils. There are three kinds of Omega 3’s; abbreviated to EPA, ALA, and DHA.

What is Fish Oil?

Fish oil is literally oil from a fish. It can be obtained by consuming fish or supplements of concentrated fish oil. Some fish are naturally richer in oils than others. These fish include mackerel, herring, tuna, salmon, and others. Fish oil contains a high concentration of Omega 3 fatty acids, and is a great source of Omega 3’s.

How to Take Fish Oil and Omega 3

Fish oil and Omega 3’s are more easily digested and absorbed when taken with meals, but it can be taken any time of the day

Side Effects of Fish Oil and Omega 3

Taking too much fish oil can cause side effects such as belching, nausea, loose stools, heartburn and rash.

Top 10 Fish Oil Supplements

Top 10 Krill Oil Supplements


Vitamin B

What is Vitamin B?

Vitamin B’s are a group of vitamins that are essential to the function of certain enzymes in the body and are commonly found together. They include thiamine (B1), riboflavin (B2), niacin, (B3), pantothenic acid (B5), pyridoxine (B6), biotin (B7), folate (B9), and cyanocobalamin (B12). When they are all together, they are referred to as vitamin B complex. All of these vitamins assist in converting food into energy.

How Vitamin B May Help Women

Vitamin B complex addresses many of the health issues that women are biologically more at risk for. Each B vitamin has unique benefits, and together they are a good supplement for women.

How to Take Vitamin B

This vitamin can be taken any time of the day with or without food.

Side Effects of Vitamin B

Allergic reactions are possible, particularly when large doses are consumed.

Top 10 Vitamin B1 Supplements

Top 10 Vitamin B2 Supplements

Top 10 Vitamin B6 Supplements

Top 10 Vitamin B12 Supplements

Top 10 Vitamin B-Complex Supplements


Calcium with Magnesium

What is Calcium?

Calcium is the most abundant mineral in the body and is necessary for health in many ways. It is required for vasodilation and vascular contraction, making it important for blood circulation.

What is Magnesium?

Magnesium is a mineral that is needed for a variety of biochemical reactions, such as protein synthesis, blood glucose regulation, muscle and nerve function, glycolysis, and more.

How to Take Calcium and Magnesium

Calcium carbonate must be taken with food, but calcium citrate can be taken with or without food. Magnesium requires stomach acid to be absorbed and is best taken on an empty stomach.

Calcium and Magnesium Side Effects

Calcium can cause some minor gastrointestinal side effects of bloating or gas. Magnesium may cause side effects for certain people, including upset stomach, nausea, diarrhea, and vomiting.

Top 10 Calcium Supplements

Top 10 Magnesium Supplements


Vitamin C

What is Vitamin C?

Vitamin C is an essential vitamin found in a variety of fruits and vegetables. It’s also one of the most commonly taken supplements, and is known for its antioxidant and immune-boosting effects.

How Vitamin C May Help Women: Vitamin C is essential to the growth and repair of cells in the body, and is important to immune system health. It is found in broccoli, citrus fruits, tomatoes, and more. It is an antioxidant and it is also used to help digest proteins.

How to Take Vitamin C

Vitamin C typically comes in pill or capsule form. It’s also found in all multivitamins, as well as many other health products. It can be taken at any time of the day, and can be taken with or without food. Also, keep in mind that you’re likely already consuming a good amount of this vitamin, due to its high concentrations in foods and health products.

Side Effects of Vitamin C

In some people, vitamin C may cause side effects such as nausea, vomiting, cramps, and headaches.

Top 10 Vitamin C Supplements


Iron

What is Iron?

Iron is a mineral that is necessary to the production of hemoglobin in the bloodstream. Hemoglobin oxygenates the body by transporting oxygen from the lungs to the blood. Iron is also a part of proteins and enzymes, and used for storing and using oxygen in the muscles. Iron is needed in specific amounts, because if the body has too little iron it will develop a condition called anemia. If the body has too much iron, it will develop a condition called hemochromatosis. Iron can be found naturally in red meats, leafy greens, dried fruit, seafood, poultry, and more.

How Iron May Help Women

Did you know that 80% of the American population that is estimated to be afflicted with osteoporosis are women? Women need iron from their diet much more than men do, because every month women lose blood. Iron is in the bloodstream, so every month women lose significant amounts of iron.

How To Take Iron

Iron is best absorbed by the body on an empty stomach. Therefore, iron should be taken between meals. Iron should not be taken within two hours of taking calcium, antacids, or drinking milk.

Side Effects of Iron

At normal doses, side effects of diarrhea and constipation are common. At high doses, other side effects may include nausea and vomiting.

Serious side effects are rare when taking appropriate doses, but a doctor should be contacted if you experience serious side effects.

Top 10 Iron Supplements

Was this article helpful?
Let us know if you liked the article. That’s the only way we can improve.
Yes
No

Last Updated on

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Austin Meadows

Written by Austin Meadows

Austin Meadows is an independent writer and consultant specializing in health and wellness topics. With more than 7 years of experience writing in the natural health industry, Austin strives to deliver accurate, concise and research based information to his readers. You can find more of Austin's work at Olympic-Creative.com, or connect with him on LinkedIn.