أفضل المكملات الغذائية فيتامين E - أعلى العلامات التجارية 10 في المرتبة 2018

هذه هي القائمة الرسمية لمكملات فيتامين (ه) الأكثر مبيعا في السوق في الوقت الحالي.

وقد تم تصنيف هذه العلامات التجارية 10 فيتامين E لأنها تهيمن على الرسوم البيانية مبيعات التجارة الإلكترونية ، واللياقة البدنية المدونين يحبونها ولديهم أعلى مراجعات المستخدمين عبر الإنترنت.

أعلى شنومكس فيتامين E المنتجات مقارنة

يرأس، هناك الروابط التابعة لها في هذه المقالة، حتى إذا كنت تشتري شيئا، نحصل على قطع من بيع.


1. بوريتان 's الفخر فيتامين ه-شنومكس

البروتستانتي فخر فيتامين E-1000

بوريتان's بريد فيتامين E-شنومكس هو حبوب منع الحمل السائل فيتامين E السائل الذي يحتوي على النكهات الاصطناعية، المحليات، أو المواد الحافظة. وهو مكمل فيتامين E قوي، وتوفير أعلى جرعة فيتامين E في إيو شنومكس في حبوب منع الحمل. إذا كان لديك صعوبة في تناول حبوب منع الحمل، يمكنك كسر سوفتغيل وإضافة المحتوى السائل إلى طعامك! هذا هو أفضل فيتامين E الملحق في السوق الآن، لأنه يوفر أعلى فيتامين e فوائد و جرعة قوية بسعر في متناول الجميع!

يسلط الضوء على:

  • عالية من فيتامين E جرعة
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • لا الاصطناعية النكهات، والمحليات، أو مواد حافظة

ماذا يوجد بداخلها:

  • 1000 وحدة دولية فيتامين E (دل ألفا توكوفيرول)

الذي يجعل من: الكبرياء البروتستانتي هو علامة تجارية العافية التي كانت موجودة منذ 1973. وهي تنتج المكملات الغذائية والأعشاب والزيوت العطرية، وجبات خفيفة صحية. لديهم علامات تجارية متعددة تحت الحزام، بما في ذلك علم العضلات، نقي تماما، وAromappeal. انهم ملتزمون تعزيز أنماط الحياة الصحية، وتقدم لعملائها خيارات صحية من أجل دعم مسيرتهم نحو صحة أفضل بشكل عام.

خلاصة القول: هذا هو واحد من أفضل المكملات فيتامين E المتاحة. فمن بأسعار معقولة، ويوفر جرعة فيتامين E قوية، وهو الخيار المثالي بالنسبة لمعظم المستهلكين. يمكن أن تؤخذ الفخر فيتامين E-شنومكس كبريتامين فيتامين E، أو إضافة إلى الطعام الخاص بك! وهي مصنوعة من جودة عالية وفعالة فيتامين E.

ⓘ إذا اشتريت شيئًا باستخدام الرابط أدناه ، فسنحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

2. طبيعة صنع فيتامين E شنومكس

صنع الطبيعة فيتامين E 400

طبيعة صنع فيتامين E شنومكس هو السائل سوفتغيل فيتامين E الملحق الذي هو عظيم لدعم الصحة العامة. وهي مصنوعة مع عدم إضافة الألوان، النكهات الاصطناعية، المواد الحافظة، الغلوتين، الخميرة أو النشا. فمن السهل تكويم بسبب جرعة، وهو حجم مثالي للجمع مع المواد المغذية الأخرى. هذا هو فيتامين E تكملة جيدة لأي شخص تقريبا.

يسلط الضوء على:

  • صنع في الولايات المتحدة الأمريكية
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • الألوان لا المضافة، والنكهات الاصطناعية والمواد الحافظة، الغلوتين، الخميرة أو النشا
  • جرعة تكويم بسهولة

ماذا يوجد بداخلها:

  • 400 وحدة دولية فيتامين E (دل ألفا توكوفيرول)

الذي يجعل من: صنع الطبيعة هي العلامة التجارية تكملة الغذائية التي كانت موجودة لأكثر من 40 سنوات توفير المكملات الغذائية الصحية المدعومة من العلم. انهم ملتزمون فعالية، وشاركت ودعمت كلتا الدراستين العامة والتجارب السريرية لأكثر من 20 عاما. أنها تستخدم فقط أعلى جودة المكونات، وأنها تقف إلى جانب منتجاتها، وتقديم ضمانات رضا استعادة الاموال.

خلاصة القول: هذا هو أفضل فيتامين E الملحق المتاحة للتراص بسبب جرعة تكويم وجودته العالية. فمن بأسعار معقولة، مصنوعة من قبل مصنع موثوق بها وفعالة.

ⓘ إذا اشتريت شيئًا باستخدام الرابط أدناه ، فسنحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

3. سولغار فيتامين E شنومكس

Solgar فيتامين E 400

سولغار فيتامين E شنومكس هو الأكثر مبيعا فيتامين E الملحق أن العملاء المحبة. ويستخدم مزيج من فيتامين E المستمدة بشكل طبيعي في كبسولات سوفتغيل، ولا يحتوي على أي الغلوتين والقمح أو الألبان. كما أنها مصنوعة في جرعة تكويم ويمكن الجمع بين بعض العناصر الغذائية لتعزيز أو تعزيز فوائد معينة. عموما، هذا هو واحد من أفضل مكملات فيتامين E في السوق.

يسلط الضوء على:

  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • لا الغلوتين والقمح، أو منتجات الألبان

ماذا يوجد بداخلها:

  • 400 وحدة دولية فيتامين E (د ألفا توكوفيرول، وأكثر أشكال فيتامين (ه) الطبيعي)

الذي يجعل من: Solgar هو ديناصور بين صناعة المكملات الغذائية. وقد حول منذ 1947! أنها توفر للمستهلكين، والجودة العالية، والمكملات الغذائية المبتكرة المدعومة من العلم. تتوفر حصريا في صناعة المنتجات الطبيعية منتجاتها من أجل ضمان أن تجار التجزئة مطلعة توفر التوجيه الصحيح لعملائها عند التسوق لشراء المنتجات الصحية.

خلاصة القول: هذا هو واحد من أهم مكملات فيتامين E في السوق، وشيء عظيم بالنسبة للمداخن فيتامين E. ويوفر بأسعار معقولة، وكبسولات سوفتغيل فيتامين E من مصادر طبيعية والتي تساعد على تعزيز الصحة العامة والعافية. ويتم تصنيعها من قبل الشركة المصنعة محنك وموثوق بها وقد وردت، وأيضا من قبل المستهلكين، ويوفر كافة مزايا E فيتامين يمكن أن تسأل عنه.

ⓘ إذا اشتريت شيئًا باستخدام الرابط أدناه ، فسنحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

4. الآن الأطعمة E-شنومكس

الآن فودز-E-400

الآن الأطعمة E-شنومكس هو تكملة فيتامين E الطبيعية شنومكس٪ التي تأتي في كبسولات سوفتغيل. فإنه يوفر جرعة تكويم من فيتامين E. إذا كنت تبحث عن مكلفة فيتامين E مكلفة وفعالة، وتكويم، وهذا قد يكون الأكثر فعالية فيتامين E المنتج بالنسبة لك.

يسلط الضوء على:

  • 100٪ فيتامين E الطبيعي
  • جرعة تكويم
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد

السلبيات:

  • يحتوي فول الصويا

ماذا يوجد بداخلها:

  • 400 وحدة دولية فيتامين E (د ألفا توكوفيرول، وغيرها من أشكال فيتامين (ه) الطبيعي)

الذي يجعل من: الآن للأغذية هي الشركة تكملة طبيعية التي توفر لعملائها مع جميع المنتجات الطبيعية وبأسعار معقولة. لقد كانوا في الأعمال التجارية منذ 1968، ونحن الآن الشركة الرائدة في صناعة الأطعمة الطبيعية. مرافقها هي GMP شهادة ومستدامة بيئيا.

خلاصة القول: الآن الأطعمة E-400 هو فيتامين جيد الملحق E التي توفر 100٪ الطبيعية فيتامين E وفي جرعة تكويم. يتم تصنيعها من قبل شركة موثوق بها، ويأتي في كمية عالية بأسعار في متناول الجميع. ومع ذلك، فإنه يحتوي على الصويا، حتى أولئك الذين لديهم حساسية الصويا غير قادر على اتخاذ هذا الملحق.

ⓘ إذا اشتريت شيئًا باستخدام الرابط أدناه ، فسنحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

5. الطبيعة فضله الطبيعية E- المعقدة

الطبيعة باونتي الطبيعية E-مجمع

سوانسون فيتامين E هو مزيج توكوفيرول فيتامين E مختلط، مما يعني أنها مختلطة أشكال مختلفة من فيتامين E. هذا سوفتغيل يأتي في تكويم فيتامين E جرعة، ويوفر ضمانة النقاء والفعالية.

يسلط الضوء على:

  • جرعة تكويم
  • مضمون نقاء وقوة

السلبيات:

  • يحتوي فول الصويا

ماذا يوجد بداخلها:

  • 400 وحدة دولية فيتامين E (د ألفا توكوفيرول، وغيرها من أشكال فيتامين (ه) الطبيعي)

الذي يجعل من: سوانسون هو معروف العلامة التجارية المنتجات الصحية التي تأسست في 1969 وهو اسما مألوفا اليوم. وهم يستخدمون مرافق معتمدة GMP وأنها اختبار للجودة ونقاء، وقوة في جميع منتجاتها. تم منحها الأعلى تقييما كتالوج / الإنترنت العلامة التجارية من قبل مختبر المستهلك.

خلاصة القول: هذا هو فيتامين E جيد ملحق التي يتم إجراؤها في جرعة تكويم مع أشكال متباينة من فيتامين E. ويوفر الفوائد الصحية العامة للفيتامين E، ويتم ذلك عن طريق الشركة معروفة وموثوق بها. ومع ذلك، فإنه يحتوي على الصويا، حتى أولئك الذين لديهم حساسية غير قادر على تستهلك هذا المنتج.

ⓘ إذا اشتريت شيئًا باستخدام الرابط أدناه ، فسنحصل على عمولة صغيرة.

حيث للحصول عليه
الأمازون، شعار أحدث

6. وادي الربيع فيتامين E

وادي الربيع فيتامين E 400 وحدة دولية

ناتشر's بونتي ناتشورال E-كومبلكس هو كبسولة سوفتغيل فيتامين E تكملة تساعد على دعم الصحة المناعية وصحة القلب وصحة البشرة. يتم صياغة هذا المنتج مع مزيج من أشكال فيتامين E الطبيعية.

يسلط الضوء على:

  • كل فيتامين E الطبيعي
  • مختبر ضمان الجودة
  • جرعة تكويم

السلبيات:

  • سعرا من البدائل

ماذا يوجد بداخلها:

  • 400 وحدة دولية فيتامين E (د ألفا توكوفيرول، وغيرها من أشكال فيتامين (ه) الطبيعي)

الذي يجعل من: باونتي الطبيعة هو منتج غذائي تكملة التي هي مكرسة لجودة والاتساق، والبحث العلمي في إنتاج منتجاتها. وهي تضمن الجودة من خلال اختبار وإعادة اختبار منتجاتها في المختبر. باونتي الطبيعة يجمع بين أحدث اختراقات في علوم التغذية مع أفضل المكونات من أجل توفير المكملات الغذائية عالية الجودة لتحسين صحتك.

خلاصة القول: هذا هو تكملة فيتامين E الصلبة التي تغطي تقريبا كل القواعد. فإنه يوفر لك جودة عالية من فيتامين E ويتم تصنيعها من قبل علامة تجارية موثوق بها. انها هي ذات جودة عالية مع ضمان مختبر لدعم هذا الادعاء، وأنه هو تكويم جرعة فيتامين E. ومع ذلك، هناك منتجات مماثلة لانخفاض الأسعار.

7. سوندن ناتورال فيتامين E

غروب الشمس المواد الطبيعية فيتامين E 400 وحدة دولية

وادي الربيع فيتامين E 400 هو فيتامين E سوفتغيل كبسولة مصنوعة من نقية دل ألفا توكوفيرول. أنه لا يحتوي على الغلوتين، وأضاف المواد الحافظة والألوان والنكهات، أو الملح. هذا هو جرعة تكويم من فيتامين E، مما يجعله منتج كبير للراغبين في تعزيز معينة فوائد فيتامين E مثل النساء، والرياضيين، والشيخوخة الأفراد. عموما، هذا هو تكملة فيتامين E جيد بالنسبة لأولئك الذين لم يسبق لهم حاولت ذلك من قبل نظرا لسهولة الوصول إليها وبأسعار في متناول الجميع.

يسلط الضوء على:

  • كبيرة لأول توقيت
  • لا الغلوتين، والمواد الحافظة المضافة، والألوان والنكهات، أو الملح
  • جرعة تكويم

ماذا يوجد بداخلها:

  • 400 وحدة دولية فيتامين E (دل ألفا توكوفيرول)

الذي يجعل من: وادي الربيع الفيتامينات هي العلامة التجارية الملحق الذي هو تسمية خاصة من وول مارت. تم إطلاق هذه العلامة التجارية في 1999، وتنتج منتجاتها في الولايات المتحدة. وادي الربيع الفيتامينات ليست هي نفس الصورة وادي الربيع الأعشاب والأطعمة الطبيعية.

خلاصة القول: هذا هو عام مكملات الفيتامينات E ما هو متاح بسعر بأسعار معقولة جدا دون أي تضاف المواد الحافظة والألوان والنكهات، أو الملح. وهي مصنوعة في تكويم جرعة فيتامين E، ويقدم كل من فوائد فيتامين E يمكن أن تسأل عنه. ومع ذلك، فإن الإعلان يضلل أحيانا المستهلك في التفكير يتم ذلك مع فيتامين E الطبيعي، وهناك معلومات العلامة التجارية المحدودة المتاحة.

8. سوانسون فيتامين E

سوانسون فيتامين E مختلط توكوبهيرولس 400 حدة دولية

سوندن ناتورال فيتامين E شنومكس هو سوفتغيل فيتامين E الملحق الذي هو الغلوتين الحرة، الألبان واللاكتوز الحرة، غير المعدلة وراثيا، ويستخدم أي النكهات الاصطناعية.

يسلط الضوء على:

  • غير مكلف
  • جرعة تكويم
  • الخالية من الجلوتين ومنتجات الألبان خالية، غير المعدلة وراثيا، وخالية من النكهات الاصطناعية

السلبيات:

  • يحتوي فول الصويا
  • أقل جودة
  • في كثير من الأحيان عصا كبسولات هلامية الاصطناعية معا في التعبئة والتغليف

ماذا يوجد بداخلها:

  • 400 وحدة دولية فيتامين E (دل ألفا توكوفيرول)

الذي يجعل من: غروب شمس المواد الطبيعية هو منتج تكملة طبيعية أن يجعل المكملات 100٪ خالية من الغلوتين، ومنتجات الألبان، والنكهات الاصطناعية. جميع منتجاتها هي أيضا غير المعدلة وراثيا. يتم تصنيع منتجاتها في الولايات المتحدة وكانت متاحة لأكثر من 40 عاما.

خلاصة القول: هذا هو تكملة فيتامين E لائق أن يقدم لك سعر منخفض جدا. ويأتي في جرعة تكويم، يتم تصنيعها من قبل شركة موثوق بها، ويوفر فوائد فيتامين E. ومع ذلك، فإن السعر المنخفض قد ترتبط مع أقل جودة، وبعض المستهلكين يشكون من كبسولات هلامية الالتصاق معا. كما أنه يحتوي على الصويا.

9. حديقة الحياة النباتية فيتامين E

حديقة الحياة نباتي فيتامين E

حديقة الحياة نباتي فيتامين (ه) هو فيتامين (ه) الملحق الذي يتم تحصين مع فيتامين (د) وفيتامين ك وفيتامين (أ) والسيلينيوم. كما أنه يحتوي على مزيج من الفواكه والخضروات العضوية مع مجموعة متنوعة متنوعة من المستخلصات، ويحتوي على مزيج بروبيوتيك لدعم صحة الجهاز الهضمي. فمن نباتي، خالية من الغلوتين، ومنتجات الألبان الحرة، وغير المعدلة وراثيا.

يسلط الضوء على:

  • المدعم بالفيتامينات والمعادن إضافية
  • يتضمن مزيجا بروبيوتيك
  • نباتي

السلبيات:

  • غالية
  • لا محض فيتامين E
  • جرعة بروبيوتيك غير فعالة

ماذا يوجد بداخلها:

  • 250 وحدة دولية فيتامين E
  • فيتامين A، D، K، والسيلينيوم
  • 500 ملغ الخام العضوية الفواكه والخضروات مزيج
  • 56 ملغ الخام بروبيوتيك وانزيم مزيج

الذي يجعل من: حديقة الحياة هي العلامة التجارية تكملة الطبيعية التي تقدم المكملات الغذائية الصحية الطبيعية ونظيفة وفعالة. وتضمن أن مكوناتها يمكن أن تعزى إلى المصدر، العضوية، والمصنوعة من المكونات غير المعدلة وراثيا.

خلاصة القول: هذا هو لائق ملحق فيتامين E، ومع ذلك فإنه ليس من فيتامين E. النقي وتشمل الفيتامينات والمعادن الإضافية، وهو مزيج من الفواكه والخضروات، والبروبيوتيك والانزيمات. ومن أكثر تكلفة بكثير من البدائل، والبروبيوتيك ليست في جرعة فعالة. فإنه لا تجعل الفيتامينات جيدة.

10. نقية التغليف - فيتامين ه

نقية التلخيصات --- فيتامين-E

التلخيصات نقية - فيتامين E هو فيتامين E سوفتغيل التي يتم إجراؤها مع تكويم جرعة فيتامين E. وهي مصنوعة من دون إضافات اصطناعية، الكائنات المعدلة وراثيا، والملوثات البيئية، أو سواغ المضافة. بل هو أيضا مضاد للحساسية. هذا المنتج يستخدم التوكوفيرول المختلطة، وهي الصيغة التي تستخدم أشكال متنوعة من فيتامين E.

يسلط الضوء على:

  • يشطف جيدا أو يزال بواسطة غسول رطب للوجه
  • أي إضافات، الكائنات المعدلة وراثيا، والملوثات البيئية، أو سواغ أضاف
  • دعم المضادة للأكسدة

السلبيات:

  • غالية
  • كمية أقل
  • يشمل التوكوفيرول لم تسمها أخرى

ماذا يوجد بداخلها:

  • 400 وحدة دولية فيتامين E (د ألفا توكوفيرول)
  • 67 ملغ التوكوفيرول أخرى

الذي يجعل من: التلخيصات الصرفة هي هيبوالرجينيك الغذائية العلامة التجارية ملحق التي توفر مكملات كما بحتة ممكن، من دون إضافات لا داعي لها. فهي برنامج الرصد العالمي المسجلة، وأنها تستخدم المكونات عالية الجودة في منتجاتها.

خلاصة القول: هذا هو جيد ملحق فيتامين E لأولئك مع العديد من الحساسية. ومع ذلك، فمن أكثر تكلفة بكثير من البدائل، ويوفر كمية أقل، ويشمل مختلف التوكوفيرول لم تسمها في صياغته. وعموما، لا وظيفة، ولكن هناك خيارات أفضل المتاحة!

ما هو فيتامين E؟

المواد المضادة للاكسدة هي المواد التي تحمي الخلايا من التلف. وغالبا ما توجد في الفواكه والخضروات الطازجة، والتي هي جزء من السبب في أن الفواكه والخضروات تعتبر صحية جدا. مضادات الأكسدة يمكن أن تساعد على حماية جسمك من المرض والمرض، والحفاظ على صحة الأجهزة والأنسجة الخاصة بك، وتساعد على تخفيف عملية الشيخوخة.

فيتامين إي وتشمل الأطعمة الخضار الورقية الخضراء والحبوب المدعمة، والبيض، والمكسرات، والزيوت النباتية. ك يستخدم الجسم فيتامين E ل الحفاظ على عضلة القلب، والهيكل العظمي، وعلى نحو سلس. كما يستخدم لتكوين خلايا الدم الحمراء وتخزين فيتامين A، فيتامين K والحديد والسيلينيوم. مكملات فيتامين E هي المكملات الغذائية التي توفر جسمك مع جرعة فيتامين E الصحية على أساس يومي.

تتوفر منتجات فيتامين هـ في الكبسولات الطرية والكبسولات والأقراص. يسمى الشكل الطبيعي لفيتامين E d-alpha-tocopherol ، ويسمى الشكل الاصطناعي dl-alpha-tocopherol. بحسب ال المعاهد الوطنية للصحة، يمكن لكل من أشكال تلبية متطلبات الإنسان لأنها هي الأشكال ألفا من فيتامين E.

استخدامات وفوائد فيتامين هـ

يوفر فيتامين E فوائد مضادات الأكسدة القوية. مضادات الأكسدة تدعم صحتك من خلال حماية الخلايا من الضرر الجذور الحرة. مكملات فيتامين E الفعالة تدعم أيضا صحة العضلات، صحة العين، صحة القلب والأوعية الدموية، وأكثر من ذلك.

الشوارد الحرة هي جزيئات عالية التفاعل التي يتم إنتاجها كمنتجات ثانوية من التفاعلات الطبيعية في الجسم، مثل عملية التمثيل الغذائي. يمكن أن تضر الخلايا الخاصة بك من خلال عملية تسمى الأكسدة، والتي تتفاعل مع الخلايا الخاصة بك وتسبب الخلايا الخاصة بك لتفقد قدرتها على العمل.

فيتامين إي هو عنصر غذائي مهم في جسم الإنسان. وهو مضاد قوي للأكسدة ، كما أنه يساعد على دعم الوظيفة المناسبة للعديد من الأجهزة والأنشطة الأنزيمية في الجسم. تشمل بعض فوائد فيتامين E المحتملة الأساسية ما يلي:

  • مضادات الأكسدة: فيتامين ه هو مضادات للاكسدة التي يمكن أن تساعد في مكافحة الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة. هذا يساعد على تقليل الالتهاب وقد يساعد أيضًا على إبطاء عملية الشيخوخة لخلاياك.
  • حصانة: الخصائص المضادة للأكسدة من فيتامين (ه) قد يساعد أيضا على تعزيز الاستجابة المناعية وتساعد على تجنب المرض. هذا التأثير ملحوظ بشكل خاص في المرضى المسنين ، الذين تنخفض مناعتهم الخلوية الطبيعية بمرور الوقت.
  • الجلد: يستخدم الجسم فيتامين إي لتقوية الجدران الشعرية للبشرة ، ويمكنه أيضًا تحسين مستويات الرطوبة ومرونة الجلد. كما يقلل الفيتامين من الالتهاب ، مما يساعد على الحفاظ على بشرة صحية وشابة لفترة أطول. وقد استخدم فيتامين E الموضعي في الأمراض الجلدية منذ 1950، ويوصي أيضا فيتامين (ه) التكميلية من قبل العديد من المهنيين الطبيين اليوم.
  • شعر: فيتامين ه لديه مجموعة متنوعة من الفوائد لصحة الشعر. قد يساعد على تحفيز نمو الشعر في الأفراد الذين يعانون من تساقط الشعر ، تحسين الدورة الدموية لفروة الرأسوتوازن إنتاج الزيت وتدعم فروة رأس صحية. غالباً ما يوصى بالزيوت الموضعية لفيتامين E ، ولكن المصادر الغذائية والتكميلية لفيتامين E قد تكون مفيدة أيضاً.
  • الكولسترول: النشاط المضاد للأكسدة من فيتامين (ه) قد يساعد على انخفاض أكسدة الكولسترول، والتي قد يكون لها تأثير مفيد على مستويات الدم الكوليسترول. مع ذلك ، وجدت دراسة أي تأثير مفيد من فيتامين (ه) لصحة القلب والأوعية الدموية.
  • الهرمونات: فيتامين E الغذائية يلعب دورا في الغدد الصماء والجهاز العصبي ، وربما يكون لها تأثير على موازنة الهرمونات في الجسم. في الأفراد الذين لديهم خلل هرموني ، قد يساعد ذلك في تحسين عدد من العوامل الصحية. في الأفراد الأصحاء ، قد لا يكون لهذا تأثير مفيد.
  • رؤية: فيتامين ه قد يساعد حماية العين من تلف الخلايا، من المحتمل أن يقلل من خطر الضمور البقعي المرتبط بالعمر وإعتام عدسة العين. يرتبط هذا التأثير بالنشاط المضاد للأكسدة لفيتامين هـ.
  • التمرين: في الرياضيين والأفراد النشطين ، قد يكون لفيتامين E آثار مفيدة على مستويات الطاقة والتحمل. يمكن للفيتامين تقليل مستوى الإجهاد التأكسدي في العضلات بعد ممارسة الرياضة ، والحد من التعب ومساعدتك في جني الفوائد الصحية الكاملة للتمرين.
  • مرض الزهايمر: وقد وجدت بعض الدراسات أن فيتامين (ه) قد يساعد إبطاء معدل تطور مرض الزهايمر. ومع ذلك ، حذر الباحثون من أن فيتامين (هـ) لم يعالج السبب الأساسي لمرض الزهايمر ، وهو لا يمثل بأي حال علاجًا للمرض.

يحتوي فيتامين E على الكثير من الفوائد المحتملة. مع ذلك ، فإن معظم الناس يحصلون على ما يكفي من هذه المغذيات من وجباتهم الغذائية. في أولئك الذين يتناولون غذاء صحي ومتوازن ، قد يكون الفيتامين E الإضافي قليلًا أو معدومًا.

هل هناك أي آثار جانبية؟

إذا كنت تأخذ الكثير من مكملات الفيتامين E، ويمكن أن تشمل الآثار الجانبية الغثيان، والصداع، والتعب، أو النزيف. لا تأخذ مكملات فيتامين (ه) إذا كنت على سيولة الدم أو غيرها من الأدوية والوصفات الطبية إلا إذا طلب منه ذلك من قبل الطبيب.

كيفية اتخاذ فيتامين E

تتراوح جرعات فيتامين E من 50 إلى 1000 IU في اليوم ، ومستوى التحمل العلوي المسموح به هو 1500 IU (1000 mg) فيتامين E يوميًا. معظم مكملات فيتامين هـ قابلة للذوبان في الدهون ، ويجب تناولها مع الطعام. ومع ذلك ، هناك بعض مكملات فيتامين E القابلة للذوبان في الماء المتاحة لأولئك الذين لديهم مشاكل امتصاص الدهون ، مثل تلك التي يعانون من التليف الكيسي أو مشاكل البنكرياس.

لقد قمت بالتصويت بالفعل لهذه المادة.

آخر تحديث:

اوستن ميدوز

كتب بواسطة اوستن ميدوز

أوستن ميدوز هي كاتبة ومستشارة مستقلة متخصصة في مواضيع الصحة والعافية. مع أكثر من 7 سنوات من الخبرة في مجال صناعة الصحة الطبيعية ، يسعى أوستن لتقديم معلومات دقيقة وموجزة وبحثية لقرائه. يمكنك العثور على المزيد من أعمال أوستن في Olympic-Creative.comأو تواصل معه LinkedIn.

Best Vitamin E Supplements – Top 10 Brands Ranked for 2018

This is our official list of the best selling vitamin E supplements on the market right now.

These 10 vitamin E brands have been ranked because they dominate the e-commerce sales charts, fitness bloggers love them and they have the highest user reviews online.

Top 10 Vitamin E Products Compared

Heads up, there are affiliate links in this article, so if you buy something, we get a cut of the sale.


1. Puritan’s Pride Vitamin E-1000

Puritan's Pride Vitamin E-1000

Puritan’s Pride Vitamin E-1000 is a liquid softgel vitamin E pill that contains no artificial flavors, sweeteners, or preservatives. It is a strong vitamin E supplement, providing the highest vitamin E dosage at 1000 IU per pill. If you have a hard time taking pills, you can break the softgel and add the liquid content to your food! This is the best vitamin E supplement on the market right now, because it provides the top vitamin E benefits and a powerful dosage for an affordable price!

Highlights:

  • High vitamin E dosage
  • Affordable
  • No artificial flavors, sweeteners, or preservatives

What’s in it:

  • 1000 IU vitamin E (dl-alpha-tocopherol)

Who makes it: Puritan’s Pride is a wellness brand that has been around since 1973. They produce nutritional supplements, herbs, essential oils, and healthy snacks. They have multiple brands under their belt, including Myology, Perfectly Pure, and Aromappeal. They are committed to promoting healthy lifestyles, and offer their customers healthy choices in order to support their journey towards better overall health.

Bottom line: This is one of the best vitamin E supplements available. It is affordable, provides a powerful vitamin E dosage, and is an ideal choice for most consumers. Puritan’s Pride Vitamin E-1000 can be taken as a vitamin E pill, or added to your food! It is made with high quality and effective vitamin E.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

2. Nature Made Vitamin E 400

Nature Made Vitamin E 400

Nature Made Vitamin E 400 is a liquid softgel vitamin E supplement that is great for supporting overall health. It is made with no added colors, artificial flavors, preservatives, gluten, yeast or starch. It is easily stackable due to its dosage, which is the perfect size for combining with other nutrients. This is a good vitamin E supplement for almost anyone.

Highlights:

  • Made in the U.S.A
  • Affordable
  • No added colors, artificial flavors, preservatives, gluten, yeast or starch
  • Easily stackable dosage

What’s in it:

  • 400 IU vitamin E (dl-alpha-tocopherol)

Who makes it: Nature Made is a nutritional supplement brand that has been around for over 40 years providing science-backed health supplements. They are committed to efficacy, and have participated and supported both public studies and clinical trials for over 20 years. They use only the highest quality ingredients and they stand by their products, offering a money-back satisfaction guarantee.

Bottom line: This is the best vitamin E supplement available for stacking due to its stackable dosage and its high quality. It is affordable, made by a reliable manufacturer, and effective.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

3. Solgar Vitamin E 400

Solgar Vitamin E 400

Solgar Vitamin E 400 is a best-selling vitamin E supplement that customers are loving. It uses a mix of naturally derived vitamin E in softgel capsules, and does not contain any gluten, wheat, or dairy. It also is made in a stackable dosage and can be combined with certain nutrients to promote or enhance particular benefits. Overall, this is one of the best vitamin E supplements on the market.

Highlights:

  • Affordable
  • No gluten, wheat, or dairy

What’s in it:

  • 400 IU vitamin E (d-alpha-tocopherol, and more natural vitamin E forms)

Who makes it: Solgar is a dinosaur amongst the nutritional supplement industry. It has been around since 1947! They provide consumers with innovative, high quality, science-backed nutritional supplements. Their products are exclusively available in the natural products industry in order to ensure that knowledgeable retailers provide the right guidance to their customers when shopping for health products.

Bottom line: This is one of the top vitamin E supplements on the market, and is great for vitamin E stacks. It provides affordable, naturally sourced vitamin E softgel capsules that help to promote overall health and wellness. It is manufactured by a seasoned and reliable manufacturer, has been received well by consumers, and provides all the vitamin E benefits you could ask for.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

4. Now Foods E-400

Now-Foods-E-400

Now Foods E-400 is a 100% natural vitamin E supplement that comes in softgel capsules. It provides a stackable dosage of vitamin E. If you are looking for an affordable, effective, and stackable vitamin E supplement, this may be the most effective vitamin E product for you.

Highlights:

  • 100% natural vitamin E
  • Stackable dosage
  • Affordable

Drawbacks:

  • Contains soy

What’s in it:

  • 400 IU vitamin E (d-alpha-tocopherol, and other natural vitamin E forms)

Who makes it: Now Foods is a natural supplement manufacturer that provides their customers with all natural and affordable products. They have been in business since 1968, and are now a leader in the natural foods industry. Their facilities are GMP certified and environmentally sustainable.

Bottom line: Now Foods E-400 is a good vitamin E supplement that provides 100% natural vitamin E and in a stackable dosage. It is manufactured by a reliable company and comes in a high quantity at an affordable price. However, it contains soy, so those who have soy allergies are unable to take this supplement.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

5. Nature’s Bounty Natural E-complex

Nature's Bounty Natural E-complex

Swanson Vitamin E is a mixed tocopherol vitamin E supplement, which means they mixed different forms of vitamin E. This softgel comes in a stackable vitamin E dosage, and offers a guarantee of purity and potency.

Highlights:

  • Stackable dosage
  • Guaranteed purity and potency

Drawbacks:

  • Contains soy

What’s in it:

  • 400 IU vitamin E (d-alpha-tocopherol, and other natural vitamin E forms)

Who makes it: Swanson is a well known health product brand that was founded in 1969 and is a household name today. They use GMP certified facilities and they test for quality, purity, and potency in all of their products. They have been awarded Top Rated Catalog/Internet Brand by Consumer Lab.

Bottom line: This is a good vitamin E supplement that is made in a stackable dosage with mixed forms of vitamin E. It provides the overall health benefits of vitamin E, and is made by a well known and reliable manufacturer. However, it contains soy, so those who are allergic are unable to consume this product.

ⓘ If you buy something using the link below, we get a small commission.

Where to Get It
amazon-logo-newer

6. Spring Valley Vitamin E

Spring Valley Vitamin E 400 IU

Nature’s Bounty Natural E-Complex is a softgel capsule vitamin E supplement that helps support immune health, heart health, and skin health. This product is formulated with a mixture of natural vitamin E forms.

Highlights:

  • All natural vitamin E
  • Laboratory guaranteed quality
  • Stackable dosage

Drawbacks:

  • Pricier than alternatives

What’s in it:

  • 400 IU vitamin E (d-alpha-tocopherol, and other natural vitamin E forms)

Who makes it: Nature’s Bounty is a nutritional supplement producer that is dedicated to quality, consistency, and scientific research with the production of their products. They guarantee quality through testing and retesting their products in a laboratory. Nature’s Bounty combines the latest breakthroughs in nutritional science with the best ingredients in order to provide quality supplements to optimize your health.

Bottom line: This is a solid vitamin E supplement that covers almost all the bases. It provides you high quality vitamin E and is manufactured by a reliable brand. It is high quality with a laboratory guarantee to back up that claim, and it is a stackable vitamin E dosage. However, there are comparable products for lower prices.

7. Sundown Naturals Vitamin E

Sundown Naturals Vitamin E 400 IU

Spring Valley Vitamin E 400 is a vitamin E softgel capsule made from pure dl-alpha-tocopherol. It contains no gluten, added preservatives, colors, flavors, or salt. This is a stackable dosage of vitamin E, making it a great product for those looking to enhance particular vitamin E benefits such as women, athletes, and aging individuals. Overall, this is a good vitamin E supplement for those who have never tried it before due to its accessibility and affordable price.

Highlights:

  • Great for first timers
  • No gluten, added preservatives, colors, flavors, or salt
  • Stackable dosage

What’s in it:

  • 400 IU vitamin E (dl-alpha-tocopherol)

Who makes it: Spring Valley Vitamins is a supplement brand that is a private label of Walmart. This brand was launched in 1999, and produces its products in the United States. Spring Valley Vitamins is not the same s Spring Valley Herbs and Natural Foods.

Bottom line: This is a generic vitamin E supplement that is available at a very affordable price without any added preservatives, colors, flavors, or salt. It is made in a stackable vitamin E dosage, and offers all of the vitamin E benefits you could ask for. However, the advertising sometimes misleads the consumer into thinking it is made with natural vitamin E, and there is limited brand information available.

8. Swanson Vitamin E

Swanson Vitamin E Mixed Tocopherols 400 Iu

Sundown Naturals Vitamin E 400 is a softgel vitamin E supplement that is gluten free, dairy and lactose free, non-GMO, and uses no artificial flavors.

Highlights:

  • Inexpensive
  • Stackable dosage
  • Gluten free, dairy free, non-GMO, and free of artificial flavors

Drawbacks:

  • Contains soy
  • Lower quality
  • Synthetic softgels often stick together in the packaging

What’s in it:

  • 400 IU vitamin E (dl-alpha-tocopherol)

Who makes it: Sundown Naturals is a natural supplement producer that makes supplements 100% free of gluten, dairy, and artificial flavors. All of their products are also non-GMO. Their products are manufactured in the United States and have been available for over 40 years.

Bottom line: This is a decent vitamin E supplement that offers you a very low price. It comes in a stackable dosage, is manufactured by a reliable company, and provides vitamin E benefits. However, the low price may correlate with a lower quality, and some consumers complain of softgels sticking together. It also contains soy.

9. Garden of Life Vegetarian Vitamin E

Garden of Life Vegetarian Vitamin E

Garden of Life Vegetarian Vitamin E is a vitamin E supplement that is fortified with vitamin D, vitamin K, vitamin A, and selenium. It also includes an organic fruit and vegetable blend with a diverse variety of extracts, and it incorporates a probiotic blend to support digestive health. It is vegan, gluten free, dairy free, and non-GMO.

Highlights:

  • Fortified with additional vitamins and minerals
  • Includes a probiotic blend
  • Vegan

Drawbacks:

  • Expensive
  • Not pure vitamin E
  • Ineffective probiotic dosage

What’s in it:

  • 250 IU vitamin E
  • Vitamin A, D, K, and selenium
  • 500 mg RAW organic fruit & vegetable blend
  • 56 mg RAW probiotic & enzyme blend

Who makes it: Garden of Life is a natural supplement brand that offers natural, clean, and effective health supplements. They ensure that their ingredients are traceable to the source, organic, and made with non-GMO ingredients.

Bottom line: This is a decent vitamin E supplement, however it is not pure vitamin E. It includes additional vitamins and minerals, a blend of fruits and vegetables, and probiotics and enzymes. It is much more expensive than alternatives, and the probiotics are not at an effective dosage. It does make a good multivitamin.

10. Pure Encapsulations – Vitamin E

Pure-Encapsulations---Vitamin-E

Pure Encapsulations – Vitamin E is a vitamin E softgel that is made with a stackable vitamin E dosage. It is made without artificial additives, GMOs, environmental contaminants, or added excipients. It is also hypoallergenic. This product utilizes mixed tocopherols, which is a formulation that uses diverse forms of vitamin E.

Highlights:

  • Hypoallergenic
  • No additives, GMOs, environmental contaminants, or added excipients
  • Antioxidant support

Drawbacks:

  • Expensive
  • Lower quantity
  • Includes other unnamed tocopherols

What’s in it:

  • 400 IU vitamin E (d-alpha-tocopherol)
  • 67 mg other tocopherols

Who makes it: Pure Encapsulations is a hypoallergenic nutritional supplement brand that offers supplements as purely as possible, without unnecessary additives. They are GMP registered, and they use premium quality ingredients in their products.

Bottom line: This is a good vitamin E supplement for those with many allergies. However, it is much more expensive than alternatives, offers a lower quantity, and it includes various unnamed tocopherols in its formulation. Overall, it does the job, but there are better options available!

What Is Vitamin E?

Antioxidants are substances that protect your cells from damage. They are often found in fresh fruits and vegetables, which is part of the reason that fruits and vegetables are considered so healthy. Antioxidants can help to protect your body from disease and illness, preserve the health of your organs and tissues, and help ease the aging process.

Vitamin E foods include green leafy vegetables, fortified cereals, eggs, nuts, and vegetable oils. Your body uses vitamin E for maintenance of cardiac, skeletal, and smooth muscle. It also is used to form red blood cells and store vitamin A, vitamin K, iron, and selenium. Vitamin E supplements are supplements that provide your body with a healthy vitamin E dosage on a daily basis.

Vitamin E products are are available in softgels, capsules, and tablets. The natural form of vitamin E is called d-alpha-tocopherol, and the synthetic form is called dl-alpha-tocopherol. According to the National Institutes of Health, both forms can meet human requirements because they are the alpha- forms of vitamin E.

Uses & Benefits of Vitamin E

Vitamin E provides powerful antioxidant benefits. Antioxidants support your health by protecting your cells from free radical damage. Effective vitamin E supplements also support muscle health, ocular health, cardiovascular health, and more.

Free radicals are highly reactive molecules that are produced as byproducts of normal reactions in the body, such as the metabolism. They can damage your cells through a process called oxidation, in which they react with your cells and cause your cells to lose their ability to function.

Vitamin E is an important nutrient in the human body. It’s a powerful antioxidant, and it also helps to support the proper function of many organs and enzymatic activities in the body. Some of the key potential vitamin E benefits include:

  • Antioxidant: Vitamin E is a potent antioxidant that can help to fight damage caused by free radicals. This helps to reduce inflammation and may even help to slow the aging process of your cells.
  • Immunity: The antioxidant properties of vitamin E may also help to strengthen immune response and help avoid sickness. This effect is particularly notable in elderly patients, whose natural cellular immunity decreases over time.
  • Skin: Vitamin E is used by the body to strengthen the capillary walls of the skin, and it can also improve moisture levels and elasticity of the skin. The vitamin also reduces inflammation, helping to maintain healthy, youthful skin for longer. Topical vitamin E has been used in dermatology since the 1950’s, and supplemental vitamin E is also recommended by many medical professionals today.
  • Hair: Vitamin E has a variety of benefits for hair health. It may help to stimulate hair growth in individuals with hair loss, improve circulation to the scalp, balance oil production, and support a healthy scalp. Topical vitamin E oils are often recommended, but dietary and supplemental sources of vitamin E may also be beneficial.
  • Cholesterol: The antioxidant activity of vitamin E may help to lower cholesterol oxidation, which may have a beneficial effect on cholesterol blood levels. With that said, a study found no specific beneficial effect of vitamin E for cardiovascular health.
  • Hormones: Dietary vitamin E plays a role in the endocrine and nervous systems, and may have an effect on the balancing of hormones in the body. In individuals with a hormonal imbalance, this may help to improve a number of health factors. In otherwise healthy individuals, this may have no beneficial effect.
  • Vision: Vitamin E may help to protect the eyes from cell damage, potentially decreasing the risk of age-related macular degeneration and cataracts. This effect is related to the antioxidant activity of vitamin E.
  • Exercise: In athletes and active individuals, vitamin E may have beneficial effects on energy levels and endurance. The vitamin can reduce the level of oxidative stress in your muscles after exercise, reducing fatigue and helping you reap the full health benefits of exercise.
  • Alzheimer’s Disease: Some studies have found that vitamin E may help to slow the rate of progression of Alzheimer’s disease. However, researchers warned that vitamin E did not address the underlying cause of Alzheimer’s, and is in no way a cure for the disease.

Vitamin E has a lot of potential benefits. With that said, most people get enough of this nutrient from their diets. In those eating a healthy, balanced diet, supplemental vitamin E may have little to no beneficial effects.

Are There Any Side Effects?

If you take too much supplemental vitamin E, side effects may include nausea, headache, fatigue, or bleeding. Do not take vitamin E supplements if you are on blood thinners or other prescription medications unless instructed to do so by your doctor.

How to Take Vitamin E

Vitamin E dosages range from 50 to 1000 IU per day, and the tolerable upper intake level is 1500 IU (1000 mg) vitamin E per day. Most vitamin E supplements are fat soluble, and should be taken with food. However, there are some water soluble vitamin E supplements available for those who have troubles absorbing fats, such as those with cystic fibrosis or pancreatic problems.

You have already voted for this post.

Last Updated on

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Austin Meadows

Written by Austin Meadows

Austin Meadows is an independent writer and consultant specializing in health and wellness topics. With more than 7 years of experience writing in the natural health industry, Austin strives to deliver accurate, concise and research based information to his readers. You can connect with him on LinkedIn.