مقدمة سريعة لتشغيل للمبتدئين

كيفية إضافة الجري لخطة التدريب الخاصة بك والحصول على النتائج

الجري هو كبيرة لانها بسيطة ورخيصة، ويقدم عالم من الفوائد. للأسف، الكثير من الناس مقاربة تشغيل مع أهداف خاطئة والتوقعات.

»قبل أن تصل إلى الطريق، وتتبع والممرات، أو حلقة مفرغة، وهنا بعض النصائح من تشغيل الخبراء في الاحذية جورو.

ابدأ في العمل إنهاء العجاف

واحدة من أكبر نداءات التوالي هو وعد فقدان الدهون.

سواء كنت رافع الوزن المخضرمين الذين يريد لإضافة تعريف أو الأريكة البطاطا من هو تعبت من التعبئة على جنيه والجري يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك.

إذا لم يتضمن نظام التدريب الخاص بك حاليا عمل القلب، وسوف تحتاج لتبدأ سهلة وبناء مسافة المدى الخاص بك على مدار عدة أسابيع. إذا جلسات تشغيل الأولى للمنتدى طويلة جدا، وجسمك سوف تستجيب مع التهاب المفرط، وكنت قد كسب في الواقع الوزن على المدى القصير. بدء بدلا من ذلك مع وسيلة سهلة يسير بخطى 1- أو 2 ميل المدى ونرى كيف يشعر.

حرق السعرات الحرارية

أيضا، أن نضع في الاعتبار أن تشغيل تحرق الدهون عن طريق حرق السعرات الحرارية.

إذا قمت باستبدال جميع السعرات الحرارية الجديدة كنت حرق من خلال تناول أكثر من ذلك، سيكون لديك الوزن والدهون في الجسم لا تزال هي نفسها أو تزيد. استعمال الآلة الحاسبة مثل هذا واحد للحصول على فكرة عن عدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها وأفضل السبل لضبط خطتك التغذية الحالية لتحقيق النتائج التي كنت تبحث عنها.

دليل مرئي للمبتدئين سهل

تحقق من هذا السهل متابعة الرسم إذا كان لديك أبدا ركض من قبل. أنها سوف تبقي لكم من الحصول على الإفراط في عمل ويفقد الحافز. تذكر، لا تبالغي المرة الأولى لأنه سوف تجعلك حقا قرحة، وعليك أكره تشغيل!

تشغيل دليل للمبتدئين

مصدر: http://lifeawayfromtheofficechair.blogspot.com/2013/11/diet-struggles.html

تباطأ لتحقيق مكاسب أسرع

ثمة مفهوم خاطئ شائع حول تشغيل هو أن تحصل على المزيد من النتائج عند تشغيل سريع في كل وقت. هذا ببساطة ليس صحيحا.

عرضي عالية الكثافة تشغيل والعمل الفاصل هو جزء كبير من الحصول على أسرع، ولكن عندما كنت بدأت لأول مرة، فإنه من المرجح أن تحصل على الجرحى من تجعلك سريع أو مناسبا. جسمك يحتاج الى وقت للتكيف تدريجيا إلى ضغوط التشغيل. تسير بسرعة في كل مرة أن يخرج الزائدة جسمك دون إعطاء الوقت الكافي للراحة لتحويل هذا العمل إلى مكاسب ملحوظة.

يعمل بجد أيضا يسبب جسمك على العمل فوق عتبته الهوائية واستخدام الجليكوجين في العضلات للحصول على الوقود بدلا من الدهون. إذا كنت تقوم بتشغيل لتفقد الدهون، الكثير من العمل عالية السرعة يمكن أن يكون في الواقع إلى نتائج عكسية.
يكون مثل سندريلا وتجد الحذاء الخاص بك الكمال.

شكل كل عداء هي فريدة من نوعها مثل له أو لها بصمة. هذا هو السبب في أنه من المهم العثور على الحذاء الذي يناسب قدمك وأسلوبك على التوالي. تبدأ من خلال التحقق من هذا اسعة النطاق تشغيل الحذاء دليل شراء. وهذا ما يفسر كل شيء يجب عليك أن تبحث عنها في زوج من الاحذية ويقدم العديد من التوصيات للمبتدئين، كاملة مع الاستعراضات المتعمقة.

استخدام الساقين الخاص بك لتحسين الجسم كله

فإنه من السهل أن نفكر في تشغيل وحدة تجريب الأسفل من الجسم، ولكن هذا مجرد غيض من فيض.

تشغيل يبني الأساسية والقوة في الظهر، هو جيد لكثافة العظام، ويخفض ضغط الدم، وبطبيعة الحال، تحرق الكثير من السعرات الحرارية. ويمكن أيضا زيادة التعب اليومي، وتؤدي إلى تحسين النوم، وكذلك تقوية جهاز المناعة وتساعد على منع المرض.

ما وراء المنافع المادية، وهناك أيضا عدد كبير من الأسباب النفسية لتشغيل، بما في ذلك تخفيف الإجهاد، وتحسين المزاج، وزيادة في الثقة بالنفس التي تأتي مع كل مرحلة جديدة من المسافة، والسرعة، أو فقدان الوزن تصل.

كشف فرص جديدة لتدريب القوة

حتى لو كنت رفع على أساس منتظم، قد يكون إهمال مجموعات العضلات الرئيسية التي لا غنى عنها لتحقيق التوازن والقوة وظيفية.

تشغيل يعتمد بشكل كبير على العضلات الكبيرة، مثل أوتار الركبة والرباعية والعجول، وglute كحد أقصى. ولكن للحصول على أقصى استفادة من تشغيل الخاص بك، فإنك تحتاج أيضا إلى تطوير العضلات الصغيرة، مثل الألوية المتوسطة بك glute، العضلات القابضة في الفخذ، وتقاسم المنافع منحرف، ومثبتات العمود الفقري. (نفس العضلات التي يمكن أن تصبح ضعيفة إذا كنت تجلس في مكتب كل يوم.)

تحاول هذه قوة 10 تمارس لمهربي إلى كل من تحسين النموذج الخاص بك تشغيل وتكمل تدريب القوة الموجودة لديك.

خطوة حية

العدائين جديدة غالبا ما تكون overstriders. وهذا يعني أنها السفر أبعد من بين خطى مما هو الأمثل لسرعة تشغيلها. للوهلة الأولى، وهذا لا يبدو هذا شيئا سيئا. السفر أبعد في خطوة يعني أسرع التوالي، وهو ما يعني وقتا أقل على أرض الواقع، وهو ما يعني المزيد من الكفاءة، أليس كذلك؟ خطأ! وهنا لماذا.

كل خطوة تخطوها في حين يتطلب تشغيل عضلاتك لرفع وزن الجسم في الهواء ومن ثم تمتص القوى التي تولدها جسمك تسقط إلى الأرض. السفر إلى أبعد لكل خطوة، لديك لرفع أعلى من الأرض، والذي يسبب لك أيضا لتصل إلى الأرض أكثر صعوبة مع القدم المعاكس. تتكاثر هذه القوات الاضافية بالآلاف من الخطوات التي تتخذ في المدى نموذجي، وتصبح مشكلة كبيرة حقا.

لذا، بدلا من التفجير قبالة مع كل خطوة، وتجعل من هدفك لاتخاذ خطوات أقصر كما تقوم بتشغيل. تهدف لإيقاع (وتيرة خطى الخاص بك) حوالي 180 الخطوات الإجمالية للدقيقة الواحدة دون زيادة سرعتك. إذا قمت بذلك، ستلاحظ أن العضلات والمفاصل أقل أنهكتهم بعد أشواط الخاص بك. (ملاحظة: على الرغم من التكيف مع زيادة وتيرة، قد يكون العجول الخاص بك أكثر من المعتاد وهذا التهاب بخير وأنها سوف التكيف، ويجب أن نرى مكاسب ملحوظة من أداء من الإيقاع الجديد الخاص بك...)

احتضان الباردة

إذا كنت تعيش في مكان ما أن يحصل البرد خلال فصل الشتاء، واستخدامها لصالحك.

يمكن أن تعمل في درجات حرارة أكثر برودة تساعدك على الحصول على المزيد من التدريبات الخاصة بك عن طريق السماح لك تشغيل أسرع في معدل ضربات القلب أقل. يحدث هذا لأن الجسم يستخدم طاقة أقل وأقل النبض في محاولة لتسليط الحرارة. وهذا يترجم إلى التدريب كثافة أعلى في حين أن البقاء بشكل مريح داخل منطقة الهوائية الخاصة بك.

قبل أن تأخذ على فصل الشتاء، نلقي نظرة على هذه الطقس الباردة نصائح تشغيل للمبتدئين.

لا يمكن أن يقف يجري في البرد؟ هذا ما يرام أيضا. استخدام الشتاء للحصول على داخل حلقة مفرغة والقيام ببعض التدريبات محددة للغاية حيث يمكنك التحكم في سرعة، والتضاريس، وحتى درجة حرارة بطرق الهواء الطلق صعبة أو مستحيلة.

كنت فقط جيدة مثل المعدات الخاصة بك!

غالبًا ما يميل الأشخاص المهتمون بتشغيل أو أي نوع من النشاط البدني إلى تجاهل أحد أهم جوانب التدريب ؛ معداتك!

والعتاد أن عداء ينبغي أن تنظر:

هناك العديد من الجماعات هناك مصممة لعدائي الماراثون، وصيف بطل تنافسية والناس الذين يحبون الذهاب الى البحر مع هواياتهم. لكن أهم شيء يحتاج عداء المبتدئين هو زوج صلبة من الاحذية!

الأحذية هي الأكثر Imporant!

أنت لا تقود سيارتك مع إطارات مفرغة كربي هل؟ فلماذا علاج القدمين والجسم بأي طريقة مختلفة. يمكنك أن تقرأ استعراض أحدث الاحذية، والعثور على الزوج الذي يعمل لديك، وبدء تشغيل طريقك لأفضل لياقة بدنية.

يبقيه المرح!

الذهاب الى هناك، والحصول على مناسبا، والحصول على صحي ومحاولة الأهم من ذلك الحصول على بعض المتعة! وحاول أن تتذكر أنك لن تحصل على كل ذلك يتم في اليوم الأول، والذهاب إلى يستغرق وقتا طويلا لإنشاء روتين تشغيل، والشيء المهم هو أن نتذكر أن لديك لالعصا معه.

هل كان المقال مساعدا؟!
أخبرنا إذا كنت تحب هذه المقالة. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكننا تحسينها.
نعم
لا

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ريك غرايمز

كتب بواسطة ريك غرايمز

ريك لاعب D1 سابق ، وجوزة لياقة بدنية حديثة مع أكثر من 10 + سنوات في مجال الصحة واللياقة البدنية. بعد حصوله على درجة البكالوريوس أصبح مكرسًا للمساهمة في تقديم معلومات دقيقة ومختصرة ومدروسة في مجال صناعة كمال الأجسام. عندما لا يقوم بتفتيش التقاليد ، يمكنك العثور عليه قرة رد الجميل للمجتمع.

A Quick Introduction to Running For Beginners

introduction-to-running-for-beginners

How to Add Running to Your Training Plan and Get Results

Running is a great because it’s simple, cheap, and offers a world of benefits. Unfortunately, a lot of people approach running with the wrong goals and expectations.

» Before you hit the road, track, trails, or treadmill, here a few tips from the running experts at Running Shoes Guru.

Start Smart; Finish Lean

One of the biggest appeals of running is the promise of fat loss.

Whether you’re a seasoned weight lifter who wants to add definition or a couch potato who’s tired of packing on the pounds, running can help you achieve your goals.

If your training regimen does not currently include cardio work, you will need to start off easy and build up your run distance over the course of several weeks. If your first running sessions are too long, your body will respond with excessive inflammation, and you may actually gain weight in the short term. Instead start with an easy paced 1- or 2-mile run and see how it feels.

Burning Calories

Also, keep in mind that running burns fat by burning calories.

If you replace all the new calories you’re burning by eating more, your weight and body fat will remain the same or increase. Use a calculator like this one to get an idea of how many calories you are burning and how best to adjust your current nutrition plan to achieve the results you’re looking for.

Easy Visual Guide for Beginners

Check out this easy to follow graphic if you have never ran before. It will keep you from getting over-worked and demotivated. Remember, don’t overdo it your first time because it’ll make you really sore and you’ll hate running!

running guide for beginners

Source: http://lifeawayfromtheofficechair.blogspot.com/2013/11/diet-struggles.html

Slow Down for Faster Gains

A common misconception about running is that you get more results when you run fast ALL THE TIME. This simply isn’t true.

Occasional high-intensity running and interval work is a big part of getting faster, but when you are first starting out, it is more likely to get you injured than make you fast or fit. Your body needs time to gradually adapt to the stresses of running. Going fast every time you head out overloads your body without giving adequate recovery time to turn that work into noticeable gains.

Running hard also causes your body to operate above its aerobic threshold and use muscle glycogen for fuel instead of fat. If you are running to lose fat, too much high-speed work can actually be counterproductive.
Be like Cinderella and find your perfect shoe.

Each runner’s form is as unique as his or her fingerprint. That’s why it important to find a shoe that fits your foot and your running style. Start by checking out this extensive running shoe buying guide. It explains everything you should be looking for in a pair of running shoes and provides several recommendations for beginners, complete with in-depth reviews.

Use Your Legs to Improve Your Whole Body

It’s easy to think of running as a lower-body workout, but that’s just the tip of the iceberg.

Running builds core and back strength, is good for bone density, lowers blood pressure, and, of course, burns a lot of calories. It can also increase daily fatigue and lead to better sleep, as well as boost your immune system and help prevent illness.

Beyond the physical benefits, there are also a slew of psychological reasons to run, including stress relief, mood enhancement, and a boost in self confidence that comes with each new milestone of distance, speed, or weight loss you reach.

Uncover New Opportunities for Strength Training

Even if you’re lifting on a regular basis, you may be neglecting key muscle groups that are essential for balance and functional strength.

Running relies heavily on large muscles, like the hamstrings, quads, calves, and glute max. But to get the most out of your running, you also need to be developing smaller muscles, like your glute medius, hip flexors, oblique abs, and spinal stabilizers. (The same muscles that can become weak if you sit at a desk all day.)

Try these 10 strength exercises for runners to both improve your running form and complement your existing strength training.

Step Lively

New runners are often overstriders. This means they travel farther between footsteps than is optimal for the speed they are running. At first glance, this doesn’t seem like such a bad thing. Traveling farther per step means faster running, which means less time on the ground, which means more efficiency, right? Wrong! And here’s why.

Each step you take while running requires your muscles to lift your body weight up into the air and then absorb the forces generated by your body falling back to Earth. To travel farther per step, you have to lift higher off the ground, which also causes you to hit the ground harder with the opposite foot. Multiply these extra forces by the thousands of steps you take in a typical run, and they become a really big deal.

So, instead of blasting off with each step, make it your goal to take shorter steps as you run. Aim for a cadence (the frequency of your footsteps) of around 180 total steps per minute without increasing your speed. If you do this, you will notice that your muscles and joints are less fatigued after your runs. (Note: While adjusting to an increased cadence, your calves may be more sore than usual. That’s okay. They’ll adapt, and you should see noticeable performance gains from a from your new cadence.)

Embrace the Cold

If you live somewhere that gets cold during the winter, use it to your advantage.

Running in cooler temperatures can help you get more out of your workouts by letting you run faster at a lower heart rate. This happens because your body uses less energy and fewer heartbeats trying to shed heat. This translates into higher intensity training while staying comfortably within your aerobic zone.

Before you take on winter, take a look at these cold weather running tips for beginners.

Can’t stand being out in the cold? That’s okay too. Use the winter to get inside on the treadmill and do some highly specific workouts where you control the speed, terrain, and even temperature in ways that are difficult or impossible outdoors.

You’re Only as Good as Your Equipment!

People interested in running or any type of physical activity often tend to ignore one of the most important aspects of training; your gear!

Gear that a Runner Should Consider:

There are many outfits out there designed for marathon runners, competitive runners and people who like to go overboard with their hobbies. However the most important thing a beginner runner needs is a solid pair of running shoes!

Shoes are the Most Imporant!

You wouldn’t drive your car with crappy deflated tires would you? So why treat your feet and body any differently. You can read reviews of the latest running shoes, find a pair that works for you, and start running your way to better fitness.

Keep it Fun!

Go out there, get fit, get healthy and most importantly try to have some fun! And try to remember that you aren’t going to get it all done on the first day, its going to take time to establish a running routine, the important thing to remember is that you have to stick with it.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Written by Top10Supps

The Top10Supps team has over 10 years of experience in navigating the online supplement market. We seek out and present you some of the most popular, best selling and highest reviewed supplement brands you can purchase.